العاب بلاك جاك ذو الموزع المباشر

أصبحت لعبة بلاك جاك ذو الموزع المباشر مقصداً أساسياً لكثير من اللاعبين هواة الإثارة الحقيقية والتفاعل مع الموزعين، حيث وجدوا فيها كافة مميزات العاب بلاك جاك اون لاين التي تقدم في نوادي المراهنات الفعلية، بجانب ميزات أخرى مثل اللعب بمنتهى السرية من خلال أجهزتهم الذكية والوصول السهل والتكلفة المنخفضة والنزاهة في نتائج اللعب، بما سمح لهم ان يحصلوا على جلسات مراهنة أكثر متعة وإثارة وفرص أكبر للفوز وكسب الأرباح.

أفضل كازينوهات بلاك جاك المباشر اون لاين لشهر  11/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

لعبة بلاك جاك ذو الموزع المباشر مقابل بلاك جاك اون لاين التقليدية

من المؤكد أن لعبة بلاك جاك ذو الموزع المباشر من اشهر العاب الكازينو المباشرة على الإنترنت وتحمل كثير من المزايا التي لا تتوفر في نظيرتها التقليدية، وهى نفس الأسباب التي جعلتها أكثر استقطاباً للاعبين وخاصة المحترفين منهم، ومع هذا فهى تحمل بعض السلبيات، نتعرف على كل من المزايا والعيوب فيما يلي:

  1. العاب حقيقية: لعبة بلاك جاك ذو الموزع المباشر لعبة تحاكي نفس اللعبة التي تقدم في نوادي المراهنات الحقيقية، يجد اللاعب موزع حقيقي يمكن التواصل معه في أي وقت، ولاعبين حقيقيين ويتم نقل اللعبة في نفس وقت اللعب مما يجعله أكثر تفاعلاً مع اللعبة. بينما تكون لعبة بلاك جاك التقليدية عبارة عن برمجيات كمبيوتر ذات مؤثرات سمعية ومرئية.
  2. النزاهة والشفافية: كل مجريات اللعب على طاولات بلاك جاك ذو الموزع المباشر يتم بثها عبر كاميرات فائقة الكفاءة مثبتة في جوانب استديو اللعب، وبالتالي يشعر بعدالة اللعب ومصداقية توزيع الأرباح. أما بلاك جاك اون لاين تتم من خلال برنامج مولد الأرقام العشوائي.
  3. حدود رهان متفاوتة: حرصت الكازينوهات التي تقدم العاب بلاك جاك ذو الموزع المباشر ان تكون حدود الرهان بها متفاوتة، بحيث تناسب اللاعب ذو الميزانية المنخفضة، والآخر الذي لديه إمكانيات مالية ضخمة ويرغب في جني أرباح كبيرة.
  4. اللعب بأمان وسرية: في أي مكان وفي أي وقت يمكن للاعب ان يراهن في لعبة بلاك جاك ذو الموزع المباشر من خلال هاتفه الجوال.

أما عيوب لعبة بلاك جاك ذو الموزع المباشر تتمثل في التالي:

  • لا تتوفر في جميع مواقع الكازينو، ولهذا يحتاج اللاعب للبحث كثيراً حتى يجد كازينو موثوق يقدمها، بينما تتوفر بلاك جاك التقليدية في جميع الكازينوهات اون لاين
  • حدود الرهان عالية نوعاً ما، وهذا لا يجعلها مناسبة للاعبين الجدد كثيراً، بينما تنخفض حدود الرهان في بلاك جاك التقليدية جداً.
  • لا تقدم بلاك جاك ذو الموزع المباشر الكثير من المكافآت الضخمة إلا في أضيق الحدود، لان توفير اللعبة مكلف جداً. بينما تقدم بلاك جاك اون لاين العديد من العروض والمكافآت الترويجية منها مكافأة أول إيداع ومكافأة إعادة الإيداع ودولات مجانية وغيرها.

أفضل أنواع ألعاب بلاك جاك المباشر على الإنترنت

هناك الكثير من العناوين في لعبة البلاك جاك ذو الموزع المباشر، يمكن لهواة هذه اللعبة اختيار النوع الذي يفضلونه، بحيث تكون فرصتهم أكبر في جني الأرباح، ومن بين هذه النسخ ما يلي:

  • لعبة فيجاس ستريب بلاك جاك: تستخدم في هذه النسخة 6 رزم من الورق، وتتميز بنسبة حد كازينو منخفضة جداً لا تزيد عن 0.35%، يجب على للموزع أن يتوقف عند حصوله على يد مجموعها 17، ويحصل اللاعب في البداية على 4 بطاقات
  • لعبة بلاك جاك سويتش: في هذه النسخة من لعبة بلاك جاك ذو الموزع المباشر، يحصل اللاعب على 4 ورقات لليدين، ويسمح له بالتبديل بين بطاقات اليدين مرة واحدة، بحيث تكون فرصته أكبر لتشكيل يد رابحة، ويمكن له الفوز بكلتا اليدين، حد الكازينو في هذه اللعبة منخفض جداً.
  • لعبة بلاك جاك الأوروبية: أيضاً تعتبر هذه اللعبة من أجمل العاب بلاك جاك ذو الموزع المباشر، تختلف عن الأنواع الأخرى في أن اللاعب يمكنه أن يطلب خيار الاستسلام إذا حصل على يد مجموعها 16 أو أعلى، ولا يحق له تقسيم اليد إلا إذا حصل على ورقتين بقيمة 10 أو 4 أو 5، كما يوجد بها خيار التأمين.
  • لعبة بلاك جاك إسباني 21: تختلف هذه اللعبة عن نظيراتها في أن رزم الورق بها لا تحمل أوراق رقم 10 وبالتالي يكون عدد الرزمة 48 ورقة، وفي حالة تعادل الأيدي للموزع واللاعب يفوز اللاعب، كما أن حد الكازينو بها منخفضة جداً، ويمكن للاعب مضاعفة قيمة الرهان مهما كانت قيمة اليد خاصته.

كيف تلعب بلاك جاك المباشر مقابل أموال حقيقية؟

لا تختلف طريقة لعب بلاك جاك ذو الموزع المباشر عن نظيرتها التقليدية، كل ما على اللاعب أن يشكل يد مجموع البطاقات بها 21، وفي حالة التجاوز يخسر اللاعب فوراً، يقوم موزع حقيقي بإدارة الطاولة وبتوزيع البطاقات الموجودة على طاولة اللعب في جهاز أسمه "حذاء" والذي يوجد به ما يتراوح ما بين 6 إلى 8 رزم كل رزمة تتكون من 52 ورقة تتنوع ما بين بطاقات أرقام وصور وآس، ويعتبر الموزع هو المنافس الأوحد لكل اللاعبين على طاولة اللعب، في البداية يتم توزيع ورقتين مقلوبتين على كل لاعب، إذا كان مجموع الورقتين أقل من 16 يمكن للاعب أن يطلب بطاقة جديدة، وإذا كانت 17 أو 18 يتوقف عن الطلب، أما إذا كانت 20 أو 21 يفوز ويحصل على نسب العوائد المقررة في جدول اللعبة بعد خصم حد الكازينو. يمكنك مراجعة جميع قواعد لعبة بلاك جاك اون لاين وطريقة اللعب في مقالنا الأخير.

أمور هامة يجب مراعاتها عند لعب بلاك جاك ذو الموزع المباشر

هناك العديد من الأمور التي يجب مراعاتها عند المراهنة في لعبة بلاك جاك ذو الموزع المباشر اون لاين، حتى يحصل اللاعب على جلسة مراهنة ترضي طموحاته  من جهة المتعة والتفاعل والربح، ومن أهم هذه الأمور التالي:

  1. اختيار كازينو موثوق: من المهم جداً أن يختار اللاعب كازينو موثوق حتى يضمن أمان أمواله وضمان سرية بياناته، والأهم يضمن قدرته على سحب أرباحه، لهذا يجب اختيار كازينو مرخص يعمل عبر برامج تشفير شديدة الكفاءة، ويراعي معايير المراهنة المسؤولة والنزاهة في كل تفاصيل اللعب.
  2. اللغة: من المهم أن يختار اللاعب كازينو يدعم اللغة التي يجيدها، حتى يمكنه فهم اللعبة وقراءة التعليمات الخاصة بها، ويمكنه التفاهم مع الموزع، وبالتالي يمكنه التفاعل مع الأجواء ويكون أكثر استمتاعاً خلال اللعب.
  3. التوافق مع الهاتف الجوال: من المهم أن يتأكد اللاعب أن الكازينو الذي سيراهن به يوفر تطبيق خاص بأجهزة الهاتف الجوال، حتى يمكنه اللعب في أي وقت من اليوم وفي أي مكان سواء خلال التجول أو في المنزل او السفر بكل أمان وجودة عالية.
  4. برنامج اللعب: تأكد أن برنامج اللعبة من صناعة وتطوير شركات ذات علامة تجارية موثوقة، حتى تتأكد أنها ذات كفاءة عالية وخالية من أي عيوب.

نصائح هامة عند لعب بلاك جاك ذو الموزع المباشر

عند المراهنة في لعبة بلاك جاك ذو الموزع الحي، لابد أن تتأكد من توافر عدة اشتراطات لديك، حتى تكون تجربة اللعب لديك جيدة ومثيرة، ومنها:

  • تأكد أن الجهاز الذي ستستخدمه في اللعب سواء كان هاتف جوال أو جهاز تابلت مشحون جيداً حتى لا يتعطل أثناء اللعب.
  • اتصال قوي بشبكة الإنترنت: من المهم جداً أن يكون جهازك متصل بشبكة إنترنت قوية، حتى تكون اللعبة عالية الكفاءة وبدون تشويش أو توقف خلال اللعب.
  • طالع حدود الرهان: لا تبدأ اللعب على طاولة بلاك جاك حية إلا بعد أن تطالع جدول اللعبة وتتأكد من النسخة وحدود الرهان، حتى تكون مناسبة لخبرتك وميزانيتك.
  • طرق الدفع: طالع أولاً طرق الإيداع التي يوفرها الكازينو، وتأكد أن من بينها هناك أكثر من وسيلة متاحة لديك ومدعومة في البلد التي تلعب نها، حتى تضمن سهولة تعاملاتك المالية بالكازينو.
  • تأكد أن الكازينو يستخدم برامج تشفير لحماية بياناتك، وتأكد أن بيانتك الشخصية التي ادخلتها سليمة، لأن وفق هذه البيانات سيتم تحويل أرباحك.

في الختام؛ إذا كنت من هواة الإثارة الحقيقية، يجب أن تجرب لعبة بلاك جاك ذو الموزع المباشر، فهي لعبة لا تقل متعة وإثارة عن الموجودة في نوادي المراهنات الفعلية، ويمكنك تحقيق أرباح ضخمة بها.

جرب افضل العاب بلاك جاك المباشر في اشهر كازينوهات المقيّمه على موقعنا الآن!