مواقع مراهنات سباق السيارات

أفضل أفلام سباق السيارات

هاشم علي | 20 / 12 / 2020

يستمتع الكثير بمشاهدة الأفلام الأجنبية كطريقة هامة للترفيه وقضاء بعض الوقت الممتع. نقوم أيضًا بإعادة مشاهدة الأفلام التي أعجبتنا الكثير من المرات. بل نقوم بحفظ اسماء الأفلام وأبطالها ونقوم بترشيحها لأصدقائنا لكي يستمتعوا بها هم أيضًا. من أكثر أفلام الالعاب الرياضية التي تحوذ على إعجابنا هي افلام سباقات السيارات التي تتميز بالسرعة والإثارة. قامت هوليوود بإنتاج العديد من هذه الأفلام والكثير منها حقق نجاحًا كبيرًا. تحتوي أفلام سباقات السيارات على بعض مشاهد المراهنات الرياضية التي يفضلها محبي المراهنات الرياضية اون لاين. بعد الكثير من البحث، قمنا بإعداد قائمة تحتوي على أفضل أفلام سباق السيارات المثيرة.

أفضل مواقع مراهنات سباق السيارات اون لاين عام 2021

1
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
2
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
3
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
4
(9.00/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
5
(8.95/10)
%100 لحد أقصى
€100
عند الايداع الأول
6
(8.65/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
7
(8.45/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء
8
(7.00/10)
مكافأة ترحيبية
$30
عند الايداع الأول

  • فيلم سباق السيارات  السباق الإيطالي Italian Race (إنتاج 2016)

تدور أحداث الفيلم حول جوليا دي مارتينو، التي تجسد شخصيتها ماتيلدا دي أنجليس في، التي تتميز بموهبة كبيرة في سباقات السيارات. بعد وفاة والدها، تضطر جوليا إلى أن تتعايش مع أخيها مدمن المخدرات ومحترف سباقات السيارات السابق لوريس، الذي يلعب دوره ستيفانو أكورسي في. يساعد لوريس اخته جوليا على الفوز بالسباق الإيطالي، وهو أحد السباقات الغير قانونية في إيطاليا، من أجل الفوز ببعض المال لكي يتمكنوا من العيش به. هو أحد الأفلام التي تجسد الدراما الأسرية ونوع من مراهنات الفورمولا وان.

  • فيلم سباق السيارات رش Rush (إنتاج 2013)

الفيلم مستوحى من القصة الحقيقية لبطل سباقات فورمولا وان في سبعينيات القرن العشرين جيمس هانت وخصمه الشهير نيكي لاودا. يتناول الفيلم العديد من القصص التي تدور بينهما في جو درامي جيد داخل مضمار السباق وخارجه. من الجدير بالذكر أن موسم سباقات الفورمولا وان في عام 1976 حظى بمنافسة شرسة بين المتسابقين الذين كانوا على استعداد بالتضحية بأي شيء من أجل الظفر بالبطولة العالم.

  • فيلم سباق السيارات نيد فور سبيد Need For Speed (إنتاج 2014)

هو واحد من أفضل أفلام الاكشن والإثارة وأفضل أفلام سباق السيارات. بدأ إنتاج الفيلم في عام 2013 وتم عرضه في الكثير من دور العرض في جميع دول العالم. تدور أحداث الفيلم حول طوبي مارشال، الذي يجسده آرون بول. تقوم الشرطة بإلقاء القبض على طوبي وتوجيه الاتهام له بخصوص جريمة لم يرتكبها. تسوء الأمور حين يدخل طوبي السجن من أجل هذه الجريمة. بعد قضاء فترة عقوبته، يخرج طوبي ويبحث عن من تسبب في مقتل صديقه وحبسه وينتقم منه. يقرر طوبي الاشتراك في واحد من أكبر سباقات السيارات، لكن هناك من يترصده للقضاء عليه. هناك الكثير من المشاهد التي تمثل سباقات الناسكار والفورمولا وان التي تحوذ على إعجاب محبي مراهنات سباقات السيارات.

  • فيلم سباق السيارات سريع وغاضب Fast and Furious  (2001-2017)

واحد من أكثر أفلام شهرة وشعبية لدى الكثيرين من محبي أفلام الالعاب الرياضية وبالأخص سباق السيارات. فهو عبارة عن سلسلة من الأفلام يصل عددها إلى ثمانية ومن المتوقع أن يتم إصدار اجزاء جديدة من هذا الفيلم. بالفعل تم الاعلان عن المقطع الدعائي للجزء التاسع من هذه السلسلة الرائعة. تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من محترفي سباقات السيارات التي يقودهم أحد الهاربين من العدالة ويدعي دومينيك توريتو الذي يجسد شخصيته فين ديزل. يقوم محترفي سباقات السيارات هؤلاء بالمشاركة في العديد من السباقات الغير قانونية، لكن هناك من يتربص بهم للتخلص منهم. يضطر دوم واصدقائه، الذين يطلقون على أنفسهم لقب "العائلة"، بالتعاون مع أحد محققي الشرطة للإيقاع بأحد المجرمين المطلوبين للعدالة والذي يضع دون ورفاقه في الكثير من المشكلات.

  • فيلم سباق السيارات ماد ماكس Mad Max (1979-2015)

سلسلة أفلام العاب رياضية عظيمة من روائع المخرجان جورج ميلر وبايرون كينيدي. بدأت مع صدور الفيلم الأول عام 1979، ثم تلاها ثلاثة أفلام أخرى في 1981، 1985 وأخيرًا في عام 2015. قام ميل جبسون بلعب دور البطولة في الأجزاء الثلاث الأولى، بينما تولى توم هاردي هذه المهمة في الجزء الأخير. تدور أحداث الفيلم حول الضابط المثالي ماكس الذي يعيش في استراليا في المستقبل. يعاني العالم في هذا الوقت من انهيار مجتمعي واخلاقي حاد مع نقص الموارد اللازمة من طعام وشراب. تلقى زوجة ماكس وطفله مصرعهما على يد عصابة راكبي الدراجات الشريرة. يقوم ماكس بالانتقام من هؤلاء من خلال قتلهم. يشترك ماكس بدافع شخصي مجموعة من الأشخاص الذين مازال يحافظون على الحضارة ويساعدهم لإنقاذ بعض الأشخاص من قبضة المجرمين. يتحول دافع ماكس إلى دوافع أخرى لدرجة أنه يخاطر بنفسه من أجل مساعدة هؤلاء الأشخاص. تم تصنيف أخر الفيلم الأخير Fury Road على أنه واحد من أفضل أفلام الحركة وسباقات السيارات على مر التاريخ.

  • فيلم سباق السيارات سباق الموت Death Race (إنتاج 2008)

تدور أحداث الفيلم في عام 2012 حيث تشهد أمريكا حالة من الفوضى العارمة من النواحي الاقتصادية. يتم إتهام جنسن أميز (جيسون ستاثام) بتهمة قتل زوجته ظلمًا ويلقى في السجن بعد الحكم عليه. تدور غالبية أحداث الفيلم في السجن المتواجد فيه جنسن الذي يتم إجباره على المشاركة في أكبر سباقات السيارات دموية. يسمح للمتسابقين بقتل بعضهم وإتاحة بعض الأسلحة للقيام بذلك في سبيل أن ينال الفائز أو الناجي الأخير حريته ومبلغ مالي كبير. يشارك الكثير من المواطنين في المراهنة على سباقات السيارات هذا الذي يتم تسميته بسباق الموت.

  • ليالي تالاديجا: قصة ريكي بوبي Talladega Nights: The Ballad of Ricky Bobby (2006)

تدور أحداث الفيلم حول ريكي بوبي، الذي يجسد بدوره ويل فيريل، الذي يعمل سائق في أحرى الشركات على طريق تالاديجا السريع. يخبره والده عبارة تلتصق بذهنه وهي  "إن لم تكن أنت الأول، فأنت الأخير". يقوم بوبي بعد ذلك بالمشاركة في سباقات الناسكار Nascar ويحصل على المركز الثالث. لم يتوقف بوبي عند ذلك الحد، ولكنه يشارك كسائق أساسي مع صديق أخر ويفوزا بالعديد من سباقات الناسكار. يعتبر هذا الفيلم من أكثر الأفلام التي يفضلها محبي مراهنات سباقات الناسكار Nascar.

  • فيلم سباق السيارات رحل في 60 ثانية Gone in 60 seconds (إنتاج 2000)

هو من بطولة الفنان الرائع نيكولاي كيدج ومن أفضل أفلام الحركة والإثارة. يقوم ممفيس راينيس بعد خروجه من السجن بالعودة إلى سرقة السيارات بعد أن علم أن أخيه كيب مهدد بالقتل من قبل أحد العصابات. يشترط زعيم العصابة على ممفيس سرقة 60 سيارة خلال 72 ساعة من أجل إطلاق سراح كيب. يجمع ممفيس مجموعة من أصدقاءه القدامي محترفي قيادة وصيانة السيارات من أجل هذه المهمة. هناك الكثير من مشاهد سباقات السيارات فهو من أفضل أفلام مطاردات السيارات مع الشرطة تجعلك في إثارة تامة خلال مدة عرض الفيلم.

  • فيلم سباق السيارات أيام الرعد Days of Thunder  (إنتاج 1990)

يقوم كول تريكل (توم كروز) بالمشاركة مع أحد شركات سباقات السيارات المحلية كسائق ناشئ ويحقق الكثير من النجاحات. يضع كول نصب عينيه الفوز بإحدى السباقات العالمية الهامة، ولكنه يحتاج إلى سيارة حديثة. يقوم بالاشتراك مع شركة أخرى كبيرة لكي ينضم للسباق. يظهر كول براعة في الاختبار الذي يخضع له من أجل قبوله في هذه الشركة ويتم تولي القيادة. يفشل كول في البداية في التواصل مع طاقم سباقات الناسكار الخاص به ويخسر السباق. في النهاية، يتمكن كول من الفوز بالسباق ويحصل على الجائزة الكبرى.

  • فيلم سباق السيارات جراند بركس Grand Prix (إنتاج 1966)

من أحد الأفلام التي تتناول سباقات الفورمولا وان. تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سائقين سباقات الفورمولا وان المثيرة. يتم طرد المتسابق الأمريكي بيت آرون من فريقه الخاص بعد تعرضه لحادث سيارة هو وصديقه سكوت ستودارد. يعود أرون لسباقات الفورمولا وان مرة أخرى، ويتنافس من أجل الفوز بسباق الجائزة الكبرى.

  • فيلم سباق السيارات سينا Senna (إنتاج 2010)

هو أحد الأفلام القورمولا وان الوثائقية التي تحكي قصة حياة بطل سباقات السيارات آيرتون سينا. ينتقل بك الفيلم بين الفترات الهامة التي أثرت في هذا البطل حتى تعرضه لحادث مأساوي أودى بحياته. يتعرف من خلال الفيلم على قصة كفاح آيرتون حتى وصل إلى أهم سباقات الفورمولا وان وتنافسه مع الكثير من المتسابقين الأخرين.

  • فيلم سباق السيارات بيليت Buillet (إنتاج 1968)

يقوم السناتور والتر (روبرت فون) إلى الإطاحة برئيس عصابة بمساعدة جوني (بات رينيلا) وهو مجرم متهور. يصور الفيلم مجموعة من المشاهد السريعة والمثيرة للكثير من مطاردات السيارات بين شوارع المدينة لملاحقة مجموعة من المجرمين.

يمكنك الوصول إلى هذه القائمة من الأفلام من خلال الكثير من مواقع مشاهدة سباقات فورمولا وان على الإنترنت التي حازت على أعلى مراتب وفقاً لموقع IMBD. فهذه النوعية من الأفلام هي المفضلة لمحبي مراهنات سباقات السيارات. يمكنك أيضًا الاشتراك في افضل مواقع مراهنات الفورمولا وان من خلال موقعنا الإلكتروني. يقوم موقعنا بمساعدة الكثير من المتخصصين في سباقات الفورمولا وان بمراجعة الكثير من المواقع التي نوصي بها لعملائنا.

اشترك الآن في أحد مواقع مراهنات سباقات فورمولا وان وتولى عجلة القيادة! اشترك، راهن واربح!