نصائح ذهبية للفوز في المراهنات الرياضية اون لاين

12 نصيحة ذهبية للفوز في المراهنات الرياضية اون لاين

باسل صادق صوفي | 19 / 08 / 2020

تحظى المراهنة على الاحداث الرياضية اون لاين على قاعدة جماهيرية كبيرة في دول العالم بما فيها الدول العربية التي تعشق مراهنات مباريات كرة القدم اون لاين وبطولاتها العالمية، سباقات الخيل والهجن إلى جانب سباقات الفورمولا وان التي تزداد شعبيتها في بلدان الخليج العربي مثل الإمارات. فتوفر جميع الأحداث الرياضية هذه قدر كبير من الإثارة والمرح، بالإضافة إلى ربح الكثير من الأموال. ما يدفع المراهنين على العودة الكثير من المرات هو لحظات السعادة التي تتبع الفوز بالأرباح. لكن لكي نكون أكثر واقعية، فالمراهنة ليست فقط للمتعة، فهي وسيلة يستخدمها البعض لاستثمار أموالهم.

فإذا كنت ترغب في نجاح هذا الاستثمار، يجب عليك أن تتبع بعض نصائح الفوز في المراهنة التي تساعدك على ذلك. تحقيق النجاح في مراهناتك على الأحداث الرياضية ليس مستحيلاً، وليس سرًا نخفيه عنك. بل على النقيض، فمن خلال موقع أرابيك بيت Arabicbet، نقدم لك مجموعة من النصائح الذهبية للفوز في المراهنة على الأحداث الرياضية اون لاين. هيا نبدأ!

أفضل مواقع مراهنات رياضية اون لاين عام 2021

1
(8.00/10)
%100 لحد أقصى
$50
عند الايداع الاول
2
(8.00/10)
احصل على مكافأة حتى
$10
اسبوعيا
3
(9.75/10)
مكافأة مجانية
30$
بعد وضع رهان أولي $10
4
(9.55/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
5
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
6
(9.20/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
7
(9.18/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
8
(9.10/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
9
(9.06/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء
10
(9.03/10)
بونص ترحيبي
100$
تصل الى 100%
11
(9.00/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
12
(8.50/10)
مكافأة ترحيبية
$30
عند الايداع الأول
13
(8.45/10)
استرجع 10% حتى
$500
من خسارتك
14
(8.30/10)
بونص ترحيبي
500$
للمشتركين الجدد
15
(8.27/10)
حتى نسبة 100%
€100
مكافأة ترحيبية

نصائح ذهبية للفوز في المراهنة على الأحداث الرياضية اون لاين

  1. استخدم الاستراتيجية المناسبة

تعتمد الكثير من ألعاب الكازينو اون لاين على الحظ. الأمر مختلف بالنسبة للمراهنة على الأحداث الرياضية. من الطبيعي عندما تكون ملتزم بخطة واستراتيجية للعب تشعر ببعض الامان وأن الأمور على ما يرام. تعتمد مراهنات كرة القدم على الإنترنت على سبيل المثال على دراسة الفريقان المتنافسان، ومعرفة نقاط الضعف والقوة. بعد الدراسة الجيدة، يمكنك أن تعرف احتمالات الفوز والخسارة لكل فريق. ينطبق الأمر نفسه على المراهنة في الأحداث الرياضية المختلفة. فقط اتبع الاستراتيجية الصحيحة.

  1. تابع الاخبار الرياضية

يختار الكثير من محبي المراهنات على الرياضة أنواع الرياضة المفضلة لديهم. الأمر الذي يعتبر مناسبًا جدًا وخاصة بالنسبة للمبتدئين. عندما تكون على علم ودراية بكافة الأخبار والمستجدات التي تطرأ على رياضتك المفضلة، يمكن أن تضع هذا في الحسبان عند المراهنة. تسمع احيانًا في الأخبار أن مهاجم فريق ما في كرة القدم تعرض للإصابة أثناء التدريبات، قد يؤثر ذلك على نتيجة فريقه بشكل سلبي في المباراة القادمة. إذا كان الامر كذلك يمكنك أن تتوقع أن تقل احتمالات فوز هذا الفريق.

  1. اختر موقع مراهنات رياضية يقدم مكافأة ترحيبية جيدة وعروض ترويجية أخرى

عندما تقوم بالتسجيل في أحد مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، في أغلب الأحيان تحصل على مكافأة ترحيبية ضخمة بعد أن تقوم بالإيداع النقدي الأول في حسابك. تصل قيمة هذه المكافأة غالبًا 100% من قيمة إيداعك. يمكنك أن تستغل أموال هذه المكافأة للتدرب على تقديم مراهنات رياضية اون لاين. تقدم مواقع المراهنات الرياضية أيضًا عروض ترويجية أخرى لجميع اللاعبين، يمكنك استغلالها أيضًا في مراهنات سباق الخيل على سبيل المثال.

  1. تحكم في ميزانية المراهنة الخاصة بك

من القواعد الأساسية التي يجب أن تضعها دائمًا في اعتبارك هو أن تلتزم بميزانية المراهنة الخاصة بك. لا تتخطى هذه الميزانية مهما كانت نتائج الرهانات جيدة أو سيئة.

  1. ادرس احتمالات الفوز والخسارة

لا تراهن على الفريق المفضل لديك، فقد يكون هذا الفريق يمر ببعض الظروف السيئة التي لا تساعده على الفوز. قد تتعلق هذه الظروف ببعض الامور الفنية أو إصابة أحد اللاعبين المهمين. قد تراهن على خسارة الفريق، لأنه إذا كانت هذه الاحتمالات صحيحة فقد تحصل على الكثير من الأرباح على المدى الطويل. في كافة الأحوال، قبل أن تضع رهانك، ادرس كافة الاحتمالات.

  1. افهم بعض أساسيات الرياضيات

تتعلق احتمالات الفوز والخسارة بالرياضيات لأن هذه الاحتمالات عبارة عن أرقام. عند المراهنة على الأحداث الرياضية، ستجد نفسك تقوم بالكثير من الحسابات بغرض معرفة أيهما ترجح للمراهنة عليه: الفائز أم الخاسر.

  1. لا تلوم نفسك كثيرًا عند الخسارة

المراهنة على الاحداث الرياضية هو نوع من أنواع الهوايات أولاً وأخيرًا. لا تدع هذا الأمر يسبب لك الكثير من المشاكل النفسية نتيجة الخسارة. يمكننا أن نقول أنها رياضية ما، وفي كل رياضة معرض للربح أو الخسارة. طالما بذلت جهدًا ودرست كافة الاحتمالات، فلا تلوم نفسك عن الخسارة. اقبل الخسارة بقلب رحب ولا تجعلها تأخذك بعيد عما تحبه "المراهنة".

  1. افهم كيف تقوم مواقع المراهنات الرياضية بتحديد احتمالات الفوز والخسارة

تقوم مواقع المرهنات الرياضية بتحديد احتمالات الفوز والخسارة بناء على عدد من الأشياء. أحد هذه الأشياء هو مدى اقبال المراهنين على المراهنة على متسابق ما بغض النظر عن الاحتمالات الحقيقية. على سبيل المثال: إذا وجدت مواقع المراهنات الرياضية أن الكثير من المراهنين يضعون رهاناتهم على فوز هذا المتسابق، ستوضح أن هذا المتسابق لديه احتمالات فوز كبيرة (بناء على رأي جمهور المراهنين وليس الاحتمالات الحقيقية). لذا يمكن أن تكون الاحتمالات التي تقدمها مواقع المراهنات الرياضية غير حقيقية. استغل الأمر وحدد الاحتمالات الخاصة بك. فقد يكون احد المتسابقين الآخرين هو الفائز.

  1. لا تغامر برهان كبير

قد يعتقد بعض المراهنين أنهم قد يحققوا فوزًا كبيرًا عند وضع رهان كبير. الأمر حقيقي عندما تكون واثقًا أن ستفوز بهذا الرهان. عندما يتعلق الأمر بالأحداث الرياضية، لا يمكنك أن تكون واثقًا في نتيجة مباراة ما بنسبة 100%. فقد شاهدنا الكثير من فرق كرة القدم الكبيرة التي تلقت هزائم أما فرق ضعيفة. إذا قمت بوضع الكثير من الرهانات الصغيرة وربحت الكثير من هذه الرهانات هو في الحقيقة أفضل من وضع رهان واحد كبير وخسارته في النهاية.

  1. تخلى عن فريقك المفضل

استخدم عقلك في تقديم كافة رهاناتك، ولا تدع قلبك ومشاعرك تتدخل في ذلك الأمر. قد يميل بعض المراهنين على أن يضعوا رهاناتهم على الفرق المفضلة لديهم. في الحقيقية، قد لا يكون فريقك المفضل في حالة تساعده على الفوز في وقت معين، أو مقارنة بالفريق المنافس الذي قد يبدو في الحقيقة أقوى. قم بتشجيع ودعم فريقك المفضل، لكن لا تضع رهانك عليه.

  1. انضم إلى أحد منتديات المراهنة على الأحداث الرياضية اون لاين

هذا النوع من المنتديات يكون مفيد جدًا حيث يقدم الاعضاء الكثير من المعلومات المفيدة لبعضهم البعض، أو بعض الأخبار واحتمالات الفوز والخسارة. انضم إلى أحد هذه المنتديات لكي يساعدك ذلك على الفوز بالكثير من الرهانات.

  1. احتفظ بسجلات الرهانات الخاصة بك

يجب ان تقوم بعمل سجل خاص بالرهانات التي قمت بتقديمها وتفاصيل كل رهان: الفرق المتنافسة او المتسابقين، احتمالات الفوز والخسارة التي قدمها موقع المراهنات الرياضية، احتمالات الفوز والخسارة التي قمت أنت بتحديدها بناء على بحثك الخاص، قيمة الرهان الذي قمت بوضعه، نتيجة الرهان، قيمة الربح والخسارة. سيكون هذا السجل ذو فائدة كبيرة لك لأنه سيساعدك على بناء أسلوبك الخاص في المراهنة

الخاتمة: قم بتطبيق النصائح وتحلى بالصبر

كانت هذة اهم النصائح التي تعزز فرص فوزك في المراهنات الرياضية على الإنترنت. حاول بقدر الإمكان أن تضع هذه النصائح في عين الاعتبار عند المراهنة على الأحداث الرياضية. يمكنك تطبيق بعضها أو أكبر عدد منها. تحلى بالصبر، فربما لم تربح المال من اول رهان لكن إن إتبعت النصائح فتزيد من إحتمالات فوزك!

سجل في أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين على موقعنا!