إيجابيات وسلبيات المكافآت في الكازينو اون لاين

إيجابيات وسلبيات المكافآت في الكازينو اون لاين

باسل صادق صوفي | 02 / 07 / 2020

تعتبر المكافآت من أشهر مزايا الكازينو اون لاين ومن أهم أسباب إختيار اللاعب لموقع الكازينو اون لاين الذي سيشارك به على أساس أنواعها وقيمتها ومتطلبات الحصول عليها وحالات الحصول عليها، لأنها بالنسبة للكثيرين تحمل الكثير من الفوائد. لكن يرى بعض المراهنين أنها تحمل الكثير من السلبيات والعيوب، وإلى وقتنا هذا لم يحسم الأمر حولها ما بين مؤيد ومعارض، وكل يمكننا قوله أن اللاعب هو صاحب القرار الوحيد في قبول أي نوع من أنواع مكافآت الكازينو اون لاين أو حتى رفضها، ولكن يرى خبراء الكازينو واللاعبين المحترفين أن حصول اللاعب على نوع من أنواع المكافآت، يمثل له فرصة جيدة يمكنه من خلالها الحصول على مزايا عديدة أهمها التدرب على لعبة حظ ما وتعزيز فرصته في الفوز والحصول على مكسب مادي. ولكن شرط أن يكون لدى اللاعب الكفاءة والاحترافية في كيفية الاستفادة بها واستغلالها أكبر استغلال، ولا يقبلها إلا بعد فحص متطلبات الرهان ومقارنتها بالفوائد التي يمكن تحقيقها منها.

أفضل المكافآت في الكازينو اون لاين لشهر  06/2021

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية
1350$
للمشتركين الجدد
3
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
4
(9.25/10)
%100 لأقصى حد
€500
للمشتركين الجدد
5
(9.15/10)
مكافأة ترحيب
€800
+100 لفة مجانية
6
(9.10/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
7
(9.05/10)
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول
8
(9.04/10)
مكافأة ترحيبية
$300
+50 لفة مجانية

إيجابيات مكافآت الكازينو اون لاين

مما لا شك فيه أن المكافآت التي تقدمها مختلف الكازينوهات عبر الإنترنت، من أهم أسباب إقبال اللاعب للتسجيل بها، وهذا لسبب بسيط أن هذه المكافآت لها العديد من المزايا ويمكن أن تمثل لهم فرص جيدة، وتتمثل أهم هذه الإيجابيات فيما يلي:

  1.  ايجابيات وسلبيات الكازينو اون لاينفرصة اللعب المجاني في الكازينو: من أهم إيجابيات المكافآت بالنسبة للاعبين، أنها تمنحهم فرصة المراهنة بمال حقيقي على طاولات اللعب، وبالتالي تدعم ميزانيتهم بدون تحميل عبء مالي عليهم، ومن أشهر أنواع المكافآت لهذا النوع، مكافأة عدم الإيداع (مكافأة التسجيل) للاعبين الجدد.
  2.  دعم مالي يعزز فرص الفوز: من أهم مزايا الحصول على مكافأة في الكازينو اون لاين، هو أنها تمثل لهم دعم مالي لرصيدهم، وقد يصل هذا الدعم إلى ضعف الرصيد بل قد يزيد. مثال على ذلك المكافأة المماثلة في الكازينو اون لاين التي تقدر بنسبة 100% من قيمة أول إيداع للاعب، وهذه المكافأة تقدم للاعبين الجدد، بما يسمح لهم بقضاء وقت أطول في اللعبة التي يفضلها اللاعب.
  3.  التدريب واكتساب الخبرة: مال المكافأة يسمح للاعب أن يبقى على طاولات اللعب لوقت أطول، حتى يراهن في عدد أكبر من اللفات، وبالتالي يمكنه بسهولة أن يحصل على التدريب ويكتسب الخبرة ويتعرف أكثر على الخطط والأنظمة التي تدعمه للفوز والربح، وهذا يعتبر الكثيرين أهم ميزة من المكافآت.
  4.  تعويض الخسائر: من أهم إيجابيات الحصول على مكافأة في الكازينو اون لاين، هو تعويض خسائر اللاعب أو على أقل تقدير تقليل حجم الخسائر التي قد يتعرض لها اللاعب. ويمكننا ان نذكر هنا مكافأة إسترداد المال في الكازينو اون لاين.
  5.  مزيد من الترفيه والإثارة: يسمح مال المكافأة للاعب بالبقاء لوقت أطول في الكازينو، يراهن على الالعاب التي يفضلها، وبالتالي يحصل على كم أكبر من الترفيه والحماس والمتعة، وهذا يعتبر من أهم الأسباب التي يشارك اللاعب من أجلها في العاب الكازينو.
  6.  تجربة العاب الكازينو اون لاين جديدة: غالبا ما تقدم مواقع الكازينو الموثوق بها عدد كبير من العاب الحظ التي تتنوع بشكل يجعل كافة أطياف اللاعبين يجدون ما يناسبهم من هذه الألعاب، وبالتالي يحصل اللاعب على ما يناسبه من هذه اللعبة والمتعة المتاحة.

سلبيات المكافآت في الكازينو اون لاين

في الوقت الذي نذكر فيه العديد من الإيجابيات والمزايا للحصول على مكافآت في الكازينو اون لاين، هذا لا ينفي أنها تحمل بعض العيوب والسلبيات، نود الآن، أن نذكر أهمها حتى يمكن للاعبين تلافيها قدر الإمكان أو الحد منها، ومن هذه السلبيات ما يلي:

  1. لابد من عمل إيداع مالي في الكازينو: لا يبدأ الكازينو في منح اللاعبين به أي نوع من أنواع المكافآت به، إلا بعد أن يقوم اللاعب بعمل إيداعات مالية به وبدء اللعب بمال حقيقي، فيما عدا مكافأة التسجيل أو مكافأة عدم الإيداع، وغالبا ما تكون ذات قيمة منخفضة أو عدد قليل من اللفات المجانية.
  2. ضرورة عمل عدد مرات من الرهان على اللاعب: كل نوع من أنواع المكافآت التي يقدمها الكازينو للاعبين به، تحمل العديد من متطلبات الرهان، والتي تكون عبارة عن ضرورة عمل عدد من مرات الإيداع به، وتتفاوت مرات الرهان من مكافاة لأخرى، ومن كازينو لآخر، وبالتأكيد هذه المتطلبات تمثل عبء مالي كبير على رصيد اللاعب، وخاصة إذا كان لاعب لديه رصيد محدود وإمكانياته المالية لا تسمح له بذلك، غير أن هناك بعض الكازينوهات التي تطلب متطلبات رهان غير منطقية ومبالغ بها.
  3. ربط الحصول على الأرباح بالوفاء بمتطلبات الرهان: دائماً ما تقوم الكازينوهات بريط عملية سحب الأرباح بوفاء اللاعب بمتطلبات الرهان، وإذا لم يتمكن اللاعب من الوفاء بهذه المتطلبات في الوقت المحدد لها، لا يمكنه الحصول على الأرباح التي تمكن من الفوز بها، وهذا يعتبر أمر محبط وظالم.
  4. ارتباط الرهان بمال المكافأة بنوعيات معينة من الالعاب: غالبا ما يشترط الكازينو على اللاعب استخدام مال المكافأة في الرهان في عدد من الألعاب دون غيرها وبنسب وحصص يحددها الكازينو ويكون اللاعب ملزما بالالتزام بها، وهو ما يعني عدم الحرية الكاملة للاعب لأن يختار ما يناسبه من العاب وخاصة العاب الكازينو المباشر التي نادرا ما تكون متاحة في اللعب بمال المكافأة.
  5. وضع مدة صلاحية لمال المكافأة: غالبية مواقع الكازينو اون لاين تضع فترة زمنية ينبغي أن يقوم اللاعب باستخدام مال المكافأة والوفاء بمتطلبات الرهان خلال هذه الفترة، وفي حالة عدم الوفاء بالمتطلبات او استخدام كامل مال المكافأة خلال الفترة فإنها تصبح لاغية، وبالتبعية يفقد اللاعب ما قد يكون حقق من أرباح من اللعب بمال المكافأة.

الجانب المشرق من المقارنة

في الأخير؛ إذا قمنا بمقارنة بسيطة بين إيجابيات المكافآت في مواقع الكازينو اون لاين، والسلبيات الناجمة عنها، نجد أن المزايا أكبر بكثير، بل ويمكن لأي لاعب لديه بعض الخبرة والذكاء أن يحول هذه العيوب إلى مزايا، بمعنى يمكنه أن يختار المراهنة بقيمة المكافأة في العاب يعرفها جيداً وحدود الرهان بها منخفضة، وفرص الفوز بها عالية، هنا يمكنه أن يحقق بعض المكاسب التي يمكنه من خلالها الوفاء بمتطلبات الرهان، وهكذا يكون قد حقق المعادلة الصعبة، حصل على إيجابيات المكافأة وحصل من خلالها على المتعة والربح والتدريب والخبرة، وفي نفس الوقت تمكن بسهولة من الوفاء بمتطلبات الرهان.

كن ذكياَ وتعامل مع المكافأة بطريقة احترافية، وتأكد أنك لن تندم أبداً!