العاب روليت اون لاين

أفضل 7 نصائح للربح في لعبة الروليت اون لاين

باسل صادق صوفي | 29 / 04 / 2021

تعتبر لعبة الروليت اون لاين واحدة من أشهر ألعاب الكازينو عبر الإنترنت ويعود أصل لعبة الروليت اون لاين خاصة واكتشافها في وأوروبا وخاصة في فرنسا وتحديدا في القرن الثامن عشر وتعتبر لعبة الروليت اون لاين واحدة من أكثر ألعاب الكازينو تنوعًا ومتعة، لأن النسخة الشهيرة من هذا الإصدار قد وصلت إلى 7 نسخ شهيرة يتم لعبها في جميع الكازينوهات التقليدية وكازينوهات الإنترنت في العالم. وقد تم تطوير الرهانات المتعلقة بلعبة الروليت اون لاين بشكل كبير منذ نسختها الأولي، وهناك أكثر من 9 رهانات متاحة للاعبين في اللعبة. وعلى الرغم من أن لعبة الروليت اون لاين هي إحدى الألعاب التي تعتمد بشكل كبير على الحظ، وهناك العديد من المهتمين حاليا بممارسة الروليت اون لاين عبر الإنترنت ليس فقط من أجل المتعة ولا التسلية ولكن أيضا من أجل تحقيق أرباح وقد تصل إلى تكوين ثروات وبالتالي سنحاول في تلك المقالة تقديم أفضل سبع نصائح حول اللعبة عند ممارستها عن طريق الأنترنت.

1
(7.25/10)
100% لاقصى حد
$300
عند اول ايداع
2
(7.25/10)
احصل على مكافأة
$15
عند التسجيل
3
(7.25/10)
احصل على مكافأة حتى
$1600
عند اتسجيل والايداع
4
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
5
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية
1350$
للمشتركين الجدد
6
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
7
(9.25/10)
%100 لأقصى حد
€500
للمشتركين الجدد
8
(9.15/10)
مكافأة ترحيب
€800
+100 لفة مجانية

1.    راقب عجلة الروليت اون لاين قبل البدء في اللعب

هناك نوعين من الكازينوهات عبر الإنترنت النوع الأول يعتمد على إدارة العجلة عن طريق برنامج وبالتالي لا يمكنك التنبؤ بحركة العجلة مسبقا وبالتالي لا ينصح بالاعتماد على تلك النوع من الكازينوهات بينا الكازينوهات ذات السمعة الطيبة والمعروفة عبر الإنترنت يقوم بإدارة العجلة شخص حقيقي وبالتالي يمكنك تتبع سلوك ذلك الشخص قبل البدء في اللعب ويمكنك توقع سلوكه في التوزيع في المرات المقبلة مما يحقق لك احتمالية اعلى للربح

2.    دع مشاعرك جانبا

تعتبر تلك النصيحة الأهم على الإطلاق عند ممارسة لعبة الروليت اون لاين أو أي لعبة أخرى فالروليت اون لاين مثل الاستثمار تماما في سوق الأوراق المالية أو أي استثمار آخر لا يمكن أن تدع مشاعرك تتحكم في قراراتك فعند الربح لا تدع الحماس يجرفك نحو المخاطرة بالمزيد فكل ما عليك هو سحب أرباحك وتحويلها إلى حسابك البنكي واستكمال اللعب بالمبلغ الأصلي فعلى سبيل المثال لنقل انك بدأت اللعب بمبلغ 100 دولار وقمت بعد ذلك بتحقيق أرباح 50 دولار هنا يجب فورا تحويل ال50 دولار إلى حسابك البنكي واستكمال اللعب بال 100 دولار وأيضا عند الخسارة لا يجب الشعور بالهزيمة والانسحاب لان اغلب المحترفين يعلمون تماما أن الروليت اون لاين مثل الاستثمار الخسارة لا تدوم للابد وإنما هناك أيام يعود فيها المكسب من جديد

3.    أختر الطاولات ذات الحد الأدنى

ستجد في جميع الكازينوهات تباين بين رسوم البدء في الطاولة فالنصيحة هنا ألا تجازف في البداية بالدخول على طاولات ذات رسوم مرتفعة حتى تكتسب الخبرة فهناك طاولات تبدأ رسومها من 20 و30 سنت فقط يمكنك البدء بها حتى مع تحقيق مكسب قليل ولكن سوف تكتسب خبرة تمكنك لاحقا من اللعب على طاولات ذات رهانات اعلى وبالتالي مكاسب أكبر.

4.    أقرأ شروط وأحكام المكافأة الترحيبية

 عند التسجيل في أحد الكازينوهات للاستمتاع بلعبة الروليت اون لاين، يجب عليك قراءة النقطتين الرئيسيتين التاليتين: قبل الموافقة على المكافأة واستلامها، يجب عليك الشروط والأحكام الخاصة بجميع الهدايا الترحيبية المقدمة والأمر الثاني هو ضمان جودة هذا الكازينو على الإنترنت. حيث يجب عليك التحقق من الألعاب التي يقدمها الكازينو، بما في ذلك الألعاب التقليدية وماكينات القمار الحديثة، حيث سيعكس ذلك اهتمام الموقع بتطويره الخاص. بالإضافة إلى التأكد من أن الكازينو يوفر حماية وأمانًا جيدين من خلال توفير طريقة تشفير جيدة ومتعارف عليها عالميا بالإضافة لضرورة مراجعة طرق إيداع وسحب الأموال عبر الموقع وان يكون هناك طريقة واحدة على الأقل متوفرة للسحب والإيداع ومتاحة لبلدك.

5.    اختر كازينو عبر الأنترنت ذو سمعة طيبة

 ابدأ لعبة الروليت اون لاين في أحد نوادي المقامرة ذات السمعة الطيبة وتأكد من الاستفادة الكاملة من الدورات المجانية التي توفرها الكازينوهات على الإنترنت. ستعلمك هذه الدورات أساسيات لعبة الروليت اون لاين دون خسارة أي أموال. قبل أن تفهم القواعد الأساسية والقواعد الأساسية للعبة الروليت اون لاين، لا تخاطر ومارس اللعب التجريبي. من ناحية أخرى، بعد التأكد من فهمك الكامل لجميع قواعد اللعبة حاول ألا تنفق الكثير من المال فقط قم بتخصيص جزء فائض عن حاجتك وخسارته لا تسبب لك أزمة حتى تلعب بأريحية وتكون بعيدا عن الضغوط أثناء اللعب.

6.    تعرف على أنواع الروليت اون لاين

تنطبق هذه المميزات على كازينو ارابيك بت حيث يُعتبر كازينو ارابيك بت من أهم وأكبر واشهر الكازينوهات المُتخصصة في ألعاب الكازينو، لاسيما في لعبة الروليت اون لاين. يُقدم الموقع أنواع روليت مُتعددة حتى تتناسب مع مُختلف أذواق اللاعبين حيث يضم موقع ارابيك بت مجموعة كبيرة من اللاعبين من مُختلف الثقافات والجنسيات. فيما يلي نبذة عن الأنواع التي يتم تقديمها عبر ارابيك بت، كما هو موضح أدناه:

  1. روليت أوروبي

يُعتبر الروليت اون لاين الأوروبي هو الروليت اون لاين الأشهر على الأكيد بين جميع اللاعبين. يضم الروليت اون لاين الأوروبي 36 رقم بالإضافة إلى رقم الصفر والواحد. يُقبل اللاعبين على لعبة الروليت اون لاين الأوروبي على نحو كبير وذلك بسبب انخفاض نسبة الحد فيها انخفاض كبير.

  1. روليت أمريكي

يُعتبر الروليت اون لاين الأمريكي منتشراً على نحو كبير بين اللاعبين الأمريكان والمكسيكيين حيث انتشر الروليت اون لاين الأمريكي في البداية في الولايات المُتحدة ووصلت إلى المكسيك. تضم عجلة الروليت اون لاين الأمريكي 36 رقم ورقم الواحد المفرد ولكن رقم الصفر مزدوج. ترتفع نسبة الحد إلى الضعف تقريباً في الروليت اون لاين الأمريكي.

  1. روليت فرنسي

يختلف الروليت اون لاين الفرنسي عن الروليت اون لاين الأمريكي والأوروبي في وضع الرهان فقط لا غير.

7.    اتبع النصائح العامة

يجب أن تقوم باتباع النصائح العامة التي من المُمكن أن يتم تطبيقها على مُختلف أنواع الروليت اون لاين والتي تتمثل في أولاً تحديد مبلغ الرهان مسبقاً حتى لا تقوم بتخطيه مهما كانت الأسباب حتى لا تقع في بئر الخسائر. بينما تتمثل النصيحة الثانية في الرهان بأقل قيمة مُمكنة، لاسيما إذا كُنت مُبتدئ في اللعبة. بينما تتمثل النصيحة العامة الثالثة والأخيرة في ألا تعتمد على الرهانات الخارجية عندما تستهدف ربح طويل الأمد في لعبة الروليت اون لاين. حيث تستهدف الرهانات الخارجية ربح قصير الأمد فقط لا غير. يقدم ارابيك بت قائمة بالنصائح العامة حتى تستطيع الاطلاع عليها واتباعها بسهولة لضمان فوز أكيد.

استمتع بمختلف أنواع الروليت اون لاين اون لاين واحصل على فرص الربح!