أحداث الشرق الأوسط الرياضية 2023: التواريخ الرئيسية لتقويمك

هاشم علي
بقلم هاشم علي
لائحة المحتوى
هاشم علي
بقلم هاشم علي
بطولة مبادلة العالمية للتنس تعود إلى أبوظبي مع انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 على قدم وساق ، أصبح العالم كله يركز على الشرق الأوسط. لكن مع استضافة قطر لأكبر بطولة في الرياضة ، لا ينبغي تفويت حفل ما بعد 2023 أيضًا. هناك كل شيء من الجولف إلى التنس إلى حركة الفورمولا ون المتألقة للحفاظ على إصلاحك الرياضي تحت السيطرة. إذا كنت من النوع الذي تخطط له مسبقًا ، فراجع دليلنا المفيد أدناه للحصول على ملخص للأحداث الرئيسية التي نتطلع إليها في عام 2023. فذا المقال سنقوم بترتيب مواعيد اهم احداث الرياضة في منطقة الخليج والشرق الاوسط، لكي تحجز كرسيك لافضل مواقع مراهنات رياضية اونلاين.

أحداث الشرق الأوسط الرياضية 2023: أبوظبي

  • WPT Middle East Master - بطولة العالم للبادل

كان من المقرر في الأصل أن تقام في المملكة العربية السعودية في عام 2022 ، ستستضيف أبوظبي الآن هذه البطولة. مع وجود فئة من الذكور والإناث ، يبدو أنها ستمنح هذه الرياضة الناشئة منصة أكبر في الإمارات العربية المتحدة

أحداث الشرق الأوسط الرياضية 2023: البحرين

  • جائزة البحرين الكبرى 2023

بعد أن أثبتت نفسها كموطن للسباق الافتتاحي لموسم الفورمولا 1 ، ستكون البحرين مرة أخرى مضيفة لكل الأشياء السريعة في عام 2023. عام مثير للاهتمام ينتظر ، حيث يأمل ماكس فرستابن من ريد بول في الحصول على بطولة ثالثة على التوالي بينما مرسيدس ' يتطلع لويس هاميلتون إلى تأمين لقبه الثامن وهو رقم قياسي. سيكون كلاهما على الشبكة في مارس ، ولم شمل المتنافسين جديدًا لخوض المعركة مرة أخرى. الجمعة 3 مارس - 5 مارس 2023. حلبة البحرين الدولية ، الصخير.

أحداث الشرق الأوسط الرياضية 2023: الدوحة

  • جائزة قطر الكبرى

بعد أول سباق للجائزة الكبرى في عام 2021 ، أضاعت قطر مكانًا في حلبة السباق في عام 2022. ولن يتكرر ذلك في عام 2023 ، على الرغم من أن لويس هاميلتون سائق مرسيدس سيعود إلى الحلبة التي سيطر عليها ذات مرة. الآن أكثر من غيره ، بعد بطولات متتالية لماكس فرستابن من ريد بول ، يأمل هاميلتون في الحصول على عرض أقوى في عام 2023. تذاكر TBA. الجمعة 6 أكتوبر - 6 أكتوبر 2023. حلبة لوسيل الدولية ، لوسيل.

  • جائزة قطر الكبرى

إذا لم تكن F1 كافية بالنسبة لك ، فستكون دراجات MotoGP في المدينة اعتبارًا من نوفمبر. توجه إلى حلبة لوسيل الدولية لحضور ثاني حدث سباق رئيسي لها لعام 2023. هذه المرة ، ستشاهد أمثال مارك ماركيز في العمل بدلاً من لويس هاميلتون ورفاقه. تذاكر TBA. الجمعة 17 نوفمبر - 19 نوفمبر 2023. حلبة لوسيل الدولية ، لوسيل.

أحداث الشرق الأوسط الرياضية 2023: السعودية

  • كأس السعودية

يعد كأس السعودية السنوي أحد أهم الأحداث في التقويم الدولي للفروسية ، حيث سيقام على حلبة سباق الملك عبد العزيز في الرياض في فبراير. بمحفظة إجمالية قدرها 20 مليون دولار ، ترى أكثر سباقات الخيول ربحًا في العالم أن الفائز يحصل على 10 ملايين دولار ، مع تقاسم المكاسب المتبقية بين الخيول التي تنتهي بين المركزين الثاني والعاشر. يمتد حدث 2023 على تسعة فيرلونغ ، ومن المقرر أن يكون فيلمًا حقيقيًا مع بعض من أفضل الخيول والفرسان الأكثر موهبة في العالم الذين يطالبون بالمجد. الجمعة 24-25 فبراير. حلبة سباق الملك عبد العزيز ، الرياض.

  • جائزة المملكة العربية السعودية الكبرى 2023

تنبيه ، رؤوس البترول. سيقام سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في المملكة العربية السعودية في حلبة كورنيش جدة المكونة من 27 دورة للمرة الثالثة في مارس. حدث لا بد من زيارته لعشاق سباقات السيارات ، حيث سيشهد السباق الثاني في 2023 FIA Formula One World Championship Calendar مجموعة من عظماء القيادة الحديثة وهم يصرخون في طريقهم حول أطول وأسرع حلبة شوارع في F1. تجلب لنا عطلة نهاية الأسبوع التي تستمر ثلاثة أيام ترفيهًا حيًا وأنشطة على جانب الحلبة وأنشطة مناسبة للعائلة ومجموعة من خيارات تناول الطعام أيضًا. الجمعة 17 مارس - الأحد 19 مارس ، حلبة كورنيش جدة ، جدة.

  • سلسلة LIV Golf Invitational

مدعومة بنجاح الموسم الافتتاحي الذي كثر الحديث عنه ، كشفت LIV Golf بالفعل أن جدول أحداث 2023 سيتوسع ليشمل ما بين 10 و 14 حدثًا يقام في جميع أنحاء العالم ، مع توقف في أستراليا وأمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط. في حين لم يتم الإعلان عن التواريخ والمواقع الدقيقة حتى الآن ، نظرًا لنجاح البطولة الأخيرة في Royal Greens - Golf & Country Club في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، فمن المنطقي أن LIV ستكرر الدورة الرائعة المكونة من 72 بارًا مرة أخرى في عام 2023. ترقبوا. قريباً.

  • مباراة معرض ماني باكياو

صدق الضجيج: يخرج لاعب الملاكمة ماني "باكمان" باكياو من التقاعد لمباراة استعراضية واحدة فقط تقام على استاد الملك فهد العام المقبل. اشتهر نجم الملاكمة الفلبيني الأسطوري ، المعروف بقدمه الفائقة السرعة وسرعته التي لا هوادة فيها ، برفع قفازاته رسميًا في نهاية عام 2021 ، لكنه سيواجه شريكه القديم في السجال ، جابر الزياني الذي لم يهزم في قتال من ثماني جولات. قادمة عام 2023. ستاد فهد ، الرياض.

  • ألعاب القتال العالمية 2023

ولّدت إثارة حماسة كبيرة بين عشاق فنون الدفاع عن النفس في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، في وقت سابق من هذا العام ، تم تأكيد الرياض في استضافة دورة الألعاب القتالية العالمية 2023 ، بتوقيع اتفاقية رسمية بين اللجنة الأولمبية السعودية وأولمبياد المعاقين والاتحاد العالمي للاتحادات الرياضية الدولية. سيعرض الحدث المدعوم من GAISF 15 من أفضل فنون القتال والرياضات القتالية في العالم ، بمشاركة حوالي 2000 رياضي. بالإضافة إلى جذب انتباه أوسع لهذه التخصصات ، يهدف الحدث إلى تعزيز الصحة العامة وإثارة الاهتمام بالرياضة. السبت 21 أكتوبر - الاثنين 30 أكتوبر. الرياض.

أكثر مقالات