أسهم المراهنات الرياضية

افضل أسهم المراهنات الرياضية اون لاين

باسل صادق صوفي | 13 / 03 / 2024

شهدت المراهنات الرياضية في الآونة الأخيرة المزيد من النمو الهائل على كافة الأصعدة العالمية، حيث أشتهرت المراهنات الرياضية وأسهمها وانتشرت عن طريق معظم المؤسسات التقليدية المتواجدة في كافة أنحاء العالم، وتستمر صناعة المراهنات الرياضية في التطور المستمر نتيجة لتقدم عصر الرقمنة لتتغير جميع الأوضاع والأمور في الفضاء الإفتراضي.

وقد تزايدت أعداد المراهنين الذين يهتمون بالمراهنة الرياضية بشكل كبير، لذلك من المتوقع أن إيرادات المراهنات الرياضية قد تتجاوز في الولايات المتحدة إلى أكثر من ثماني مليارات دولار خلال الفترة المقبلة،  وخاصة بعد انتشار الأوبئة المختلفة التي جعلت الكثير من الأشخاص يحولون اهتمامهم إلى المراهنة من خلال الإنترنت  أكثر من الفترات الماضية، وفي هذا المقال سنوافيكم بالشرح الكامل عن أسهم المراهنات الرياضية بعام 2024.

ماذا يعني مصطلح " أسهم - Stocks"؟

هناك العديد من التعريفات للأسهم وقد يختلف كل تعريف عن الآخر على حسب الشركات المقدمة لهذه الأسهم ومن أهم هذه التعريفات ما يلي:

أفضل أسهم المراهنات الرياضية 2024

مع عدم توفر بعض الرياضات الحية لجأ الكثير من الأشخاص إلى أسهم المراهنات الرياضية وانطلقت الكثير من ألعاب القمار الرياضية بشكل كبير في الآونة الأخيرة وذلك من أجل تحقيق أفضل أداء، وقد أثبتت أسهم المراهنات الرياضية أنها تحقق أرباح ضخمة للأشخاص المستثمرين فيها وللمتداولين الذين يرغبون إلى الاستمرار في الحصول على الأرباح المالية بمجرد رجوع الرياضات الحية إلى وضعها الطبيعي، ولتمتع أسهم المراهنات الرياضية بالأرباح الوفيرة فجذبت إليها العديد من المراهنين بشكل عام، كما يوجد بعض الأسهم التي تنتشر في المراهنات الرياضية باعتبارها من أفضل الأسهم التي يجب على المراهنين البحث عنها وخاصة لأن أختيار موقع مراهنة جيد يكون من القرارات الصعبة للغاية وذلك بسبب بعض العروض الترويجية، كما يوجد الكثير من شركات الرهان الرياضية التي تم طرحها لأسهم الرهانات الرياضية الموثوقة عبر الإنترنت والتي تعمل في مجال الأعمال التجارية للمراهنين  والمستثمرين  الذين يرغبون في توسيع محافظهم الاستثمارية وهي كالآتي: 

أسهم المراهنات الرياضية1. تشرشل داونز: تم تأسيس تشرشل داونز خلال عام 1875، وهو يشتمل على مضمار أشهر الخيل المشهور بإسم تشرشل داونز، كما يقع تشرشل داونز في لويزفيل، ويعمل على إستضافة المسار الحدث الناجح، كما يضم كنتاكي ديربي هو من أعلى الأحداث الرياضية على الإطلاق والذي يشاهده الكثير من المشاهدين داخل الولايات المتحدة حيث يتجاوز عدد المشاهدين إلى 150000 مشاهد. كما أن تشرشل داونز العديد من الكازينوهات والممتلكات الخاصة بالسباقات بالإضافة إلى وجود منصات مختلفة من المراهنات الرياضية خلال الإنترنت، ووصلت القيمة التسويقية لهذه الشركة إلى 8.76 مليار دولار، وذلك تم رغم تعرضها عام 2020 للإنهيار، إلا أنها استطاعت أن تحقق الإرتفاع بشكل سريع للغاية، كما تمتلك سبع كتب تختص في المجال الرياضي وصلت إلى أعلى مستوى من الإيرادات التي وصل قدرها في عام 2020 لحوالي 105 مليار دولار.

2. ملوك: يعتبر DraftKings من أكثر أسهم المراهنات الرياضية أنتشاراً، حيث أنها تطورت بشكل كبير بداية من عام 2018 إلى عام 2020 حيث وصلت قيمة أسهم ملوك إلى  406٪، على الرغم من أنه كانت مسبقاً قيمة السهم حوالي 9.80 دولارًا أمريكي، ثم أرتفعت مؤخراً إلى حوالي 60 دولار لكل سهم من أسهم شركة ملوك، كما يقدم من خلال ملوك الكثير من مراهنات الجزئة أو ما تعرف بالمراهنات الرياضية المادية أيضا.

3. سيزارز انترتينمنت: تعتبر شركة سيزارز إنترتينمنت من أفضل الشركات على الإطلاق التي تتناسب مع  جميع الأشخاص الراغبين في المشاركة في كافة المراهنات الرياضية، وحقق هذه الشركة المزيد من الأرباح الضخمة التي تجاوزت المليارات من الدولارات خلال الأعوام السابقة واستمرت أسهم  CZR بحوالي 400٪ خلال الأعوام السابقة مما جعلها مغرية  جذبت إليها الكثير من المراهنين.

4. رفرفة للترفيه: تعد هذه الشركة من أفضل شركة المراهنات الرياضية التي يمكن الوصول إليها بكل سهولة رغم تواجد مقرها في أيرلندا ولكن يصل إليها المراهن عن طريق الإنترنت، وتبلغ القيمة السوقية لشركة Flutter Entertainment 36 إلى حوالي مليار دولار أمريكي، كما أن المراهنة على الألعاب الافتراضية تجعل من شركة رفرفة للترفيه أهم شركات المراهنات الرياضية في وقتنا الحالي.

5. بويد انترتينمنت: يمكن من خلال تطبيق  Boyd Entertainment الدخول في عالم المراهنات الرياضية التي يقع مكانها نيفادا، لأنها تحتوي على محفظة الكازينو الخاصة بها، وتتطلع الشركة لجذب أكبر عدد من المراهنين في الأسواق، كما أن الشركة تحرص على تقديم مجموعة ضخمة من الكازينوهات بالإضافة إلى المسارات المختلفة في السباق فارتفعت أسعار الأسهم بشكل كبير في الآونة الآخيرة. 

6. مؤسسة الألعاب العلمية: من أكثر الأسهم الرائعة التي يمكن من خلالها تحقيق الكثير من الأرباح عبر المراهنات الرياضية المختلفة عن طريق شركة Scientific Games Corporation، حيث تقدم العديد من المراهنات الرياضية مثل الرياضيات التفاعلية ومراهنات اليانصيب، بالإضافة إلى تقديمها للمستخدمين العديد من الخدمات، ومن المتوقع ارتفاع أسعار الأسهم الخاصة بها خلال الفترة المقبلة بشكل كبير.

الدول العربية التي تستخدم أسهم المراهنات الرياضية 

  • أصبح الوصول لمواقع المراهنات الرياضية في كافة الدول العربية من الأمور السهلة لكل عشاق الألعاب الرياضية، فمن خلال ضغطة واحدة على هاتفك الخاص أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك البدء اللعب وإختيار اللعبة الرياضية التي تفضلها من مختلف أنحاء العالم العربي في أي وقت ومن أي مكان. تقدم كافة الدول العربية العديد من مواقع المراهنات الرياضية لكل محبى هذا النوع من المراهنات التي بها أفضل الألعاب الرياضية التي يبحثون عنها في الكثير من المواقع المختلفة، كما تتميز أسهم المراهنات الرياضية بتوفير مستوى عالي من الأمان والخصوصية بالإضافة إلى الشرح الوافي والكامل لطريقة القيام بالمراهنات وأيضا شرح القواعد الرئيسية لكل لعبة من ألعاب المراهنات، وتهتم أيضا الدول العربية بتقديم الأخبار الحديثة والمؤشرات التي تساعد من زيادة فرصة تحقيق الأرباح الهائلة عن طريق المراهنات الرياضية، ومنح اللاعبين الخبرة اللازمة لممارسة مثل هذا النوع من المراهنات.
  • ويمكن الحصول على أسهم المراهنات الرياضية من مختلف المواقع عبر الإنترنت بكل سهولة، فكل ما على المراهن أن يقوم بتحديد موقع المراهنة الرياضية الراغب في التعامل معه والمناسب له، ثم تسجيل الدخول به وتحديد عدد الأسهم التي يرغب في الحصول عليها على حساب رأس المال الذي يمتلكه وقدر ترتفع قيمة هذه الأسهم بشكل مستمر في حالة تحقق المراهنات الرياضية.

وفي النهاية عليك معرفة أن الأسهم CTA وهي عقود الفروقات هي أساس الأدوات المالية والتي تعتمد على الرافعة المالية مما قد يتسبب للمراهن في الوقوع بالمخاطر الكبيرة، لذلك يجب الأخذ في عين الإعتبار أن تتعلم كيفية العمل بالعقود مقابل الفروقات حتى لا تتعرض لخسارة أموالك في مواقع المراهنات الرياضية، كما ندعوك لتجربة هذا النوع من أسهم المراهنات الرياضية لتحقيق المزيد من الأرباح الهائلة.