نصائح في لعبة البوكر اون لاين

يعتقد الكثيرون أن العاب البوكر اون لاين من الالعاب المعقدة الصعبة التي يصعب الفوز فيها، وبالتالي من النادر تحقيق أرباح منها، وهذا اعتقاد خاطئ تماماً، لأن اللاعب على طاولة البوكر يمكنه بسهولة إذا كان لديه بعض الذكاء والخبرة، أن يمتلك يد قوية تجعله يفوز بالجولة، إذا نجح في تعلم كيفية امتلاك يد قوية بسرعة في المراحل الأولى، فسوف يتمكن من أن يجعل لعبة البوكر مصدر لتحقيق عائد مادي جيد ومستمر. أما بالنسبة للاعبين المبتدئين، عليهم ان يتعلموا في البداية حرفية الموازنة بين أن يحصلوا على المتعة والإثارة وبين معدل إنفاقهم على لعبة البوكر اون لاين، أيضاً يجب أن يكون لدى اللاعب خبرة تجعله قادر على إتخاذ القرار المناسب في اللحظة المناسبة، وإلا تعرض لخسائر ضخمة لا يمكنه تداركها طالما أنه ليس لديه ما يفعله، وحتى مع الخسارة في لعبة البوكر اون لاين، يجد اللاعبين فيها البيئة المثيرة والحماس الفريد والمتعة الكبيرة.

أفضل مواقع البوكر اون لاين لشهر  03/2021

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية
1350$
للمشتركين الجدد
3
(9.35/10)
مكافأة ترحيبية
$300
+50 لفة مجانية
4
(9.00/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
5
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

أفضل استراتيجيات الفوز في لعب البوكر اون لاين

وضع خبراء العاب البوكر العديد من الاستراتيجيات والنصائح التي يمكن للاعب من خلالها تحسين فرصته في امتلاك يد قوية تؤهلهم للفوز وربح مال حقيقي. إذا إلتزم اللاعب ببعض هذه الاستراتيجيات والنصائح يمكنه في أسرع وقت أن يصبح لاعب محترف يمكنه أن يحقق الكثير من المكاسب الدائمة من العاب البوكر بمال حقيقي، إليك أهم هذه النصائح.

1# اللعب بعدوانية أكثر من العادة

إذا كنت تعرف قواعد لعبة البوكر اون لاين جيداً، ولديك ما تقوم به في أي حالة أنت عليها، عليك أن تلعب بعدوانية أكثر من العادة، ويجب أن يكون لديك حس المغامرة وتعرف اتخاذ القرارات الحاسمة في زمن أقل من الدقيقة، ويجب عليك أن تعرف أن لعبة البوكر هي لعبة عدوانية من الأساس، لهذا عليك أن تلعب بقوة أكثر من اللازم في كثير من الأحيان حتى تهدد خصمك وتحقق هدفك وتحصل على مكاسبك.

 استراتيجيات الفوز في لعب البوكر اون لاينإذا كان لدى اللاعب يد مكونة من أزواج عالية أو بها بطاقة AK أ أو بطاقة AQ، على اللاعب فوراً أن يلعب بعدوانية، لأن قيمة هذه البطاقات لها قوة كبيرة على تحقيق يد بوكر قوية، أيضاً عند اللعب بعدوانية تربك الخصوم وتدفعهم إلى الكشف عما لديهم، أما إذا كان لدى اللاعب يد بوكر مكونة من زوج من الصور وبالتحديد ملوك، فلا يجب عليه أبداً التراجع، وقتها يمكن لأي خصم قد قرأ ما لديه قبل مرحلة الكشف أن يضع الرهان. اللعب بعدوانية يجعل الخصوم يدفعون رهانات جديدة للتعرف على ما تملكه، بل ويمكنك أن تدفع البعض منهم للاستسلام، وهذا رائع جداً، لأنه كلما كان عدد اللاعبين على طاولة البوكر أقل، كلما تضاعفت فرصتك في الفوز، حتى أن نسبة اللاعب تصل إلى 50% إذا كان اللعب بين لاعبين فقط.

أيضاً على لاعب البوكر أن لا يظهر للخصوم أنه لاعب ضعيف، وهذا ما يجعلهم يضغطون عليه حتى ينسحب، أما إذا كان يلعب بقوة وبعدوانية، يعتقد الجميع أن لديه يد بوكر قوية، وقتها يبدأ الجميع في التراجع، وتكون الساحة فارغة أمامه ليفوز بسهولة، ولكن لا تنسى وقتها ستنخفض مكاسبك بعض الشئ.

2# طول الاناة والصبر

إذا لم تكن احتمالات اللعب على طاولة البوكر في صالحك، فلا تلعب بعدوانية، بل تحلى بالصبر في قرارتك، وبمجرد أن تتبدل الاحتمالات إبدأ الضرب بعدوانية، بالرغم من أن بعض اللاعبين يجدون أن الصبر على طاولة اللعب والتوقف في حين أن الخصوم يلعبون، أمر شديد الملل، ولكن هذه استراتيجية في منتهى الذكاء، وخاصة أن كافة القوانين في اللعبة تؤكد أن غالبية مراحل التوزيع البدائية تكون فرصتها في الخسارة أكبر، لهذا عليك أن تقوم بطي بطاقاتك ولاحظ جيداً المنافسين، لتعرف استراتيجيتهم وطريقة اللعب التي يتبعونها، وبمجرد أن تجد أن احتمالات اللعب في صالحك خذ موقفك والعب بعدوانية.

3# تحسين مهاراتك

بالرغم من خبراء لعبة البوكر يؤكدون أن المراهنة بشكل حقيقي على طاولة البوكر، كفيلة بتنمية مهارات اللاعب وصقل موهبته، إلا أن البعض الآخر يؤكد أن المزيد من التعلم وقراءة بعض الكتب والمراجع المتخصصة في شرح استراتيجيات البوكر أمر في غاية الأهمية، أيضاً هناك المراهنة اون لاين التي يمكن أن تطور مهاراتك بشكل ملحوظ، ولكن عليك أن تختار طاولات لعب ذات حدود منخفضة قدر الإمكان، ويفضل ألا تزيد عن 5 دولار، حتى تتجنب الخسائر العالية، والجيد في هذا الأمر أنك ستجد أن فئة اللاعبين حول طاولات البوكر هذه معظمهم من الهواة والجدد، أيضاً لا تنسى أن تقوم بتسجيل ملاحظاتك والنقاط المهمة التي تدعمك عن اللعب في المرات المقبلة.

4# كن قوي العزيمة ولا تتراجع

من الأكيد أن كل لاعب لن يفوز طوال الوقت وخاصة اللاعب الجديد، حيث سيتعرض لجولات خاسرة ورهانات تتغلب عليه فيها الاحتمالات، لهذا كن قوي العزيمة وتابع اللعب، وضع باعتبارك أن لعبة البوكر هي لعبة المدى البعيد، تتطلب الكثير من الصبر والمثابرة، والمراهنة في عدد كبير جداً من الجولات يتجاوز الآلاف، حتى تتعلم قواعد اللعبة السليمة والأنظمة التي تعزز فرص الربح، ولكن مع ضرورة أن يكون اللعب في بيئة آمنة ونزيهة، ولكن ثق أنك ستتعلم وستربح وستحصل على كثير من المكاسب على المدى البعيد.

5# حدد ميزانيتك

من الضروري جداً قبل أن تختار طاولة البوكر التي يتراهن عليها، وقبل أن تدرس اللاعبين المنافسين لك وتعرف الأنظمة التي يطبقونها، عليك أن تحدد ميزانية معينة، وتقوم بتقسيمها لتسمح لك باللعب على طاولة البوكر لأطول وقت ممكن، وحاول دائماً الالتزام بها مهما كانت نتائج اللعب سواء بالربح أو الخسارة، أيضاً إذا تعرضت لبعض الجولات الخاسرة، فكن ذكي ولا تحاول تعويضها برهانات حمقاء تضاعف خسائرك.

6# كن قوي الملاحظة في البوكر المباشر

البوكر المباشرمن أهم الاستراتيجيات في لعبة البوكر اون لاين المباشر، أن تكون قوي الملاحظة تراقب كل لاعب من الموجودين حولك وتقرأ تعابير وجههم ، حتى تتمكن من معرفة قيمة الأيادي التي لديهم، وبالتالي يمكنك أن تتخذ القرارات المناسبة التي تدعم فرصتك في امتلاك يد قوية تمنحك الفوز،  من أجل هذا راقب اللاعب المقبل لك والذي يلعب ببطء، أيضاً حاول اللعب بحذر إذا كان لديك بطاقات الآس، أيضاً يمكنك أن تعرف من يملك يد قوية من تعبيرات وجوه اللاعبين وحركاتهم، حيث تجد البعض كثير الكلام، والبعض له حركات عصبية وكثير الحركة، وهناك اللاعبين قليلي الكلام الهادئين، عبر معرفة هذا يمكنك أن تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب، بما يعزز أرباحك، أو يقلل خسائرك قدر الإمكان.

هناك الكثير من الاستراتيجيات والنصائح الخاصة بالعاب البوكر اون لاين، يمكنك أن تستخدم منها ما يناسبك ويعزز فرصك في الفوز والحصول على مكاسب دائمة، كن صبوراً وراقب مثل الصقر منافسينك، حدد ميزانيتك واختر رهاناتك بدقة، ضع خطط مُحكمة، راقب إحتمالات الربح، تعلم وطالع الكثير من الكتب والاستراتيجيات التي تنمي مهاراتك على طاولة البوكر، واحرص على عدم محاولة تعويض الخسائر في رهانات حمقاء. لا تنسى أيضاً في مراجعة عوائد اللاعب (RTP) في كل لعبة بوكر اون لاين تختارها.

حقق مكاسب جيدة من نصائح العاب البوكر اون لاين!