أفضل استراتيجيات الفوز في لعبة الباكارات اون لاين

تطبيق الاستراتيجيات والنصائح في العاب الباكارات اون لاين هي من الأمور الهامة التي يجب أن يقوم بها هواة هذه اللعبة العريقة والفريدة، والتي تتميز بالمتعة والترفيه والحماس، وخاصة أن اللعبة تعتمد بالأكثر على التفكير والذكاء والتخطيط أكثر من الحظ، وهذا ما يجعل أجواء اللعب أكثر حماس وتحدي ومتعة، وتتضاعف هذه المزايا مع قدرة اللاعب على الفوز وتحقيق المكاسب.

أفضل مواقع الكازينو اون لاين للعب الباكارات لشهر  11/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

من المعروف أن لعبة الباكاراة اون لاين واحدة من أشهر وأفضل العاب الطاولة التي تعتمد على البطاقات، وفيها يسعى كل لاعب لتشكيل أقوى يد مجموعها 8 أو 9 قبل المنافسين له، ويحق له استخدام العديد من الاستراتيجيات التي تدعمه في تحقيق هذا، وما يجعل لعبة الباكارات أكثر متعة من غيرها من العاب الطاولة الأخرى، أن اللاعب له أفضلية عن الكازينو في الفوز، أيضاً هناك ثلاثة خيارات للرهان وكل خيار له نسبة عوائد عالية، ومن أهم هذه الخيارات الرهان على يد الموزع، أما اللاعبين المغامرين الذين يبحثون على الأرباح الضخمة، يختارون الرهان على التعادل، حيث يمكنهم الحصول على نسبة دفع تصل إلى 1: 8. يمكنك هنا مراجعة قواعد وكيفية لعب الباكارات اون لاين في مقالنا السابق.

أفضل استراتيجيات الفوز في لعبة الباكارات اون لاين

هناك الكثير من الاستراتيجيات والأنظمة التي وضعها اللاعبين المحترفين والخبراء في العاب الباكارات اون لاين، هذه الاستراتيجيات الهدف منها حماية رصيد اللاعب لأطول وقت ممكن، وبالتالي تحسين فرصته في الفوز وكسب المال، وهذا بالتأكيد يجعله أكثر متعة وحماس وترفيه. إذا كنت من هواة العاب الباكارات وترغب في كسب المال، يمكنك أن تتعلم بعض من هذه الاستراتيجيات والأنظمة وتطبقها على طاولة الباكاراة، ومنها ما سيورد في مقالنا هذا.

إستراتيجية فيبوناتشي في لعب الباكاراه على الإنترنت

تعتبر استراتيجية فيبوناتشي من أفضل الأنظمة التي تستخدم من قبل اللاعبين على طاولات الباكارات وأكثرها استخداماَ، بسبب قدرتها الكبيرة على حماية مال اللاعب وتحسين فرصته في الفوز علاوة على أنها منخفضة المخاطرة، وفيها يقوم اللاعب بزيادة قيمة الرهان بعد كل خسارة بقيمة بسيطة، إذا حالفه الحظ وفاز قبل الجولة رقم 8، يمكنه أن يحقق ربح جيد بما يدعم ميزانيته، أما إذا تأخر الفوز بعد الجولة 8، كانت عواقب المراهنة أكثر خطورة، وهنا يفضل أن يتوقف اللاعب عن المراهنة.

استراتيجية فيبوناتشي عبارة عن سلسلة من الأرقام الحسابية تبدأ من رقم واحد وتستمر إلى ما لا نهاية، على النحو التالي: 1- 1- 2- 3- 5- 8- 13- 21- 34- 55.........إلخ، أي الرقم المنشود هو عبارة عن مجموع الرقمين السابقين.

يراهن اللاعب بدولار واحد، وإذا خسر يراهن بدولار مرة أخرى، وبعدها يجمع اللاعب قيمة آخر رهانين (خاسرين) ويراهن بالمجموع في الجولة الجديدة، أما في حالة الفوز يتراجع اللاعب للخلف جولتين.

إستراتيجية عد البطاقات في الباكارات اون لاين

استراتيجية عد البطاقات من أكثر الأنظمة التي تستخدم بين اللاعبين على طاولة الباكارات، ومع ذلك هي استراتيجية لا يستطيع تطبيقها إلا اللاعبين المحترفين، لأنها تحتاج لكثير من الخبرة والتدريب حتى يستفيد اللاعب منها، وفيها يقوم اللاعب بمتابعة البطاقات التي يقوم الموزع بتوزيعها على اللاعبين الموجودين على الطاولة، وبعدها يحاول استنتاج قيمة البطاقات التي لم توزع، ووفق هذا يمكنه التنبؤ بمكان البطاقة التي تساعده في تشكيل يد قوية.

الإستراتيجية الاحادية في لعبة الباكاراة اون لاين

الاستراتيجية الاحادية في لعبة البكاراة (One-Sided Baccarat Strategy) هي أن يختار اللاعب رهان واحد للعب عليه عدد كبير من الجولات، أما يد الموزع أو يد اللاعب، وبحسب هذه الاستراتيجية يجب أن يراهن على نفس الخيار لعدد من الجولات لا يقل عن 10،لأن فكرة الاستراتيجية قائمة على أنه في نقطة معينة من اللعب تكون أفضلية رهان أعلى من الرهان الآخر، ولذلك يستمر على هذا الرهان لأكثر من 10 جولات، إذا اختار اللاعب رهان مناسب والحظ ساعده في ذلك، يمكنه أن يفوز بنسبة دفع عالية تصل إلى 1: 3، ويجب أن يكون مع اللاعب ثلاثة بطاقات حتى يمكنه أن يطبق الاستراتيجية الاحادية في الباكارات اون لاين.

إستراتيجية الرهان المختلط في الباكارات اون لاين

فكرة استراتيجية الرهان المختلط في لعبة الباكارات اون لاين، قائمة على أن اللاعب يراقب مجريات اللعب ونواتج عدد من الجولات، ووفق هذا يراهن على الخيار الأكثر فوزاً، بمعنى أكثر بساطة الرهان على الخيار الفائز يفوز، والرهان على الخاسر يخسر بنسبة كبيرة، ولكن ليس هذا يحدث بنسبة 100%، كله وفق نسبة حظ اللاعب، وهذه الاستراتيجية تساعد اللاعب في إيقاف الخسائر وكسب بعض الأرباح.

5 نصائح هامة للفوز في لعبة الباكارات اون لاين

هناك الكثير من النصائح الهامة البسيطة التي يمكن للاعبين الجدد في لعبة الباكارات تعلمها وتنفيذها على طاولة اللعب، هذه النصائح تضاعف فرصهم في الفوز والحصول على متعة أكبر وإثارة أعلى، وإذا تعلم اللاعب بعض الاستراتيجيات السابقة مع هذه النصائح، تكون فرصة عالية جداً في الفوز وكسب المال، ومن أهم هذه النصائح:

  1. خصص ميزانية محددة للمراهنة في لعبة الباكارات: من الضروري أن تراهن بمال محدد ويكون من فائض احتياجاتك، وتقسم هذا المبلغ إلى أجزاء صغيرة، وتراهن بها على طاولات بكارات ذات حدود مخفضة، حتى تستفيد أكثر من رصيدك ويمكنك أن تحتفظ به لوقت طويل.
  2. تجنب الرهان على التعادل: نسبة الفوز في الرهان على خيار التعادل منخفضة جداً، لهذا لا تنخدع في نسبة العوائد العالية بها، لأنك ستخسر الكثير من المال حتى تفوز في جولة.
  3. استفيد من خدمة اللعب المجاني: كثير من الكازينوهات الموثوقة تقدم العاب الباكارات مجاناً، وخاصة أنها لعبة تحتاج لكثير من الذكاء مع الخبرة والتدريب للفوز بها، حتى تمنح الفرصة للاعبين الجدد للتسلية وتعلم قواعد اللعبة وطريقة الرهان واكتساب الخبرة، أنت حاول الاستفادة منها قدر المستطاع، تعلم كل ما يخص اللعبة بالمجان، وبعدها تحول للمراهنة بمال حقيقي حتى تكسب المال.
  4. راهن على طاولة باكارات ذات حد منخفض: من الخطط الرائعة التي يستخدمها كثير من اللاعبين المحترفين، أن يختار اللاعب طاولة باكارات ذات حدود رهان منخفضة، ويراهن بأقل حد عليها، بالرغم من أن هذا لا يسمح للاعب بتحقيق نسبة عوائد عالية، إلا أنها تحمي رصيده لوقت طويل وتحميه من المخاطرة العالية، وتسمح له بالرهان في عدد كبير من اللفات.
  5. خيار الرهان على يد الموزع هو الأفضل: الجميع يعرف أن الموزع له أفضلية دائماً في الفوز عن اللاعب، لهذا اختر الرهان على يد الموزع في معظم الأحيان، وخاصة أن نسبة الفوز ونسب العوائد به أكبر من لخيرات الأخرى.

خلاصة الحديث: تعلم إستراتيجيات لعبة الباكارات وإتبع نصائحنا الموجودة هنا في موقعنا. التدريب هو الطريق السليم للفوز في العاب الباكارات اون لاين، حاول أن تستفيد منها وتتعلمها جيداً في خدمة اللعب المجاني، ثم اختر طاولة باكارات منخفضة الرهان وأبدأ رحلة المتعة والإثارة، ربما تسمح لك خبرتك مع هذه الاستراتيجيات والنصائح في كسب المال مع الترفيه والإثارة.

اشترك الآن وراهن على يد الموزع وطبق ما تعلمته في اللعب المجاني من استراتيجيات، وثق أنك لن تندم أبداً!