الدفع عبر ويسترن يونيون في الكازينو اون لاين

من المعروف أن ويسترن يونيون (Western Union) هو نظام فوري لتحويل الأموال بين الأشخاص حول العالم، كما يعتبر الدفع عبر ويسترن يونيون في الكازينو اون لاين أحد أكثر خيارات الدفع موثوقية ومرونة لذلك تم اعتمادها في العديد من كازينوهات الإنترنت. وقد تأسست شركة (WU) بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 1851؛ أي أنها تمتلك قرنيْن من الخبرة في هذا المجال وهو ما يجعلها أكبر وأهم شركة في مجال تحويل الأموال.

في بداية تأسيس شركة ويسترن يونيون (Western Union) تم تسمية الشركة New-York and Mississippi Valley Printing Telegraph Company  ولكن بعد 5 سنوات تم إعادة تسمية الشركة باسمها الحالي. وعلى مر السنين نمت الشركة وطوَّرت خدماتها وبدأت في تقديم وسائل جديدة لتحويل الأموال. اليوم، تمتلك شركة ويسترن يونيون أكثر من نصف مليار وكيل في 200 دولة حول العالم ويُمكن لعملائها إجراء التحويلات باستخدام الهاتف الذكي أو عبر الإنترنت أو بالذهاب مُباشرةً إلى البنك.

أفضل الكازينوهات اون لاين التي تتيح التعامل مع Western Union

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية
1350$
للمشتركين الجدد
3
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
4
(9.25/10)
%100 لأقصى حد
€500
للمشتركين الجدد
5
(9.15/10)
مكافأة ترحيب
€800
+100 لفة مجانية
6
(9.10/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
7
(9.05/10)
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول
8
(9.04/10)
مكافأة ترحيبية
$300
+50 لفة مجانية

لماذا تستخدم ويسترن يونيون في كازينوهات الإنترنت؟

تمنحك خدمة ويسترن يونيون الكثير من المزايا الرائعة فهي خدمة موثوقة ومُعتمدة وتقوم بإتمام عملياتك بأمان وموثوقية، كما أنها تمنحك القدرة على إرسال ودائعك وتلقي أرباحك باستخدام وسائل متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام (WU) أكثر خصوصية من استخدام المحافظ الإلكترونية أو البطاقات الإئتمانية لأنك لا تُشارِك أي من بياناتك الشخصية أو المالية مع الكازينو ولكنك تتلقى رقم العملية من خدمة العملاء عند إجراء عملية السحب وتُرسل لهم رقم العملية عند الإيداع.

عند اللعب في كازينوهات الإنترنت التي توفر التعامل مع ويسترن يونيون يُمكنك الاستفادة من مجموعة رائعة من المكافآت والعروض الترويجية على عكس وسائل أخرى مثل سكريل في الكازينو اون لاين Skrill أو محفظة نتلر Neteller التي لا يحصل مستخدموها على مكافآت.

عملية الإيداع عبر ويسترن يونيون في الكازينو اون لاين

لكي تتمكن من إجراء إيداعك باستخدام ويسترن يونيون في الكازينو اون لاين، يتعين عليك أولًا أن تقوم بتسجيل حسابًا جديدًا في كازينو يقبل التعامل معWestern Union  كوسيلة للدفع والسحب، وبمُجرد تسجيل حسابك قم بالتواصل مع خدمة العملاء وسيُقدم لك فريق الدعم التفاصيل الأساسية التي ستحتاج إليها لعمل تحويل من ويسترن يونيون إلى حسابك على الكازينو.

بعدما تجمع كل تفاصيل حسابك في الكازينو يجب عليك أن تُحدد كيفية تنفيذ معاملتك عبر الخيارات التالية:

  1. إما عبر الإنترنت،
  2. عبر هاتفك الذكي،
  3. من خلال الذهاب إلى أقرب بنك يدعم خدمة Western Union في منطقتك.

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها، سيتم إعطاؤك رمز تتبع يجب عليك تقديمه لخدمة العملاء في الكازينو لإتمام عملية الإيداع.

بمجرد أن يستلم وكيل خدمة العملاء الرمز الخاص بك، فإنك ستحتاج إلى تقديم تفاصيل بطاقتك الوطنية أو جواز سفرك في البنك أو عبر الهاتف، وإذا لم تكن مرتاحًا لمُشاركة بيانات هويتك عبر الهاتف فيُمكنك أن تستخدم الخيار الثاني وهو إتمام إيداعك عبر موقع ويسترن يونيون؛ وذلك من خلال الدخول على الموقع وملء نموذج التسجيل واختيار تحويل الأموال باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم المباشر، وبمجرد إتمام التحويل سيظهر لك رمز يجب عليك أن تنسخه وتُرسله إلى خدمة عملاء الكازينو.

التحويل من خلال بنك ويسترن يونيون في الكازينو اون لاين

الخيار الثالث الذي يمكنك استخدامه لتحويل الأموال إلى رصيدك في الكازينو اون لاين هو زيارة أقرب بنك يدعم Western Union وطلب نموذج تحويل مالي ثم ملئه. يحتوي هذا النموذج  على البيانات التالية:

  • اسم الشخص الذي سوف ترسل له التحويل،
  • البلد الذي ينتمي إليه،
  • مبلغ التحويل،
  • الغرض من التحويل،
  • علاقتك بالشخص الذي ترسل له المال،

يرجى العلم أن الكثير من البنوك ترفض إتمام العملية إذا كانت أحد الخانات فارغة لذا يجب عليك ملئها كلها بشكلٍ صحيح ودقيق وواضح وقد يتم رفض طلبك إذا عرف الوكيل أن هذا التحويل يتم لأجل المُقامرة، لذا يُمكنك التحدث مع خدمة العملاء في الكازينو لتُخبرهم بأنك ستكتب في خانة الغرض من التحويل "سداد أقساط" (Pay in Installments) مثلًا وليس اللعب في كازينو اون لاين. بمجرد تنفيذ الخطوة أعلاه، سيسألك الوكيل في البنك عمّا إذا كُنت ترغب في تقديم الأموال في صورة كاش أو تحويل الأموال من حسابك البنكي أو من خلال بطاقتك الائتمانية. سيتعين عليك بعد ذلك إرسال رمز التتبع لخدمة عملاء الكازينو، انتظار حدوث معاملتك والتحقق من حساب الكازينو الخاص بك على الإنترنت لبدء لعب ألعاب الكازينو اون لاين المفضلة لديك على الإنترنت .

كيفية السحب باستخدام ويسترن يونيون في الكازينو اون لاين

تتم عمليات سحب الأرباح المالية من كازينوهات الإنترنت التي توفر ويسترن يونيون (WU) باستخدام بنفس الطريقة التي تتم بها الودائع. أولًا يجب عليك الإتصال بخدمة العملاء في الكازينو ليقوموا بترتيب السحب وتزويدك برمز MTCN حتى تتمكن من سحب أموالك. ثم بعد ذلك يُمكنك أن تتلقى سحوباتك عبر الإنترنت أو من خلال هاتفك الذكي أو بالإتجاه إلى البنك الذي يقبل خدمة ويسترن يونيون.

بشكل عام، فإن ويسترن يونيون Western Union سريعة جدًا في إجراء المعاملات المالية ويمكن إجراء الودائع في غضون دقائق معدودة، أما السحوبات فيتم مُعالجتها من قبل الكازينو اون لاين خلال مدة تتراوح بين يومين وحتى 3 أيام عمل وبعد ذلك يُمكنك الحصول على سحوباتك فوريًا.

في بعض الأحيان قد يُرفض طلب السحب الخاص بك من قبل وكيل البنك نظرًا لأن البنوك العربية تعتقد أن كازينوهات الإنترنت هي مؤسسات لا تخضع لتنظيم دولي وبالتالي فإن أرباحك منها تُعتبَّر محل شبهة. وفي هذه الحالة يُمكن للاعب أن يتوجه إلى خدمة العملاء في الكازينو ويطلب منهم بالإدلاء بالسبب من التحويل الذي لا يتم رفضه في البنوك مثل منحة دراسية، أو تلقي مساعدات مادية من الأصدقاء، راتب عمل شهري وحيد على الإنترنت وما إلى ذلك...

خدمة عملاء شركة ويسترن يونيون (Western Union)

تقدم خدمة عملاء بنك ويسترن يونيون Western Union لمستخدميها دعمًا مباشرًا من خلال قنوات مختلفة مثل البريد الإلكتروني والخط الهاتفي وقسم الأسئلة الشائعة. أما مواقع الكازينو اون لايت التي توفر هذة الوسيلة على موقعها فهي تُقدم دعمًا لعملائها باستخدام نفس الوسائل أيضًا.

مزايا وعيوب إستخدام ويسترن يونيون في الكازينو اون لاين

تتمتع ويسترن يونيون بمزايا إيجابية عديدة وهي:

  1. سهولة الاستخدام،
  2. الأمان والموثوقية،
  3. سرية في التعامل،
  4. تتم التحويلات بالدولار وليس بالعملات المحلية،
  5. متاح في دول عربية وأجنبية كثيرة،
  6. تقدم بعض الكازينوهات مكافأة طريقة الإيداع عند إستخدام ويسترن يونيون،

أما عيوب ويسترن يونيون فهي:

  1. عمولة التحويل المالي تتراوح بين 6% وحتى 9% بالإضافة إلى وجود عمولة للتحويل بين العملات الدولية.
  2. قد يُطلب من اللاعبين تقديم هوياتهم الوطنية في البنك.
  3. ليست متاحة في كل البنوك.
  4. ليست منتشرة في كل كازينوهات الإنترنت.
  5. عملية التحويل أطول بعض الشيء من المحافظ الإلكترونية،

خلاصة الحديث عن إستخدام ويسترن يونيون في الكازينو اون لاين

إستخدام ويسترن يونيون في الكازينو اون لاين كوسيلة دفع وسحب من جميع طرق الدفع في الكازينو اون لاين هي وسيلة آمنة تتيح للمستخدم الخصوصية في عدم نشر بياناته البنكية مع الطرف الآخر. كما نجد في كل بلد عربي هذة الوسيلة، لكن القليل من كازينوهات الإنترنت توفر هذة الوسيلة على مواقعها مما تضيق لك عدد إختيارات الكازينو اون لاين. ولا ننسى أن عمليات التحويل عبر ويسترن يونيون تأخذ بعض الوقت. إن لم ترغب إستخدام هذة الطريقة، فيمكنك إستخدام محافظ ألكترونية لإجراء معاملاتك المالية مثل محفظة ماتش بتر في الكازينو اون لاين.

إختر موقع واحد من مواقع الكازينو اون لاين وسترى أفضل وسائل الدفع به!

آخر الإحصائيات
+23
مراجعة كازينو
+30
أفضل العاب الكازينو
+40
مكافآت حصرية