جدول مباريات كأس العالم قطر

جدول مباريات كأس العالم قطر

باسل صادق صوفي | 11 / 10 / 2022

قبل انطلاق كأس العالم قطر 2022 بحوالي شهر تقريباً، نفذت جميع التذاكر الخاصة بالمونديال. فقد تم طرح التذاكر على عدد من المراحل، حيث لم تحتاج التذاكر إلا بضع ساعات في كل مرة حتى تنفذ بشكل كامل. فحدث كأس العالم لا يزال هو الأهم في لعبة كرة القدم بدون أدنى شك. لذلك، سوف يكون على عشاق الساحرة المستديرة الذين لم يتمكنوا من شراء التذاكر في كل المراحل السابقة، محاولة شراء التذاكر من خلال منصات إعادة البيع التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بهدف أحكام قبضتهم على أسعار التذاكر ومنع السوق السوداء التي يتم فيها بيع التذاكر بأضعاف أسعارها الحقيقة.

أما إذا كنت قد فقدت الأمل في الحصول على تذكرة لمشاهدة المباريات من الإستاد في قطر، فهذه ليست مشكلة كبيرة! فكأس العالم قطر 2022 سوف يتم نقل جميع مبارياته في بث مباشر بأحدث التقنيات التكنولوجية، التي ستجعلك تشعر كأنك داخل الملعب تشاهد كل شيء يحدث في المباراة عن قرب. فسوف يتم نقل المباريات على شاشات التلفاز، بجانب الكثير من مواقع المراهنات الرياضية، والتي توفر أمكانية متابعة المباريات وكذلك المراهنة على كل مباراة معاً في موقع واحد؛ فهي تعتبر الوسيلة الأفضل لمتابعة المباريات سواء من الجوال أو أجهزة الكمبيوتر.

أفضل مواقع مراهنات رياضية اون لاين عام 2024

2
(9.50/10)
احصل على
500$
بنسبة 100%
5
(9.62/10)
احصل على مكافأة حتى
$5
عند تشغيل منشئ الرهانات
6
(9.00/10)
استرجع 10% حتى
$500
من خسارتك
7
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية حتى
200$
عند الايداع الاول
8
(8.90/10)
مكافاة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول
9
(9.10/10)
%100 لحد أقصى
$300
عند الايداع الاول
11
(9.50/10)
مكافأة ترحيبية
100$
للمشتركين الجدد
12
(9.00/10)
احصل على مكافأة
100$
بنسبة 100%
13
(7.00/10)
احصل على مكافأة
100€
بنسبة 100%
14
(8.00/10)
مكافاة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول
16
(7.50/10)
احصل على مكافأة
150$
بنسبة 100%
17
(7.00/10)
احصل على مكافأة ترحيبية
100$
بنسبة 100%
21
(7.00/10)
احصل على مكافأة
%200
عند اول ايداع
22
(8.40/10)
احصل على مكافأة حتى
$400
بعد اول ايداع

مجموعات كأس العالم قطر 2022

يستعد الجميع لضربة بداية كأس العالم والتي ستبدأ بدور المجموعات، والتي جاءت غالبية مجموعاته متوازنة إلى حد كبير، مع وجود مجموعات أصعب من الأخرى بطبيعة الحال. دعونا نلقي نظرة متمعنة في كل مجموعة بالتفصيل.

المجموعة الأولى: تضم كل من قطر، والإكوادور، والسنغال، وهولندا.

الملاعب: ملعب البيت – ملعب الخليفة الدولي – ملعب الثمامة

سوف تضم هذه المجموعة دول قطر المستضيفة للبطولة، والتي تلعب كأس العالم لأول مرة. بجانب منتخب الإكوادور المميز من قارة أمريكا الجنوبية، والسنغال بطلة إفريقيا، ومنتخب الطواحين الهولندية المرعب. من المتوقع أن يتأهل المنتخب الهولندي كمتصدر لهذه المجموعة، فيما ستتصارع الثلاثة منتخبات الأخرى على البطاقة الثانية.

المجموعة الثانية: تضم كل من إنجلترا، وإيران، والويلات المتحدة، وويلز.

جدول مباريات كأس العالم قطرالملاعب: ملعب الخليفة الدولي – ملعب أحمد بن علي – ملعب البيت - ملعب الثمامة

مجموعة قوية، سوف تكون جميع مبارياتها صعبة إلى حد كبير، فحتى المنتخب الإنجليزي لا يمر بمستوى جيد في هذه الفترة. لكن يظل المنتخب الإنجليزي هو المرشح الأول عن هذه المجموعة، بجانب المنتخب ويلز نظراً لما يمتلكه من خبرات أوربية ودولية كبيرة.

المجموعة الثالثة: تضم كل من الأرجنتين، والمكسيك، والسعودية، وبولندا.

الملاعب: ملعب لوسيل – ملعب 974 – ملعب المدينة التعليمية

على الرغم من الإداء الجيد جداً الذي يقدمه المنتخب السعودي لكرة القدم، إلا أن حظوظه في التأهل عن هذه المجموعة لن تكون كبيرة بسبب قوة المنتخبات المنافسة له في المجموعة. فالمنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم ليونيل ميسي سوف يكون من السهل عليه التربع على قمة هذه المجموعة، فيما سيتنافس المنتخب المكسيكي والبولندي على المركز الثاني، والذي سيحسمه أصدقاء ليفاندوفسكي بنسبة كبيرة.

المجموعة الرابعة: تضم كل من فرنسا وأستراليا والدنمارك وتونس

الملاعب: ملعب المدينة التعليمة – ملعب الجنوب – ملعب 974

تعتبر هذه المجموعة واحدة من أسهل المجموعات، والتي يمكن توقع المنتخبات المتأهلان عنها بسهولة شديدة. فمنتخبي فرنسا والدنمارك لديهما كافة الأدوات التي ستمكنهم من حسم بطاقتي التأهل، والتنافس فقط على المركزين الأول والثاني.

المجموعة الخامسة: تضم كل من إسبانيا وألمانيا واليابان وكوستاريكا

الملاعب: ملعب الخليفة الدولي – ملعب الثمامة – ملعب أحمد بن علي – ملعب البيت

مجموعة أخرى من المجموعات الواضحة المعالم، والتي لن يتعب كلا المنتخبان الأوربيان في حسم بطاقتي التأهل من خلالهما. فالمنتخب الياباني والكوستاريكي ليس بأماكنها منافسة كل من ألمانيا وإسبانيا على بطاقتي التأهل.

المجموعة السادسة: تضم كل من بلجيكا وكندا وكرواتيا والمغرب

الملاعب: ملعب أحمد بن علي – ملعب الثمامة – ملعب الخليفة الدولي

بكل تأكيد لدى المنتخب المغربي فرصة كبيرة لتقديم مباريات قوية في هذه المجموعة، لكن للأسف قوة المنتخب البلجيكي سوف تضعه في الصدارة، وبنسبة كبيرة سيكون المنتخب الكرواتي صاحب المركز الثاني، إلا إذا كان لأسود الأطلس رأي أخر. أما المنتخب الكندي فسوف يكون سعيداً بالمشاركة في كأس العالم بعد غياب دام سنوات طويلة.

المجموعة السابعة: تضم كل من البرازيل وصربيا وسويسرا والكاميرون

الملاعب: ملعب الجنوب – ملعب لوسيل – ملعب 974

بكل تأكيد سيتصدر نجوم السامبا هذه المجموعة بفضل منتخب المرعب، تاركين ورائهم ثلاثة منتخبات جيدة جداً تتصارع من أجل استكمال مشوار كأس العالم بالتأهل لدور الستة عشر، فمن منهم سوف يكون قادر على خطف البطاقة الثانية؟ من الصعب جداً توقع هذا الآن!

المجموعة الثامنة: تضم كل من أوروجواي وغانا وكوريا الجنوبية والبرتغال

الملاعب: ملعب المدينة التعليمية – ملعب 974 – ملعب الجنوب

حقاً أنها مجموعة الموت! بدون شك أنها أقوى مجموعة من بين الثماني مجموعات، نظراً لقوة الأربعة منتخبات المشاركة في هذه المجموعة، وتقارب مستوياتهم جميعاً. من الصعب توقع المنتخبان المتأهلين عن هذه المجموعة، وأن كان هناك توقع يميل لصالح المنتخب البرتغالي الذي يمتلك كتيبة من النجوم على رأسهم رونالدو؛ لكن تظل الأمور صعبة جداً في مجموعة الموت هذه.

من يربح كأس العالم 2022

بعد أن قمنا باستعراض كافة مجموعات كأس العالم، وحظوظ جميع الفرق؛ من هو المنتخب القادر على ربح هذه النسخة من كأس العالم؟ عادة ما تنحصر المنافسة بين عدد المنتخبات الأوربية بجانب منتخبي البرازيل والأرجنتين، فهل يظهر منافس جديد؟!

على الأرجح لن يكون هناك منافس جديد، وحتى المنتخبات الأوربية الكبيرة لا تؤدي بالمستوى المطلوب في الفترة الأخيرة، هذا ما جعل الكثير من الخبراء يرجحون قدرة المنتخب البرازيلي على استعادة كأس العالم من الجديد، والغائبة منذ الجيل الذهبي لمنتخب البرازيل والفائز بنسخة 2002 في كوريا واليابان. فهل تكون قارة آسيا هي الفال الحسن لمنتخب البرازيل عند لعب كأس العالم على أراضيها؟ أم سيكون لأحد المنتخبات الأوربية رأي آخر، كحامل اللقب المنتخب الفرنسي، أو المنتخب البلجيكي أو البرتغالي بكتائب نجومهم؟ هذا السؤال سوف تجاوب عليه مباريات كأس العالم، والتي أصبحت قريبة من أي وقت مضى!

تابع جميع مباريات كأس العام أونلاين بسهولة، وتوقع وراهن على نتائج المباريات!