أفضل العاب روليت اون لاين مجانية

توفير روليت اون لاين بالمجان في الكثير من مواقع الكازينو عبر الإنترنت، من أهم الخدمات التي تجذب لها أعداد كبيرة من اللاعبين الجدد والمحتملين هواة لعب روليت اون لاين، حيث تسمح لهم خدمة اللعب بالمجان أن يقضوا أطول وقت في العاب هم يعشقونها بدون أي تكلفة، وبدون أن يتعرضوا إلى خسائر في بداية دخولهم عالم الكازينو، مما يشجعهم على التعلم والتدريب وإكتساب المهارات التي تساعدهم عند البدء في لعب الروليت بمال حقيقي.

أفضل مواقع الكازينو اون لاين للعب الروليت المجاني لشهر  11/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

أين تلعب لعبة الروليت اون لاين مجاناً؟

يوجد على الإنترنت العديد من مواقع الكازينو اون لاين التي توفر فرص اللعب بالمجان في لعبة الروليت او في غيرها من العاب الكازينو الأخرى. ومن المهم ان تضع النقاط التالية عندما تقرر ان تختار كازينو كي تبدا تجربة لعب روليت اون لاين بالمجان:

  1. اللعب بدون تسجيل: يمكنك في كثير من مواقع الكازينو ان تلعب روليت اون لاين بالمجان دون ان تكون مطالبا بالتسجيل للإشتراك في الكازينو، وهو ما يعني عدم الحاجة إلى تقديم أي معلومة من معلوماتك الخاصة إلى الكازينو، وهو ما يعتبر أمر رائع. لكن يعيب هذا النوع من لعب روليت اون لاين بالمجان أنه بدائي جدا ويتخلله الكثير من الإعلانات مع عدم وضوح في الصوت أو الصورة. ولتفادي مثل هذه العيوب، من المفضل ان تختار كازينو اون لاين موثوق به من بين المواقع التي نوصي بها، ثم تقوم بالتسجيل فيه، وبالتالي سوف تحصل على فرصة لعب روليت اون لاين بالمجان من خلال نسخ أعلى جودة في الكازينو.
  2. اللعب بدون تنزيل تطبيقات: من المهم أيضًا عندما تختار لعب روليت اون لاين بالمجان ان يكون مباشر على الإنترنت من خلال المتصفح العادي دون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيق من التطبيقات، وهو ما يعني حرية أكبر بالنسبة لك للتجربة والاختيار ما بين تجارب لعب روليت اون لاين بالمجان في مواقع الكازينو المختلفة.

افهم طريقة لعب لعبة الروليت اون لاين بالمجان

حتى يمكنك أن تلعب روليت بالمجان في الكازينو اون لاين، يجب أولاً أن تختار كازينو يوفر هذه الخدمة، أيضاً تأكد أن هذا الكازينو يقدم للاعبين الجدد مكافأة التسجيل التي تمنحك رصيد مجاني يسمح لك بتجربة اللعب المجاني بمذاق العاب روليت بمال حقيقي، أيضاً تأكد أن الكازينو يوفر عدد معقول من العاب روليت بالمجان، حتى تتمكن من تجربة عدد كبير من الإصدارات، مما يمنحك الكثير من المتعة والترفيه، بجانب إكتساب الخبرة والتدريب بما يعزز فرصك في الفوز عند التحول للرهان بمال حقيقي.

أما كيفية لعب روليت بالمجان، فهى لا تختلف عن طريقة اللعب بمال حقيقي، حيث يقوم اللاعب بإختيار رقم أو عدة أرقام أو نوعية من الأرقام من بين 37 رقم موجودة على عجلة روليت بالمجان، 36 رقم من 1 حتى 36، بجانب رقم الصفر، و38 رقم بينهم رقمين للصفر المزدوج، نصف هذه الأرقام باللون الأحمر والنصف الآخر باللون الأسود، وبعد أن يضع اللاعب مبلغ الرهان الخاص به، يتسلم عدد من الفيشات، يضع فيشة واحدة على كل رقم يراهن عليه، ويقوم الموزع بلف عجلة روليت بالمجان، عكس إتجاه دوران عقارب الساعة، وفي الإتجاه المعاكس يقوم بتدوير الكرة، وبعد لحظات قليلة تستقر الكرة على أحد أرقام عجلة روليت، إذا كان من ضمن الأرقام المختارة للاعب وقتها يفوز ويحصل على مبلغ الرهان، وإذا كان رقم مختلف، يخسر اللفة ويتم تحويل مال الرهان إلى حساب الكازينو، وتبدأ على الفور لفة جديدة.

مزايا لعب الروليت اون لاين بالمجان في كازينوهات الانترنت

يبحث اللاعبين المبتدئين عن ألعاب روليت المجان في الكازينو اون لاين، حيث يجدون فيها مزايا كثيرة، ونفس الحال توفرها الكثير من مواقع الكازينو لأهداف لديها، أهمها تشجيع هذه الأعداد الجديدة من عشاق ألعاب روليت للتسجيل بها، وبعد قليل يتحولون للمراهنة بمال حقيقي، وهنا يمكن للكازينو أن يحقق ربح له من رهاناتهم، ولهذا يوفر لهم أعداد كثيرة وإصدارات مختلفة، أما اللاعبين الجدد يجدون في ألعاب روليت بالمجان هذه المزايا:

  1. لعب الروليت بعيدا عن مالك الخاص: الهدف الأول للاعبين الجدد من تجربة روليت بالمجان، هو التعليم سواء طريقة اللعب أو قواعد الروليت الأساسية، والتدريب الجيد على اللعب وإكتساب الخبرة والمهارات المناسبة التي تؤهل اللاعبين بعد ذلك للمراهنة بمال حقيقي دون أن يحتاج اللاعب لأن يدفع من ماله الخاص، ولكن يبقى أن نؤكد ان اللعب بالمجان لا يمنح اللاعب متعة وإثارة المقامرة كما هو الحال عند اللعب بمال حقيقي.
  2. التدريب على اللعب بدون مخاطرة: بما أن اللاعب لا يراهن بماله الخاص، بل يلعب روليت بالمجان، فلن يتكبد خسائر مالية نهائياً مهما خسر من لفات وجولات، وهذا يعتبر ميزة رائعة تجعل اللاعب يلعب وهو أكثر راحة وإسترخاء، وبالتالي يشعر بكم أعلى من الترفيه والمرح. ولكن دعونا نتفق أن المتعة الحقيقية في العاب القمار تكمن في المغامرة والإثارة وليس في الرتابة والملل، لهذا بعد وقت قصير يتحول اللاعب إلى اللعب بمال حقيقي.
  3. التعود على التواجد في الكازينو اون لاين: يتميز الكازينو بأجواء مرحة ومثيرة، وعادة يجد اللاعب الجديد هذه الأجواء غريبة عليه ولا يستطيع التأقلم معها بسهولة إلا بعد وقت ما، هذا الوقت والفرصة يجدها متاحة له في لعب روليت بالمجان، حيث يتعرف على بيئة الكازينو ويتعود على التعامل مع الموزع واللاعبين الآخرين، ويتعلم كيف يجاري الأوضاع والظروف ويختبر كفاءة الألعاب والتقنيات المتوفرة في الكازينو.
  4. تجربة تطبيق كافة الخطط والإستراتيجيات: يمكنك عند لعاب روليت بالمجان أن تلعب في الوقت الذي تريده، وتقوم بتجربة كافة إستراتيجيات الروليت اون لاين دون أن تدفع أي مال من جيبك، وهذا أمر مهم جداً، حيث لن يتضرر اللاعب أبداً مهما خسر في اللعب، ولكن متى ربح في اللعب فلن يكون له أن يسحب الأرباح إلا في حالة اللعب بمال حقيقي.

في الأخير؛ تعتبر تجربة اللعب في العاب روليت بالمجان في الكازينو اون لاين، أمر مميز ومثير، يحصل اللاعب المبتدئ به على الكثير من الفوائد أهمها الترفيه والخبرة، في المقابل له بعض العيوب عند إستمرار اللاعب به لوقت طويل، أهمها عدم القدرة على سحب الأرباح التي ينجح اللاعب في تحقيقها، وعدم الحصول على أي نوع من المكافآت. إذا كنت لاعب جديد وليس لديك خبرة وترغب في قضاء وقت فراغك في ألعاب روليت، أمامك ألعاب روليت بالمجان، يوفر لك الكثير من المزايا الرائعة، يمكنك التجربة الآن!