betway sport مراجعة
الصفحة الرئيسية » Sportsbooks » Betway Sport Review
(8.00/10)

يتصدر موقع بيت واي قائمة أفضل المواقع الرياضية على الإنترنت. مقره الرئيسي في المملكة المتحدة في مدينة ويست هام. منذ إنطلاقه عام 2005، حظي الموقع بشعبية هائلة بفضل المزايا والخدمات التي يقدمها بمعايير عالية من الجودة والنزاهة، كما أنه يقدم العاب الكازينو اون لاين في قسمه الرئيسي، يدعم العديد من اللغات، ويناسب هواة المراهنات الرياضية العرب. الا ان موقع بيت واي لا يدعم اللغة العربية في خدماته.

%100 لحد أقصى
$50
عند الايداع الاول
أطلب المكافأة ›

موقع بيت واي للمراهنات الرياضية اون لاين

بقلم هاشم علي | 14/07/2021

موقع بيت واي موقع احترافي رائد كان يعمل كمكتب لحجز المراهنات الرياضية على أرض الوقع في البداية، وراعي للعديد من البطولات والأندية الأوربية. من هذه الأندية باريس سان جيرمان، ليفانتي، ويست هام، لايستر سيتس، ليجانيس، ديبورتيفو الافيس، ويغطي مباريات هذه الأندية ويوفر الرهان عليها.

معروف أن موقع بيت واي للمراهنات الرياضية اون لاين هو موقع آمن يتعامل بكل مصداقية في كل الخدمات به، يعمل عبر تراخيص قانونية من منظمة مالطا، ويعمل بأحدث برامج التشفير. يوفر الموقع خدمة البث الحي لباقة كبيرة من الأحداث الرياضية، منصة ألعاب خاصة به ذكية ذو نمط حديث، توافق الهاتف الجوال. قائمة الموقع سهلة التصفح عبر علامات التبويب، يوفر أسواق كثيرة من الرهان مثل الرهان المباشر والرهان أثناء المباراة، بأعلى الاحتمالات وأرخص الأسعار، بما يجعل الانضمام له فرصة مثالية للمتعة والترفيه والربح.

برنامج العروض والمكافآت الترويجية في موقع بيت واي للمراهنات الرياضية

يقدم موقع بيت واي للمراهنات الرياضية للاعبين العديد من مكافآت الترحيب والعروض السخية التي يمكنك الاتطلاع عليها في قسم المكافات.

الرهانات الرياضية اون لاين المتوفرة في موقع بيت واي 

من أهم أسباب شعبية موقع بيت واي للمراهنات الرياضية على الانترنت، هو أنه يوفر باقة واسعة من أفضل أسواق الرهان الرياضية اون لاين، بأرخص الأسعار وأعلى الاحتمالات، ومن هذه الخيارات (الرهان المباشر- الرهان أثناء المباراة- الرهان على النتيجة، الرهان على الشوط-  رهان الإعاقة- الرهان التراكمي، وغيرهم من الرهانات). أما بالنسبة للأحداث الرياضية والألعاب التي يوفر الرهان عليها موقع بيت واي للمراهنات الرياضية اون لاين، فهى كثيرة جداً وتضمن لك أن تجد الرياضة التي تفضلها والأحداث الرياضية التي يشارك فيها فريقك أو المتسابق الذي تشجعه، بحيث تستثمر وقت مشاهدتك للحدث الرياضية وتضع رهانك لتفوز وتجني الأرباح، بما يضمن لك متعة أكبر وإثارة حقيقية. من الرياضات التي يمكنك متابعتها والرهان بها في موقع بيت واي، كافة البطولات الخاصة بكرة القدم، فهى الأكثر شعبية، فيها يمكنك وضع رهان كرة القدم على أحداث العديد من الدوريات المحلية والبطولات الإقليمية والدولية، منها مونديال كأس العالم، بطولة اليورو، بطولة الدوري الأوروبي، دوريات مهمة مثل الدوري الإسباني، الإنجليزي وغيره. هواة الألعاب الرياضية الأخرى لهم نصيب في موقع بيت واي، يمكنهم الرهان على سباقات السيارات، لعبة التنس، رهان سباق الخيل، الكرة الطائرة، سباقات الدراجات الهوائية، كرة السلة، هوكي الجليد، الكريكيت، التزحلق، ركوب الامواج، الملاكمة، الجولف، المصارعة، البيسبول، كرة القدم الأمريكية، الجولف، كرة القدم الاسترالية وغيرها الكثير.

البث الحي للأحداث الرياضية في موقع بيت واي

موقع بيت واي للمراهنات الرياضية على الانترنت راعي رسمي للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا، ويوفر خدمة البث المباشر لكل زواره، بحيث يمكنهم مشاهدة مباريات الفرق التي يشجعونها، أو أي أحداث رياضية أخرى، بحيث يقضون أوقاتهم في الموقع بإثارة ومتعة حقيقية، وخاصة مع وجود تشكيلة من الرهانات المثيرة، مثل الرهان المباشر، والرهان أثناء المباراة، ويقوم بتزويد زواره بكل المعلومات والاحصائيات التي تلزمهم لوضع رهان احتمالات الفوز به مرتفعة. اشترك في موقع بيت واي واستفيد من خدمة البث المباشر للأحداث الرياضية واستمتع بوقتك وأربح، فقط قم بالتسجيل في هذه العلامة التجارية الرائدة، لفتح حساب حقيقي وإيداع مبلغ بالحد الادنى.

خيارات الدفع والسحب في بيت واي للمراهنات الرياضية

يوفر موقع بيت واي للمراهنات الرياضية اون لاين مجموعة كبيرة من أفضل طرق الدفع والسحب، والتي تناسب كافة اللاعبين من مختلف الدول حول العالم، ومتوفرة في البلدان العربية. كافة الوسائل تعمل بمعدل أمان عالي جداً على المال على الإنترنت، وبسرعة عالية وبأقل الرسوم، كما أنه يقبل التعامل بعدد كبير من العملات المختلفة للتسهيل على عملائه، منها اليورو، الدولار الأمريكي، الكرونة الدنماركية وغيرها.  بزيارة قسم الكاشير في موقع بيت واي، ستظهر لك مجموعة خيارات الدفع، منها محفظة نتلر، باي بال، الفيزا، سكريل، انتروباي، ماتش بتر، التحويل المصرفي، ماستر كارد. اختر ما يناسبك من هذه الوسائل وقم بتمويل حسابك في موقع بيت واي وضع رهانك على الحدث الرياضية الذي تفضله، واستمتع بالمشاهدة عبر البث الحي وانتظر لجني الأرباح!

فريق الدعم الفني في موقع بيت واي للمراهنات الرياضية

فريق من الفنيين والخبراء الذين يتمتعون باللباقة في الحوار وحسن الرد في انتظار اتصالك في قسم خدمة العملاء في موقع بيت واي للمراهنات الرياضية على الانترنت. هذا الفريق متواجد على مدار 24 ساعة في اليوم، ويعمل على مدار أيام الاسبوع، لديهم الكفاءة للرد على أي سؤال وتقديم حلول ذكية لأي مشكلة بطريقة لطيفة. يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني في موقع بيت واي عبر الإتصال الهاتفي، أو الرسائل النصية عبر البريد الإلكتروني، أو المحادثة الحية، هذه الخدمة تدعم العديد من اللغات، لكن للأسف ليس من بينها العربية، وإذا كان لديك استفسار سريع، يمكنك زيارة صفحة الأسئلة الشائعة، بها عدد كبير من الاسئلة الشائعة مع أجوبة لها، يمكنك أن تستفيد منها لتوفير وقتك.

الرهان النظيف والحماية في موقع بيت واي للمراهنات الرياضية

يعتبر موقع بيت واي للمراهنات الرياضية اون لاين البيئة الأنسب للرهان بمال حقيقي على الإنترنت. فهو موقع قانوني مرخص من ولاية مالطا ومن هيئة المقامرة البريطانية، ملتزم ببنود هذه التراخيص وخاضع للرقابة والمتابعة من هذه الجهات الرسمية، ويراعي معايير المراهنة المسؤولة ويتعامل بكل نزاهة وانصاف مع كل اللاعبين به. لتأكيد تأمين وحماية خصوصية اللاعبين في موقع بيت واي للمراهنات الرياضية على الانترنت، فأنه يعمل بأحدث بروتوكولات التشفير، لمنع وصول أي جهة أو متطفل لبيانات وتعاملات العملاء، بما يمنح كل اللاعبين العرب بيئة آمنة وأعلى معدل من السرية والحماية.

مزايا موقع بيت واي للمراهنات الرياضية

  1. موقع ويب آمن وسهل الوصول 
  2. منصة ألعاب ذكية تلائم الهواتف المحمولة
  3. يقدم خدمة البث المباشر
  4. يغطي مجموعة واسعة من أهم الأحداث الرياضية والبطولات
  5. يقدم ألعاب الكازينو
  6. أسرع تعاملات مالية آمنة

عيوب موقع بيت واي للمراهنات الرياضية

  1. لا تتوفر اللغة العربية في أي خدمة من خدمات الموقع
  2. يعرض أنواع قليلة من العروض
  3. لا يقبل اللاعبين من بعض الدول العربية

 خلاصة القول؛ يمثل موقع بيت واي للمراهنات الرياضية، نقطة مضيئة في عالم الترفيه والمتعة والأرباح. يجعل متعة تشجيع ومتابعة الأحداث الرياضية أكثر إثارة وفائدة، مع أعلى معدل من الامان والخصوصية، أياً كانت الرياضية التي تشجعها، ستجد البطولات الخاصة بها لتضع رهانك وتشجع فريقك.

موقع بيت واي للمراهنات الرياضية، موقع آمن ونزيه يستحق التجربة، قم الآن بإنشاء حساب لديه وإيداع المال، واحصل على مكافأة ترحيبية ضخمة، لتعزز رصيدك وتضع رهانك، ربما تكون الأرباح في انتظارك!

عدد كبير من الالعاب الرياضية
يلائم الهاتف الجوال
موقع آمن ويتعامل بمصداقية
أفضل أسواق المراهنات: 500
سرعة الدفع: 1 الى 5 ايام
دردشة مباشرة
إيجابيات:
مكافأة ترحيبية سخية
تعاملات مالية آمنة وسريعة
دعم فني لطيف متاح بالعديد من الوسائل
سلبيات:
لا يقدم خدماته باللغة العربية
لا يوفر تطبيق خاص بالهاتف الجوال
أنواع المكافآت به قليلة نسبياً

معلومات عامة

أسم الموقع الرياضي
betway sport
البريد الإلكتروني لخدمة الدعم
موقع الكازينو
تاريخ الإصدار
2005
ترخيص
هيئة مالطا للألعاب ولجنة المقامرة البريطانية
لغات
الانجليزية, الفرنسية, السويدية, الالمانية, الاسبانية, الروسية, النرويجية
عملات
الدولار الامريكي, اليورو الاوروبي
هاتف
+44 0808 238 9841

التحويلات

مدة السحب:
المحافظ الالكترونية: خلال 48 ساعة
بطاقة الائتمان: من 3 إلى 5 أيام
تحويل مصرفي: مدة تتراوح ما بين 24 إلى 72 ساعة
حدود السحب:
$5000 يومي

betway sport FAQ

كيف يمكن الوصول إلى موقع بيت واي للمراهنات الرياضية؟

يمكنك الوصول عبر هاتفك الجوال، بعد التسجيل به وإنشاء حساب جديد، بحيث يمكنك اللعب والمراهنة والربح من أي مكان يناسبك، كما يمكنك الوصول إلى الموقع عبر أجهزة سطح المكتب.

هل المراهنة بمال حقيقي في بيت واي للمراهنات الرياضية آمن؟

نعم. الموقع مرخص من هيئة المقامرة البريطانية ومن منظمة مالطا، بجانب أنه يستخدم أعلى مستوى من برامج التشفير.

كيف يمكنني إيداع المال في موقع بيت واي للمراهنات الرياضية؟

في صفحة الكاشير بالموقع، ستجد باقة من أفضل طرق الإيداع، اختر من بينها ما يناسبك واتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة أمامك.
betway sport مكافآت الموقع
%100 لحد أقصى $50 عند الايداع الاول
آخر الإحصائيات
+23
مراجعة كازينو
+30
أفضل العاب الكازينو
+43
مكافآت حصرية