البوكر المباشر اون لاين

كيف تتغلب على اللاعبين الجدد في البوكر المباشر اون لاين

إذا كنت ترغب في كسب أرباح ضخمة من لاعبي البوكر الجدد، لا يجب أن تفكر في الأمر على أنه عملية "سحق" للاعبين الجدد، فهذا يعتبر أمر غير نزيه وغير رياضي، لأن قيامك بذلك ربما يؤدي لتوقف هؤلاء اللاعبين للأبد عن ممارسة العاب البوكر، في الوقت الذي بدأوا للتو. الأمر الأفضل هو أن تحاول تدريبهم على طريقة اللعب السليمة، أو على الأقل منافستهم بطريقة أكثر هدوءاُ وأقل عدوانية، ومع هذا نشير في موضوعنا هذا إلى حيل وطرق لربح أكبر قدر من المال من لاعبي البوكر الجدد في الكازينو المباشر او في بطولات البوكر ولكن بطريقة ناعمة وبعيداً عن العدوانية. وفي الحقيقة هذه الحيل والطرق لا تفيد مع لاعب البوكر المحترفين المحنكين.

أفضل الكازينوهات التي ترحب باللاعبين العرب لعام 2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

أهم أنواع لاعبو البوكر الجدد وكيف تفوز عليهم

في الغالب ينقسم لاعبو البوكر الجدد إلى فئتين أساسيتين، الفئة الأولى هي اللاعبين الخائفين وهو اللاعب الذي يتملكه الخوف والرهبة من اللعب، وتجد عادة أنه يراهن بمبالغ منخفضة جداً ولا يسعى للزيادات مهما كانت الظروف، والفئة الثانية من اللاعبين هي اللاعبين الغير مباليين او المهملين، الذين يلعبون بدون أي مبالاة للمال أو الخسارة أو أي ظروف يتعرضون لها، مندفعين في رهاناتهم وزياداتهم.

التفريق بين أنواع اللاعبين الجدد في البوكر أمر سهل جداً، بمجرد المشاركة في بعض جولات بطولة البوكر اون لاين أو اللعب على طاولات العاب البوكر الموزع المباشر، ومن طريقة الرهان التي يتبعها لاعب البوكر الخائف، ستجده دائماً لا يحب المغامرة ولا يسعى إليها، وستجده يطلب بطاقة ثالثة في الكثير من الجولات، بل وسيعلن الانسحاب في غالبية الجولات عند طلب زيادة، كما ان لاعب البوكر الجديد الذي يمتاز بالخوف عادة ما لا يملك الجرأة على اتخاذ قرارات رهان بها مخاطرة أو يحاول المغامرة بأمواله.

وعلى النقيض ستجد لاعب البوكر الغير مبالي على عكس اللاعب الخائف، فسيقوم بزيادة قيمة رهاناته بطريقة غير مسؤولة وبدون أي مبالاة بالرغم من أن قيمة بطاقات اليد خاصته ضعيفة ولن تؤهله للفوز أبداً.

إذا كنت ترغب في ربح أكبر قدر ممكن من المال من لاعبي البوكر الجدد سواء الخائف منهم أو الغير مبالي، عليك أن تستخدم استراتيجية مناسبة لطبيعة ونمط لعب كل واحد منهم على حدة، فمثلا إذا كنت تلعب ضد لاعب خائف، يجب أن يكون أسلوبك في اللعب بدون عداونية، واحذر مضاعفة الرهان بشكل مستمر، فهم لا يفضلون هذا أبداً.

وفي المقابل إذا كنت تراهن ضد لاعب غير مبالي، فعليك أن تلعب بقوة على يدك الممتازة، حيث تستطيع استخدام الرهانات العالية مع الأزواج المرتفعة. وفي اللحظة التي تعرف فيها أن هناك لاعب ماهر على طاولة البوكر، لا تكن أحمق وتجنب اللعب ضده.

يمكنك الرهان كثيراً مع لاعبي البوكر الخائفين

لاعبي البوكر الجدد الذين حصلوا على كثير من الأوراق الملكية مقابل 4 من نوع واحد، يصعب عليهم فهم الأفضلية:

  • أنت يجب أن تعرف أنك ستخسر غالبية اليد،
  • توزيع البطاقات الجيدة مثل الملوك نادرة،

في هذه الحالة ستجد لاعب البوكر الجديد وخاصة الخائف منهم، سيضع بطاقاته على الطاولة بعد التقليب (Flop) مباشرة، وخصوصاً إذا لم يتمكنوا من التواصل بشكل كبير، وقتها يمكنك أن تراهن على كل يد تقريباً، وإذا واصلت اللعب في مقدورك أن ترفع كل يد موجودة على طاولة البوكر، وستجد الكثيرين من هؤلاء اللاعبين الجدد ينظرون لك في حيرة من أمرك، فكيف تستطيع الحصول على هذه الأوراق الممتازة.

حيلة أخرى للفوز على لاعبي البوكر الجدد

راهن بالحد الأدنى في جولة الـ River، ففي الغالب لا يفهم لاعبي البوكر الجدد معنى مصطلح احتمالات الرهان، وإذا نجحوا في الإفلات من التعادل، تكون أمامهم فرصة مثالية حتى يتراجعوا عن أي قرار قاموا به، وهذا يسمح لك أن تراهن بأي أموال سواء 100 أو 10.000 ولا تختلف النتيجة، وتعتبر هذه استراتيجية جيدة مخاطرها منخفضة ونسبة الربح منها مرتفعة جداً.

معرفة القواعد الأساسية للمراهنة في العاب البوكر

حاول الاستفادة من عدم معرفة اللاعب الجديد لأنواع وقيم بطاقات البوكر، وهذا لن يكون متاح إلا إذا كان اللاعب يشارك المراهنة لأول مرة أو على الأكثر للمرة الثانية، لأنه بمجرد أن يعرف اللاعب نوعيات البطاقات وكيفية حساب كلاً منها، سيمكنه اللعب بطريقة أفضل.

هناك حيلة أخرى سهلة للفوز على لاعبي البوكر الجدد، وهي الاستفادة من المعلومات والمفاهيم المغلوطة التي يعرفوها عن العاب البوكر، سيكون أمامك فرصة كسب أموال من خلال العروض أو يمكنك الرهان على ما يظن اللاعب الجديد أنه يمتلكه، ويمكنك الرهان على المجموعات وغيره.

يمكنك هنا مراجعة قواعد لعبة البوكر وطريقة اللعب، إضافة الى جميع المصطلحات، الخطوات وانواع الرهان. كما يمكن لأي لاعب التدرب على العاب بوكر مجانية على الإنترنت.

اللعب على جولات طلب بطاقات جديدة 

جميع أنواع المراهنات في البوكر يمكن اختصارها في ثلاثة رهانات جيدة، وهي الاستدعاء ( أي طلب بطاقة جديدة) أو مضاعفة الرهان أو الانسحاب، أما لاعبي البوكر المبتدئين يفضلون الرهان على طلب بطاقة جديدة، فهم يعتقدون أنها أفضل استراتيجية مأمونة ومخاطرها منخفضة، تضمن لهم البقاء في إطار آمن وتحميهم من الإحراج من الآخرين، ويلجأون لذلك لأنهم بمرور الوقت الذي يجب عليهم فيه التعامل مع جولة الـ River، سيضمنون اللعب بشكل آمن من خلال طي اليد خاصتهم.

في هذه الحالة إذا كان لدى اللاعب يد بها زوج ممتاز، يجب أن تراهن على كل شارع، وهذه تعتبر فرصة مثالية لك لأن لاعبي البوكر الجدد لا يعلمون شيئاً عن حجم هذا الرهان، بل وتستطيع ان ترفع قيمة رهاناتك لتصل إلى 75 أو 100%، بما يسمح لك بربح مال أكبر.

الرهان بقواشيط أصغر: يمكنك أن تخدع لاعبي البوكر الجدد من خلال استخدام فئة رقائق أصغر، بحيث يبدو قيمة الرهان منخفض.

تغلب على لاعبي البوكر الجدد عبر استخدام الحسابات الرياضية

يمكنك بسهولة هزيمة لاعبي البوكر الجدد من خلال استخدام رياضات البوكر الأساسية، حيث يمكنك من خلالها الحصول على ربح من منافسينك، وخاصة أن اللاعبين الجدد لا يفهمون هذه المفاهيم، ومن بينها أنه يحق لك من وقت لآخر طلب زيادة بقيمة بثلاثة مرات، ولكن احذر من طلب زيادة بنسبة عشرة مرات قبل عملية التقليب.

في أحيان كثيرة يلعب لاعبي البوكر الجدد برهانات منخفضة وبعدها المطالبة ببطاقة جديدة وثم المطالبة، من أجل الحصول على رهان العائلة المثير، يمكنك وقتها مضاعفة أرباحك من خلال زيادة قيمة رهانك.

يمكنك هنا مراجعة المزيد من نصائح الفوز في لعبة البوكر اون لاين لتتمكن من ان تكون إحترافي في لعبة البوكر.

ختاماً؛ ربح مال أكبر من لاعبي البوكر الجدد، أمر سهل جداً بمجرد أن تعرف طريقة لعب كل لاعب منهم، سواء كان لاعب خائف او لاعب غير مبالي، وسيساعدك في ذلك فهمك الجيد لاحتمالات الرهان، فهم لا يفهمون هذا، حتى ان البعض منهم قد يبدأ لعب البوكر دون أن يعرف تصنيفات الورق، وكل هذا في صالحك، يمكنك استغلال نقاط ضعفهم وتحقق أكبر قدر من الأرباح على طاولة البوكر.

تدرب على البوكر اون لاين مجاناً وتعلم كيف تربح!