إستراتيجية مارتينجال في الروليت اون لاين

كيفية لعب الروليتإستراتيجية مارتينجال من أشهر استراتيجيات لعبة الروليت والأنظمة التي تستخدم بكثرة على طاولات العاب الروليت، إذا كنت لاعب جديد ولا تعرف مهمة نظام مارتينجال، يمكننا تبسيط الأمر لك لتكون أكثر قدرة على الفهم والتعلم وبالطبع التطبيق إذا حازت فكرتها على إعجابك.

الفكرة في هذا النظام هو أنه نظام تقدمي، بمعنى أنك ستستمر في التقدم في رهاناتك طالما أنك مستمر في لعب جولات خاسرة، ليس التقدم فقط بل المضاعفة، بمعنى أنك ستقوم بزيادة مبلغ الرهان للضعف في كل جولة تخسر فيها، بالطبع قد تساعدك في تعويض ما خسرته في الجولات السابقة، ولكنها من المؤكد أنك ستخسر على المدى البعيد، وغالبية اللاعبين تقريباً يواصلون اللعب حتى مع الخسارة من خلال تطبيق نظام مارتينجال، بهدف الفوز ببعض الأرباح الغير مضمونة، ولكن السبب الحقيقي هو الشعور المختلط بالإثارة والمغامرة والمتعة على طاولة الروليت اون لاين.

أفضل مواقع العاب الروليت على الانترنت لشهر  04/2021

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية
1350$
للمشتركين الجدد
3
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
4
(9.25/10)
%100 لأقصى حد
€500
للمشتركين الجدد
5
(9.15/10)
مكافأة ترحيب
€800
+100 لفة مجانية
6
(9.00/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
7
(8.25/10)
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول
8
(9.35/10)
مكافأة ترحيبية
$300
+50 لفة مجانية

احتمالات الفوز في استراتيجية مارتينجال في الروليت اون لاين

تعتبر الاحتمالات العالية للفوز في العاب الروليت من خلال تطبيق نظام مارتينجال، هى السبب الأول في اختيارها من ملايين اللاعبين هواة الروليت اون لاين، بشكل نظري تصل نسبة احتمالات الفوز من خلالها إلى 50%، مع معدل دفع 1: 1، وهى تستخدم في الرهانات الخارجية من عجلة الروليت، والتي تشمل اللون الأحمر والأسود، وهى الأكثر استخداما، والرهان على الأرقام الزوجية والفردية، أو الأرقام المنخفضة والمرتفعة، كما يمكنك أن تراهن على مجموعة من الأرقام المتنوعة، ويجب أن تعرف أن استخدام نظام مارتينجال يحقق لك فوزاً سريعا على المدى القصير، ولكن مع مواصلة اللعب الكازينو هو الأكثر فوزاً.

خطوات كيفية تطبيق استراتيجية Martingale في لعبة الروليت عبر الإنترنت

إذا كنت تفكر في تجربة تطبيق استراتيجية مارتينجال على أحد طاولات الروليت اون لاين، من صالحك أن تختار طاولة ذات حد رهان منخفض، بما يسمح لك باللعب في عدد معقول من اللفات، بعدها العب بالحد الأدنى للرهان، ثم اختر الرهان الذي ترغب اللعب عليه والمفضل لك، غالبية اللاعبين عبر هذه الاستراتيجية يفضلون الرهان على اللون الأحمر أو الأسود، لعل اللون يخطف النظر أكثر لمتابعة خط الرهان مع كل جولة.

في الجولة الأولى ضع رهانك بحسب ميزانيتك، إذا لم تكن جولة رابحة، عليك مضاعفة مبلغ الرهان في الجولة الثانية، إذا فوزت في هذه الجولة تربح مقدار ثلث المال الذي راهنت به في الجولتين الأولى والثانية، أما إذا خسرت ستراهن في الجولة القادمة بضعف مبلغ الرهان وبحسب حظك تكون خطوتك القادمة، إذا ربحت تحصل على أرباح تعادل نفس مبلغ الرهان، وإذا خسرت تواصل مضاعفة قيمة الرهان لتصبح ، وهنا تبدأ المخاطرة في التزايد، لأن مبالغ الرهان تتضاعف وتصل إلى حدود خطيرة تؤثر على ميزانيتك بقوة، مما يهددك بالتوقف بعد عدة جولات بسيطة نتيجة خسارتك كل رصيدك، وهنا نترك لك الحكم عن مدى جدوى تطبيق نظام مارتينجال على طاولات الروليت اون لاين

وهذه سلسلة الرهانات التي يمكنك السير فيها عبر استخدام نظام مارتينجال في العاب الروليت اون لاين:

1 - 2 - 4 - 8 - 16 - 32 - 64 - 128 - 256 - 512 - 1024 - 2048 - 4096 – 8192.........

مثال على كيفية تطبيق إستراتيجية مارتينجال على العاب الروليت اون لاين

في هذا الجزء من موضوعنا عن شرح كيفية تطبيق استراتيجية مارتينجال على العاب الروليت، نذكر المثال التالي لتوضيح الأمر أكثر لكل اللاعبين الجدد، حيث يسير اللعب على النحو التالي:

تبدأ الرهان في الجولة الأولى بأقل حد على طاولة الروليت اون لاين، ولنفترض أنه 10 دولار، إذا كنت محظوظ وفازت هذه الجولة تحصل على أرباح 10 دولار.

  • إذا خسرت هذا المبلغ تراهن في الجولة الثانية بالضعف (20 دولار)، إذا ربحت تحصل على نفس المبلغ كأرباح، وإذا خسرت تصبح خسائرك بقيمة 30 دولار.
  • تراهن في الجولة الثالثة بالضعف بما يعادل 40 دولار، إذا فوزت هنا تحصل على 40 دولار منها 30 دولار قد خسرتها في الجولتين السابقتين مع ربح 10 دولار، أما إذا كنت سيء الحظ وخسرت، ترتفع خسائرك إلى 70 دولار.
  • تراهن في الجولة التالية بالضعف (80 دولار)، في هذه اللفة أيضاً أمامك احتمالين لنتيجة اللعب، إذا فوزت تحصل على 80 دولار مقابل 70 دولار خسرتها فيما قبل، بمعنى أن أرباح هى ما زالت 10 دولار، ، وإذا كانت جولة خاسرة تتضاعف خسائرك إلى 150 دولار.
  • هكذا في باقي جولاتك على نفس الخط، وكلما كانت خسائرك مستمرة تظل في مضاعفة مبلغ الرهان وخط رهانك يزيد، حتى تصل إلى الحد الأقصى للرهان على طاولة الروليت، أو تتوقف لانتهاء رصيدك، ولهذا يسمى نظام مارتينجال بأنه نظام تقدمي، كما أنك تواصل المغامرة والتحدي بهدف ربح مبلغ بسيط لا يزيد عن قيمة رهانك الأول.

مزايا تطبيق إستراتيجية مارتينجال

تطبيق استراتيجية مارتينجال على طاولات العاب الروليت في الكازينو اون لاين، أمر شائع جداً بين اللاعبين الجدد أو المحترفين، فهم يعتقدون أنها ذات فاعلية فعالية في تحسين فرصهم في الفوز وربح المال، مع مزايا أخرى نتعرف عليها فيما يلي:

  • استراتيجية بسيطة غير حسابية: نظام مارتينجال سهل في التطبيق ولا يشمل أي حسابات أو غيره، عليك فقط أن تضاعف مبلغ الرهان طالما أنت خاسر، وتراهن بنفس المبلغ في حالة الربح، وهذا يجعلها مناسبة للاعبين المبتدئين والكبار في نفس الوقت.
  • إمكانية استرداد الخسائر: من أهم ميزات تطبيق استراتيجية مارتينجال، أنك إذا ربحت في بداية سلسلة اللعب ستتمكن من جني أرباح جيدة جداً، وإذا ربحت مؤخراَ تتمكن من تعويض ما خسرته مسبقاً.
  • الكثير من المتعة والإثارة والمغامرة: خلال اللعب على طاولة الروليت اون لاين، يكون لديك مشاعر مختلطة ما بين المرح والقلق والإثارة والمتعة، وهذه أهداف أساسية يسعى لها كثير من اللاعبين في أوقات فراغهم.

عيوب استخدام استراتيجية مارتينجال

بالرغم من المزايا العديدة التي أدت إلى شهرة استراتيجية مارتينجال وشهرتها بين جميع لاعبي الروليت اون لاين، إلا أنه لا يوجد نظام كال ليس به سلبيات، فهى تحمل بعض العيوب منها:

  1. لا تضمن الفوز: العاب الروليت لعبة الحظ الكاملة، والفوز فيها يعتمد على الصدفة البحتة، لهذا لا يمكن لاستراتيجية مارتينجال أن تتحدى الحظ وتضمن لك الفوز، بل تعمل فقط على تنظيم قيمة رهاناتك على طاولة اللعب، سعياً لجني بعض الأرباح أو تعويض ما تم خسارته فيما سبق.
  2. ذات معدل عالي من المخاطرة: في كل لفة تخسر فيها على طاولة الروليت اون لاين بإستخدام نظام مارتينجال، تقوم بمضاعفة قيمة رهانك، وهذا يمثل خطورة عالية جداً على رصيدك، وإذا تخلى عنك الحظ تخسر رصيدك بالكامل خلال عدة جولات قصيرة.
  3. أرباح منخفضة: إذا لم تنجح في الفوز في الجولات الأولى من اللعب، وربحت فيما بعد، لا يزيد معدل ربحك عن قيمة رهانك الأول، وهذا مخيب للآمال لكثيرين.

تاريخ استراتيجية مارتينجال

مخترع استراتيجيية مارتينجال هو صاحب كازينو أرضي في فرنسا يدعى جون هنري مارتيندال " John Henry Martindale" خلال القرن الثامن عشر، وابتكر هذه الاستراتيجية للتغلب على عجلة الروليت وتحفيز زوار الكازينو الخاص به لتطبيقها على طاولات الروليت، من أجل نجاح الكازينو وتحقيق أرباح، ولكن للأسف لم تجدي نفعاً مع اللاعبين وقتها  ولم تحقق فائدة لهم، ولهذا فشل مارتيندال في تحقيق هدفه ولم ينجح الكازينو في جني أرباح مما أدى لاغلاقه.

أما سبب الشهرة الحقيقي لاستراتيجية مارتينجال كان بعد هذا بـ100 عام تقريباً، عندما جاء لاعب روليت محترف يدعى "تشارلز ويلز"، وبدأ الرهان على أحد طاولات الروليت بمبلغ 4 آلاف فرانك فرنسي، وحقق بسرعة شديدة أرباح مهولة تجاوزت المليون فرانك في ليلة واحدة، عبر استخدام نظام مارتينجال، ومن وقتها أصبحت أكثر الأنظمة شيوعاً وتفضيلاً بين هواة العاب الروليت على الإنترنت.

يمكنك بسهولة أن تحقق ربح عبر تطبيق استراتيجية مارتينجال على طاولة الروليت اون لاين، ولكن أيضاً عليك أن تكون أكثر حذراً، لأن مع كل جولة تخسر فيها ستضاعف مبلغ رهانك، بما يهدد رصيدك، ولكن تأكد أنك ستحصل على جلسة مراهنة في قمة المتعة والإثارة والمرح!