الرجل والمراة مراهنات اون لاين

من الافضل في لعب القمار اون لاين الرجل ام المراة؟

باسل صادق صوفي | 30 / 05 / 2021

تختلف طريقة القمار عبر الإنترنت للرجل عن المرأة، وخاصة ان العاب القمار اون لاين كانت قبل سنوات من أهم الأنشطة الترفيهية المقصورة على الرجال، وضاعف من هذا تركيز القائمين على صناعة القمار على عرض أفضل المزايا والخدمات لتقديم أفضل تجربة لعب من أجل استقطاب الرجال. الأمر اختلف بنسبة 180 درجة في الفترة الأخيرة، حيث دخلت المرأة إلى عالم القمار والترفيه والمتعة عبر الإنترنت، وأصبح هناك أعداد كبيرة من النساء في مواقع الكازينو اون لاين. بل وهناك تزايد بوتيرة متسارعة في أعداد النساء وفق إحصائيات الكازينوهات الكبرى على الإنترنت، لتصبح المرأة منافس قوي للرجل وتجدها جنباً إلى جنب على طاولة اللعب، بما يخلق أجواء أكثر تحدي، منافسة ومغامرة.

1
(7.25/10)
100% لاقصى حد
$300
عند اول ايداع
2
(7.25/10)
احصل على مكافأة
$15
عند التسجيل
3
(7.25/10)
احصل على مكافأة حتى
$1600
عند اتسجيل والايداع
4
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
5
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية
1350$
للمشتركين الجدد
6
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
7
(9.25/10)
%100 لأقصى حد
€500
للمشتركين الجدد
8
(9.15/10)
مكافأة ترحيب
€800
+100 لفة مجانية

كيف يلعب الرجل مقابل المرأة في القمار على الإنترنت

عند البحث والمقارنة بين طريقة ممارسة الرجل لالعاب القمار على الإنترنت وبين طريقة المرأة، والالعاب التي تجذب كلاً منهم والوقت الذي يقضياه على طاولة اللعب، وغيرها من الأمور المهمة، اكتشفنا كثير من الحقائق المثيرة للاهتمام نستعرضها لكم فيما يلي:

  •  تزايد متسارع للنساء في مواقع القمار اون لاين

سهولة الوصول في الوقت الراهن إلى مواقع القمار على الإنترنت، كان من أهم أسباب الزيادة الكبيرة والمتسارعة في إقبال المرأة على الترفيه والمتعة عبر الكازينو اون لاين. قد ظهر هذا بوضوح في إحصائيات كافة الكازينوهات اون لاين، التي كشفت عن تزايد أعداد هواة العاب القمار من النساء في مختلف الكازينوهات اون لاين.

40% من رواد أهم العلامات التجارية الأشهر من النساء، وبمرور الوقت تتزايد هذه الأعداد بشكل مطرد في مختلف الكازينوهات اون لاين وبالطبع هذا سينعكس على صناعة الترفيه بشكل عام.

بخلاف أن العاب القمار قد أصبحت متاحة أكثر من أي وقت، تعرض مواقع الكازينو الكثير من العروض والمكافآت التي تجذب النساء وتشجعهن على مواصلة اللعب، الأمر لا يختلف بالنسبة للرجال، حيث يجدون كثير من العروض التي يمكن الفوز بها لجلسة مقامرة أكثر متعة.

  • الفرق بين الرجال والنساء في العاب السلوتس اون لاين 

تتصدر العاب السلوتس قائمة العاب القمار على الإنترنت، التي تجذب المرأة بنفس القدر للرجل، فهى من أجمل وأفضل العاب الترفيه التي تمتاز بالإثارة والمتعة، وخاصة مع وجود مئات بل آلاف من النسخ والاصدارات التي يمكن الترفيه بها وجني أرباح خيالية.

بالرغم من أن انجذاب المرأة لممارسة العاب السلوتس مثله مثل الرجل، إلا أنه هناك حقيقية مثير للاهتمام تعرفنا عليها مع البحث، وهى أن المرأة تفضل العاب السلوتس اون لاين التراكمية والالعاب ذات السمات الفريدة والجوائز الكبرى، في الوقت الذي يفضل فيه الرجال العاب السلوتس التقليدية والالعاب السهلة.

وتلبية لرغبات كلا الجنسين من اللاعبين، تجد أن كل كازينو مهما كان صغير أو مبتدئ، يوفر على الأقل نحو 500 نسخة متنوعة من العاب السلوتس، تتنوع بطريقة مثيرة لترضي اللاعبين النساء قبل الرجال، فنجد بينها أعداد كبيرة من السلوتس التراكمية التقليدية مثل لعبة ميغا مولا، ولعبة ميجور مليونز، لأنها تستقطب غالبية اللاعبين سواء النساء او الرجال، من خلال الجوائز الكبرى التي يمكن الفوز بها.

  • الفرق بين الرجال والنساء في مدة جلسة اللعب

تختلف طريقة مقامرة الرجل عند المرأة في مدة جلسة اللعب، فهناك فروق شاسعة بين الوقت الذي يقضيه الرجل في اللعب في الكازينو اون لاين، والوقت الذي تقضيه المرأة، ومن الحقائق المثيرة والغير متوقعة أن المرأة تفضل قضاء وقت أطول في الترفيه واللعب والربح، بينما يقضي الرجل وقت أقل على طاولة اللعب.

  • الرجل أكثر ميلاً للمغامرة عن المرأة في القمار

المثير للغرابة هو أن المرأة تلعب لوقت يصل إلى ضعف الوقت الذي يلعب به الرجل في الكازينو اون لاين، بغض النظر عن نوع الالعاب التي يختارونها، إلا أن المرأة تفضل اللعب بأمان أكثر ولا تميل للمغامرة بعكس الرجل، الذي يعتبر أن القمار وسيلة لتحقيق عائد مادي عبر الأرباح، ومن أجل هذا يمارسون العاب القمار التي تحتاج تركيز ومراوغة ومكر، مثل العاب البلاك جاك اون لاين و ايضا البوكر اون لاين.

في المقابل تفضل المرأة الحفاظ على مكاسبها بمرور الوقت، ولهذا تفضل المغامرة في الالعاب السهلة التي تعتمد على الحظ في الفوز، التي يمكن من خلالها جني أرباح طائلة في كل مرة تفوز فيها، مثل العاب السلوتس التقدمية التي تقدم جوائز كبرى.

  • الفرق بين الرجال والنساء في الأرباح مقابل الترفية

أيضاً من أهم الحقائق المثيرة في طريقة قمار الرجل عن المرأة، هى أن هدف اللعب يختلف من الرجل إلى المرأة، غالباً نجد النساء تفضل قضاء جلسات لعب في استرخاء ومن أجل الترفيه في الالعاب التقليدية. يفضل في أجواء اجتماعية مرحة، مثل الجلسات التي تعلن عنها الكازينوهات اون لاين، بينما يكون هدف الرجال هو المغامرة وجني أرباح أكبر والنجاح في التحديات، ولهذا يفضل العاب الموزع الحي والمراهنة في بطولات الالعاب.

  • الفرق بين الرجال والنساء في معدل انفاق المال العاب الكازينو

من الامور المثيرة للدهشة التي توصلنا لها في بحثنا عن طريقة القمار بين الرجال والنساء، هى أن المرأة أكثر حذراً وتنفق أموال أقل من الرجل في مواقع الكازينو على الإنترنت، بالرغم من أن النساء تفضلن قضاء أوقات أطول في اللعب، بما انها تفضل العاب السلوتس التراكمية، يمكنها استغلال ميزانيتها مهما كانت منخفضة للمشاركة في جلسة طويلة.

في المقابل ينفق الرجل مبالغ مالية ضخمة بشكل أسبوعي، ومع هذا لا يقضي وقت طويل، فهو يفضل الالعاب ذات المراهنات المرتفعة او البطولات، في سبيل جني أرباح عالية.

  • الفرق بين الرجال والنساء في الطمع مقابل العقل

غالباً يسيطر الطمع على الرجال عند الفوز وتحقيق بعض الأرباح في العاب القمار على الإنترنت، في سبيل مضاعفة هذه الأرباح التي تجعلهم أكثر استمتاعاً باللعب، وبالطبع هذا أمر ليس صحيح، لأن مواصلة اللعب عادة ما تكون ضد مصلحة اللاعب.الحقيقة المثيرة هى أن المرأة تتعامل بالعقل مع اللعب والربح أكثر من الرجل، وتفضل الاستمتاع بوقتها أكثر من البحث عن جمع الأرباح، فإذا نجحت في جني بعض المكاسب من القمار في الكازينو اون لاين، تكون أكثر حرصاً على هذه الأموال بجانب استمتاعها بنشوة النصر.

في الأخير؛ نجحت العاب القمار على الإنترنت، أن تجذب المرأة بنفس القدر للرجل، حتى أن أعداد اللاعبات النساء في تزايد كبير خلال السنوات الأخيرة، وخاصة مع سهولة الوصول ومعدل الامان والخصوصية، وتشكيلة الالعاب الكبيرة، وأنواع العروض الكثيرة التي تروج لها العلامات التجارية الكبيرة، والدعم الفني المتواصل، وسهولة التعاملات المالية.الحقيقة الواضحة والأكيدة هو أن إقبال النساء على القمار على الإنترنت، سيجعل صناعة القمار ستختلف، حيث المنافسة والتحدي على طاولات الالعاب بين الرجال والنساء، بما يجعل الأجواء أكثر حماس وإثارة ومعامرة، وبالطبع سيعجب الوضع القائمين على صناعة القمار.

يمكنك أن تكون منافس قوي على أحد طاولات العاب القمار على الإنترنت، سواء كنت رجل أو امرأة. اشترك الآن!