خطوات لتصبح لاعب كازينو محترف

6 خطوات بسيطة لتصبح لاعب كازينو اون لاين محترف

باسل صادق صوفي | 06 / 07 / 2020

يُمكن أن يكون تعلُم أي شيء صعبًا في البداية وليست ألعاب القمار استثناءً فهي أيضًا صعبَّة التعلُم في البداية. خاصةً حيث اللاعبين المُبتدئين يقعون تحت تأثير إغراء اللعب قبل أن يُتقنوا كافّة القواعد مما يُكلفهم الكثير من الخسائر. لذلك يُمكننا أن نتفق في البداية على قاعدة أساسيّة وهي أن الإغراء لا يعمل لمصلحة اللاعبين دائمًا وبالتالي عليك أن تكبح أي شعور بالإندفاع تجاه الرهان على لعبة لا تُدرك كافّة قواعدها. في هذا المقال سنُقدِّم لك 6 نصائح مُفيدة لتكتسّب خبرّة كبيرة في أسرع وقت مُمكن، لكي تتمكن من تطبيق هذه النصائح بشكلٍ فعّال ننصحَّك بأن تضعها في خطة عمليّة وأن تبدأ في تطبيق هذه الخطَّة بدءًا من جلسّة اللعب التاليّة.

أفضل مواقع الكازينو اون لاين عام 2021

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية
1350$
للمشتركين الجدد
3
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
4
(9.25/10)
%100 لأقصى حد
€500
للمشتركين الجدد
5
(9.15/10)
مكافأة ترحيب
€800
+100 لفة مجانية
6
(9.10/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
7
(9.05/10)
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول
8
(9.04/10)
مكافأة ترحيبية
$300
+50 لفة مجانية

1# لا تعتمد على "حظ المُبتدئين" دائمًا!

كازينو اون لاين إذّا كُنت مُبتدئًا في أي لعبة تعتمد على التنافسيّة ونجحت في التغلُب على أحد اللاعبين الخُبراء، فإن هذا اللاعب سيقول لك فورًا "أنك كسبت بفضل حظ المُبتدئين فقط!".في الحقيقة، فإن هذه الجملة صحيحة تمامًا حيث أن المُبتدئين لا يملكون سوى الحظ ليكسبون ولا يستطيعون الفوز دائمًا لأنهم لا يمتلكون الخبرات أو الدرايّة الكاملة بالقواعد. لكن ما يحدث هو أن المُبتدئين يكسبون الثقة إلى درجة الغرور إذا حققوا مكاسب في البداية ويتجاهلون أي قواعد أو مهارات من شأنها أن تُفيدهم، لذلك فهم يقدمون على المُراهنة بحصصٍ أكبر على الألعاب المُختلفة وبالتالي يخسرون! لذا عليك أن تعلم أن "حظ المُبتدئين" لا يدوم إلى الأبد وأن الثقة الجامحة بالحظ هي شيء غير جيد في ألعاب القمار ومن الأفضل أن تبني قراراتك على المعرفة والمهارات.

2# تعلم من اللاعبين الآخرين

بالطبع فإن اللاعبين الأكثر خبرة يُمكن أن يعلموك الكثير من المهارات الخاصّة، أمّا إذا كُنت تلعب على الإنترنت فيُمكنك أن تُشارك في ألعاب الكازينو المباشر (Live Casino) وتتعلم من اللاعبين الذين يلعبون معك على الطاولة حيث ستجد كل رهان بجواره اسم اللاعب وبعد إنتهاء الدورة سيتمّ الإعلان عن اسماء اللاعبين الفائزين وحجم أرباحهم أيضًا! لكن قبل الإقدام على هذة الخطوة، عليك التمهل والتأني، والرجاء قراءة الخطوات الأخرى.

3# اقرأ مراجعات الكازينو اون لاين المُحايدة

يُقدِّم لك موقعنا مراجعات الكازينو اون لاين بطريقة موضوعيّة، حياديّة وخاليّة من أي تحيزّ، لأننا نهدف إلى مُساعدتك في الحصول على تجربة لعب آمنة خاليّة من المُشكلات والأمور السلبيّة، فإذا أردت التعرُف على معلوماتٍ شاملة ودقيقة حول أي كازينو اون لاين فمّا عليك سوى أن تذهب إلى صفحة هذا الكازينو في موقعنا لتقرأ مُراجعتنا له. ستجد في مُراجعاتنا عرضًا واضحًا لمزّايا وعيوب الكازينو والعروض التي يقدمها ابتداءً من أنواع العاب الحظ، المُكافآت ووسائل الإيداع والسحب وغيرها من الأمور أيضًا.

4# اقرأ شروط وأحكام الكازينوهات بعناية

هذه النصيحة ينصحها الكل للاعبين حتى الكازينوهات نفسها تنصحها للاعبين! وبغض النظر عن عدد المرات التي نكررها في موقعنا فإن اللاعبين دائمًا يرفضون تطبيقها باعتبارها غير مُهمَّة أو غير مُجديَّة وبالتالي يسقط اللاعبون في مشاكل كان يُمكنهم تلافيها بسهولة. على سبيل المثال، يُمكنك أن تجد في شروط وأحكام الكازينو أنه لا يقبل السحب إلا باستخدام نفس وسيلة الإيداع التي استخدمتها من قبل وعند تجاهلك لهذه النصيحة قد تستخدم وسيلة لا تدعم السحوبات مثل إحدى المحافظ الإلكترونيّة مثلًا، بالتالي فإنك لن تتمكن من سحب أرباحك بعد أن تُحققها! وإذا قُمت بالتواصل مع خدمة العملاء فسوف يخبروك بأن هذه هي شروط وأحكام الكازينو من البداية ولا يُمكن تغييرها. لذلك من المُهم جدًّا للاعبين ألا يضعوا علامة صح على خانة أوافق أمام عبارة (بتسجيلك في الكازينو فأنت تُقرّ بموافقتك على الشروط والأحكام) دون أن يقرأوا صفحة الشروط والأحكام، لكي لا يقعّوا في أخطاء يتعذَّر حلّها سواء من طرف اللاعبين أو من الكازينو نفسه أو حتى من الجهّة المانحة للترخيص!

5# معرفة كل تفاصيل مكافآت الكازينو اون لاين

كما أشرنَا في النصيحة السابقة، عليك أن تعرف تفاصيل أي شيء قبل أن تقبله! ومن المُهم جدًّا أن تقرأ تفاصيل العروض ومكافآت الكازينو اون لاين، حيث أن اللاعبين المُبتدئين يندفعون بحماس شديد تجاه مكافآت الكازينو اون لاين وهم يعتقدون بأنها أموالًا مجانية جاهزَّة للعب ولكن في الحقيقة فإن هذه المُكافآت تأتي مع مجموعة من الشروط والتي يجب عليك إتباعها إذّا أردّت أن تجني الأرباح منها. ماذا يعني هذا الأمر؟! هذا يعني أنه عليك أن تقرأ كل مُتطلبات وشروط المُكافأة وأن تفعل ذلك قبل قبولك للمُكافأة وقبل أن تُسجِّل في موقع الكازينو اون لاين من البدايّة لكي تتمكن من المُقارنة بين الكازينوهات على أساس المُكافآت التي تمنحها للاعبين.

على سبيل المثال: الكازينو الذي يمنح مُكافأة على إيداعك الأول بنسبة 100% وشروط الرهان الخاصّة بهذه المُكافأة هي 30x أفضل بكثير من الكازينو الذي يمنحك مُكافأة بنسبة 500% ولكن شروط الرهان فيه تصِّل إلى 50 ضِعف!

من بين أهم شروط مكافآت الكازينو اون لاين التي عليك أن تهتمّ بها هي؛ الحدّ الأدنى اللازم لمبلغ الإيداع، شروط الرهان، ما هي الألعاب التي يُمكنك لعبها باستخدام هذه المُكافأة؟ عندما تعرف كل هذه التفاصيل وتجد أنها مُناسبة وتقدم فائدة لك فيُمكنك أن تقبل المُكافأة وتستخدمها في الألعاب المُختلفة.

6# العب ألعاب الكازينو اون لاين بشكل مجاني أولاً

 لاعب كازينو اون لاين محترفبعد اختيارك موقع كازينو اون لاين الأفضل لك وبعد تسجيلك لحسابٍ جديدٍ فيه، يُمكنك أن تلعب بشكلٍ مجاني لكي تُجرِّب الألعاب المُختلفة وتكتسب الخبرة اللازمة قبل أن تُغامر بأموالك الحقيقيّة. حيث أن كازينوهات الإنترنت تتميز عن الكازينوهات التقليديّة في أنها تقدم الألعاب بشكلٍ تجريبيّ مجاني. بالتالي يُمكنك أن تُجرِّب أي لعبة سلوتس لعشرة دورات مُتتاليّة لتعرف متوسط الأرباح التي ستجنيها عندما تُراهن عليها بمال حقيقي كما يُمكنك أن تُجرِّب استراتيجيّة مارتينجال في لعبة الروليت لتعرف حجم المخاطر والفرص التي تمنحها لك هذه الاستراتيجيّة التي تبدو نظريًا بأنها "الطريقة السحريّة" لاسترداد أي خسارة تُصاب بها في لعبة الروليت. ويُمكنك أيضًا أن تُجرِّب ألعاب المُطورين المُختلفين لكي تعرِّف أي منهم سيكون هو مُطوِّر الألعاب الأفضل لك والذي يستحق أن تُراهِن على ألعابه بمالٍ حقيقي.

كل هذه المزّايا تمنحها لك تجربة الألعاب بشكلٍ مجاني لكنها لا تمنحك شيئًا واحدًا وهو مُتعة اللعب الكاملة من خلال المراهنة بمال حقيقي! حيث أن ألعاب الكازينو اون لاين قد صُممَّت ليتِّم لعبها بالمال وهي تكتسب إثارتها من الشغف بكسب المال، لذلك بعد أن تقوم بتجربة الألعاب بشكلٍ مجاني ندعوك أن تبدأ في الرهان عليها بمال حقيقي لتحظى بمُتعة اللعب الكاملة!