أفضل كازينوهات تتعامل مع العملة الرقمية بيتكوين

يجب أن تختار أحد كازينوهات Bitcoin التي يوجد منها عدد لا بأس به الآن على الإنترنت، لأن هذه الكازينوهات هى البديل الذكي في الوقت الراهن والسنوات القادمة، فهي توفر لك كل ما يضمن الترفيه، المتعة والأمان الكامل. خدمات الكازينوهات اون لاين تقدم بأعلى معايير الكفاءة والجودة، خاصة التعاملات المالية التي تتم عبر عملة البيتكوين الرقمية، وهى التي أحدثت ثورة في التعاملات المالية منذ ظهورها، بما تحمله من مصداقية وأمان وسرعة فورية بدون أي رسوم تذكر. يمكنك الآن الوصول إلى أحد كازينوهات Bitcoin عبر هاتفك الجوال أو جهاز الكمبيوتر السطحي، وستجد به تشكيلة ضخمة جداً من أجمل العاب المراهنات. تأكد أنك ستحصل على العديد من المكافآت التي تسمح لك بمزيد من الترفيه والإثارة، لا تقلق بشأن الدعم الفني، فهو دعم احترافي دائم بالعديد من اللغات.

أفضل كازينوهات اون لاين تتيح التعامل مع بيتكوين لعام 09/2021

1
(7.25/10)
100% لاقصى حد
$300
عند اول ايداع
2
(7.25/10)
احصل على مكافأة
$15
عند التسجيل
3
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية
1350$
للمشتركين الجدد
4
(9.10/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
5
(9.05/10)
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول
6
(9.02/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
7
(9.00/10)
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
8
(9.00/10)
مكافأة 200%
1000$
+ 50 دورة مجانية

المصداقية والامان في التعامل في كازينو البيتكوين اون لاين

يتميز التعامل بعملة البيتكوين الرقمية في الكازينو اون لاين، بأعلى معايير الأمان والشفافية، لأنها عملة افتراضية لا تخضع لأي قوانين عملة غير مركزية لا يتحكم فها أي بنوك والتعامل بها لا يفرض أي رسوم عليك. بالأضافة الى ذلك، فهي آمنة جداً ولا يمكن حدوث أي مشاكل من خلالها، كل معاملة بها تتم عبر شفرات وخوارزميات تقنية البلوكتشين تتم جميعها عبر شبكة البيتكوين من خلال محفظة البتكوين الخاصة بك، بعد أن تحصل على التصديق من آلاف أجهزة الكمبيوتر المستخدمة في الشبكة. بما يضمن أن تظل بيانات المرسل والمرسل إليه مجهولة تماماً حتى عن أعضاء شبكة تعدين البيتكوين، علاوة على أن أرسال او استقبال الأموال من خلالها فوري، في لحظات قليلة تحصل المعاملة على تصديق  رقمي للتحقق من سلامة المعاملة، وعلى الفور تتم عملية التحويل وبدون أي رسوم.

كيفية فتح حساب بيتكوين في كازينو اون لاين

عملية فتح حساب بيتكوين سهلة جداً لا تستغرق أكثر من دقائق، تقوم فيها بالنقر على رابط موقع البتكوين الإلكتروني، ستظهر لك صفحة المطلوب منك فيها إدخال بياناتك الشخصية وعنوان إلكتروني، ثم تختار اسم المستخدم وكلمة مرور واتباع التعليمات التي تظهر لك. بعدها تصلك رسالة عبر البريد الإلكترونية تخبرك بإنتهاء عملية التسجيل، وحتى يمكنك أن تمتلك محفظة بيتكوين تتعامل بها في الكازينو اون لاين، يجب أن يكون لديك رصيد بيتكوين بها، يمكنك شراء العملات من أي متداول آخر أو من أحد الموزعين اون لاين. 

أهم الكازينوهات التي تدعم التعامل بالعملة الرقمية Bitcoin 

هناك عدد محدود من الكازينوهات اون لاين التي تعتمد في التعامل على عملة البيتكوين فقط، لكن هناك عدد كبير جداً من أفضل الكازينوهات الموثوقة التي تدعم التعامل بهذه العملة الإلكترونية، من أهمها نذكر التالي:

  • كازينو 888 اون لاين: يمكنك أن تتعامل بعملة البيتكوين الرقمية إذا أخترت كازينو 888 للمراهنة بمال حقيقي في العاب الكازينو. هو أحد أقوى العلامات التجارية الموثوقة، يوفر لك كل ما تحتاجه للحصول على أفضل وقت ترفيهي ممكن، من خلال مجموعة كبيرة جداً من العاب المقامرة، العديد من العروض والمكافآت، دعم فني دائم، سحوبات فورية آمنة، تعامل بمنتهى النزاهة والعدالة.
  • كازينو Haz Casino: من أحدث الكازينوهات اون لاين الواعدة التي تعتمد العملة المشفرة بيتكوين ضمن طرق التعامل المالي بها، يقدم كل الخدمات به بمعايير عالية من الأمان والخصوصية، يتوفر به كل أنواع الالعاب بما فيها العاب الموزع المباشر، خدمة عملاء لطفة، وبرمجيات العاب جذابة وعادلة.
  • كازينو 1xbet: من أفضل الكازينوهات الموثوقة على شبكة الأنترنت التي تتعامل بعملة البيتكوين الرقمية. يقدم الموقع العاب المراهنات مع المراهنات الرياضية، العديد من المكافآت، يتعامل بكل نزاهة مع كل زواره، يرحب باللاعبين العرب ويدعمهم بالكثير من الخدمات المثيرة.
  • كازينو ويليام هيل: يعتبر هذا الكازينو من أفضل الكازينوهات التي يمكنك من خلالها الدفع بعملة البيتكوين المشفرة على الانترنت، يمنحك العديد من الحوافز عند اللعب في أي نوع من تشكيلة العاب هائلة تتميز بأفضل التصميمات ونسب العوائد العالية، يوفر لك بيئة آمنة وأجواء مثيرة لمزيد من الإثارة والحماس.

طريقة إيداع الاموال في كازينو Bitcoin

لا تختلف خطوات ايداع الأموال في الكازينو اون لاين باستخدام عملة البيتكوين إطلاقاً عن أي وسيلة دفع أخرى. فقط عليك أن تقوم بالتسجيل في الكازينو اون لاين لفتح حساب حقيقي. من ثم تقوم بالدخول على صفحة الكاشير وتنقر على كلمة إيداع الأموال. ستظهر لك مجموعة طرق الدفع من بينها ستجد عملة البيتكوين الرقمية، قم بالنقر على الرمز المقابل لها، ثم كتابة قيمة المبلغ الذي تريد اللعب به في الكازينو. في النهاية قم بكتابة عنوان محفظة البيتكوين الخاصة بك، وهى عبارة عن الكود السري الخاص بمحفظتك لتعريف حسابك. خلال دقائق تحصل المعاملة على تصديق من شبكة البتكوين ويتم تحويل المال إلى حسابك في الكازينو لتبدأ اللعب والمرح.

كيفية سحب الأرباح في كازينو Bitcoin

إذا حالفك الحظ وساعدتك مهارتك في تحقيق بعض الأرباح التي توازي عدد من عملات البيتكوين، قم بالدخول مرة أخرى إلى صفحة الكاشير في الكازينو وأنقر على زر " Money out"، ثم قم باختيار عملة البيتكوين للسحب. حدد مبلع الأرباح الذي تريد سحبه إلى حسابك، ثم أدخل عنوان محفظة البيتكوين. بعكس العملات الأخرى في عملية سحب الأرباح، هنا يتم تحويل الأموال فوراً.

الدول التي تدعم الدفع عبر عملة البيتكوين الرقمية

عملة البيتكوين الرقمية غير معترف بها من أي دول عربية، وفي نفس الوقت هى عملة غير مركزية لا تخضع لأي قوانين أو لسيطرة أي حكومات، لهذا يمكن لأي مستخدم على الإنترنت من أي مكان في العالم أن ينشأ محفظة بيتكوين رقمية ويتعامل بها على الإنترنت، سواء للتسوق أو المراهنة في كازينوهات البيتكوين، بما في ذلك بالطبع الدول العربية مثل المملكة السعودية، الكويت، الإمارات العربية، قطر، مصر وغيرها. 

مزايا التعامل بعملة البيتكوين الرقمية في الكازينو اون لاين

      1.  
  • تعاملات مالية فورية: من خلال عملة البيتكوين يمكنك تمويل حسابك في الكازينو أو سحب أرباح بشكل فوري، ليضمن لك الاستفادة بكل دقيقة من وقتك في اللعب والمتعة.
  • معدل أمان عالي جداً: عند التعامل بعملة البيتكوين أنت وأمولك وبيانتك في أمان كامل، كل معاملة مالية تتم عبر مفاح سري لا يمتلكه أحد غيرك، وكل معاملة لا تتم إلا عبد الحصول على تصديق من الشبكة العامة للبيتكوين، وهذا يمنع أي سرقة أو احتيال.
  • تعاملات مجانية: عند الدفع في الكازينو اون لاين عبر عملة البيتكوين الرقمية، لا يتم خصم أي رسوم، بما يمنحك أكبر استفادة من كل أموالك.
  • سرية تامة: لا يمكن أي شخص أن يعرف بيانات المرسل أو المرسل إليه عند الدفع بالبيتكوين الرقمية، وهذا يضمن لك أعلى معايير السرية والامان.

عيوب استخدام البيتكوين في الكازينو اون لاين

  • قلة أعداد الكازينوهات التي تقبل عملة البيتكوين للتعامل بها
  • التعامل بها عالي الخطورة، لان أسعارها شديدة التقلب
  • لا تقبل في المتاجر أو المقاهي أو أي مكان على أرض الواقع

في الأخير؛ من المؤكد أن الاشتراك في أحد كازينوهات Bitcoin اون لاين، تعد متعة حقيقية يجب أن تجربها، فهى الأكثر أمان والمعاملات تتم بشكل فوري، كل التعاملات تتم بكل نزاهة وخصوصية بدون أي رسوم، غير أن هذه الكازينوهات توفر لك أعداد كبيرة من أهم العاب المقامرة التي تتميز بالتصميمات الشيقة والأرباح العالية، تعرض عليك الكثير من المكافآت وتوفر لك كل الدعم في أي وقت.

اشترك الآن في أحد كازينوهات Bitcoin، لتجرب الإثارة الحقيقية والتعاملات الآمنة الفورية!

آخر الإحصائيات
+26
مراجعة كازينو
+30
أفضل العاب الكازينو
+50
مكافآت حصرية