قواعد لعبة البينجو اون لاين

قواعد لعبة بينجو اون لاين من أهم أسباب إقبال اللاعبين عليها، نظراً لسهولتها وإمكانية تعلمها وإتقانها في أقل من ساعة، بالإضافة إلى أنها تتميز بنسب الأرباح الكبيرة، والأجواء المرحة المثيرة الصاخبة، عندما تجتمع كل هذه المزايا في لعبة بينجو اون لاين، اللاعب الأول فيها هو الحظ، من المؤكد أن اللاعب بها سيحصل على أفضل جلسة رهان ممكنة، هذا بجانب الخدمات والمزايا التي يقدمها الكازينو اون لاين لكل فئات اللاعبين الموجودين على طاولات بينجو اون لاين، مثل العروض الترويجية والمكافآت، معدل الأمان العالي، سهولة إجراء عمليات الدفع وسحب الأرباح، وقتها لا يجد اللاعب أمر يمنعه من تجربة الرهان على طاولات بينجو اون لاين، وخاصة إذا كان لاعب محظوظ و على دراية بقواعد لعبة بينجو ويعرف طريقة اللعب جيداً، ويعرف كيف يمكنه معرفة ما إذا كان لديه نمط رابح ام لا، وإذا كان لدى اللاعب إمكانيات مادية جيدة تسمح له بشراء أكثر من بطاقة بينجو، هنا تكون فرصه مضاعفة للفوز وجني الأرباح الضخمة.

أفضل مواقع كازينو اون لاين للعب البينجو لشهر  11/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

طريقة لعب البينجو اون لاين في خطوات بسيطة

ربما يعتبر الوصول إلى لعبة بينجو اون لاين من أسهل الأامور التي يمكنك أن تقوم بها عندما تبحث عن الترفية والمغامرة والربح في ألعاب المراهنات. هنا نقدم لك هذه الخطوات بشكل مبسط:

  1. قم بمراجعة مواقع الكازينو اون لاين التي نوصي بها هنا في موقعنا والتي تقدم أفضل العاب بينجو اون لاين ، ومشهود لها بالمصداقية والنزاهة.
  2. قم بتسجيل الدخول في الكازينو على الانترنت الذي اخترته ومن بعدها توجه إلى قسم العاب بينجو المتاحة واختر منها اللعبة التي تريد المشاركة بها.
  3. بمجرد الدخول إلى اللعبة سوف يتم عرض البطاقات وأسعارها والتي يمكنك من خلال رصيدك المالي أن تشتري ما تريد منها.
  4. بمجرد أن تبدأ اللعبة سوف يتم عرض كافة البطاقات التي قمت بشراءها وسوف يكون لك أن تقوم بتعليم الأرقام التي يتم الإعلان عنها أو الأرقام التي تختارها.
  5. عندما تنتهي اللعبة يتم الإعلان عن اللاعب الفائز الذي سوف تظهر له شاشة منبثقة على حاسوبه لتخبره انه قد فاز في اللعبة وتحدد المبلغ الذي فاز به، والذي يتم دفعه في رصيده مباشرة.

القواعد الأساسية في لعبة بينجو اون لاين

لعبة بينجو ظهرت منذ سنوات طويلة في إيطاليا، ومنها إنتشرت في كل دول العالم، نظراً لسهولة قواعدها وطريقة اللعب بها، هى ضمن أشهر وأفضل ألعاب الطاولة، كما أنها تشبه إلى حد كبير لعبة اليانصيب التقليدية، يشارك في كل جولة من جولات الرهان عدد من اللاعبين على طاولة واحدة، ويشتري كل لاعب عدد من بطاقات بينجو اون لاين بحسب إمكانياته المالية، وكلما قام بشراء عدد أكبر من البطاقات كانت فرصته أكبر في الفوز، ولكن هذا الأمر يحتاج من اللاعب بعض الخبرة والسرعة، حتى يمكنه مطالعة كافة البطاقات التي لديه ليعرف ما إذا كان لديه هذا النمط أم لا، وبعد تجميع رهانات كافة اللاعبين المشاركين في جولة اللعب، يقوم الموزع الذي يدير اللعبة بمنح كل لاعب بطاقة أو أكثر بحسب طلب اللاعب للشراء، وبعد ذلك ينادي الموزع بتشكيلة معينة من ضمن مئات التشكيلات والأنماط، وعلى الفور يبدأ كل لاعب في مطالعة ما لديه من بطاقات، إذا كان لديه هذه التشكيلة، يخبر الموزع، والذي يقوم بدوره بالتأكد من ذلك من خلال مطالعة بطاقة بينجو ومضاهاتها بالنمط المطلوب، إذا كانت صحيحة، على الفور يعلن هذه اللاعب هو الفائز وتنتهى جولة بينجو اون لاين على الفور.

قواعد لعبة البينجو الأمريكية على الإنترنت

هناك الكثير من أنواع ألعاب بينجو اون لاين، ويعتبر نوع بينجو الأمريكية من أكثرها شهرة ورواج بين هواة هذه اللعبة الرائعة، ولهذا تجدها متوفرة في غالبية مواقع الكازينو اون لاين، تتميز عن غيرها بالبساطة والإثارة في نفس الوقت، ولكن الفكرة لا تختلف عن باقي الأنواع الأخرى من ألعاب بينجو، فيها يكون المطلوب من اللاعب حتى يفوز في جولة بينجو اون لاين، أن يتوفر لديه النمط الرابح، ويمكنه تكوينه سواء بالطول أو العرض أو شكل قطري، هى عبارة عن بطاقة مكتوب فيها من أعلى كلمة بينجو بالإنجليزي وتحمل 75 رقم، كل حرف من حروف كلمة بينجو أسفلها عمود من الأرقام مكون من15 رقم، تحت حرف بي " B" تسرد الأرقام من 1 حتى 15، وتحت حرف الأي "I" تسرد الأرقام من 16 حتى 30، وتحت حرف الأن "n" تسرد الأرقام من 31 حتى 45، وتحت حرف الجي "G" تسرد الأرقام من 46 حتى 60، واخبراً حرف الأو "O" تسرد الأرقام من 60 حتى 75، كل سطر من هذه الأسطر الخمسة يوجد في منتصفه مساحة فارغة عبارة عن مربع تسمى "المساحة الحرة"، بعد أن يقوم الموزع بتوزيع البطاقات على اللاعبين المشاركين في الجولة، ينادي على النمط المختار، وكل لاعب يبدأ في البحث في بطاقته علي هذه التشكيلة، واللاعب المحظوظ الذي يجد التشكيلة المطلوبة في بطاقته، يتم إعلانه الفائز على الفور ويحصل على مبلغ الرهان، وتنتهى الجولة.

أهم قواعد لعبة البينجو الإنجليزية على الإنترنت

أما لعبة بينجو الإنجليزي من الأنواع المشهورة أيضاً وتحظى بشعبية كبيرة في مواقع كازينو الانترنت، فكرة اللعبة الأساسية لا تختلف عن نظيرتها الأمريكية، ولكن في الإنجليزية يجوز فوز أكثر من لاعب في الجولة الواحدة، الرابح الأول هو من يتمكن من شطب صف واحد به التشكيلة المطلوبة، والرابح الثاني من يحالفه الحظ ويشطب 10 أرقام في سطرين، والرابح الثالث من يكون لديه فل هاوس بمعنى يتكون لديه النمط الرابح في ثلاثة صفوف، بطاقة بينجو الإنجليزية تحمل 90 رقم، موزعة على 9 أعمدة و3 أسطر، كل عمود به 1 أرقام، وكل صف به 5 أرقام، أيضاً هناك بعض الحروف في بطاقة بينجو الإنجليزية، والأرقام موزعة بشكل عشوائي بدون ترتيب، أول عمود في ورقة بينجو الإنجليزية تسرد به الأرقام من 1 حتى 9، وثاني عمود به الأرقام من 10 إلى 19 وهكذا حتى نهاية الأعمدة والأرقام، ويمكن للاعب في لعبة بينجو الإنجليزية، شراء أي عدد من البطاقات لتحسين فرصه في الفوز.

أشهر تشكيلات لعبة بينجو اون لاين

من أهم إستراتيجيات لعبة بينجو اون لاين وقواعدها، أن تعرف كيف تجد النمط الفائز في بطاقة بينجو، وهناك مئات التشكيلات والأنماط والنماذج التي يستخدمها الموزعين على طاولات بينجو، ولا يشترط تشكيل النمط بطريقة معينة، بمعنى أنه قد يكون النمط عمودي أو رأسي أو قطري، ومن أشهرها ما يلي:

  1. النمط العمودي: وفيه يتم تركيب النمط على أرقام في عمود رأسي واحد في بطاقة البينجو.
  2. تشكيلة الصف الأفقية: وفيه يملأ اللاعب مربعات التشكيلة المطلوبة في صف بشكل عمودي فقط.
  3. تشكيلة الستة تقسيمات: وفيه يجب تركيب النمط الرابح على 6 أرقام متجاورة في مربع واحد.
  4. تشكيلة الـ8 أرقام: وفيها يقوم اللاعب بوضع الفيشات على جميع الأرقام المجاورة للمساحة الحرة في كافة أعمدة بطاقة بينجو اون لاين.
  5. تشكيلة الصف العلوي والسفلي: وفيه يجب تغطية أرقام سطر أعلى بطاقة البينجو، وصف آخر أسفل البطاقة.
  6. تشكيلة التسع تقسيمات: وفيها لابد من تغطية 9 أرقام موجودين في مربع واحد.
  7. تشكيلة ملا البطاقة: ومن الإسم معروف المطلوب، وهو أن يملأ اللاعب كل مربعات بطاقة لعبة بينجو.
  8. تشكيلة الصورة المنقطة: والمطلوب بهذا التشكيلة هو تغطية كل المساحات الفارغة بهيكل بطاقة لعبة بينجو.

في النهاية؛ يمكنك تعلم قواعد لعبة بينجو اون لاين، في دقائق قليلة سواء بينجو الأمريكية أو الإنجليزية، كل المطلوب منك هو أن تعرف العثور على النمط الذي ينادي به الموزع، ولتعزيز فرصك في الفوز يمكنك شراء أكثر من بطاقة بينجو بمال حقيقي في كل جولة، ولكن يجب أن يكون لديك المهارة والسرعة لتتمكن من مطالعة جميعها للبحث عن النمط الرابح. مهما كانت ميزانيتك قليلة لا تقلق، يمكنك أن تراهن في لعبة بينجو في أي وقت، بل وتحقق منها أرباح جيدة، بشرط أن يحالفك الحظ وأن تلعب في كازينو موثوق!