vbet رموز المكافأة

vbet
Welcome Bonus
مكافأة ترحيبية
€500
+300 لفة مجانية
35 مرة

مكافأة موقع كازينو في بيت اون لاين هي أحدى أهم مميزات هذا الموقع. موقع الكازينو يهتم بتقديم كلمة شكر لجميع اللاعبين الذين قاموا باختياره كواجهتهم المفضلة للاستمتاع بألعاب الكازينو اون لاين. المكافأة الترحيبية أيضًا تساعد اللاعبين على الاستمتاع بألعاب الكازينو اون لاين لوقت أطول وبالتالي الحصول على المزيد من الأرباح. بالنسبة لموقع كازينو في بيت اون لاين، فهي تساعد الموقع على جذب العديد من اللاعبين الذين يبحثون عن هذه المكافآت. لن تجد أفضل من مكافأة موقع كازينو في بيت اون لاين الترحيبية لأنها مكافأة ضخمة. بالإضافة إلى ذلك، فهي وسيلة تساعدك كثيرًا على تحقيق أهدافك من العاب الكازينو اون لاين.

مكافأة موقع كازينو في بيت Vbet الترحيبية

المكافأة الترحيبية على موقع كازينو في بيت اون لاين مخصصة للاعبين الجدد. ما يميز هذه المكافأة أنها عبارة عن حزمة من المكافآت وليست مجرد مكافأة. تبلغ القيمة الإجمالية لهذه المكافأة 500 يورو بالإضافة إلى 300 لفة مجانية على العاب السلوتس اون لاين. بمجرد القيام بالاشتراك في موقع الكازينو وعمل إيداع نقدي ستبدأ في الحصول على هذه المكافأة. يتم تقسيم هذه المكافأة على ثلاث مراحل متتالية كالتالي:

المرحلة الأولى: بعد الإيداع النقدي الأول. تحصل على مكافأة بنسبة 100% من قيمة الإيداع النقدي الأول بحد أقصى 100 يورو وعدد 100 لفة مجانية على ألعاب السلوتس اون لاين.

المرحلة الثانية: بعد الإيداع النقدي الثاني. تحصل على مكافأة بنسبة 50% من قيمة الإيداع النقدي الثاني بحد أقصى 150 يورو وعدد 100 لفة مجانية على العاب السلوتس اون لاين.

المرحلة الثالثة: بعد الإيداع النقدي الثالث. تحصل على مكافأة بنسبة 125% من قيمة الإيداع النقدي الثالث بحد أقصى 250 يورو وعدد 100 لفة مجانية على العاب السلوتس اون لاين.

شروط وأحكام المكافأة الترحيبية على موقع كازينو في بيت vbet اون لاين

يقوم موقع كازينو في بيت اون لاين بتطبيق بعض الشروط والأحكام على المكافأة الترحيبية التي يقدمها للاعبين الجُدد. ليس هذا بأمر غريب، حيث أن جميع مواقع الكازينو اون لاين تقوم بتطبيق شروط مماثلة. تتلخص هذه الشروط فيما يلي:

  1. يمكنك الحصول على المكافأة الترحيبية مرة واحدة فقط عند الاشتراك في موقع كازينو في بيت اون لاين وعمل إيداع نقدي في حسابك.
  2. متطلبات الرهان بأموال المكافأة الترحيبية تبلغ 35 مرة من قيمة المكافأة. فإذا حصلت على 20 يورو مكافأة، قم بضرب قيمة المكافأة في 35 لتحصل على متطلبات الرهان. في المثال السابق تبلغ متطلبات الرهان 700 يورو.
  3. يتم تقسيم اللفات المجانية التي تحصل عليها على خمسة أيام بواقع 20 لفة مجانية يوميًا.
  4. عمليات الإيداع التي تتم من خلال باي ماستر واستروباي تعتبر وسائل صالحة للحصول على المكافأة.
  5. إذا لم تتمكن من تحقيق متطلبات الرهان خلال 30 يومًا من تاريخ الحصول على المكافأة، سيتم محو أي مبالغ متبقية من المكافأة وجميع الأرباح التي حصلت عليها من خلال المكافأة الترحيبية.
  6. أقصى عوائد يمكنك الحصول عليها من المكافأة هو 1000 يورو لكل لاعب. الأرباح التي تزيد عن هذا الحد سيتم محوها من حسابك. فإذا حصلت على أرباح قدرها 1500 يورو من المكافأة الترحيبية منها مبلغ 150 يورو كرصيد أساسي في حسابك، ستتمكن من سحب 1150 يورو فقط وسيتم خصم 350 يورو بشكل نهائي من حسابك.

على الرغم من هذه الشروط والأحكام، فإن مكافأة موقع كازينو في بيت اون لاين هي من أفضل المكافآت. فهي لها قيمة كبيرة، وتمنحك دفعة قوية من أجل الحصول على مزيد من المتعة والأرباح.

اشترك الآن في موقع كازينو في بيت اون لاين! مكافأة ترحيبية تصل إلى 500 يورو و300 لفة مجانية!

المكافآت والعروض الترويجية لموقع vbet

آخر الإحصائيات
+23
مراجعة كازينو
+30
أفضل العاب الكازينو
+40
مكافآت حصرية