مراهنات الدراجات النارية اون لاين

تعتبر مراهنات سباق الدراجات النارية Moto GP اون لاين من أكثر المراهنات متعة وإثارة وحماس، فهى عبارة عن مراهنات تقدمها مواقع المراهنات الرياضية لتلبية احتياجات الكثير من اللاعبين بها هواة هذه النوعية من السباقات الخطرة، وخاصة مع العوائد الضخمة التي يمكن تحقيقها منها. تتميز سباقات الدراجات النارية بأنها شديدة الخطورة يتسابق فيها السائقين على دراجات فاخرة مصنوعة خصيصاً للمنافسة في هذه السباقات، تتميز بالسرعة الفائقة على طرقات متنوعة، مما يعرض السائقين للمخاطر العالية أثناء السباق. يعتبر سباق Moto GP للدراجات النارية هو الفئة الأولى من هذه السباقات، وتشمل هذه الفئة من السباقات أنواع كثيرة من خيارات الرهان، بما يسمح لك أن تختار الرهان الذي يناسبك، الأهم أن تكون لديك معرفة بقواعد السباق وكيفية الرهان ولديك سائق مفضل تعرف المعلومات عنه وسجلاته.

أفضل مواقع مراهنات سباق الدراجات النارية اون لاين عام 2021

1
(9.75/10)
مكافأة مجانية
30$
بعد وضع رهان أولي $10
2
(9.55/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
3
(9.45/10)
بونص ترحيبي
100$
تصل الى 100%
4
(9.00/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
5
(9.30/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
6
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
7
(8.65/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
8
(8.45/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء

المراهنة على سباق الدراجات النارية عبر الإنترنت في العالم العربي

أصبحت المراهنة على سباقات الدراجات النارية اون لاين في الدول العربية، أكثر شهرة في السنوات الأخيرة، حيث زادت معرفة هواة متابعة الأحداث الرياضية بطبيعة هذه السباقات الشديدة الإثارة، وبأسماء السباقات والسائقين، مما يجعل هذه المراهنة أكثر متعة وإثارة حيت تأخذ قلوب المراهنين أثناء سير الدرجات على الحلبات حول العالم، وخاصة أنه هناك كثير من الظروف والحوادث التي ربما يتعرض لها السائقين خلال السباق. لا سيما أن المراهنة بها ذات عوائد عالية، بجانب أن دولة قطر تستضيف أحد سباقات مسابقة الجائزة الكبرى للدراجات النارية، على حلبة لوسيل، مما يضاعف أعداد مشجعي هذه الرياضة العرب. زادت شعبية سباقات الدراجات النارية بعد أن وفرت مواقع مراهنات سباق الدراجات النارية الرهان عليها في مختلف مستويات السباق وفي مختلف المراحل الـ17 الخاصة ببطولة الجائزة الكبرى للدراجات النارية، بخلاف هذا تقام العديد من البطولات الكبرى الخاصة بسباقات الدراجات النارية في العديد من الدول العربية مثل مصر وتونس والجزائر وغيرها.

أفضل مواقع مراهنات سباق الدراجات النارية عبر الإنترنت

المراهنة في سباق الدراجات الناريةحتى يمكنك أن تشارك في مراهنات سباق الدراجات النارية وتحقق أرباح وتضمن أن تكون بأمان أنت وأموالك، يجب أن تختار أفضل موقع مراهنات سباق الدراجات النارية على الإنترنت، وخاصة مع الأعداد الكبيرة للمواقع التي يظهر منها الجديد يومياً، وحتى يمكنك النجاح في هذه النقطة الهمة جداً والتي تعتمد عليها نجاح تجربتك في المراهنة من الأساس، يجب أن تختار موقع مراهنات سباق الدرجات النارية اون لاين بحسب مواصفات ومعايير محددة. إليك هذه المواصفات:

  1. القانونية: تأكد أولاً أن موقع مراهنات سباق الدراجات النارية اون لاين الذي ستراهن به على سباقات الدراجات النارية اون لاين، مرخص ويعمل بشكل قانوني عبر تراخيص من جهات أمنية ذات تصنيف جيد، وأن الموقع خاضع للرقابة من بعض المنظمات الدولية مثل منظمة إيكوجرا الدولية (eCOGRA)، حتى تضمن موثوقية الموقع وأن التعامل به بمصداقية تامة.
  2. الأمان: أفضل موقع مراهنات سباق الدراجات النارية اون لاين هو من يتخذ كل التدابير الأمنية لحماية معلومات اللاعبين به وسرية تعاملاتهم المالية، وهذا من خلال العمل ببرمجيات تشفير عالية المستوى SSL.
  3. خيارات الدفع: موقع مراهنات سباق الدراجات النارية اون لاين الموثوق هو الذي يوفر تشكيلة متنوعة وضخمة من خيارات الدففع، بحيث يمكن للاعبين العرب الوصول إلى عدد كبير من وسائل الدفع السريعة والآمنة التي يمكن استخدامها في إجراء عمليات الدفع والسحب بالموقع.
  4. توفير مجموعة ضخمة من أسواق مراهنات الدراجات النارية: بحيث تكن هناك خيارات متنوعة يمكن للاعب العربي الرهان بها دون الحاجة لخبرة كبيرة.
  5. احتمالات رهان منخفضة: كلما انخفضت الاحتمالات، كانت فرصة اللاعب في سباق الدراجات البخارية أكبر في جني عوائد أعلى، لهذا اختر موقع مراهنات يقدم احتمالات منخفضة.
  6. حدود رهان متنوعة: من الجيد أن يجد اللاعب موقع مراهنات سباق الدراجات النارية اون لاين به حدود رهان متفاوتة، بحيث يتناسب المنخفض منها مع اللاعبين الجدد، والمرتفع منها مع اللاعبين المخضرمين.
  7. توافق منصة الموقع مع الهاتف الجوال: بحيث يمكن للاعبين مستخدمي الهواتف المحمولة، المشاركة في مراهنات سباق الدراجات النارية اون لاين في أي مكان وفي أي وقت، وتكون أمامهم الفرصة لاغتنام أي رهان للفوز بعوائد جيدة.

هذا ويعتبر موقع 888 اون لاين واحد من أفضل مواقع مراهنات سباق الدراجات النارية، بجانب موقع بيت 365، وعدد من المواقع الأخرى التي نوصي بها هنا في موقعنا...

أنواع الرهانات في سباق الدراجات النارية اون لاين

في الحقيقة مراهنات سباق الدرجات النارية اون لاين، لا تحمل عدد كبير جداً من أنواع الرهانات، ولكن كل نوع رهان منهم يمثل للاعبين فرصة حقيقية ومثيرة لجني أرباح ضخمة وبسرعة. أهم هذه الرهانات فهى كالتالي:

  1. رهان الفائز الصريح: فيه يتقوم بالرهان على أحد السائقين للوصول إلى خط نهاية السباق أولاً، تحقق توقعك تفوز بالرهان والعكس.
  2. الرهان على الفائز بالبطولة: هنا ستختار واحد من راكبي الدراجات النارية تتوقع أنه سيفوز بالبطولة النهاية، والسائق الذي ينجح في جمع أكبر عدد من النقاط على مدار جميع السباقات المؤهلة للبطولة النهائية، ويجرى سباق الدرجات النارية النهائي للبطولة بين أفضل 15 سائق يحصلون على أعلى النقاط، ومن يفوز من بينهم يتوج بلقب البطولة.
  3. رهان منصة التتويج: في هذا الرهان ستضع أموالك على أحد السائقين ليحقق أحد المراكز الثلاثة الأولى في السباق، وستحصل على نفس نسبة العوائد إذا فاز سائقك بأي مركز من الثلاثة الأولى.
  4. رهان العقود الآجلة: هنا يمكنك أن تضع رهاناك في وقت مبكر جداً، حيث تتوقع السائق الذي يفوز بسباق الدرجات النارية النهائي في البطولة قبل انطلاق الموسم بفترة.
  5. الرهان على السائق الأسرع: هنا تكون لديك فرصة حقيقية لجني عوائد جيدة، فيها تختار أحد الساقين تتوقع انه يكون الأسرع في عبور خط النهاية لسباق معين.

بطولات سباق الدراجات النارية الكبرى

تجرى سنوياً العديد من البطولات والأحداث الخاصة بسباق الدراجات النارية في العالم، ولعل بطولة الجائزة الكبرى للدراجات النارية هى الأكبر والأشهر في العالم، فهى تشمل 17 سباق على 17 حلبة في 15 دولة في أوروبا والغرب الأوسط، وتستضيف دولة قطر أحد هذه السباقات على حلبة لوسيل، وهى تعتبر الدولة العربية الوحيدة التي تستضيف أحد السباقات الكبرة من البطولة الكبرى للدراجات النارية. بينما تقام العديد من البطولات الخاصة بسباقات الدراجات النارية في كثير من البلدان العربية منها:

  • البطولة العربية للمضمار: أقيمت في دولة الجزائر عام 2014 في مدينة عنابة.
  • البطولة العربية للأندية الأبطال: أقيمت في دولة مصر العربية في مدينة القاهرة عام 2014
  • البطولة العربية الأولى للدراجات الجبلية: أقيمت في مدينة تونس بدولة تونس عام 2017

مستويات سباق الدراجات النارية

ينظم اتحاد سباقات الدراجات النارية الدولي (FIM) بدولة الجائزة الكبرى لسباق الدراجات النارية، وهى تتكون من 3 مستويات، كل مستوى تستخدم فيه دراجات بمواصفات معينة، نتعرف عليها فيما يلي:

  • المستوى الأول فئة Grand Prix MotoGP (moto gp): هى عبارة عن دراجات نارية فاخرة ضخمة تعمل من خلال محركات رباعية الدفع، سعة المحرك القصوى 1000 سم3.
  • المستوى الثاني دراجات فئة Moto2: تعمل الدراجات من هذه الفئة بمحركات رباعية الدفع تتكون من ثلاثة أسطوانات تعمل على إزاحة 765 سم3، شركة Triumph Motorcycles Ltd هى شركة الوحيدة التي تصنع هذه الفئة من الدراجات.
  • المستوى الثالث دراجات فئة Moto3: هى عبارة عن دراجات ذات محرك أحادي الأسطوانة رباعي الأشواط، يعمل على إزاحة 250 سم3، هذه الدراجات متوسطة السرعة متوفرة للسائقين الذين تبدأ أعمارهم من 16 عاماً حتى 28 عاماً.

ما يجب مراعاته أثناء مراهنة سباق الدراجات النارية عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب في وضع رهان في سباقات الدراجات البخارية اون لاين، وتكون احتمالات الفوز به مرتفعة بما يسمح لك بجني أرباح جيدة تجعلك أكثر متعة ومرح، يجب أن تراعي عدة أمور مثل:

  1. أحوال الطقس: يترتب على أحوال الطقس تأثير كبير على مجريات أحداث سباق الدراجات البخارية بمختلف فئاتها، وحتى لا تفاجئ بأحوال طقسية تؤثر بالسلب على رهانك، احرص على مطالعة توقعات أحوال الطقس ليوم السباق، بحيث مكنك التنبؤ بمسارات السباق المحتملة في حالة طرأت ي ظروف مفاجئة. لأن هناك بعض سائقين الدراجات النارية يتأثرون جداً بأحول الطقس المطربة مما يتبعها من هطول أمطار أو عواصف، فمن لا يتأثر البعض الآخر ويكون معدل أدائهم جيد جداً.
  2. معدل أداء سائق الدراجات النارية MOTOGP: من المهم جداً أن تطالع تقييم معدل أداء السائق في سباق الدراجات البخارية، بحيث أن يمكنك توقع مستوى الأداء الخاص به في مسار هذا السابق ، وهل هو في أحسن حالاته أم أنه يعاني من بعض التراجعات، ربما يكون هناك سائق لا يفضل مسار معين أو تعرض لحادث ما مما ترك له تأثير نفسي سلبي داخل السائق. بالتالي يكون معدل أدائه منخفض في هذا السباق، لهذا يجب أن تجمع أكبر قدر عن المتسابق ومعدل أدائه وتفضيله لمسار السباق، بما يمنحك خلفية جيدة حتى يمكنك أن تختار السائق الأكثر قدرة على الفوز بالسباق.
  3. مطالعة مراجعات السباق: من أهم الامور التي يمكن أن تكون لها تأثير كبير على احتمالية فوز رهاناك في مراهنات سباق الدراجات النارية، قراءة المراجعات الخاصة بالسباق ومعرفة كثير من المعلومات عن ظروف هذا السباق والسائقين المشاركين به وأخبرا الطفس وتوقعات الخبراء. كل معلومة هما كانت صغيرة عن السباق، ستمنحك رؤية أفضل لاختيار سائق فرصته أعلى للفوز.
  4. مركز المتسابق وفق ترتيب السباق: في كل مرحلة من مراحل البطولة الكبرى الـ17، يحصل كل سائق على عدد من النقاط الكبرى، وأفضل 15 سائق هم من يتأهلون للسباق النهائي في نهاية الموسم، لهذا يجب أن تتعرف على ترتيب السائق الذي ستراهن عليه في قائمة المتنافسين في السباق، وفق ترتيبه يمكنك أن تضع توقع للمركز الذي سيصل له في النهائي.

سباقات الدراجات النارية المؤهلة في سباقات MOTOGP 

وتتكون البطولة من 17 سباق مؤهل تجري في مختلف أنحاء العالم، ويتم توزيع النقاط على المتسابقين حسب مراكزهم. وتجميع النقاط حتى انتهاء الموسم وعندها يفوز السائق الذي يملك أكبر رصيد من النقاط.

الحلبات الـ17 هى بحسب ترتيب الجولات:

  1. حلبة خيريز:  إسبانيا
  2. حلبة «لوسيل»: الدوحة
  3. حلبة «اسطنبول»: تركيا
  4. حلبة «شنغهاي» الدولية :الصين
  5. حلبة «لي مون»: فرنسا
  6. حلبة «موجيلو»: ايطاليا
  7. حلبة «كاتالونيا»: اسبانيا
  8. حلبة «اسين»: هولندا
  9. حلبة « دونينون بارك»: بريطانيا
  10. حلبة «ساتشسينرينج»: المانيا
  11. حلبة «لاجونا سيكا»: الولايات المتحدة الأمريكية
  12. حلبة «اوتوموتودروم بورنو»: التشيك
  13. حلبة «سيبانج الدولية»: ماليزيا
  14. حلبة «فيليب ايسلاند»: استراليا
  15. حلبة «موتوجي»: اليابان
  16. حلبة «ايستوريل»: اليابان
  17. حلبة «كومانيتيت فالنسيا»: اسبانيا

تاريخ سباق الدراجات النارية MotoGP وسباقات العصر الحديث

تاريخ سباقات الدراجات النارية بدأ منذ أكثر من 150 عاماً، وبالتحديد عام 1949 كانت أول بطولة للدراجات النارية، أُعلن عنها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكانت تتكون من 3مستويات فقط، وهم MotoGP و Moto2 و Moto3، قبل انطلاق موسم 2016 تم إضافة الكثير من التغييرات والقوانين المنظمة على بطولة الدراجات النارية. في عام 2018 تم أيضاً اضافة بعض التغييرات على البطولة الأقدم في العالم للدراجات النارية، وأصبحت تتكون من 4 مستويات هم MotoGP و Moto2 و Moto3 و MotoE، وتتكون من 17 مرحلة أو سباق تأهيلي يقام على 17 حلبة في 15 دولة في 4 قارات تبدأ من مضمار Silverstone بالمملكة البريطانية، مروراً بمضمار موجيلو الإيطالية، وصولاً إلى حلبة لوسيل في قطر. في نهاية كل سباق يتم منح الفائزين جوائز ضخمة، يصل عدد الجوائز الكبرى لموسم بطولة سباق الدراجات النارية إلى 19 جائزة.

تعتبر مراهنات سباق الدراجات النارية اون لاين تجربة من أكثر التجارب الممتعة والمثيرة التي يمكنك الحصول عليها في حياتك، فأنت تشاهد أفضل سائقي الدراجات النارية وهم يتنافسون على حلبات خطيرة بها منعطفات ومنحنيات شديدة الخطورة، ربما أيضاً يتبدل الطقس وتهطل الأمطار على السباق، وهنا تتضاعف الإثارة والمتعة، بما يجعل المراهنة أكثر حماساً وإثارة، وخاصة إذا تمكنت من وضع رهانك على سائق قادر على التعامل والتكيف مع كل الظروف. وقتها ستتمكن من الفوز بعوائد عالية مع متعة وإثارة غير مسبوقة.

جرب الآن مراهنات سباق الدراجات النارية اون لاين، وتأكد أنك ستحظى بأفضل جلسة مراهنة ومشاهدة على الإطلاق!