أهم القواعد الأساسية في لعبة بلاك جاك اون لاين

تتميز قواعد لعبة بلاك جاك اون لاين عن مئات العاب الكازينو الأخرى، بأنها سهلة وبسيطة مما يسمح لأي لاعب من هواة المراهنة اون لاين بها، أن يتعلمها بل ويتقنها في فترة قصيرة، وبالتالي يمكنه أن يراهن بمال حقيقي ويحقق الفوز ويمكنه جني أرباح كبيرة، وخاصة أن لعبة بلاك جاك تتميز بإحتمالات رهان عالية تعزز فرص اللاعبين في تنمية خططهم وأساليبهم للفوز بنسبة أعلى، وبالتأكيد هذا يمنحهم معدل أعلى من الترفيه والمتعة والحماس.

أفضل كازينوهات بلاك جاك اون لاين لشهر  06/2021

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية
1350$
للمشتركين الجدد
3
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
4
(9.25/10)
%100 لأقصى حد
€500
للمشتركين الجدد
5
(9.15/10)
مكافأة ترحيب
€800
+100 لفة مجانية
6
(9.10/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
7
(9.05/10)
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول
8
(9.04/10)
مكافأة ترحيبية
$300
+50 لفة مجانية

ولعبة بلاك جاك اون لاين من أوائل العاب المراهنات التي ظهرت منذ سنوات طويلة، وتم تنقلها من دولة لأخرى، نظراً لكم المتعة والحماس الذي تحمله، حتى أصبح هواتها ملايين اللاعبين حول العالم، وبالتالي هذا جعل مئات مواقع الكازينو تحرص على توفيرها تلبية لرغبات هذه الأعداد الكبيرة من روادها، وبمرور الوقت ظهرت العديد من الأنواع والإصدارات المختلفة منها، بحيث تجد في الكازينو الواحد أكثر من نوع، بما يوفر لكل لاعب وجود النوع الذي يفضله ويعرف جيداً قواعد اللعب به بما يعزز فرصه في الفوز والربح والترفيه.

أهم قواعد لعبة بلاك جاك اون لاين

لعبة بلاك جاك من أشهر العاب الطاولة والورق، الفكرة الأساسية فيها تعتمد على تشكيل أفضل يد مجموع الأوراق بها 21 او اقرب ما يكون لها، تعتمد في الأساس على الذكاء والخبرة أكثر من أنها لعبة حظ، حيث توضع مجموعة البطاقات وجهها إلى أسفل على طاولة اللعب، ويقوم الموزع بتوزيع البطاقات على كل لاعب، وبحسب حظه يجد قيمة هذه البطاقات، أما كونها تعتمد على الذكاء، فهذا يتمثل في قدرة اللاعب وخبرته في تبديل بعض البطاقات وفي قدرته على طلب خيار اللعب المناسب له الذي يضمن له تشكيل أقوى يد قبل الموزع، وخلال هذه الظروف يحصل اللاعب على قدر هائل من الحماس والتحدي والمتعة.

مما تتكون لعبة بلاك جاك اون لاين؟

قبل أن تبدأ اللعب في العاب بلاك جاك بمال حقيقي على الانترنت، من البديهي أن تتعلم قواعد اللعب الأساسية حتى تضمن الفوز على الأقل في بعض الجولات بمساندة بعض الحظ، وهذا متاح لك في خدمة اللعب المجاني التي تقدمها الكثير من مواقع الكازينو اون لاين، بعد أن تتعلم هذه القواعد وتتقن تطبيق بعض الخطط والأنظمة التي تعزز فرصك في الفوز، يمكنك الآن أن تبدأ الرهان بمال حقيقي على طاولة بلاك جاك، ولهذا نرغب في شرح مكونات لعبة بلاك جاك اولاً حتى يمكننها ببساطة ان نشرح قواعد اللعب الأساسية بها، وغليك مكونات لعبة بلاك جاك:

  • رزم البطاقات: تتكون رزمة البطاقات في لعبة بلاك جاك من 52 ورقة، تتكون من بطاقات الآس التي يتم إحتسابها بحسب ما يملك اللاعب من أوراق أما بقيمة 1 أو11، وبطاقات من 2 إلى 9 تحسب كل ورقة بنفس قيمتها المطبوعة عليها، وبطاقات الصور وقيمتها بـ10، ويستخدم كل كازينو عدد من رزم الورق يتراوح ما بين رزمة واحدة إلى 5 رزم.
  • طاولة اللعب: ويجلس عليها الموزع الذي يدير اللعبة، وعدد من اللاعبين يبدأ من 2 وقد يصل غلى 10 لاعبين أحياناً، وتوضع عليها رهانات اللاعبين ورزم البطاقات التي ستستخدم في جولة اللعب، كما يتم تغيير رزم الورق من جولة لأخرى حتى يضمن الكازينو أن اللاعبين لا يمكنهم تطبيق إستراتيجية عد البطاقات، وبالتالي يقلل فرصهم في الفوز.

طريقة لعب لعبة بلاك جاك على الانترنت

بعد إكتمال عدد اللاعبين على طاولة بلاك جاك، يبدأ الموزع في تلقى رهانات اللاعبين المشاركين في الجولة، ثم يبدأ في توزيع بطاقتين على كل لاعب من اللاعبين ، بطاقتين في أول مرحلة واحدة مقلوبة والأخرى مكشوفة، وإذا كان اللاعب في حاجة لمزيد من البطاقات حتى يصل مجموع بطاقات اليد خاصته إلى أقرب ما يكون من 21، يمكنه طلب خيار سحب، أما إذا كان مجموع بطاقات اللاعب قد إقترب من 21، فالتصرف السليم هو التوقف عن طلب السحب، حتى لا يتجاوز رقم 21، وبالتالي يتلافي الخسارة.

في حالة أن يكون اللاعب محظوظ جداً وحصل على يد بلاك جاك طبيعية بمعنى أن مجموع بطاقته 21، يتم الإعلان عن أنه هو الفائز بالجولة، حتى وإن كان لدى المنافسين بما فيهم الموزع يد مجموع البطاقات بها 21 أو أقرب لها، والعكس صحيح. أما إذا كان لدى اللاعب يد مجموع البطاقات بها أقل من 21 مثلاً 16 أو 17، وإعتقد أنه لو طلب ورقة إضافية سيتجاوز رقم 21، الأفضل أن يتوقف عن الطلب.

أما الظروف التي يطلب اللاعب فيها خيار سحب بطاقة جديدة فهي:

  1. في حالة أن تكون قيمة يد اللاعب قليلة جداً أقل من 16، وقتها يمكنه طلب بطاقة إضافية وهو مطمئن من عدم الخسارة.
  2. في حالة حصول اللاعب على ورقة ثالثة، ومرة أخرى وجد أن قيمة بطاقات اليد ما زالت قليلة وبعيدة عن رقم 21، وقتها يمكنه أن يطلب ورقة رابعة، مع الحذر جداً من فرصة تجاوز رقم الـ21، وهذا يعتمد على مدى خبرة اللاعب وقدرته على التنبؤ والإستنتاج السليم.

بالنسبة للموزع على طاولة بلاك جاك اون لاين، فهو يعتبر اللاعب المنافس الوحيد لكل لاعب على طاولة بلاك جاك الذي يمثل الكازينو، ويحق له إستخدام كافة خيارات العب مثله مثل أي لاعب، وفي بعض مواقع الكازينو التي لا تسمح للموزع بطلب بطاقة إضافية عند وصول مجموع بطاقاته رقم 16، وفي كازينوهات أخرى تحدد له إجمالي بطاقات 17 ليتوقف عن الطلب. تعرف على إستراتيجيات لعبة بلاك جاك اون لاين

أنواع اليد الفائزة في لعبة بلاك جاك اون لاين

هناك عدة أنواع من يد بلاك جاك اون لاين، لابد أن يعرف اللاعب كلاً منها حتى يعرف متى يكون فائز ومتى يخسر ومتى يحتاج لبطاقات إضافية لتحسين فرصته في الفوز، ومن أهم أنواع اليد في العاب بلاك جاك ما يلي:

  1. يد بلاك جاك طبيعية (يد فائزة بدون منافس): وهى اليد التي يحصل اللاعب بطاقتين مجموعهما 21، وقتها يتم إعلانه الفائز فوراً وتنتهى الجولة ويحصل على ما الرهان، حتى وغن
  2. يد بلاك جاك خاسرة: وفي هذه الحالة يخسر اللاعب جولة الرهان ويحصل الموزع على قيمة الرهان في هذه الجولة، وهى تحدث عندما يكون لدى الموزع أو أي لاعب آخر يد بلاك جاك.

تعرف على الإصدار المناسب لك من بين أنواع البلاك جاك

لعبة بلاك جاك اون لاين متاحة في غالبية مواقع الكازينو اون لاين، كما انها متاحة في عدد من الإصدارات مثل بلاك جاك الكلاسيكية، لعبة بلاك جاك التقدمية، لعبة بلاك جاك سويتش، وسوبر فن. من المهم أن تختار الإصدار المناسب لك كي تبدأ في معرفة القواعد والأختلافات، ومن بعدها تنتقل إلى اللعب بمال حقيقي في كازينو من اختيارك.

هل لعبة بلاك جاك مناسبة للاعبين المبتدئين؟

بالتأكيد نعم. لعبة بلاك جاك لعبة بطاقات سهلة وممتعة وقواعدها واضحة وبسيطة التعلم. فقط اتبع دليلنا الذي نقدمه لك وسوف تتعرف على كيفية لعب بلاك جاك من خلال معرفة قواعد اللعبة وما بها من أفكار. ولكن ضع في اعتبارك أولا أن لا تطارد الخسائر التي قد تتعرض لها في البداية مهما كانت دوافعك. كما يمكنك أن تبدأ التدريب على اللعبة من خلال مكافآت الكازينو التي يقدمها للاعبين الجدد كنوع من الترحيب.

في الأخير؛ يجب أن تعرف قواعد لعبة بلاك جاك الرئيسية جيداً، قبل البدء في الرهان بمال حقيقي يمكنك لعب بلاك جاك اون لاين مجاني، لأن هذا يسمح لك بفهم طريقة اللعب وكيفية الإستفادة من خيارات اللعب المتوفرة في اللعبة، وفي النهاية تعزز فرصك في الفوز وجني الأرباح، بجانب حصولك على قدر هائل من المتعة والترفيه والحماس، ويمكنك أن تتعلم قواعد لعبة بلاك جاك في خدمة اللعب المجاني التي يوفرها عدد كبير من مواقع الكازينو بدون أي تكلفة نهائي، وبعد أن تتأكد من فهمك وحفظك لقواعد بلاك جاك اون لاين، إختر كازينو مناسب يتمتع بالمصداقية والسمعة الجيدة، وإختر طاولة بلاك جاك تحدد حد أدنى منخفض للرهان، وقتها يمكنك أن تلعب وتراهن بأقل تكلفة، بل وتحقق ربح جيد، فلا تتردد في خوض التجربة الآن!