دليل مراهنات سباقات الرالي اون لاين للمبتدئين

تجذب مراهنات سباقات الرالي اون لاين أعداد كبيرة من هواة الإثارة والمتعة وجني الأرباح بالطبع، فهي عبارة عن نوع من سباقات السيارات شديدة الخطورة، لأنها لا تقام على طرق مخصصة لها مثل الأنواع الأخرى من سباقات السيارات، بل تُجرى على طرق عادية أو طرق وعرية، إن صح التعبير، ويتم غلقها أثناء السباق. وهذا ما يجعل سباق الراليات أكثر صعوبة، حيث تكون الطرق غير ممهدة بل وبها الكثير من العوائق التي تجعل مهمة السائق أكثر صعوبة مثل ان تكون مبللة أو زلقة أو طرق رملية ذات مطبات أو مكسوة بالجليد. هذه الصعوبات التي يتضمنها سباق الرالي تجعل متعة المراهنة بها أكثر من مثيرة مع إمكانية كسب الأرباح منها بقوة، ولكن هذا يتطلب من المراهن معرفة كبيرة بقواعد السباقات وكيفية المراهنة ووضع الرهان وقراءة الاحتمالات وغيرها، وفي الحقيقة تقدم مواقع المراهنات الرياضية اون لاين الكثير من المعلومات التي تساعد المراهنين الجدد للمشاركة في مراهنات سباقات الرالي على الإنترنت.

أفضل مواقع مراهنات سباق الراليات لعام 2021

1
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
2
(9.55/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
3
(9.45/10)
بونص ترحيبي
100$
تصل الى 100%
4
(9.00/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
5
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
6
(8.65/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
7
(8.45/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء
8
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان

مصطلحات سباقات الرالي اون لاين للمبتدئين

هناك الكثير من المصطلحات التي تستخدم في سباقات الرالي، يجب على اللاعبين المبتدئين تعلم وفهم هذه المصطلحات حتى يمكنهم المراهنة في سباقات الرالي اون لاين، ومن أهم هذه المصطلحات:

  1. التدقيق (Scrutineering): والمقصود به فحص سيارات الرالي، ويتم قبل وأثناء وبعد الرالي للتأكد من أن جميع السيارات آمنة وصالحة للطرق وتتوافق مع لوائح البطولة والحدث.
  2. سائق مساعد (Co-driver): يطلق عليه أحيانًا اسم المستكشف. هذا هو الشخص الذي يجلس بجانب السائق وهو مسؤول عن تزويد السائق بمعلومات دقيقة عن المسار والتأكد من التزامه بالجدول الزمني الخاص به
  3. المراحل الخاصة (SS) Special Stages: وهي الأقسام التنافسية لحدث رالي المرحلة حيث الهدف هو تغطية امتداد طريق مغلق في أقصر وقت. في مرحلة خاصة ، يتم إطلاق السيارات بشكل فردي على فترات زمنية محددة لتقليل فرص إعاقة المنافسين الآخرين. الفائز هو السائق الذي لديه أقل وقت مجمّع لجميع المراحل.
  4. بطاقات الوقت: يتم فيها تقديم بطاقات الوقت في كل وحدة تحكم لمسؤولي الرالي لتسجيل الوقت الفعلي عليها.
  5. عقوبة الوقت: إذا تأخر الطاقم في وقت محدد، يتم منحهم عقوبة زمنية. للوصول المبكر - قبل دقيقة واحدة لكل دقيقة أو جزء من الدقيقة. للوصول المتأخر إلى وحدة التحكم الرئيسية (خارج) - 10 ثوانٍ في الدقيقة أو جزء من الدقيقة متأخر. يمكن أن يكون للعقوبات الزمنية تأثير كبير على النتائج النهائية للرالي.
  6. تجاوز الوقت المحدد (OTL): هو حد ثابت للتأخير المستحق، وبعد ذلك لا يُسمح للطاقم بمواصلة المنافسة. يتيح ذلك للمارشالات والأفراد الآخرين المشاركين في إدارة رالي الانتظار لفترة محددة من الوقت فقط بعد انتهاء موعد تسليم آخر سيارة قبل إغلاق عنصر التحكم.
  7. أقسام الطريق: هي أقسام مسار السباق التي تربط المراحل الخاصة ببعضها البعض. غالبًا ما تكون هذه طرقًا عامة حيث يجب الامتثال لجميع قوانين المرور. وفقًا لذلك ، يجب أن تكون جميع السيارات صالحة للسير (مع شهادة MOT إذا لزم الأمر) وأن تكون خاضعة للضريبة والتأمين عليها. تم تعيين الجدول الزمني بين المراحل الخاصة للتأكد من أن متوسط ​​السرعة القصوى لجميع أقسام الطريق أقل من 30 ميلاً في الساعة.
  8. التحكم في الإيقاف: يقع على بعد 200 - 500 ياردة بعد انتهاء الطيران، حيث يجب أن يتوقف جميع أطقم العمل لتسجيل وقتهم على بطاقة الوقت الخاصة بهم.
  9. كتاب الطريق: يتم توفيره من قبل المنظمين، يحتوي كتاب الطريق على خرائط ومخططات توليب وتوقيتات جميع المراحل الخاصة وأقسام الطريق للتجمع.
  10. التوثيق: مقره في المقر الرئيسي للرالي، حيث يقوم السائقون وزملاؤهم بتسجيل الدخول في المسيرة ، والتحقق من وثائقهم بما في ذلك التأمين والتراخيص.
  11. سباق الأسفلت: يتم تنظيم سباقات الأسفلت في الشوارع العامة بعد أغلاقها خلال السباق.
  12. مصطلح WRC: هي بطولة العالم للراليات، وتشمل 13 سباق تقام على مدار 3 أيام، تضم أهم وأفضل السائقين في العالم.

أنواع مراهنات سباقات الرالي اون لاين

تضع مواقع المراهنات الرياضية عدد كبير من أنواع المراهنات في سباقات الرالي اون لاين، يمكن لكل مراهن أن يختار منها ما يناسبه بحسب خبرته، إذا كانت مراهن مبتدئ ولا تعرف أنواع هذه الرهانات، نشرحها لك فيما يلي:

  • الرهان المجمع أو التراكمي: الرهان التراكمي يتم فيه الرهان على السائق الأول والسائق المساعد والسيارة معا في رهان واحد والذي من المتوقع ان يفوز في السباق، وعادة ما تضع مواقع المراهنات الاحتمالات وفقا لتوقعات الفوز لكل سائق أو سيارة. على سبيل المثال، قد يتم تسعير المتسابق تاناك سائق سيارة تويوتا عند 1.80 للفوز بالسباق، بينما يتم وضع عوائد الرهان على السائق داني سوردو في سيارته هيونداي 13.00 في حالة الفوز، فمن الواضح أن تاناك هو السائق الأكثر احتمالا للفوز.
  • الرهانات الفردية: وهى ما يطلق عليها الرهانات المباشرة، وفيها يراهن اللاعب على السائق الذي يرشحه للفوز بأحد السباقات أو بأحد مراحل السباق.
  • الرهان رابح صريح (Outright Winner Bet): وفيه يراهن اللاعب على السائق الذي يتنبأ بفوزه بسباق الرالي بأكلمه، وأمامه خيارين ونوعين من الاحتمالات، الخيار الأول أن يراهن على السائق المفضل له مع احتمالات منخفضة، والخيار الثاني الرهان على السائق الأضعف باحتمالات عالية. مثال للتوضيح: عند الرهان على السائق الذي تتنبأ فوزه باحتمالات 1:8، إذا صح توقعك وفاز السائق ستفوز بنسب عوائد تصل إلى 8 أضعاف مبلغ الرهان، مثلاً  تحصل على 8 دولارات مقابل كل دولار تراهن به. أما إذا راهنت على سائق الاحتمالات لديه 100: 1، إذا تحقق توقع وفاز اللاعب تحصل على 100 ضعف مبلغ الإيداع، 100 دولار مقابل كل دولار تراهن به.
  • رهان كل طريقة رهان(Each Way Bet) : ويشمل هذا الرهان قسمين من الرهانات، الجزء الاول هو الرهان على السائق الذي يفوز بالسباق، والجزء الثاني وضع رهان آخر على سائق آخر، بشرط أن يصل واحد من السائقين إلى منصة التتويج.
  • الرهان على الفائز بالبطولة: وهذا يعتبر من المراهنات التي تجذب اللاعبين الأكثر خبرة الذين يبحثون عن الأرباح بعد فترة طويلة تصل إلى ما يزيد عن 10 أشهر، فيها يكون الرهان على السائق الذي يفوز بالبطولة النهائية، ومن أمثلتها الرهان على السائق الذي يفوز بطولة العالم للرالي WRC.

نصائح أولية حول مراهنات سباقات الرالي اون لاين للمبتدئين

تعتبر مراهنات سباقات الرالي من المراهنات التي تتطلب كثير من الخبرة والمتابعة من المراهن، ومع هذا تحتاج من المراهن الجديد أن يطبق العديد من النصائح الأولية التي تعزز فرصته في وضع رهان احتمالات الفوز له عالية ونسب العوائد به ضخمة، ومن أهم هذه النصائح:

  1. دقق في اختيار موقع المراهنات الرياضية: من المهم جداً أن تدقق في اختيار موقع المراهنات الرياضية الذي ستراهن فيه على احد سباقات الرالي، واختر دائماً الموقع القانوني الموثوق الذي يقدم مكافآت وترقيات لك.
  2. راهن لما يمكنك تحمل خسارته: من المعروف أن المراهنة في سباقات الرالي تحمل معدل مخاطرة عالي مثلها مثل كل انواع المراهنات الرياضية، لهذا حدد ميزانيتك وراهن بالمبلغ الذي يمكنك تحمل خسارتك ولا تزيد عنه مهما كانت أسبابك.
  3. طالع الاحصائيات وتحليلات الخبراء: من المؤكد أن مطالعة الاحصائيات والمؤشرات المتقدمة تمنحك خلفية جيدة لوضع رهان فائز بنسبة عالية، أيضاً عليك متابعة تحليلات الخبراء ومعرفة آرائهم وتوقعاتهم الفنية.
  4. اختر رهان الرابح الصريح: يعتبر من أفضل وأسهل انواع المراهنات في سباقات الرالي للاعبين المبتدئين.
  5. تعلم المصطلحات: لا يمكنك أن تراهن في احد سباقات الرالي إلا إذا كنت تعرف المصطلحات المستخدمة في مواقع  المراهنات الرياضية، تعرف معنى كل مصطلح، حتى تفهم انواع المراهنات، نسب العوائد والاحتمالات بها.
  6. طالع تاريخ كل سائق ونتائجه السابقة: مطالعة سجل السائق الذي ترغب في الرهان عليه، ومعرفه نتائجه في السباقات الماضية، وبالتالي يمكنك أن تعرف السائق الذي يمكن أن يفوز بالسباق. مع هذا يمكنك ان تختار السائق الأضعف مع احتمالات عالية وعوائد عالية، لهذا حاول ان تكون متوازن.
  7. مراعاة الظروف التي يتم فيها سباق الرالي: على اللاعب عند اختيار سائق للرهان في احد سباقات الرالي مثل رالي داكار، رالي داكار في السعودية، أن يراعي طبيعة الطريق وأحوال الطقس التي يقام فيها السباق، معدل أداء كل سيارة، لان كل هذا يؤثر بقوة على قدرة السائق على الفوز.

نصائح للمراهنة على سباق الراليات عبر الإنترنت بمال حقيقي

عند المراهنة في سباقات الرالي Rally Races بمال حقيقي، لابد أن يكون لدى اللاعب كثير من الخبرة والفهم لقواعد السباق، أيضاً لابد ان يكون لديه خبرة في الاستفادة من عدة امور يوفرها له موقع المراهنات الرياضية حتى تكون فرصته أكبر في الفوز وجني الأرباح، ومن هذه الأمور:

  1. مشاهدة أحداث السباق على نفس منصة الموقع: وهذا يسمح للاعب أن يكون على علم بكل مجريات السباق وما وصل إليه، وبجانب هذا يستمتع ويسترخي وهو يتابع ما وصل إليه رهانه.
  2. مطالعة المكافآت: من المهم جداً ان يتابع المراهن كل العروض والترقيات التي يقدمها موقع المراهنات عند المراهنة في سباقات الرالي، فمن الممكن ان يحصل على تخفيض أو يطلب منه رسوم أقل عند الدفع أو مكافأة استرداد المال وغيرها، وهذا بالطبع يمثل له مال مجاني يدعم رصيده ويقلل تكلفة المراهنة.

تعتبر المراهنة في سباقات الرالي اون لاين من أكثر انواع المراهنات الرياضية متعة وإثارة الى جانب سباق الفورمولا 1،  حيث تحمل الكثير من المغامرة خلال السباق والتشوق لمعرفة السائق الذي يفوز بالسباق او يتوج على المنصة. ويمكنك من خلالها جني ثروة ضخمة وخاصة إذا كان اللاعب لديه الخبرة بأنواع سباقات الرالي وأنواع المراهنات بها وكيفية اختيار رهان الاحتمالات به جيدة. كل ما على اللاعب هو تعلم قواعد المراهنة وبعض المعلومات عن سباقات الرالي وأهمها، ثم اختيار موقع مراهنات رياضية جيد. لحسن الحظ يوجد الكثير من مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت التي تقدم الدعم الفني وبرامج مكافآت حصرية ومعدلات أمان عالية.

يمكنك أن تحصل على أرباح جيدة تدفعك لتكرار التجربة مرات لا حدود لها!