mr.play رموز المكافأة

mr.play
Welcome Bonus
احصل على مكافأة حتى
$100
عند اول ايداع
35 مرة

الشروط والأحكام للمكافأة الترحيبية في موقع Mr play للمراهنات الرياضية:

 

  1. العرض ساري على أول إيداع
  2. العرض ينطبق فقط على اللاعبين الجدد
  3. يتم منح الألعاب على النحو التالي: 20 لعبة ومكافأة بنسبة 100٪ عند الإيداع الأول. يتم منح 40 لعبة أخرى عند الإيداع في اليوم الثاني بعد الإيداع الأول (الحد الأدنى 20 يورو) ، ويتم منح 40 لعبة إضافية عند الإيداع في اليوم الثالث (بحد أدنى 20 يورو)
  4. المكاسب التي يتم ربحها من الألعاب التي تتطلب إيداعًا ، يجب المراهنة بها 35 ضعفًا
  5. المكافآت التي تتطلب إيداع ، يجب أن تراهن 35x
  6. العرض غير صالح للاعبين الموجودين في المملكة المتحدة
  7. ما يصل إلى 500 يورو كحد أقصى في الأرباح. إذا تجاوزت أرباحك 500 يورو ، فستتلقى 500 يورو فقط
  8. لا يجوز استخدام "المكافأة الترحيبية" جنبًا إلى جنب مع أي مكافأة أو عرض ترويجي أو عرض آخر.

* الرجاء مراجعة التفاصيل كاملة في  موقع مستر بلاي الرسمي.

 

المكافآت والعروض الترويجية لموقع mr.play

يحرص موقع مستر بلاي سبورت على مساعدة اللاعبين العرب في قضاء وقت ممتع في المراهنات الرياضية التي يفضلونها. أحد الوسائل التي يتبعها لذلك هو تقديم المكافآت والعروض الترويجية السخية. هذه المكافآت والجوائز هي فرصتك الذهبية لوضع المزيد من الرهانات، الاستمتاع وربح المال الحقيقي.

المكافأة الترحيبية

إذا قمت بالاشتراك الآن في موقع Mr.play للمراهنات الرياضية اون لاين ستحصل على أول مكافأة وهي مكافأة الترحيب. تبلغ قيمة هذه المكافأة نسبة 100% من قيمة الإيداع الأول وتصل إلى 100$. كل ما هو مطلوب منك الآن أن تقوم بالاشتراك وعمل إيداع نقدي بحد أدنى 10$. بمجرد القيام بذلك، ستحصل على هذه المكافأة الضخمة والتي تعطيك دفعة قوية للعب وخاصة في البداية.

العروض الترويجية

تقتصر المكافأة الترحيبية التي تحدثنا عنها أعلاه على اللاعبين الجُدد. مع ذلك، هناك الكثير من العروض والمكافآت الأخرى للاعبين الآخرين. فلن تنتهي مكافآت موقع مستر بلاي طالما كنت أحد عملاء الموقع. ليس ذلك فقط، بل يمكنك الحصول على هذه المكافآت أكثر من مرة على عكس مكافأة الترحيب. من أمثلة العروض الترويجية التي تنتظرك:

  • مكافأة ادخل معركة المراهنات: من خلال هذا العرض تقوم بالمراهنة على سباقات رياضية مثيرة حيث تختار اللاعب الذي تتوقع فوزه بالمنافسة. عند الفوز ستحصل على نقاط تقوم بتجميعها للوصول إلى قائمة متصدري السباق.
  • عرض مضاعفة الارباح: يساعدك هذا العرض في الحصول على أضعاف قيمة ارباح الرهانات العادية. شرط ذلك هو وضع رهانات مجمعة أو تراكمية. عند الفوز بجميع هذه الرهانات سيكون لديك فرصة لمضاعفة أرباحك بنسبة 77%.

هذه مجرد أمثلة على العروض الترويجية المتوفرة للاعبين الحاليين. نشجعك على الذهاب لموقع Mr Play الرياضي الآن والتعرف على المزيد من التفاصيل.

آخر الإحصائيات
+28
مراجعة كازينو
+30
أفضل العاب الكازينو
+55
مكافآت حصرية