Microgaming
الصفحة الرئيسية » Software » شركة مايكروجيمنج لبرمجيات العاب الكازينو اون لاين

شركة مايكروجيمنج لبرمجيات العاب الكازينو اون لاين

تقوم شركة مايكروجيمنج (Microgaming) بدور كبير وفعال في تطوير وصناعة ألعاب الكازينو اون لاين. وتزود شركة مايكروجيمنج العملاقة الكثير من مواقع الكازينو اون لاين بمجموعة كبيرة من ألعاب الكازينو اون لاين، الكازينو مباشر والتي تصل إلى أكثر من 800 لعبة والتي تعمل على الحاسوب وأجهزة الهاتف الذكي. فهي أحدى الشركات الرائدة في المجال، ولها تاريخ عريق وحائزة على الكثير من الجوائز.

تم تأسيس شركة مايكروجيمنج عام 1994 في جزيرة تسمى آيل اوف مان Isle Of Man، ومنذ ذلك الحين أخذت الشركة على عاتقها مسؤولية الارتقاء بمستوى ألعاب الكازينو اون لاين، فعملت الشركة على قدمٍ وساق لتوفير كل ما هو جديد ومتطور في ألعاب الكازينو اون لاين. تقوم شركة مايكروجيمنج بتقديم ألعاب الكازينو لأكثر من 60 موقع كازينو اون لاين. لقد اصبحت الشركة مقياسًا لتقييم مواقع الكازينو اون لاين، بحيث أن موقع الكازينو اون لاين الذي يقوم بتوفير ألعاب من تطوير وصناعة شركة مايكروجيمنج يكون من أفضل مواقع الكازينو على الإطلاق.

أفضل الكازينوهات ذات العاب شركة مايكروجيمنج  11/2020

1
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
2
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
3
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
4
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
5
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
6
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية
7
(8.25/10)
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول
8
(7.25/10)
%100 لأقصى حد
$1000
على أول ثلاثة إيداعات

ترخيص شركة Microgaming لصناعة ألعاب الكازينو اون لاين

حرصت شركة مايكروجيمنج (Microgaming) على الحصول على الترخيص الدولية اللازمة لممارسة تطوير وتصنيع ألعاب الكازينو اون لاين، إيمانًا منها أن كل ما هو قانوني هو موثوق وذو مصداقية لدى الجميع. فلقد حصلت الشركة على تراخيص دولية صادرة من لجنة مراقبة وتنظيم ألعاب القمار في المملكة المتحدة، وترخيص منتجاتها من السلطة العليا لألعاب الكازينو في جزيرة مالطا وأرقام التراخيص هي كالتالي: MGA / B2B / 139/2007 ، MGA / B2B / 124/2006 و MGA / B2B / 235/2013 . حصول الشركة على هذه التراخيص جعل مواقع الكازينو المختلفة تؤمن بمصداقية الشركة وحث مختلف مواقع الكازينو اون لاين على التعاقد مع الشركة لتطوير وتصنيع ألعاب الكازينو اون لاين.

ألعاب الكازينو اون لاين لشركة مايكروجيمنج Microgaming

يمكنك العثور على ألعاب وبرمجيات شركة مايكروجيمنج في أفضل وأشهر مواقع الكازينو اون لاين. تعمل شركة مايكروجيمنج على توفير مجموعة كبيرة من ألعاب الكازينو اون لاين، وذلك لإرضاء كافة الأذواق. قامت الشركة منذ تأسيسها بإنتاج عدد كبير من ألعاب السلوتس اون لاين يصل عددها إلى أكثر من 600 لعبة سلوتس. كل لعبة سلوتس تتميز بفكرة فريدة تجذب لها الكثير من اللاعبين، كما تتميز بالأداء السهل والمؤثرات البصرية والصوتية الجميلة. لا نستطيع أن نغفل عن ذكر دور شركة مايكروجيمنج في تطوير ألعاب الكازينو الأخرى مثل العاب الروليت اون لاين، العاب بلاك جاك، العاب الباكارات، العاب البينجو، المراهنات الرياضية، بالإضافة الى العاب البوكر اون لاين. وكما قد ساهمت الشركة على تطوير مجموعة من أشهر ألعاب الكازينو المباشر مثل:

  • لعبة الروليت ذات الموزع المباشر بأنواعها المختلفة (الأوروبية، الفرنسية، الأمريكية)
  • لعبة البلاك جاك ذات الموزع المباشر
  • لعبة البوكر ذات الموزع المباشر
  • لعبة الباكارات ذات الموزع المباشر

تتميز جميع هذه الألعاب بأن نسبة الدفع للاعبين RTP تكون عالية، مع انخفاض قيمة أفضلية الكازينو مما يجعلها تتمتع بأفضلية وثقة كبيرة لدى جميع اللاعبين.

توافق برمجيات شركة مايكروجيمنج Microgaming مع الهاتف الجوال

يمكنك أن تلعب كافة برمجيات شركة مايكروجيمنج من خلال أي جهاز كمبيوتر بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص به. لكن ماذا تفعل إذا أردت لعب أحد ألعاب الكازينو المفضلة لديك أثناء تجوالك أو أثناء تنقلك من مكان إلى آخر، من هذا المنطلق حرصت شركة مايكروجيمنج إلى تكون كافة برمجيات وألعاب الشركة متوافقة مع أنظمة التشغيل المختلفة للهاتف الجوال، وذلك لكي يكون اللاعبون قادرون على ممارسة ألعابهم المفضلة في أي مكان وأي زمان دون التقيد بجهاز الكمبيوتر.

جودة ألعاب شركة مايكروجيمنج لتطوير ألعاب الكازينو اون لاين

عندما تقوم شركة مايكروجيمنج بإنشاء لعبة كازينو اون لاين، فإنها تحرص كل الحرص بأن تتمتع هذه اللعبة على أكبر قدر عالٍ من الجودة. تعمل الشركة بجد على توفير ألعاب كازينو اون لاين ذات مؤثرات صوتية رائعة، بالإضافة إلى أن تكون نقاء الصور والمؤثرات البصرية في أعلى الدرجات. كل ذلك من أجل توفير المتعة والمرح والترفيه لجميع اللاعبين.

عند الحديث عن ألعاب الكازينو ذات الموزع المباشر، فإن شركة مايكروجيمنج تقوم باستخدام عدد كبير من الكاميرات ذات الجودة العالية من أجل البث المباشر لأحداث هذا النوع من الألعاب. تساعد هذه الكاميرات عالية الجودة في نقل جميع تفاصيل اللعبة ونقل مظاهر التأثر التي يتم رسمها على جميع اللاعبين من خوف وقلق وإثارة. يمكنك من خلال هذه الكاميرات أن تراقب ردود فعل جميع اللاعبين، بنقاء صورة منقطع النظير ودون أي تقطيع في البث، كما يمكنك التواصل مع الموزع المباشر واللاعبين الآخرين من خلال الصوت والدردشة المباشرة.

الأمان واللعب النزية في برمجيات شركة ميكروجيمنج Microgaming

تقوم شركة مايكروجيمنج لصناعة العاب الكازينو اون لاين بإنتاج وتطوير نوعان من ألعاب الكازينو اون لاين. النوع الأول وهو ألعاب الكازينو اون لاين التقليدية، وفي هذه الألعاب تقوم الشركة بتطبيق عدد من الإجراءات لتتأكد من أن جميعها يُقدم أعلى درجات اللعب الآمن والنزيه. كما تقوم بسماح منظمات الرقابة في إجراء بعض الاختبارات الصارمة للوقوف على شفافية ودقة النتائج، وذلك من أجل أن تكون هذه الألعاب عادلة وغير متحيزه سواء للكازينو او اللاعب.

أما النوع الثاني وهو ألعاب الكازينو ذات الموزع المباشر، وفي هذا النوع يتم استخدام عدد كبير من الكاميرات لنقل كافة تفاصيل اللعب، وللتأكد من شفافية الموزع المباشر. يمكن للاعب أن يقوم باختيار الموزع المباشر الذي يفضله، ورؤية كافة نتائج اللعب بجودة عالية مما يضمن نزاهة اللعب وتوفير درجات اللعب العادل والنزيه.

أفضل مواقع الكازينو اون لاين التي تقدم ألعاب شركة مايكروجيمنج

ذكرنا من قبل أن وجود برمجيات وألعاب شركة مايكروجيمنج (Microgaming) على منصة أحد مواقع الكازينو اون لاين يجعل هذه الكازينو على الإنترنت على درجة من المصداقية والأمان. يمكنك أن تجد برمجيات شركة مايكروجيمنج في عدد كبير من مواقع الكازينو اون لاين، وذلك لشهرة الشركة وحرص جميع مواقع الكازينو على توفير ألعابها على منصاتها. من أفضل مواقع الكازينو اون لاين التي توفر العاب شركة مايكروجيمنج هو كازينو بيت 365، كازينو 777، موقع كازينو دوت كوم Casino.com اون لاين، موقع كازينو 1Xbet والكثير من كازينوهات مايكروجيمنج الآخرى!

خاتمة مراجعة شركة مايكروجيمنج لصناعة العاب الكازينو اون لاين

عند الدخول على أحد مواقع الكازينو اون لاين، وتجد أن الألعاب الموجودة على منصته من تطوير وإنتاج شركة مايكروجيمنج، يمكنك أن تكون على ثقة بأنك سوف تستمتع بتجربة مراهنة ممتعة جدًا وآمنة. فشركة مايكروجيمنج هي أحد الشركات الرائدة في مجال تطوير وصناعة ألعاب الكازينو وألعاب الكازينو ذات الموزع المباشر.

يمكنك الوصول إلى الكثير والكثير من ألعاب شركة مايكوجيمنج على موقعنا والاستمتاع باللعب، والفوز بكثير من الأرباح! ولقد وفرنا لك مراجعات كازينو اون لاين حيادية يمكنك قرائتها والتأكد بانها تقدم العاب مايكروجيمينج.

هيا، اشترك الآن وابدأ اللعب مع كازينوهات مايكروجيمنج!

 
آخر الإحصائيات
+13
مراجعة كازينو
+28
أفضل العاب الكازينو
+22
مكافآت حصرية