Qiwi
الصفحة الرئيسية » المعاملات المالية في الكازينو اون لاين » محفظة كيوي (Qiwi) الإلكترونية في الكازينو اون لاين

محفظة كيوي (Qiwi) الإلكترونية في الكازينو اون لاين

تتصدر بطاقة كيوي (Qiwi) الإلكترونية قائمة وسائل الدفع في مواقع الكازينو اون لاين فضلاً لسهولة إجراء التعاملات المالية بسرعة وأمان وبمصداقية. نجحت بطاقة الكيوي بأن تجذب ملايين اللاعبين من هواة العاب الكازينو عبر الإنترنت خلال فترة قصيرة، لما تحمله من مزايا حصرية لا تتوفر في غيرها من وسائل التعامل المالي الأخرى، أهمها أن حدود الدفع بها عالية وفترة صلاحيتها طويلة تصل للعام ويمكن إعادة تمويلها في أي وقت، تتميز بالشفافية الكاملة وترسل للاعب رسائل نصية لتعقب عمليات السحب التي تمت من خلالها، بحيث يمكنه التعرف أولاً بأول عن رصيده بها ويعرف ما إذا كان تعرض للسرقة أو الاحتيال.

أفضل الكازينوهات اون لاين التي تتيح التعامل مع Qiwi

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
3
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات

ظهرت بطاقة كيوي (Qiwi) للدفع الإلكتروني عام 2007 من قبل شركة أوليغراش أليشر عثمانوف في روسيا، من خلال تراخيص رسمية، وبعد أشهر قليلة انتشرت بشكل كبير في مختلف دول العالم في مقدمتها دولة الإمارات المتحدة ودول الخليج والشمال الأفريقي، حتى أنها في عام 2012 أصدرت ما يزيد عن 11 مليون بطاقة إلكترونية في أكثر من 20 دولة وبلد، كما أنها مقبولة في أكثر من ألفي مزود خدمات مالية، ما تتميز به من سرعة في التعامل والأمان على الأموال وخاصة أنها لا تشترط سن معين للحصول عليها، جعلها تنتشر بسرعة جداً في مختلف الدول وتقبل في غالبية مواقع الكازينو اون لاين، وفي كثير من المتاجر الإلكترونية والحقيقية.

الأمان في بطاقة كيوي الإلكترونية عند الدفع في الكازينو اون لاين

حصول بنك كيوي (Qiwi) الإلكتروني على التراخيص القانونية من الجهات المعنية، بجانب التزامه الشديد بتطبيق أعلى معايير الأمان والخصوصية، تجعل العميل يشعر بالراحة والأمان في التعامل معه، غير أن شركة كيوي واحدة من أهم الشركات المزودة للخدمات المالية، ولديها من العملاء ملايين منتشرين في كل العالم، ولهذا تعمل بأحدث برامج التشفير (SSL) لضمان أمان وسرية حسابات العملاء به، ومنع حدوث أي اختراق لهذه الحسابات أو الاحتيال على الأموال بها، كما أنها تقوم من فترة لأخرى بتغيير الأكواد السرية لحسابات العملاء، حرصاً منها على زيادة أمان الأموال وبيانات العملاء، وحتى تضمن شركة كيوي ان تقدم خدماته لقاعدة شعبية أكبر، تقوم بإصدار نوعين من بطاقة كيوي (Qiwi)، واحدة منها محفظة كيوي إلكترونية (Qiwi e-wallet) عبارة عن كود سري للتعامل عبر الإنترنت، سواء للدفع في الكازينو أو التسوق، والنوع الثاني عبارة عن بطاقة كيوي من البلاستيك (Qiwi wallet) للدفع بها في المتاجر الحقيقية مثلها مثل بطاقة الإئتمان الفيزا او الماستركارد.

خطوات فتح حساب للحصول على محفظة كيوي في الموقع الرسمي

حتى يمكن للاعب أن يستفيد من خدمات محفظة كيوي (Qiwi) الإلكترونية لتمويل حسابه في الكازينو اون لاين، يجب أن يقوم بنفس خطوات التسجيل لمحفظة باي بال أو ماتش باتر للدفع في الكازينو اون لاين، أي بالدخول الى الموقع الإلكتروني الرسمي لمحفظة كيوي او بتحميل تطبيق كيوي الإلكترونية من متجر التطبيقات الخاص بهاتفه الجوال، وبعدها يقوم بخطوات التسجيل لفتح حساب بالشركة وللحصول على رسالة نصية مع كلمة مرور. هنا يمكنك تمويل محفظتك الكيوي الإلكترونية من خلال بطاقات إئتمان او من خلال التحويل المصرفي لرصيدك في كيوي.

أما إذا كنت تريد الحصول على بطاقة كيوي الإئتمانية والتي تتشابه مع بطاقة الفيزا، فعليك القيام بالنقر على رابط موقع الشركة الإلكتروني، ومن بعدها الضغط على كلمة "بطاقات مصرفية" ليظهر لك كلمة (اختيار بطاقة)، قم بالضغط عليه لتظهر لك استمارة قم بكتابة بياناتك الشخصية المطلوبة بها بحسب ما هو موضح، وقبل هذا يمكنك الضغط على كلمة مزيد من المعلومات عن البطاقة، حتى يمكنك أن تعرف كل ما يخصها من طريقة تمويل وفترة الصلاحية وحدود التمويل وغيرها.

أنقر على كلمة "شراء بطاقة" وبعدها اضغط على العلم الخاص بدولتك، قم بكتابة محل إقامتك بالتحديد، حتى ترسلها لك الشركة على عنوانك سكنك، وكتابة عنوان بريد الإلكتروني حتى يتم إعلامك بكل التفاصيل، مع إدخال كافة بياناتك الشخصية وبدقة، قم بالنقر على كلمة شراء، بعد لحظات ترسل له شركة كيوي رسالة عبر البريد الإلكتروني تخبرك باستكمال خطوات التسجيل من خلال النقر على زر تأكيد، وبعدها فوراً سيصل لك رسالة تحمل الكود السري لبطاقة كيوي (PIN) وكافة تفاصيلها، أنقر مرة أخرى على زر تأكيد، وهكذا يكون قد انتهى من عملية فتح حساب في شركة كيوي، وخلال فترة لا تزيد عن أسبوعين، ستصل له بطاقة كيوي البلاستيكية عبر العنوان البريدي العادي، بعدها عليك أن تدخل على حسابك في الشركة والقيام بالضغط على زر تفعيل عبر كتابة الكود السري لبطاقة كيوي التي وصلت له، أما لتمويل بطاقة كيوي من جديد خلال فترة العام مدة صلاحيتها، يمكن استخدام  نظام WebMoney أو بطاقات مصرفك الوطني للتعامل المالي.

كيفية الإيداع في الكازينو اون لاين عبر محفظة كيوي (Qiwi)

بالرغم من قبول بطاقة كيوي (Qiwi) مسبقة الدفع في عدد كبير جداً من الكازينوهات عبر الإنترنت، لكن من المهم أن يتأكد اللاعب من قبولها في الكازينو قبل البدء في عملية التسجيل، بعد التأكيد يقوم اللاعب بخطوات التسجيل لإنشاء حساب في الكازينو بالخطوات العادية، يتوجب عليه إجراء عملية الإيداع حتى يمكنه اللعب بمال حقيقي، ولإجراء عملية الإيداع في الكازينو عبر بطاقة كيوي الإلكترونية، القيام بالخطوات التالية:

الدخول إلى صفحة الكاشير (Cashier) والضغط على زر ادفع، لتظهر لك مجموعة من طرق الدفع. أنقر على رمز بطاقة كيوي، سيطلب منك إدخال البيانات الخاصة بها مثل الكود السري وتاريخ صلاحيتها وتحديد مبلغ الإيداع، وقبل هذا كتابة كل بياناتك الشخصية.

بعدها تصل لك رسالة عبر البريد الإلكتروني تطلب منك النقر على زر متابعة، وبعدها قم بتحديد نوع العملة، ثم النقر على زر ثم زر تأكيد، حتى يتم تنفيذ عملية الدفع، وأخيراً النقر على زر ادفع، وبعد دقائق قليلة ستجد مبلغ الإيداع قد ظهر في حسابك في الكازينو، لتبدأ رحلة المتعة والإثارة وكسب الأرباح.

عملية سحب الأرباح من الكازينو عبر محفظة كيوي الإلكترونية

يمكنك إستعمال محفظة كيوي في عملية السحب من الكايزنو اون لاين عند الدخول الى صفحة الكاشير وإختيار عملية السحب (Withdraw) بدلاً من الدفع. ثم عليك إدخال بياناتك الخاصة لمحفظة او لبطاقة الكيوي مع إدخال الكلمة السرية. لا تنسى هنا ان عليك تثبيت حسابك في الكازينو اون لاين وإرسال البيانات المطلوبة منك في أول عملية سحب أرباح. راجع موقع الكازينو او خدمة الدعم به.

الدول التي تعتمد على بطاقة كيوي الإلكترونية للدفع بها

من أهم مميزات بطاقة كيوي (Qiwi) الإلكترونية في الدفع، أنها مقبولة في أكثر من 20 دولة وبلد، وهذا يوضح مدى الموثوقية بها والأمان، في البداية كانت تعمل بشكل أساسي في روسيا ودول منطقة الاتحاد السوفيتي سابقاً، وبعدها توفرت في دولة الإمارات المتحدة العربية، ومنها انتشرت في كثير من الدول لتشمل الأردن وقطر والمملكة السعودية ومصر ولبنان والكويت وغيرها الكثير.

مزايا إستخدام بطاقة كيوي (Qiwi) للدفع في الكازينو اون لاين

تتقسم مزايا إستخدام بطاقة الكيوي للدفع في الكازينو اون لاين الى حسنات وسيئات. لنذكر الحسنات أولاً:

  • مدة صلاحية بطاقة الكيوي تصل لعام كامل،
  • مقبولة في كافة عمليات الدفع عبر الإنترنت،
  • مقبولة في بعض المحلات التجارية،
  • تقبل للدفع في عدد كبير من الدول العربية،
  • تمنح اللاعب حدود عالية للدفع في الكازينو،
  • لا تحصل رسوم عند التسوق عبر الإنترنت،
  • أقل رسوم لإعادة شحن البطاقة،
  • تتعامل بشفافية كاملة وتسمح للاعب بالتعرف على رصيده بها أولاً بأول،
  • معدل أمان عالي جداً على المال وبيانات اللاعب،

سلبيات الدفع عبر بطاقة كيوي (Qiwi) الإلكترونية في الكازينو اون لاين

  • هناك بعض الكازينوهات لا تقبل الدفع ببطاقة كيوي الإلكترونية،
  • بعض الكازينوهات لا تقبل في سحب الأرباح من الكازينو عبر الكيوي،
  • يمكن سرقة المال منها في حالة ضياع كلمة المرور او رقم المرور (PIN)

توفر محفظة كيوي (Qiwi) الإلكترونية او بطاقة كيوي الإئتمانية، وسيلة دفع رائعة في الكازينو اون لاين، تتميز بمعايير عالية من الأمان والسرية والسرعة الفورية، لا تفرض رسوم للدفع بها في المتاجر الإلكترونية، وتقبل في بعض المتاجر الحقيقية، طريقة الحصول عليها سهلة ويمكن استخدامها لمدة 12 شهر كاملة، مقبولة في عدد كبير جداً من الكازينوهات، ومتاحة في كثير من الدول العربية مثل الإمارات والسعودية ومصر والكويت.

بطاقة كيوي هي وسيلة دفع آمنة وسريعة لبدء اللعب بمال حقيقي في الكازينو اون لاين، فلا تتردد في اختيارها، فهي الأفضل!

آخر الإحصائيات
+13
مراجعة كازينو
+28
أفضل العاب الكازينو
+22
مكافآت حصرية