betfinal رموز المكافأة

betfinal
Welcome Bonus
مكافاة ترحيبية
1350$
للمشتركين الجدد
35 مرة

المكافأة الترحيبية على موقع كازينو بيت فاينال اون لاين Betfinal casino online

حزمة من المكافأة الترحيبية في انتظار اللاعبين الجُدد على موقع كازينو بيت فاينال اون لاين. يحصل اللاعب بمجرد الاشتراك وعمل إيداع نقدي أول على مكافاة ترحيبية تصل قيمتها الإجمالية إلى 1350 دولار. نظرًا لضخامة قيمة المكافأة، يقوم الموقع بتقسيمها إلى مراحل تلي أول أربعة عمليات إيداع نقدي كالتالي:

  • بعد الإيداع النقدي الأول: مكافأة بنسبة 200% من قيمة الإيداع بحد أقصى 50 دولار.
  • بعد الإيداع النقدي الثاني: مكافأة بنسبة 50% من قيمة الإيداع بحد أقصى 500 دولار.
  • بعد الإيداع النقدي الثالث: مكافأة بنسبة 50% من قيمة الإيداع بحد أقصى 500 دولار.
  • بعد الإيداع النقدي الرابع: مكافأة بنسبة 100% من قيمة الإيداع بحد أقصى 300 دولار.

يجب ان يكون الحد الأدنى للإيداع هو 20 دولار من أجل الحصول على المكافأة الترحيبية. هذه المكافأة مخصصة للاعبين الجُدد فقط، ولا يحق لأي لاعب أخر الحصول عليها. متطلبات الرهان الخاصة بالمكافاة الترحيبية تبلغ 30 مرة ضعف قيمة المكافأة ويجب أن تلبي متطلبات الرهان في فترة لا تقل عن 30 يومًا. يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام التي يقوم بتطبيقها موقع الكازينو على أي مكافأة.

 

شروط و احكام

 

  1. يلزم إيداع مبلغ 20 دولار كحد أدنى للمطالبة بمكافأة إيداع ما لم ينص على خلاف ذلك.
  2. الحد الأقصى لمبلغ المكافأة هو 1350 دولارًا عند المطالبة بجميع العروض مع مبلغ الإيداع الكامل.
  3. لكل ربح ووديعة يجب الرهان 35 مرة خلال 30 يومًا.
  4. الحد الأقصى لحصة كل دورة في العاب الماكنات سلوتس كازينو هو 5 دولارات.
  5. مساهمات الحصة لجميع فئات اللعبة على Betfinal مدرجة أدناه: مساهمة فئة اللعبة في النسبة المئوية العاب الماكنات سلوتس 100% Blood Suckers, Dead or Alive, Simsalabim, Zombies, Sic Bo, Dreamcatcher 1% الكازينو الحي 1% باكاراه و الفيديو بوكر 0% استوديو كرة القدم 0%
  6. الأرباح من ميزات التدوير المجاني أو المكافآت التي تبدأ بأموال المكافآت ولكن تم إكمالها بعد المراهنة على المكافأة أو ضياعها أو مصادرتها ستكون باطلة ومصادرة.
  7. تتوفر حزمة المكافآت هذه مرة واحدة لكل شخص ، وعنوان ، IP ، جهاز.
  8. تطبق الشروط والأحكام العامة ل Betfinal.

المكافآت والعروض الترويجية لموقع betfinal

اللاعبين الدائمين لهم نصيب في مكافآت موقع كازينو بيت فاينال اون لاين. يقدم الموقع لهؤلاء اللاعبين مجموعة من العروض الترويجية الرائعة. يمكنك الاشتراك في هذه العروض حسب رغبتك. من أهم العروض الترويجية هذه:

  • مكافأة بيت فاينال في أي وقت تصل إلى 200 دولار: ستحصل على مكافأة بنسبة 30% بحد أقصى 200 دولار عندما تقوم بعمل إيداع نقدي في أي وقت على حسابك في موقع كازينو بيت فاينال اون لاين.
  • عرض الاسترداد النقدي في الكازينو المباشر يوم الثلاثاء: في يوم الثلاثاء من كل اسبوع، يقدم لك موقع كازينو بيت فاينال من خلال هذا العرض فرصة استرداد 10% من الأموال التي خسرتها في الرهانات المختلفة بحد أقصى 500 دولار.
آخر الإحصائيات
+26
مراجعة كازينو
+30
أفضل العاب الكازينو
+50
مكافآت حصرية