قواعد لعبة الروليت اون لاين

قواعد لعبة روليت اون لاين تعتبر من أهم الأسباب التي تجعل هذه اللعبة المثيرة والممتعة من أكثر ألعاب الكازينو شعبية، بجانب أن اللعبة تعتمد بالكامل على الحظ، وهذا هو السبب الأول في شعبيتها، وتعتبر لعبة روليت اون لاين من أشهر ألعاب الطاولة الفريدة في الكازينو اون لاين، الذي يطلق عليها الكثيرين أيقونة ألعاب الكازينو، تتميز بقواعد غاية السهولة، مما يجعلها المطلب الأول والمفضل لملايين اللاعبين على مستوى العالم، الذي يعتبر أكثرهم من اللاعبين المبتدئين وأصحاب الخبرة المحدودة، وخاصة أن سهولة قواعد لعبة روليت اون لاين، التي تعتمد في الأساس على إختيار بعض الأرقام التي يعتبرها اللاعب رمز الحظ له وبراهن عليها، بما يعطي اللاعبين فرص كبيرة جداً للفوز والربح، حتى إذا كان اللاعب قليل الخبرة وليس لديه أي مهارة للعب ولا يعرف شيئاً عن تطبيق إستراتيجيات الروليت، لأن الفوز في لعبة روليت اون لاين أمر سهل وخاصة مع وقوف الحظ بجانب اللاعب، وهنا تكون متعة اللعب والمراهنة مضاعفة، كما أن لعبة روليت اون لاين تتميز بالفرص الكبيرة والتي تتميز بالأرباح الضخمة مثل وجود الرهان الفردي والرهانات الخارجية وغيرها من أنواع الرهان الأخرى.

أفضل مواقع الكازينو للعب روليت اون لاين لشهر  11/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

مما تتكون لعبة روليت اون لاين

حتى يمكنك الفوز في لعبة روليت اون لاين، لابد أن تعرف قواعدها الأساسية وطريقة اللعب بها، وطريقة وضع الرهان وكيفية إختيار الأرقام الأكثر حظاً في اللعبة، ولكن لن يمكنك أن تنجح في ذلك إلا إذا كنت تعرف طاولة روليت جيداً ومكوناتها الأساسية، ولهذا نقدم لك شرح كامل لها فيما يلي:

  1. طاولة روليت: وهى عبارة عن طاولة عليها جدول يحتوي على 36 رقم ومعها رقم الصفر المفرد إذا كانت أوروبية، وصفرين إذا كانت أمريكية، تتوالي ترتيب الأرقام ما بين فردية وزوجية، وأرقام باللون الأحمر وأخرى بالأسود، أما خانة الصفر فدائماً يكون باللون الأخضر، يحصل اللاعب على عدد من قواطيش اللعب، حتى يمكنه وضعها لتحديد الأرقام التي يراهن عليها.
  2. عجلة روليت: عبارة عن عجلة دائرية ومنظمة بشكل رائع وبها 36 رقم منهم الصفر، ويقوم مدير الطاولة بلف عجلة في الإتجاه المضاد لدوران عقارب الساعة بعد الإنتهاء من وضع كافة رهانات اللاعبين،
  3. كرة روليت: عبارة عن كرة صغيرة تصنع من العاج بيضاء اللون، يقوم الموزع بإلقاءها في نفس إتجاه عقارب الساعة، والرقم الذي تتوقف عليه هو الرقم الفائز الذي يفوز بالجولة.

أهم أنواع العاب الروليت اون لاين

قبل أن تعرف على قواعد لعبة روليت اون لاين، يجب أولاً أن تعرف أنواعها والفرق بين كل واحدة منها، حتى يمكنك أن تختار النوع الذي تراه مناسب لك والذي يتوفر به مزايا أفضل من غيره، تمثل لك نقاط قوة تعزز فرصك في الفوز والربح، مع العلم أنه هناك مئات الأنواع والإصدارات من لعبة روليت اون لاين، ولكن سوف نذكر فقط الأهم والأكثر شهرة من بينها مثل:

  1. الروليت الأوربي: تعتبر نسخة روليت الأوربية من أكثر أنواع روليت اون لاين شهرة ورواج بين اللاعبين، وخاصة بين الجدد منهم، لأن فرصة الفوز بها أعلى، والأرباح أكبر، ونسبة حد الكازينو منخفضة، لهذا تجدها في جميع الكازينوهات بون إستثناء.
  2. روليت الأمريكي: وهى تحتل المرتبة الثانية في الشهرة بعد الأوربية، نظراً لأن فرص الفوز بها أقل بعض الشئ لوجود الصفر المزدوج، مع نسبة حد كازينو مرتفعة، ولكن تتوفر في كافة الكازينوهات عبر الإنترنت، لأنها مطلوبة من اللاعبين الخبراء والمحترفين عشاق التحدي والمغامرة.
  3. روليت فرنسي: وهى تتشابه كثيراً في قواعد وطبيعة روليت الاوربية، ويوجد بها صفر مفرد، ولكنها أكثر شهرة في الدول الأوربية.

أهم قواعد لعبة روليت اون لاين الأساسية

قواعد لعبة روليت سهلة جداً ويمكن تعلمها من مجرد مشاهدة لفة واحدة من لفات اللعبة، في البداية يتم تجميع كل رهانات اللاعبين أمام الموزع، وكل لاعب يحصل على عدد من القواطيش، يضع اللاعب هذه القواطيش على رقم واحد أو عدة أرقام أو فئة معينة والتي يعتقد أنها ستفوز، وبعدها يقوم الموزع بلف عجلة لعية روليت، وفي الإتجاه المعاكس يقوم برمي الكرة التي تلف بعض الدورات بسرعة شديدة، وبعدها تبدأ هذه السرعة في الإنخفاض إلى أن تتوقف تماماً على أحد الأرقام، هذا الرقم هو الفائز الذي يحصل صاحبه على مبلغ الرهان، وهكذا تكون اللفة قد إنتهت ويقوم موزع اللعبة بمسح كل الرهانات إستعداداً للبدء في لفة جديدة.

خيارات الرهان في لعبة روليت على الانترنت

لعبة روليت اون لاين لعبة ساحرة وفريدة، يتوفر بها فرص كبيرة وخيارات رهان متنوعة من حيث قيمة الرهان وقيمة الأرباح، ولهذا تجذب ملايين اللاعبين من مختلف دول العالم، وهناك نوعين رئيسيين من الرهانات على طاولة روليت اون لاين، الأول هو الرهانات الداخلية، والثاني الرهانات الخارجية، ومن أهم خيارات الرهان على طاولة روليت اون لاين تتمثل في التالي:

الرهانات الداخلية في لعبة روليت اون لاين

  1. الرهان المباشر: من أشهر خيارات الرهان في شبكة الأرقام الداخلية، وفيها يراهن اللاعب على رقم واحد، ونسبة الدفع بهذا الرهان يصل إلى 35 ضعف قيمة الرهان، ولكن فرصة الفوز به منخفضة جداً.
  2. الرهان المقسوم: وفيها يضع اللاعب رهانه على رقمين، يفوز متى توقفت الكرة على أي رقم منهم، ونسبة الدفع به 1: 17.
  3. رهان الصف: وفيه يضع اللاعب رهانه على ثلاثة أرقام يمثلون صف واحد، نسبة الدفع به 1: 11.
  4. رهان الزاوية: وفيه يختار اللاعب 4 أرقام يشكلون زاوية للرهان، ويفوز اللاعب عند توقف الكرة على أياً من الأرقام الأربعة، ونسبة الدفع به 1: 8.
  5. رهان الخط: في هذا النوع يختار اللاعب 6 أرقام في خطين متتالين، ونسبة الدفع به 1: 15.

الرهانات الخارجية في لعبة روليت اون لاين

الرهانات الخارجية تحظى بشعبية كبيرة، لأن نسبة الفوز بها أعلى من الرهانات الداخلية، ومن المعروف أنه كلما كان الرهان على عدد أكبر من أرقام عجلة روليت اون لاين، كانت فرصة الفوز أعلى، ولكن في نفس الوقت نسبة العوائد تنخفض، ومن أهم خيارات الرهان في الرهانات الخارجية ما يلي:

  • الرهان على الأرقام الفردية أو الزوجية
  • الرهان على الأرقام ذات اللون الاحمر أو الأسود
  • الرهان على فئات الأرقام، كل فئة تشمل 12 رقم
  • الرهان على الأرقام الكبرى أو الصغرى

في النهاية؛  لا تقلق بشأن تعلم قواعد لعبة روليت اون لاين، فهى من أسهل ما يكون، غير أن اللعبة في الأساس قائمة على الحظ، وهذا يعتبر السر في روعة لعبة روليت اون لاين، وهذا يجعل روادها من اللاعبين من فئات مختلفة ومن مستويات متلفة من جهة الخبرة، إذا كنت تعشق المغامرة والربح الكبير، يمكنك أن تراهن على الرهان المباشر، وقتها وإذا حالفك الحظ، تحصل على أرباح بقيمة 35 ضعف مبلغ الرهان، وإذا كنت من محبي المراهنة المأمونة نسبياً، يمكنك الرهان في الرهانات الخارجية سواء على الأرقام الفردية أو الزوجية أو الألوان وغيره. في كل الأحوال تأكد أنك ستستمتع بجولة مراهنة في قمة المتعة في العاب روليت اون لاين، فلا تفكر كثيراً وإشترك حالاً!