أفضل ألعاب سلوتس كليوباترا اون لاين للاعبين العرب

أفضل ألعاب سلوتس كليوباترا اون لاين للاعبين العرب

يتوجه اللاعبين العرب في البحث عن الإثارة والمتعة عبر لعب ألعاب ماكينات قمار على الإنترنت، والتي ايضاً تُسمى ألعاب سلوتس اون لاين، لكونها ألعاب في غاية من البساطة ولا تحتاج إلى اي بذل جهد عقلي للفوز بها بعد يوم عمل مليء بالمشقة والمتاعب. وتعتبر ألعاب سلوتس كليوباترا اون لاين بإصداراتها المتعددة من أفضل ألعاب سلوتس اون لاين. فهي تتمتع بشعبية كبيرة وخاصة للاعبين العرب وخاصة اللاعبين المصريين، وذلك لأن فكرة اللعبة والرموز الأساسية الخاصة بها مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة. وكانت الملكة كليوباترا أحد أبرز ملوك الفراعنة المصريين، كما كانت غاية في الجمال، لطيفة الحضور، ذات شخصية قوية وتمتاز بالدهاء والذكاء مما أصبحت مركز فخر ويعتز بها العرب جميعًا.

أفضل مواقع الكازينو اون لاين التي توفر ألعاب سلوتس في 10/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

أفضل ألعاب سلوتس كليوباترا اون لاين للاعبين العرب

يمكنك أن تجد ألعاب سلوتس كليوباترا في العديد من مواقع الكازينو اون لاين. ما يميز هذا النوع من الألعاب أيضًا هو أنها تشتمل على حدود مختلفة للرهان تناسب الميزانيات المختلفة للاعبين. نستعرض فيما يلي أهم وأفضل إصدارات لعبة سلوتس كليوباترا اون لاين. هيا نبدأ!

1.     لعبة سلوتس كليوباترا Cleopatra اون لاين

تم إصدار ماكينات كازينو كليوباترا لأول مرة في عام 2005. قامت شركة برمجيات IGT بتصميم وإنتاج هذه اللعبة لمواقع الكازينو اون لاين. فكرة اللعبة مستوحاة من الحضارة المصرية الفرعونية القديمة مع وجود رمز الملكة كليوباترا كرمز رئيسي للعبة. هناك 20 خط دفع للعبة و 5 بكرات. يصل الحد الأدنى للرهان في لعبة سلوتس كليوباترا اون لاين إلى نصف دولار، كما أن قيمة الجائزة الكبرى تصل إلى 10 آلاف دولار. أما نسبة عائد للاعب RTP فهي 95.02%. يمكنك لعب لعبة سلوتس كليوباترا هذة في كازينو 888 اون لاين.

2.     لعبة سلوتس كليوباترا 2 Cleopatra II اون لاين

هي لعبة سلوتس فيديو تحتوي على 20 خط دفع وعدد 5 بكرات، وهي أيضًا من إنتاج وتطوير شركة برمجيات IGT الرائدة في مجال صناعة العاب الكازينو اون لاين. يمكن اعتبار هذه اللعبة هي نسخة تكميلية للعبة سلوتس كليوباترا 1 اون لاين. كل ما عليك فعله هو تحديد الرهان الذي ترغب بوضعه، والضغط على مفتاح تشغيل وانتظار النتيجة. الرمز الرئيسي Wild في هذه اللعبة هو الملكة كليوباترا، إذا حصلت على ثلاث رموز في خط واحد قد تربح الجائزة الكبرى التي تبلغ 10 آلاف دولار، أما إذا حصلت على 3 رموز من المبعثر (الهرم) فقد تحصل على لفات مجانية. نسبة عائد للاعب RTP في هذه اللعبة هو 95.13%.

3.     لعبة سلوتس اسرار كليوباترا Cleopatra’s Secrets اون لاين

تأخذك هذه النسخة من ماكينات كازينو كليوباترا اون لاين إلى قلب الصحراء المصرية للبحث عن أسرار أشهر الملوك الفرعونية وهي الملكة كليوباترا. قد تجد الكنز الثمين مخبأ في أحد الزوايا، فابحث جيدًا. تحتوي لعبة السلوتس هذه على 20 خط دفع وعدد 5 بكرات، وهي من إنتاج وتطوير شركة برمجيات SkillONnet. يبلغ نسبة عائد للاعب RTP 94%، كما أن الجائزة الكبرى تبلغ قيمتها 10 آلاف دولار.

4.     لعبة سلوتس ملكة الذهب Queen of Gold اون لاين

لعبة السلوتس هذه هي من إنتاج شركة براجماتيك بلاي سوفت وير Pragmatic Play Software وتحتوي على 25 خط دفع وعدد 5 بكرات. فكرة اللعبة مستوحاة أيضًا من العصور الفرعونية القديمة وخاصة المكلة كليوباترا. البكرات الخمس ملونة باللون الأزرق الداكن ومحاطة باللون الذهبي وخلفية الاهرامات. تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 200 دولار ونسبة عائد للاعب هي 96.5%.

5.     لعبة سلوتس عملات كليوباترا Cleopatra’s coins اون لاين

من خلال لعبة السلوتس اون لاين هذه لديك فرصة لمساعدة الملكة كليوباترا في الدفاع عن عرشها ضد الرومان. هذه اللعبة هي من إنتاج شركة برمجيات ريفال Rival، وتحتوي على 15 خط دفع وعدد 5 بكرات. نسبة عائد للاعب تبلغ 95% وقيمة الجائزة الكبرى تصل إلى 5000 دولار.

6.     لعبة سلوتس ثروات كليوباترا Riches of Cleopatra اون لاين

هي أحد ألعاب ماكينات كازينوكليوباترا اون لاين للعرب الذين يفضلون الألعاب التي تلمس حضاراتهم وثقافتهم العربية. فهي من إنتاج وتطوير شركة برمجيات بلايسون سوفتوير Playson Software. تحتوي اللعبة على 20 خط دفع وعدد 5 بكرات. الحد الأدنى للرهان يقل عن نصف دولار. تتميز هذه اللعبة بمؤثرات موسيقية مصرية ومؤثرات بصرية رائعة. يبلغ قيمة الجائزة الكبرى 10000 دولار.

7.     لعبة سلوتس مقبرة كليوباترا المفقودة Lost Tomb of Cleopatra اون لاين

من تصميم وإنتاج شركة برمجيات بيت 365 Bet365، وتم إصدارها عام 2017 لكي تنضم إلى قائمة أفضل ألعاب سلوتس كليوباترا اون لاين. تضم اللعبة 20 خط دفع وعدد 5 بكرات. نسبة عائد للاعب RTP تصل إلى 95.08%، كما أن الحد الأدنى يبلغ 0.20 دولار والحد الأقصى يبلغ 100 دولار. كما ذكرنا، يمكنك لعب هذة السلوتس في كازينو Bet365 Casino اون لاين.

8.     لعبة سلوتس ذهب كليوباترا Cleopatra’s Gold  اون لاين

من إنتاج شركة برمجيات RTG وتحتوي على 20 خط دفع وعدد 5 بكرات. الحد الأدنى للرهان 0.1 دولار والحد الأقصى يصل إلى 10 دولار. نسبة عائد للاعب RTP تبلغ 95%، كما أنها من ألعاب السلوتس التقديمة الرائعة. المز الرئيسي في هذه اللعبة هو الملكة كليوبترا ورمز المبعثر هو الهرم.

9.     لعبة سلوتس إرث قصر كليوبترا The Legacy of Cleopatra’s Palace اون لاين

قامت شركة برمجيات هاي فايف جيمز High 5 Games بإنتاج لعبة سلوتس ليجاسي اوف كليوباتراز بالاس. تحتوي اللعبة على 40 خط دفع وعدد 5 بكرات. نسبة عائد للاعب RTP  في هذه اللعبة تصل إلى 96.50%. تتميز لعبة السلوتس هذه بالكثير من السمات الفرعونية القديمة التي تجعل اللاعب يسافر عبر الزمن إلى عصر حكم الملكة المصرية كليوباترا.

10.  لعبة سلوتس كليوبترا بلس Cleopatra Plus اون لاين

تحتوي هذه اللعبة على 40 خط دفع وعدد 5 بكرات، وهي من إنتاج شركة برمجيات IGT. الحد الأدنى للرهان هو 0.01 دولار والحد الأقصى هو 20. تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 1500 دولار. تتميز لعبة السلوتس هذه بأنها مستوحاة أيضًا من الحضارة المصرية القديمة، كما أن الرمز الرئيسي للعبة هو الملكة كليوباترا.

11.  لعبة سلوتس جريس اوف كليوباترا Grace of Cleopatra  اون لاين

تصل قيمة الجائزة الكبرى في هذه اللعبة إلى 5000 عملة، ونسبة عائد للاعب هي 96.23%. تتميز اللعبة بأنها ذات مؤثرات بصرية جميلة مستوحاة من الحضارة الفرعونية. الرموز الرئيسية التي تجدها على شاشة ماكينة كازينوجريس اوف كليوباترا هي الملكة كليوبترا، قيصر، الجعران والقط الأسود. تحتوي اللعبة على 10 خطوط دفع وعدد 5 بكرات.

12.  لعبة سلوتس اسطورة كيلوبترا Legend of Cleopatra اون لاين

هي من ألعاب السلوتس الفيديو التي تحتوي على عدد 6 بكرات و100 خط دفع. يبلغ الحد الأنى للرهان 0.20 دولار، أما الحد الأقصى فيبلغ 100 دولار. هذه اللعبة هي من إنتاج شركة برميات Playson Software، ويبلغ نسبة عائد للاعب RTP  95.05% .

13.  لعبة سلوتس جاكبوت كيلوبتراز جولد Jackpot Cleopatra’s gold slot اون لاين

هي من إنتاج شركة برمجيات Realtime Gaming، وتختوي على 25 خط دفع وعدد 5 بكرات. الرمز الرئيسي في اللعبة هو الملكة كليوبترا، أما الرمز المبعثر فهو الهرم. تبلغ قيمة الجائزة الكبرى في هذه اللعبة 10 آلاف عملة.

تعتبر ألعاب سلوتس كليوبترا اون لاين مع تنوع أشكالها وإصداراتها من أفضل ألعاب السلوتس المتوفرة على مواقع الكازينو اون لاين، هذا إلى جانب العاب سلوتس عربية اخرى مثل ألعاب سلوتس علاء الدين التي كتبنا عنها في إحدى مقالاتنا الأخيرة. حيث تعتبر هذه الألعاب مفضلة لدى اللاعبين العرب إذ أنها تعبر عن ثقافاتهم العريقة. ما تتميز به أيضًا هو أنها ذات مؤثرات بصرية وصوتية رائعة، تجعلك تسافر عبر الزمن لتقابل الملكة كليوبترا وتعيش تجربة لعب مميزة.

وأخيراً نرجو منك تعلم إستراتيجيات العاب السلوتس اون لاين لتعزيز فرص ربحك وللإستمتاع بجولات مراهنة رائعة في افضل مواقع الكازينو اون لاين المقيّمة والتي تم مراجعتها بكل حيادية في موقعنا.

أشترك بألعاب سلوتس كليوباترا على الأنترنت المتعدده، جمّع العملات وأربح النقود!