Bet365 Sport مراجعة
الصفحة الرئيسية » Sportsbooks » موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين
(9.25/10)

بدأ موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين مشواره بكل قوة حيث يقدم للمراهنين فرص مراهنات على جميع الأحداث الرياضية في جميع انحاء العالم، هذا بالإضافة الى البث المباشر والإحصائيات حتى يتمكن كل لاعب في تعزيز فرص فوزه بالرهانات.

أحصل على
£100
بقسائم الرهان
أطلب المكافأة ›

موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين

لا شك ان موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين (Bet365 Sport) هو واحد من أهم المواقع القلائل الذي برز على الساحة بقوة وتميز، حيث يضمن لكل عملائه الحصول على أفضل تجربة مراهنة في الكثير من الرياضات المشهورة. نجح موقع Bet365 Sport ليكن الموقع الرياضي الرائع والمناسب للمراهنين العرب لتوفيره مراهنات سباق الخيل ومراهنات كرة القدم في جميع الدوريات بالإضافة الى المراهنة المباشرة على الموقع والبث المباشر للأحداث الرياضية.

يعمل الموقع بنزاهه وشفافية مُطلقة مع تقنيات تشفير عالية الجودة على الإنترنت منذ عام 2001، وهو الموقع الرسمي لشركة Bet365 القابضة التي تعتبر من أكبر وأعرق الشركات العاملة في المجال. يتم تشغيل هذا الموقع وفقا لترخيص من ولاية جبل طارق ومن هيئة المقامرة البريطانية، ونال ثقة المنظمات الدولية به والشعبية الهائلة التي يتمتع بها موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية جعلته يتوسع بقوة في السنوات الأخيرة، حتى أصبح عدد العاملين به أكثر من 1700 فني وموظف، جميعهم في خدمة جمهور المراهنين من مختلف دول العالم. كما يمتاز موقع (Bet365 Sport) بواجهة سهلة التصفح وتنظيم ذكي في تقسيم الرياضات المختلفة وفقاً لأنواعها وكما يحتوي الموقع أيضاً على منصات اخرى لألعاب الكازينو اون لاين، العاب، منصة بطولات بوكر، منصة بينجو والعاب كازينو المباشرة. لكن هنا سنجري مراجعة بيت 365 للمراهنات الرياضية بشكل حيادي.

المكافآت والعروض في موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين

من خلال البحث الذي أجريناه، نرى ان موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين يقدم مكافأة أول إيداع وهي عبارة عن قسائم رهان بقيمة 100 جنية استرليني عند لإيداع 5 جنيه استرليني على الأقل. وقد تختلف هذة المكافأة من بلد الى اخر ومن الممكن أن تكون مكافأة الترحيب مماثلة لقيمة الإيداع عند فتح حساب في الموقع بنسبة 100% وحتى 30 دولار بشرط أن يقوم اللاعب بعمل إيداع مالي لا يقل عن 10 دولار. كما يقدم الموقع ايضًا عدد من مكافآت الإيداعات المختلفة، بجانب نقاط برنامج الولاء التي يقدمها لكل لاعب يقوم بعمل رهان جديد مهما كانت قيمة الرهان منخفضة.

** ملاحظة: هذه المكافآت متعلقة فقط عند التسجيل في موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية وليست لكازنيو 365. ومن الممكن أن تتغير المكافأة بين الحين والآخر ومن بلد الى أخر. الرجاء مراجعة شروط وأحكام المكافآت على موقع بيت 365 الرسمي. الرجاء مطالعة المراجعة اللإنفرادية لكازينو بيت 365 اون لاين ومكافآته على موقعنا.

أسواق المراهنة في موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية (Bet365 Sport)

أثناء المراجعة وجدنا انه يمكنك أن تحقق أرباح جيدة في موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين بسهولة، بل ويمكنك أن تحقق عائد يدعم ميزانيتك ويسدد احتياجاتك اليومية، وهذا ببساطة لأنه يوفر مجالات وأسواق مراهنة كثيرة ومتنوعة، يمكن لأي لاعب من هواة متابعة رياضة ما أو لعبة معينة أن يراهن بها ويحظى بمتعة المشاهدة ويحقق ربح جيد، ومن أهم مجالات المراهنة في موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية كما رأينا في بحثنا ما يلي:

  • المراهنة على بطولات كرة القدمالمراهنة على بطولات كرة القدم: بما أن لعبة كرة القدم تعتبر اللعبة الأولى على مستوى العالم من جهة الانتشار ونسب المشاهدة سواء بين الكبار والصغار، سواء بطولات محلية أو إقليمية أو دولية، فستجد الكثير من مراهنات كرة القدم في موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية (Bet365 Sport)، ومن أهم البطولات التي يقوم بتغطيتها موقع بيت 365، الدوري الإسباني الذي يعتبر أفضل دوري على مستوى دوريات العالم، لأنه يضم أفضل الفرق وأفضل لاعبين في العالم وأكثرهم خبرة ومهارة، بجانب الدوري الإنجليزي الذي أصبح في السنوات الأخيرة ذو شعبية كاسحة في كل أنحاء العالم، علاوة على الدوري الفرنسي والدوري البلجيكي والدوري الألماني وغيره الكثير.
  • بطولة دوري الأبطال: وهى من أشهر المسابقات الخاصة بكرة القدم في قارة اوروبا، يشارك فيها الفرق الفائزة بدوريات الدول الأوروبية، تتسم مبارياتها بالإثارة والقوة، ولهذا تحظى بشعبية هائلة.
  • المراهنة على سباقات الخيلالمراهنة على سباقات الخيل: يوفر موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية الكثير من سباقات الخيل، لأنه مدرك جيداً مدى شعبية وهوس الكثيرين بها وخاصة المراهنين العرب من دول الخليج. إذا كنت من محبي هذه الرياضة التي يمارسها الأمراء والملوك رياضة النبلاء والأثرياء، يمكنك أن تجد منها الكثير في موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين. 

لهذا بجانب رياضات كثيرة وأحداث رياضية مختلفة يوفرها موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية يمكنك أن تختار الحدث الرياضي الأفضل بالنسبة لك، والذي ترى أنه يوفر لك فرص أعلى للفوز وجني الأرباح، ومن هذه الرياضات كرة السلة وكرة التنس، بجانب رياضة كرة القدم الأمريكية، ولعبة الهوكي والكريكيت وسباقات سيارات الفورمولا وان، وسباقات الدرجات النارية، والملاكمة وتنس الطاولة والجولف وغيرها الكثير. إختر الرهان الذي يناسبك وإستمتع بمشاهدة السباق في خدمة البث الحي في الموقع.

وفي الحديث عن البث الحي والمباشر (Live Stream)، يتيح موقع (Bet365 Sport) البث المباشر لجميع المباريات فيمكنك أن تشاهد أحداث المباراة او المبارزة الرياضية والمراهنة عليها مباشرة أثناء الحدث ولكن يجب ان تفي بعدة شروط مثل ان تكون مسجل في الموقع الرياضي وكما يجب ان تكون قد أتممت إيداع او رهان خلال 24 ساعة الأخيرة وكما يجب أن يكون البث المباشر مُرخص في بلدك من قبل الموقع ذاته.

النزاهة والمصداقية في موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين

لاحظ خبراء المراهنات الرياضية هنا أن موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية يضمن لك المراهنة الآمنة والفرص العادلة، وهذا بشهادة أهم المنظمات الدولية المعنية بالرقابة على مواقع المراهنات الرياضية وحيادية اللعب وفرص الربح (GLI)، وهذا يجعل اللاعبين في الموقع في منتهى الراحة والإسترخاء، كافة بياناتهم وتعاملاتهم المالية آمنة  بنسبة 100%، كما أن منصات المراهنة به حيادية ويتعامل بمنتهى الشفافية مع كافة المراهنين في مختلف أنواع الرهان، هذا بجانب أن موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية يضمن أمان وسرية بيانات كافة العملاء به من خلال تشفير حساباتهم بتقنية بيت 128SSL، وهذا يمنع  نهائياً فرصة حدوث أي اختراق من الخارج لهذه البيانات.

التعاملات المالية الآمنة في موقع بيت 365 (Bet365 Sport)

عند تقييم موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية، تأكد أن كافة تعاملاتك المالية سواء الإيداع أو سحب الأرباح ستتم بمنتهى الأمان والسرعة، حيث يقبل الدفع بالكثير من العملات المختلفة مثل الدولار، اليورو والجنيه الإسترليني. ويمكن الدفع عن طريق أي نوع من بطاقات الائتمان، التحويل البنكي أو المحافظ الالكترونية مثل سكريل، نتلر، إنتروباي وباي سيف كارد. وتتغير طرق الدفع والسحب ايضاً حسب بلد إقامة المراهن. ويقدم موقع بيت 365 بعض الحوافز على بعض طرق السحب الحديثة لتحفيز اللاعبين على إستخدامها للإستفادة من مزاياها الكثيرة، أيضاً الحد الأدنى للرهان منخفض جداً يبدأ من 10 دولار، وفي نفس الوقت يسمح بحد أقصى عالي جداً للسحب، كما أن عملية سحب الأرباح لا تستغرق وقت طويل فهي عادة ما تكون من 1- 5 أيام، أما عمليات الدفع فتعتبر فورية.

خدمة دعم رائعة في موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين

إذا كنت من زوار موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية، فتأكد أنك ستجد من يرد على سؤالك في دقائق قليلة، بل وتأكد أنك ستحصل على رد وافي وحل ذكي وبسيط وباللغة التي تجيدها، لأن الموقع يتوفر به طاقم من الخبراء القادرين على الرد بمنتهى السرعة والإحترافية بالعديد من اللغات العالمية، مثل اللغة الإنجليزية، الألمانية، الإسبانية وغيرها من اللغات التي يمكنك أن تتعرف عليها في الموقع نفسه. كما يمكنك التواصل معهم في اي وقت حتى في منتصف الليل، بأي وسيلة متاحة لك مثل البريد الإلكتروني، الهاتف الجوال، الدردشة الحية عبر الموقع أو حتى رسائل بريد تقليدية، فلا تقلق ستجد من يدعمك باستمرار. كما يوفر موقع (Bet365 Sport) قسم الأسئلة المتكررة على موقعه في حالة البحث عن جواب سريع لسؤالك. ولكن من خلال مراجعة خدمة الدعم في بيت 365 نرى انه لا تتوفر اللغة العربية للعملاء العرب.

أهم مزايا موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية (Bet365 Sport)

دعونا نضع أهم المزايا الإيجابية والمزايا السلبية لموقع بيت 365 بعدة نقاط بسيطة بعد لإتمام المراجعة لمواقع بيت 365.

إيجابيات بيت 365 الرياضي:

  1. مجالات متنوع للمراهنة في كثير من الرياضات المشهورة
  2. موقع متوافق مع أجهزة الهاتف الجوال
  3. موقع سهل الإستخدام وملائم للهاتف الذكي
  4. يوفر المراهنة المباشرة
  5. يوفر خدمة البث المباشر للأحداث الرياضية
  6. يقدم العديد من الحوافز المادية
  7. يقدم الدعم الفني على مدار الساعة
  8. حدود عالية للسحب الفوري
  9. يوفر طرق دفع وسحب عديدة

سلبيات موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية:

  • لا يوفر اللغة العربية في خدمة العملاء

  • حدود رهان عالية

في نهاية تقييم موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين؛ يمكننا أن نرشح لك هذا الموقع لتحقق أرباح كبيرة وتحظى بكثير من المتعة والإثارة، وخاصة إذا كنت من هواة إحدى الرياضات وتعرف قواعد إحدى الرياضات الأساسية، وقتها تضمن فرص أكبر للمراهنة ونسب عوائد أعلى، بجانب عدد كبير جداً من أفضل الرياضات المشهورة وخدمات أخرى متنوعة. يمكنك أن تخوض تجربة المراهنة الرياضية الآن بمنتهى الأمان مع موقع بيت 365 الرياضي.

موقع بيت 365 هو من أفضل مواقع المراهنات للعرب، قم بإيداع مبلغ بسيط من المال لتجني أرباح مع متعة الرياضة المباشرة! 

يوفر المراهنة المباشرة
يوفر البث المباشر
خدمة دعم على مدار الساعة
أفضل أسواق المراهنات: 36
سرعة الدفع: 24 ساعة
دردشة مباشرة
إيجابيات:
أسواق رياضية كثيرة ومتننوعة
مراهنات مباشرة
بث مباشر
كازينو ذو موزع مباشر رائع
يقدم الدعم 24/7 بعدة وسائل مختلفة
موقع سهل الإستخدام
سلبيات:
اللغة العربية غير متاحة على الموقع
خدمة الدعم بالعربية غير متاحة

المعاملات المصرفية

معلومات عامة

أسم الموقع الرياضي
Bet365 Sport
البريد الإلكتروني لخدمة الدعم
موقع الكازينو
تاريخ الإصدار
2020
ترخيص
هيئة تنظيم جبل طارق ولجنة المقامرة البريطانية
لغات
الإنجليزية, الألمانية, الإسبانية, السويدية
عملات
دولار أمريكي, يورو, جنية استرليني, فرانك سويسري, كرونة سويدية, كرونة نرويجية
هاتف
08007810365

التحويلات

مدة السحب:
المحافظ الالكترونية: 12 ساعة
بطاقة الفيزا والماستركارد: 1-5 ايام
التحويل المصرفي: 2-10 أيام
حدود السحب:
المحافظ الالكترونية: على الأقل 5 - 15 دولار
التحويل المصرفي: على الأقل 40 دولار
Bet365 Sport مكافآت الموقع
أحصل على £100 بقسائم الرهان
آخر الإحصائيات
+11
مراجعة كازينو
+28
أفضل العاب الكازينو
+19
مكافآت حصرية