9 نصائح لربح مال حقيقي في مراهنات كرة القدم اون لاين

هاشم علي | 26 / 05 / 2021

مراهنات كرة القدم اون لاين هي أحد أشهر مجالات المراهنات الرياضية. يرجع سبب ذلك إلى أن كرة القدم اون لاين هي الرياضة رقم واحد في العالم. فالكثير منّا نحن العرب يشجع فريق كرة قدم واحد على الأقل وبالتأكيد يشجع منتخب بلاده في المباريات التي يخوضها. مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت جعلت المراهنة على كرة القدم اون لاين سهلة جدًا وفي متناول الجميع. يمكنك تحويل شغفك بكرة القدم إلى مصدر ارباح حقيقي عبر مراهنات كرة القدم اون لاين. في حالة كنت تراهن بالفعل على مباريات كرة القدم عبر الإنترنت، فهذه المقالة تساعدك بشكل عملي على زيادة احتمالات ربح الرهانات التي تضعها وبالتالي تصنع المزيد من الأرباح بأموال حقيقية.

1
(8.00/10)
%100 لحد أقصى
$50
عند الايداع الاول
2
(8.00/10)
100% لحد اقصى
$25
عند اول ايداع
3
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
4
(9.55/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
5
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
6
(9.20/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
7
(9.18/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
8
(9.10/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€

1. اعرف قواعد المراهنة على كرة القدم اون لاين

هناك قواعد معينة لمراهنات كرة القدم عبر الإنترنت مثلها مثل أي لعبة كازينو اون لاين. في البداية تعرف على أنواع الراهنات الموجودة في مباراة كرة القدم اون لاين التي تهمك واعرف أيضًا احتمالات تحقق كل رهان. فمواقع المراهنات الرياضية تقدم لك احتمالات لنتيجة المباراة. لنفترض أن هناك مباراة كرة قدم اون لاين بين ليفربول ومانشستر يونايتد. احتمالات فوز ليفربول هي 30%، بينما احتمالات فوز مانشستر يونايتد هي 70% واحتمال التعادل هو 45%. إذا اختر ت رهان فوز مانشستر يونايتد وبالفعل فاز هذا الفريق بالمباراة سوف تحصل على ارباح قليلة على عكس المراهنة على فوز ليفربول. معرفتك بهذه القواعد تساعدك بشكل كبير على ربح المالي الحقيقي في مراهنات كرة القدم اون لاين.

2. اعرف فريقي الكرة القدم جيدًا

قبل أن تضع رهان على أي مباراة كرة قدم اون لاين، ادرس كل فريق على حدة. تعرف على تشكيل كل فريق واللاعبين المشاركين في هذه المباراة بالتحديد. استعرض نتائج المواجهات المباشرة بين هذين الفريقين وعدد مرات فوز كل فريق. فإذا كنت على وشك وضع مراهنة على مباراة بين برشلونة وريال مدريد على سبيل المثال، اعرف عدد مرات فوز برشلونة وعدد مرات فوز ريال مدريد لأن هذا قد يساعدك على توقع الفائز. حاول معرفة الحالة الفنية الراهنة لكل فريق وهل يغيب أحد نجوم الفريق عن المباراة لسبب الإصابة مما قد يؤثر على نتيجة فريقه سلبيًا.

3. تجنب مشاعرك والمراهنة على فريق كرة القدم المفضل دائمًا

لا مشكلة على الإطلاق في تشجيع فريقك المفضل سواء كان نادي معين أو منتخب بلادك. شجع فريقك معنويًا لكن المراهنة بمال حقيقي على فريقك عندما يواجه فريق أعلى فنيًا لن يكون مربحًا لك. ضع مشاعرك جانبًا في هذا الوقت عندما يتعلق الأمر بالمال. إذا نظرت بشكل عملي ستجد أن هذه النصيحة مهمة جدًا، فبعض اللاعبين العرب يضعون رهانات بمال حقيقي على فريقهم المفضل دون دراسة جيدة لظروف المباراة. إذا كانت الحالة الفنية لفريقك المفضل جيدة وتسمح له بالفوز، راهن عليه والعكس صحيح. تذكر أن هذا لن يضر بفريقك على الإطلاق.

4. احتفظ بسجل رهانات كرة القدم الخاصة بك

بما إنك أحد محترفي المراهنة على كرة القدم اون لاين، يجب أن تتعامل مع الأمر بحرفية. من الأمور التي تساعدك على ربح المال الحقيقي في مراهنات كرة القدم اون لاين هو الاحتفاظ بسجل مراهنات خاصة بك. في كل مرة تضع رهان قم بتسجيل بعض المعلومات الهامة مثل الفريقان المتواجهين، احتمالات ربح كل فريق، الرهان الذي قمت باختياره، قيمة الرهان، نتيجة المباراة، نتيجة رهانك سواء ربح أو خسارة، قيمة الأرباح وأي معلومات تكون في حاجة إلى الاحتفاظ بها. عندما تتكرر المواجهة بين هذين الفريقين سوف يكون هناك فائدة كبيرة من سجلاتك. هذه السجلات ستساعدك أيضًا على معرفة كيفية وضع مواقع المراهنات الرياضية للاحتمالات.

5. راقب ظروف مباراة الكرة القدم اون لاين

قبل أن تضع رهان على أي مباراة كرة قدم اون لاين، ادرس حالة الطقس في المدينة التي ستقام عليها المباراة. احوال الطقس قد تؤثر بشكل كبير على نتيجة المباراة وبالتالي تؤثر على نتيجة رهانك. قد لا تجيد أحد الفرق اللعب في الطقس الحار أو البارد، مما يؤثر على أداء الفريق في هذه المباراة.

6. الأرباح القليلة أفضل من الخسائر الكبيرة

إذا كنت تعرف أن فريق معين هو الأدر بالفوز في مباراة كرة قدم اون لاين معينة، ويقدم موقع المراهنات الرياضية احتمالات عالية على ذلك، فالخيار الأفضل هو المراهنة على فوز هذا الفريق. نحن نعرف أنه كلما ارتفعت الاحتمالات كلما قلت العوائد لكن ليس هناك أي مشكلة. اختر الرهان الرابح واربح القليل من المال أفضل من خسارة الكثير من الأموال.

7. افهم أسواق المراهنات جيدًا

أسواق المراهنات على كرة القدم هي بسيطة وسهلة لكناه في غاية الأهمية. المقصود بأسواق المراهنات هو أنواع المراهنات المتاحة على مباراة كرة قدم اون لاين. فهناك رهانات أساسية ورهانات جانبية. الرهانات الأساسية تقدم عوائد أكبر لكنها عالية المخاطر. من أمثلة الرهانات الأساسية هو توقع نتيجة المباراة سواء فوز أحد الفريقان أو التعادل ويكون هذا النوع من الرهانات محدود وقليل. من ناحية أخرى، فالرهانات الجانبية تكون أقل مخاطرة وأقل عوائد أيضًا. من أمثلة الرهانات الجانبية هو توقع عدد أهداف المباراة، توقع تسجيل أحد اللاعبين أو غير ذلك من الرهانات.

8. اختر موقع مراهنات رياضية اون لاين موثوق

هناك عدد كبير من مواقع المراهنات الرياضية اون لاين. يمكنك الاشتراك في أي موقع والمشاركة في مراهنات كرة القدم اون لاين اون لاين. على الرغم من ذلك، لا تتوفر ميزة الأمان في جميع هذه المواقع ويجب الاختيار الجيد. اختر موقع مراهنات رياضية موثوق، ذو سمعة طيبة وحاصل على ترخيص من أحد الهيئات الدولية لتقديم المراهنات الرياضية عبر الإنترنت. تلتزم المواقع المرخصة بتوفير أعلى معدلات الأمان للاعبين، كما أنها تضمن لك سحب الأرباح في حالة الحصول عليها.

9. استفد من الرهانات المجانية

تقدم مواقع المراهنات الرياضية اون لاين مكافآت وعروض ترويجية مختلفة. قد تكون هذه المكافآت عبارة عن أموال أو رهانات مجانية. يمكنك استخدام أموال المكافآت أو الرهانات المجانية في وضع رهان على مباراة كرة قدم اون لاين اون لاين. من ناحية، فأنت لن تخسر أي أموال حقيقية. من ناحية أخرى، سوف تحصل على ارباح حقيقية عندما تفوز بالرهان.

في النهاية، إن ربح مال حقيقي من مراهنات كرة القدم اون لاين هي أمر غير مستحيل. هناك الكثير من اللاعبين العرب الذين يحققون ارباحًا جيدة من المراهنة على هذه المباريات. ليس هناك سرًا أو أمر غير معروف. فقط، اتبع خبرتك ومعرفتك برياضتك المفضلة وحاول الجمع بين جميع النصائح سابقة الذكر. بهذه الطريقة، سوف تحقق الربح وستشعر بأن هناك فرق عن طريقتك الماضية. تذكر أنه حتى في حالة خسارة الرهان تكون قد استفدت ببعض الخبرة.

اختر موقع مراهنات رياضية اون لاين من المواقع التي نوصي بها واشترك في مراهنات كرة القدم اون لاين. راهن استمتع واربح مال حقيقي!