أفضل 10 العاب سلوتس جديدة لعام 2021

باسل صادق صوفي | 23 / 02 / 2021

العاب السلوتس اون لاين الجديدة 2021 سوف تضع طابعًا متميزًا في عالم الترفيه عبر العاب الكازينو اون لاين. إليكم أجدد 10 العاب سلوتس اون لاين 2021 لكي نساعد عملائنا الكرام على الاستمتاع بكل ما هو جديد. على الرغم من ما تسبب به فيروس كورونا COVID-19 في عام 2020، إلا أن ما حدث في عالم الكازينوهات هو مخالف تمامًا لجميع المجالات الاخرى في حياتنا. فقد ازداد الإقبال على مواقع الكازينو اون لاين بصفة عامة وكذلك ماكينات قمار اون لاين بصفة خاصة. عملت شركات البرمجيات أيضًا على إنتاج العديد من العاب السلوتس اون لاين الجديدة. هيا نلقي نظرة عن أهم هذه الألعاب!

أفضل الكازينوهات لأحدث ألعاب القمار لعام 06/2021

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية
1350$
للمشتركين الجدد
3
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
4
(9.25/10)
%100 لأقصى حد
€500
للمشتركين الجدد
5
(9.15/10)
مكافأة ترحيب
€800
+100 لفة مجانية
6
(9.10/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
7
(9.05/10)
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول
8
(9.04/10)
مكافأة ترحيبية
$300
+50 لفة مجانية

  1. سلوتس فروست كوين Slots Frost Queen

من ألعاب السلوتس الجديدة التقدمية التي صدرت في أواخر يناير من عام 2021. هذه اللعبة من إنتاج شركة برمجيات Yggdrasil. اللعبة مستوحاة من القصة الخيالية للملكة ذات البشرة الزرقاء والشعر الأبيض. على الرغم من هذا المنظر الجميل، إلا أن هذه الملكة لديها نوايا شريرة وقوى شتوية ساحرة تنبع من التاج الخاص بها. بكرات لعبة السلوتس اون لاين هذه تجدها مغطاة بالثلوج الكثيفة تجعلك تشعر بالبرد.

  1. سلوتس فروت شوب ميجاويز Slots Fruit Shop Megaways

من إنتاج أشهر شركات برمجيات العاب الكازينو وهي نت إنت NetEnt. اللعبة تعتبر أحد العاب ماكينات قمار اون لاين الرائعة التي من خلالها ستستمتع بالمنظر الكلاسيكي للفواكه المختلفة. بكرات لعبة السلوتس هذه مليئة بحبات الكرز، الليمون، البرتقال والبطيخ بمنظر واقعي يشجعك على تناول الفاكهة فورًا. محرك megaways الخاص باللعبة يوفر لك العديد من خطوط الدفع النشطة عبر البكرات.

  1. سلوتس ريل رش Slots Reel Rush

يمكنك الاستمتاع بلعبة السلوتس الجديدة هذه بشكل مجاني. كل ما عليك القيام به هو ضبط خطوط الدفع على القيمة صفر. هذا الأمر يجعل منها أحد الخيارات الهامة التي تناسب اللاعبين ذوي الميزانية المحدودة. في حالة اخترت اللعب مقابل مال حقيقي، فهي اللعبة المناسبة للحصول على ارباح كثيرة. تحتوي اللعبة على الكثير من الخيارات الكثيرة التي تجذب اللاعبين. فإذا حصلت على خمسة رموز من الرمز البري في اللعبة، ستفوز بجائزة تبلغ قيمتها 1000 ضعف رهاناك الأولي. هذه بالطبع مكافأة كبيرة تستحق المحاولة.

  1. سلوتس لوكو القرد Slots Loco the Monkey

قامت شركة كويك سبين Quickspin بإنتاج لعبة القرد لوكو، وقامت بطرحها على مواقع الكازينو اون لاين في شهر يناير 2021. هذه اللعبة ستأخذك في رحلة عبر الغابات المثيرة. هناك صور متحركة ورسومات تجعلك تشعر بالفعل بأنك في أحد الغابات الرائعة بصحبة القرد لوكو. الجائزة الكبرى التي يمكنك الحصول عليها من لعبة السلوتس الجديدة هذه تبلغ 6000 ضعف رهانك الأولي. سيكون لديك الفرصة أيضًا للحصول على مكافآت عبارة عن لفات مجانية وميزة إعادة اللفة وغير ذلك.

  1. لعبة سلوتس يد ميداسسلوتس يد ميداس Slots The Hand Of Midas

أحد العاب ماكينات قمار اون لاين جديدة المستوحاة من الأساطير اليونانية القديمة. من إنتاج شركة براغماتيك بلاي Pragmatic Play الرائدة في مجال برمجيات العاب الكازينو اون لاين. الرمز المبعثر في اللعبة هو يد ميداس التي تساعدك على الحصول على لفات مجانية تصل إلى 45 لفة. الجائزة الكبرى التي يمكنك الحصول عليها من هذه اللعبة هي 5000 ضعف قيمة رهانك الاولي.

  1. سلوتس روما – العصر الذهبي Slots Rome – The Golden Age

من إنتاج شركة نت إنت الشهيرة وتتحدث عن العصر الذهبي للمدينة العظيمة روما. تجد في اللعبة الكثير من تماثيل اليونان القديمة التي تعود بك مئات السنوات من التاريخ. من أهم ما يميز لعبة سلوتس اون لاين جديدة هذه هو أن قيمة الجائزة الكبرى التي تقدمها تصل إلى 100000 ضعف رهانك الاولي. تجد في اللعبة 5 بكرات أساسي بشكل ماسي جميل، وستحصل على مكافآت الرمز البري ورمز المبعثر. استعد لخوض أحد معارك روما القديمة من خلال هذه اللعبة.

  1. Stacked Slots سلوتس ستاكد

من إصدار شركة بت سوفت الشهيرة بإنتاج العاب سلوتس اون لاين رائعة. من العاب السلوتس التي تقدم لك أوجه مختلفة من السحر. ستجد على بكرات اللعبة رموز متنوعة منها العصى السحرية، الصناديق، الأرانب، القبعات، الهدايا الغامضة وغير ذلك. رمز المبعثر يقدم لك مكافآت عبارة عن عدد معين من اللفات المجانية، أما في حالة الحصول على 4 رموز من الرمز البري في اللعبة ستحصل على الجائزة الكبرى للعبة. هل ستتمكن من إظهار قدراتك السحرية في هذه اللعبة لتفوز بالجائزة الكبرى؟!

  1. سلوتس دراجونز لاك ديلوكس Slots Dragon’s Luck Deluxe

ماكينة قمار اون لاين جديدة مستوحاة من الثقافة الصينية. ما الرموز الهامة التي تميز هذه الثقافة هو رمز التنين. تحتوي اللعبة على مجموعة من الرموز الرائعة. يحيط اثنان من التنانين العملاقة ببكرات اللعبة، وموجودة في وادٍ جميل يقع بين جبال شاهقة غاية في الجمال. تقدم لك الرموز المبعثرة فرصة للفوز بلفات مجانية كثيرة تساعدك على الفوز بالجائزة الكبرى التي تصل إلى 3888 ضعف قيمة رهانك الأولي. هذه اللعبة هي من إنتاج شركة ريد تايجر الراشدة في مجال تصميم وإنتاج العاب الكازينو اون لاين.

  1. العاب قمار جديدة مجانا  Cat Wilde and the Eclipse of the Sun God Slots

قامت شركة بلاينجو Play’n Go بإنتاج واحدة من أفضل العاب ماكينات القمار في عام 2021 وهي لعبة القط وكسوف أله الشمس. تحتوي هذه اللعبة على بكرات 3×5 وتحتوي على 20 خط دفع تساعدك على تحقيق مكاسب كبيرة من اللعب. إذا حصلت على رمز المبعثر، وهو القمر، ستحصل على لفات مدانية تبدأ من 10 لفات وتصل إلى 70 لفة مجانية. هذه اللعبة تشبه لعبة سلوتس Gonzo’s Quest الكلاسيكية.

  1. Dinosaur Rage Slots سلوتس ديناصور ريج

من إنتاج شركة كويك سبين Quickspin وهي من ماكينات القمار المستوحاة من قصص المغامرات. فلقد قامت المستكشفة آنا بإتمام مغامراتها الاسطورية في مصر. آنا الآن مستعدة لخوض مغامرات جديدة على أحد الجزر الغامضة التي يعيش بها الديناصورات. اللعبة تحتوي على بكرات 4×5 وتحتوي على رموز رائعة تجعلك برفقة آنا طوال المغامرة. الجائزة الكبرى التي تقدمها اللعبة تصل إلى 17000 مرة ضعف قيمة رهانك الاولي.

بعد أن تعرفت على أحدث 10 العاب سلوتس اون لاين 2021، يمكنك الآن تجربتها جميعًا من خلال مواقع الكازينو اون لاين التي نوصي بها لعملائنا. الجدير بالذكر أنه يمكنك الاستمتاع بالكثير من هذه الألعاب بشكل مجاني. إذا كنت ترغب في اللعب مقابل مال حقيقي، فلا تقلق حول ميزانيتك. فالحد الأدنى للرهان في بعض هذه الألعاب قد يصل إلى أقل من نصف دولار. هذا يتيح لك لعب الكثير من اللفات بمبلغ قليل.

استمتع الآن بأفضل 10 العاب سلوتس اون لاين جديدة، واربح اربح الكثير من اللفات المجانية والأرباح الحقيقية!