This is Vegas مراجعة
(8.00/10)

إن موقع كازينو This IS Vegas اون لاين من مواقع الكازينو المميزة والتي تستهدف خدمة اللاعبين العرب وتقديم كافة الخدمات التي توفر لك تجربة مراهنات مليئة بالمرح، الترفيه والأرباح بكل تأكيد. يفضل الكثير من اللاعبين العرب هذا الكازينو، كما أن القاعدة الجماهيرية له تنمو باستمرار. كازينو This Is Vegas اون لاين يعمل منذ عام 2005 وهو أحد الكازينوهات المملوكة لشركة SSC Entertainment N.V. كما تقوم نفس الشركة بإدارة الكازينو. الموقع يمتاز بدرجة عالية من المصداقية نظرًا لحصوله على تراخيص من هيئة كوراساو الدولية التي تتميز بصرامة شديدة فيما يخص أمن وحماية بيانات اللاعبين. مراجعة كازينو This Is Vegas هذه تقدم لك المزيد من المعلومات. لذا، ننصحك بمتابعة القراءة.

احصل على مكافأة حتى
$1000
+ 999 لفة مجانية
أطلب المكافأة ›

الألعاب المتاحة

روليت
بلاك جاك
سلوتس - ماكينات قمار
بوكر
كازينو مباشر

مراجعة موقع كازينو This is Vegas اون لاين

بقلم هاشم علي | 14/02/2022

سواء كنت تقرأ هذه الصفحة من خلال جهاز الكمبيوتر، هاتفك المحمول أو التابلت الخاص بك يمكنك الدخول على موقع كازينو this is vegas اون لاين. يكون ذلك من خلال النقر على شعار الكازينو الموجود على هذه الصفحة. فالموقع يتوافق مع كافة أنظمة تشغيل الأجهزة الإلكترونية. يمكنك تسجيل الدخول، الحصول على المكافآت اللعب في أي وقت وأي مكان من هاتفك الجوال. إلى جانب ذلك، تتميز منصة الموقع بتصميم عصري سهل التصفح، مع وجود مفاتيح تقودك لأهم الأقسام على الموقع. مع ذلك، الكازينو لا يدعم اللغة العربية، ولكنك لن تجد مشكلة في التصفح واللعب باللغة الإنجليزية.

 

مكافاة كازينو This Is Vegas الترحيبية

يحصل اللاعبين الجدد على المعاملة اللائقة من كازينو this is vegas. فالموقع يقدم لك مكافأة ترحيبية مميزة عند التسجيل في الكازينو وعمل أو أيداع نقدي في حسابك. تبلغ قيمة هذه المكافاة نسبة 100% من قيمة الايداع الأول وتصل إلى 1000$. لا تنسى استخدام كود مكافاة كازينو this is vegas الترحيبية وهو NEW100_999SPINS قبل الإيداع. بعد الانتهاء من اللعب بأموال المكافأة، ستحصل على 999 لفة مجانية. المميز هنا هو أنه لا يوجد حد أقصى لسحب ارباح أموال المكافأة. متطلبات الرهان بأموال المكافاة هو 20 مرة ضعف قيمة المكافاة.

العاب كازينو This Is Vegas اون لاين

مكافاة كازينو This Is Vegas الترحيبيةتجد على موقع كازينو هذه فيغاس الكثير من العاب الكازينو التي تنال إعجابك وتشمل كافة فئات الألعاب. فالموقع يخدم عدد كبير من العملاء ويهتم بأن يجد كل لاعب لعبة الكازينو التي يفضلها مع إمكانية الاستمتاع بالمزيد. تتميز العاب كازينو اون لاين this is vegas بأنها تقدم معدلات دفع مرتفعة للاعبين RTP، كما تتوفر بحدود مختلفة للرهان تناسب جميع اللاعبين. لا تحتاج هذه الألعاب برامج العاب إضافية، وتعمل بشكل مثالي على مختلف أجهزة الهاتف الجوال والكمبيوتر. من أمثلة فئات الألعاب:

  • العاب السلوتس اون لاين: أكثر من 100 لعبة سلوتس والتي تتوفر في قسم واحد فقط. عند النقر على هذا القسم، تجد ثلاثة أنواع فرعية من العاب السلوتس وهي السلوتس الكلاسيكية، الفيديو سلوتس والعاب الجاكبوت. تأتي هذه الألعاب بأفكار مبتكرة وتشمل أشهر العاب السلوتس وأكثرها شعبية في العالم.
  • العاب الطاولة: تتوفر هذه الألعاب في قسم خاص بها حيث تجد قسم فرعي لألعاب الجاكبوت، قسم فرعي لألعاب روليت اون لاين، قسم فرعي لألعاب الطاولة الأخرى مثل الكرابس و بوكر حقيقي. كل لعبة من هذه الألعاب تتوفر بإصدارات مختلفة. فعلى سبيل المثال، تجد لعبة روليت أمريكية وأوروبية.

إلى جانب ذلك، تجد العاب كازينو أخرى مثل العاب بينغو، بطاقات الخدش وما إلى ذلك. في الواقع، قد تجد أن عدد الألعاب محدود، ولكنه متنوع ويراعي كافة أذواق اللاعبين.

برمجيات العاب كازينو This is Vegas اون لاين

يتعاقد الكازينو مع مجموعة من الشركات موفري العاب كازينو والتي تحظى بسمعة طيبة وتوفر العاب بأعلى مستويات من الجودة. من أمثلة هذه الشركات: بيت سوفت، ريفال، سبينومينال وتوم هورن. تستخدم هذه الشركات مؤثرات صوتية وبصرية عالية الجودة بحيث تضمن لك الاستمتاع بأعلى درجة من الجودة. علاوة على ذلك، يقوم الموقع بفحص الألعاب بشكل دوري للتأكد من أنه لا يتم التلاعب بالنتائج من أي طرف على الإطلاق.

وسائل الدفع وسحب الارباح

يتيح لك كازينو This IS Vegas مجموعة من خيارات المعاملات النقدية والتي يمكنك الاختيار من بنيها حسب رغبتك. يمكنك الاختيار من بين بطاقات الائتمان مثل فيزا وماستر كارد، المحافظ الإلكترونية مثل سكريل وعملات بيتكوين ولايتكوين الرقمية. الحد الأدنى للإيداع هو 20$ عبر العملات الرقمية، و25$ عبر الوسائل الأخرى. على الرغم من ذلك، تستطيع سحب الارباح من خلال عملات البيتكوين أو سكريل بحد أدنى 25$، وبحد أقصى 500$ يوميًا. تستغرق هذه العمليات فترة تتراوح ما بين 1 إلى 7 أيام.

خدمة عملاء كازينو This Is Vegas

تجد على الكازينو خدمة عملاء مميزة واحترافية تقدم لك الدعم على أكمل وجه. يعمل فريق خدمة العملاء على تقديم حلول فورية لأي مشكلة تواجهها وإجابات لما لديك من أسئلة. يمكنك التحدث إلى أحد ممثلي الدعم من خلال الدردشة المباشرة أو رسائل البريد الإلكتروني. الخدمة متاحة 24 ساعة في جميع أيام الاسبوع.

الأمان ونزاهة اللعب

من أكبر المميزات التي تجدها على كازينو this is vegas اون لاين هو الأمان والخصوصية. يأتي ذلك بموجب التزام الموقع بالتراخيص الحاصل عليها من هيئة كوراساو. هذا إلى جانب الحرص على توفير العاب تقدم أعلى معدلات اللعب العادل والنزيه. يتم الاعتماد على برنامج RNG لتحديد نتائج الألعاب، وهو برنامج مرخص ولا يمكن التحكم في نتائجه من أي طرف. استمتع باللعب وأنت مطمئنًا تمامًا!

مميزات موقع كازينو this is vegas اون لاين

  • كازينو مرخص وقانوني
  • يقدم العاب كازينو متنوعة
  • أفضل كازينو اون لاين فيما يخص المكافآت والعروض الترويجية
  • خدمة دعم فني عبر الدردشة المباشرة
  • تعامل مالي عبر البيتكوين
  • متوافق مع الهاتف الجوال

عيوب موقع كازينو this is vegas اون لاين

  • لا يدعم اللغة العربية
  • لا يوفر المراهنات الرياضة اون لاين

خاتمة مراجعة كازينو this is vegas اون لاين

إن اللعب على كازينو this is vegas اون لاين ممتع للغاية، وفوق كل ذلك آمن تمامًا. لن تشعر بالقلق حول بياناتك الشخصية والائتمانية، وستحظى بالكثير من المكافآت والعروض الترويجية المغرية جدًا. يوفر لك الكازينو مختلف أنواع العاب الكازينو اون لاين بجودة عالية تضمن لك الترفيه والمرح. إلى جانب ذلك، يسهل عليك تصفح الموقع والوصول السهل لأي قسم بنقرة واحدة. من خلال تقييم كازينو this is vegas اون لاين، نرى أنه أحد الكازينوهات المميزة والتي تهتم باللاعبين العرب وتقدم لهم الخدمات المميزة.

اشترك الآن في كازينو this is vegas اون لاين، احصل على أفضل المكافآت، العب واحصل على الارباح الحقيقية!

متوافق مع الهاتف الجوال
عدد جيد ومتنوع من الهاتف الجوال
خدمة عملاء 24/7 عبر الدردشة المباشرة
دردشة مباشرة
نسبة الدفع: 96%
سرعة الدفع: 1-3
الحد الأدنى لللإيداع: $20 /25$
جائزة كبرى (جاك بوت): -
إيجابيات:
منصة حديثة وسهلة التصفح
يوفر تطبيق للهاتف الجوال
مكافآت كثيرة وضخمة
متوافق مع الهاتف الجوال
عدد جيد ومتنوع من الهاتف الجوال
خدمة عملاء 24/7 عبر الدردشة المباشرة
سلبيات:
السحب النقدي غير فوري

المعاملات المصرفية

Skrill
Skrill
Visa TR
Visa TR
Bitcoin
Bitcoin

معلومات عامة

أسم الكازينو / أسم الموقع
This is Vegas
البريد الإلكتروني لخدمة الدعم
موقع الكازينو
تاريخ الإصدار
2022
ترخيص
ولاية كوراساو
لغات
الانجليزية
عملات
دولار أمريكي, يورو, دولار كندي, وعملات عالمية اخرى
هاتف
-

التحويلات

مدة السحب:
بيتكوين: من 1 إلى 7 أيام
المحافظ الإلكترونية: 1 إلى 7 أيام
حدود السحب:
5000$ يوميًا

This is Vegas FAQ

هل يمكنني اللعب على كازينو this is vegas من الهاتف الجوال؟

نعم، يمكنك اللعب واستخدام كافة الخدمات على الكازينو من خلال أي متصفح للهاتف الجوال. يوفر الموقع أيضًا تطبيق للهاتف المحمول.

هل يعمل الكازينو بشكل قانوني؟

نعم، موقع كازينو This is Vegas اون لاين حاصل على هيئة كوراساو اون لاين.

ما هو كود مكافاة كازينو this is vegas الترحيبية؟

كود المكافاة الترحيبية هو NEW100_999SPINS ويجب عليك استخدامه قبل الإيداع الأول. في حال نسيت استخدام الكود، تواصل مع خدمة العملاء قبل اللعب.
This is Vegas مكافآت الموقع
احصل على مكافأة حتى $1000 + 999 لفة مجانية
If you like This is Vegas, you will also like:
1
(9.85/10)
مكافاة ترحيبية
3000$
للمشتركين الجدد
2
(9.75/10)
100% لحد اقصى
$2200
بعد اول ايداع
3
888
(9.65/10)
مكافأة ترحيبية
$2000
على اول ايداع
4
(8.00/10)
احصل على مكافأة حتى
2200$
للمشتركين الجدد
آخر الإحصائيات
+127
مراجعة كازينو
+31
أفضل العاب الكازينو
+189
مكافآت حصرية

قُم بالتسجيل للحصول على أفضل المكافآت

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت، عن أحدث إصدار كازينو جديد أو عن أحدث العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.