PayPal
الصفحة الرئيسية » المعاملات المالية في الكازينو اون لاين » الدفع عبر باي بال في الكازينو اون لاين

الدفع عبر باي بال في الكازينو اون لاين

يأتي الدفع عن طريق باي بال في الكازينو اون لاين (Paypal) ضمن أهم وأفضل المحافظ الإلكترونية التي تتوفر في عدد كبير جداً في قسم المعاملات المصرفية في مواقع الكازينو اون لاين، ووجودها في الكازينو يعني للاعب أن هذا الكازينو مكان موثوق جدير بالإحترام يقدم معايير عالية من الأمان والخصوصية والشفافية في كل التعاملات به، وتتميز محفظة باي بال بقدرتها على إنجاز عمليات إرسال أو إستقبال المال في أي مكان في العالم بمنتهى الأمان والسرعة وبأقل تكلفة ممكنة، كما أنها تمنح اللاعبين في الكازينو خيار مناسب بمعدل أمان عالي وسريع لإجراء عمليات الدفع أو سحب الأرباح، بمجرد أن يقوم اللاعب بفتح حساب في موقع باي بال عبر الإنترنت وتمويله عبر إحدى المحافظ الإلكترونية أو عن طريق الربط بحساب بنكي، يمكنه أن يختار أفضل كازينو للبدء في اللعب والرهان بما حقيقي.

أفضل الكازينوهات اون لاين التي تتيح التعامل مع PayPal

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
4
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
5
(7.25/10)
100% من اول إيداع حتى
$1000
+ 200 لفة مجانية

طريقة فتح حساب باي بال (Paypal)

موقع باي بال لتحويل الأموال (Paypal) عبارة عن موقع خدمي مثل موقع سكريل، يقدم لعملائه إمكانية تحويل المال لأي مكان في العالم، بسرعة شديدة وأمان كبير، لمن يرغب في الحصول على هذه التسهيلات وخاصة في الدول العربية التي ترفض بها البنوك الحقيقية بها التعامل مع مواقع الكازينو، ولفتح حساب في موقع باي بال يجب المرور بالمراحل التالية:

  1. في البداية يجب أن يكون عمرك تجاوز 18 عاماً، وهذا من أهم شروط موقع باي بال في عملائه، ثم تحميل تطبيق موقع باي بال على الهاتف الجوال، وبعدها قم بالكبس على زر فتح حساب جديد " Sign up".
  2. إختر الحساب الشخصي، وبعدها ستظهر لك إستمارة بها بعض البيانات المطلوبة مثل الإسم وعنوان البريد الإلكتروني والسن ورقم هاتف وغيرها من البيانات الأخرى، بعد كتابة البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها تماماً، أنقر على زر متابعة لتنتقل للخطوة التالية، بعد لحظات ستصلك رسالة ببريدك الإلكتروني تخبرك بنجاح مرحلة فتح الحساب بها كلمة Activate حتى يتم تنشيط حسابك في باي بال، قم بالكبس على هذه الكلمة.
  3. بعدها يجب عليك أن تقوم بتعبئة حسابك في باي بال حتى يمكنك الدفع بها في الكازينو أو للتسوق من أي متجر إلكتروني، وذلك يتم من خلال ربط  الحساب في باي بال بحساب بنكي به رصيد كافي، أو عبر إحدى المحافظ الإلكترونية مثل الفيزا كارد أو الماستر كارد.
  4. قم بتحويل مبلغ صغير جداً من حسابك سواء في البنك أو من إحدى المحافظ الإلكترونية، بعد لحظات ستجد هذا المبلغ في محفظة باي بال الخاصة بك، وقتها يكون تم تنشيط حسابك  في بنك باي بال، ويمكنك بعد ذلك تمويها بأي مبلغ ترغب في تحويله إلى الكازينو الذي تريده.

تنزيل تطبيق باي بال على الهاتف الذكي

حتى يمكنك أن تستفيد من خدمات موقع باي بال المالية، لابد أن يكون لديك حساب خاص بالموقع، ولا يمكنك القيام بتلك  الخطوة إلا بعد أن تقوم بتنزيل تطبيق موقع باي بال على هاتفك الجوال عن طريق متجر التطبيقات الخاص بنوعية هاتفك مثل جوجل بلاي أو جوجل ستور، أيضاً تستفيد من تنزيل تطبيق باي بال على هاتفك في التعرف على حالة رصيدك وعلى بيانات كل عملية مالية تتم مثل تاريخها والجهة التي أرسلت لها الأموال وغيرها، ويتميز تطبيق باي بال الإلكتروني بأنه مصمم بطريقة رائعة بحيث يسهل التصفح على كافة المستخدمين.

إجراء عملية الدفع عبر باي بال في الكازينو اون لاين

بعد أن تقوم بالخطوات السابقة وتنشأ حساب في موقع باي بال الإلكتروني وتقوم بتمويله، هنا تحين اللحظة المناسبة للمراهنة في أحد مواقع الكازينو، وبعد أن تقوم بخطوات التسجيل في الكازينو الذي يوفر محفظة باي بال ضمن خيارات الدفع به، وفتح حساب خاص به، يجب تمويل حسابك  في الكازينو بالمال من خلال محفظة باي بال الإلكترونية، ولإتمام هذه  الخطوة الهامة يمكنك أن تقوم بالتالي:

  1. أدخل على صفحة الكاشير، وقم بتصفح قائمة خيارات الدفع، بينها ستجد بند المحافظ الإلكترونية، قم بالضغط على العلامة المقابلة  لها، من بين هذه المحافظ ستجد محفظة باي بال، قم بالضغط على العلامة المقابلة لها.
  2. بعدها حدد المبلغ الذي تريد تمويل حسابك  في الكازينو به، ثم قم بتحديد نوع العملة التي تريد التعامل بها، ولا تقلق حول هذه النقطة، حيث يقوم بنك باي بال بتحويل عملة البلد التي تتعامل بها إلى نوع العملة المقبولة في الكازينو مقابل رسوم زهيدة جداً.
  3. بعدها عليك ربط محفظة باي بال بالوسيلة التي تريد تمويل حسابك بها سواء كانت واحدة من البطاقات الإئتمانية أو حساب مصرفي، إذا كانت بطاقة إئتمانية مثلاً الفيزا كارد، قم بإدخال كافة بياناتها مثل تاريخ إصدارها وتاريخ إنتهاء العمل بها وحدد قيمة المبلغ الذي تريد تحويله، أما إذا كان حساب مصرفي عليك فقط إدخال رقم الحساب وتحديد قيمة المال الذي تريد تحويله للكازينو.
  4. بعد إتمام الخطوة السابقة، قم بتأكيد عملية التحويل، وبعد لحظات ستجد قيمة المبلغ في رصيد حسابك الخاص بالكازينو، عليك الآن أن تختار اللعبة التي تفضلها للمراهنة بمال حقيقي، بما يعزز فرصك في الفوز والربح الذي يمكنك الحصول عليه من خلال محفظة باي بال الإلكترونية.

طريقة سحب الأرباح من كازينو الانترنت عبر باي بال

من المؤكد أن الكازينو الذي يقبل الدفع بمحفظة باي بال الإلكترونية، سيقبل سحب الأرباح من خلالها، وهذا بالطبع يوفر  عليك الكثير من العناء والوقت للبحث عن وسيلة أخرى تقبل في السحب، كما أن عملية تحويل المال من الكازينو إلى حسابك البنكي من خلال باي بال تعتبر سريعة جداً لا تستغرق أكثر من ساعات قليلة، في حين أن السحب يستغرق بالوسائل الأخرى أكثر من أسبوع أو حتى 10 أيام، أما خطوات سحب الأرباح فتتم على النحو التالي:

  • عند الدخول على صفحة الكاشير نضغط على زر سحب الأموال، نجد محفظة باي بال ضمن خيارات السحب، نضغط عليها، ثم نقوم بنفس الخطوات التي قمت بها عند عملية الدفع، مثل إدخال بيانات البطاقة الإئتمانية التي ترغب في تحويل المال إليها أو رقم الحساب البنكي، ثم تحديد قيمة الأرباح التي تريد سحبها من الكازينو، تم تأكيد  عملية السحب عبر الضغط على زر متابعة  وغيرها من الخطوات الأخرى، وبعد ساعات قليلة سيتم تحويل المال إلى الوسيلة التي قمت بتحديدها في البداية.

مزايا الدفع عبر باي بال في الكازينو اون لاين

في اختصار، سوف نضع اهم المزايا الإيجابية عند الدفع في الكازينو اون لاين عن طريق باي بال:

  1. كافة التعاملات المالية من خلال باي بال تتم  في سرعة  فورية
  2. كافة التعاملات المالية تتم في إحتياطات أمان عالية جداً عبر تقنيات تشفير متطورة جداً.
  3. أقل رسوم يمكن أن تجدها في خيار للدفع عبر الإنترنت بل وأقل بكثير من تكلفة البنوك الحقيقية.
  4. مقبولة في عدد لا حصر له من مواقع الكازينو الموثوقة.
  5. لا يمكن لأي أحد أن يتعرف على هوية الراسل أو المرسل له المال من خلال باي بال، مما جعلها أكثر  خصوصية عن  غيرها من الوسائل الأخرى.

سلبيات التعامل في الكازينو بواسطة محفظة باي بال:

  • غير مدعومة في بعض الدول العربية والأجنبية
  • غير مقبولة في بعض مواقع الكازينو اون لاين
  • يتم فرض رسوم على كل عملية تحويل مالي.

في الأخير؛ تقدم لك محفظة باي بال الكثير من الخدمات المالية مقابل مصروفات ضئيلة جداً، في المقابل توفر لك تعاملات مالية في منتهى السرعة والأمان و الخصوصية الكاملة في الكازينو اون لاين.  يمكنك  الآن أن تقوم بفتح حساب في موقع باي بال وتحصل على محفظة تقوم بتمويلها بالطريقة التي تفضلها، وبعدها تنطلق في رحلة مراهنة مثيرة وممتعة في اي كازينو تفضله.

آخر الإحصائيات
+13
مراجعة كازينو
+28
أفضل العاب الكازينو
+22
مكافآت حصرية