Play'n GO
الصفحة الرئيسية » Software » شركة بلاي آن جو لبرمجيات العاب الكازينو اون لاين

شركة بلاي آن جو لبرمجيات العاب الكازينو اون لاين

بدأت شركة Play’n Go بالمثالية مع  دخول العالم المراهنات عالم الإنترنت، لتقوم بإمداد الكازينوهات بكل ما تحتاجه من العاب تتميز بالكفاءة والجودة والأمان العالي. وهي الآن واحدة من أعرق وأفضل شركات برمجة العاب الكازينو اون لاين.  بدأت شركة بلاي آن جو Play’n Go مشوارها عام 1995 في السويد، حيث قام بتأسيسها نخبة من أفضل المبتكرين الواعدين، وكانت عبارة عن فرع تابع لبعض الشركات الكبرى المشهورة في مجال صناعة وتطوير العاب الكازينو، هي شركة قانونية لديها العديد من التراخيص من جهات متنوعة مثل هيئة المقامرة البريطانية، هيئة مالطا ومنظمة جبل طارق. كان عام 2005 نقطة فاصلة في تاريخ المطور الرائد، حيث انفصلت وأصبحت شركة مستقلة حتى تتضاعف شهرتها وتتمكن من إمداد عدد أكبر من الكازينوهات بمنتجاتها الفريدة، حتى أن نجحت في أن تتصدر قائمة أفضل شركات البرمجة، حيث استغلت أحدث التقنيات HTML5"" لتحسين تجربة المراهنة في الالعاب الخاصة بها، بما يسمح لهواة العاب المراهنة الوصول من خلال هواتفهم الجوال وأجهزة الكمبيوتر اللوحي، وبكفاءة ودقة عالية ومعل أمان مضاعف.

أفضل الكازينوهات ذات العاب شركة بلاي آن جو  11/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
3
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
4
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية
5
(8.25/10)
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول
6
(7.25/10)
100% من اول إيداع حتى
$1000
+ 200 لفة مجانية
7
(7.35/10)
مكافأة ترحيبية
€500
+50 لفة مجانية

العاب كازينو الإنترنت التي توفرها شركة بلاي آن جو Play’n Go

توفر شركة Play’n Go عدد كبير جداً من العاب الكازينو اون لاين والذي يصل إلى أكثر من 450 لعبة، وتتوفر العاب بلاي آن جو بعدد كبير من اللغات تصل إلى 34 لغة مختلفة، حتى تضمن تغطية عدد كبير من أفضل الكازينوهات ولغات مختلفة عديدة، لتكون مناسبة لعدد أكبر من اللاعبين من مختلف الجنسيات، كافة هذه الالعاب تتميز بالجودة العالية والمتعة والترفيه، ومن أهم أنواع الالعاب التي تقوم شركة Play’n Go بتطويرها وإنتاجها ما يلي:

العاب مايكنات السلوتس: تقوم المورد Play’n Go بصناعة وتطوير عدد كبير جداً من أفضل العاب السلوتس، جميعها بكفاءة عالية ودقة شديدة في تصميمات الجرافيكس، تتميز الرسوم فيها بالوضوح الشديد والسمات الفريدة، قصص الالعاب مبتكرة ومثيرة بطريقة جذابة، تجعل اللاعبين في منتهى المتعة والترفيه، بجانب أنه بإمكانهم تحقيق أرباح ضخمة جداً لأن نسبة عائد اللاعب فيها تصل إلى 96.59%، وهذا من أهم أسباب إقبال اللاعبين على المنتجات الخاصة بالمزود Play’n Go، وتشمل العاب السلوتس كافة الأنواع مثل السلوتس الكلاسيكية والتراكمية والفيديو سلوت، ومن بين أشهر الأسماء نذكر لعبة Tome of Madness،  ولعبة reactoonz، ولعبة Gunslinger، بجانب لعبة Gunslinger، كما تتميز هذه الالعاب بالمكافآت الكبيرة واللفات المجانية المثيرة.

العاب الطاولة والبطاقات: أما بالنسبة لألعاب الطاولة والورق التابعة لشركة Play’n Go، فهي العاب تتميز بالكفاءة العالية والرسوميات الدقيقة والخلفيات الموسيقية المذهلة، جميعاً تم تطويره بأحدث التقنيات "HTML5"، لتحسين تجربة المراهنة لكافة اللاعبين من مختلف الأجهزة الذكية، سواء الهاتف الجوال بمختلف أنظمة التشغيل، وأجهزة الكمبيوتر الشخصي، كما أن اللاعب بإمكانه الاستمتاع بجلسة مراهنة في قمة الترفيه والإثارة بدون أن يحتاج إلى تثبيت مُشغل الفلاش على المتصفح الخاص به، وهذه ميزة هامة، كافة الالعاب تعمل ببرامج مولد الأرقام العشوائي حتى تعطي أدق النتائج، بما يضمن لكل لاعب تجربة مراهنة آمنة وعادلة. ومن أشهر العاب الطاولة التي تقوم بتوفيرها Play’n Go، هي العاب الروليت، الباكارات، العاب البوكر، العاب البلاك جاك اون لاين، أما أشهر الأسماء التي تحظى بشعبية ورواج كبير من تلك النوعية من الالعاب هي لعبة الروليت الفرنسي French Roulette، لعبة الروليت الأوروبي European Roulette، و Single Deck MH، و Blackjack MH، هذا بخلاف العاب الفيديو المثيرة. للأسف الشركة لم تصدر حتى الآن العاب الكازينو الحي، ما زالت في مرحلة إعداد الاستديوهات الخاصة بها، والتي من المؤكد أنها ستطلق منها أفضل العاب الموزع الحي.

كفاءة الرسوميات  والصوت في العاب كازينو شركة Play’n Go

بشهادة كافة المنظمات الرقابية، وبشهادة كافة اللاعبين التي تتجاوز أعدادهم الملايين كل دقيقة، الذين جربوا اللعب في الالعاب الخاصة بشركة Play’n Go، تتميز الرسوميات الخاصة بكل لعبة من العاب المزود الرائد بجودة عالية في المؤثرات الصوتية ورسوميات شديدة الوضوح، حيث تدور قصص الالعاب حول موضوعات شيقة ومسلية، تتميز مكونات اللعبة بالألوان الزاهية  والصوت النقي مع خلفيات موسيقية خلابة، كما أنها تتوافق مع أنظمة تشغل الهواتف الجوالة بطريقة رائعة، وهذا يجعل اللاعب أكثر متعة وحماس.

النزاهة والأمان في برمجيات العاب شركة Play’n GO

شركة بلاي آن جو Play’n GO  من الشركات العريقة التي تتمتع بسمعة ممتازة، لأنها شركة قانونية ومرخصة من أكثر من جهة، تعمل بمعايير عالية الكفاءة والدقة، تلتزم تماماً بمعايير المنظمات الدولية في صناعة وتطوير المنتجات الخاصة بها، بما يجعل كافة هذه المنتجات آمنة تماماً وتراعي قواعد اللعب النظيف ولا يمكن وجود أي احتيال بها، بالإضافة إلى أن جميعها يعمل بتقنيات متطورة لحيادية نتائج الالعاب، مع برامج مولد الأرقام العشوائي، كل هذه المعايير تضمن أمان ونزاهة كل  لعبة على حدة من  العاب المطور الرائد Play’n GO، وهذه المزايا السبب في فوز الشركة بجائزة عالمية عام 2017.

أشهر كازينوهات الإنترنت التي تتعامل مع شركة Play’n Go

تتعامل شركة بلاي آن جو Play’n Go مع عدد كبير جداً من الكازينوهات الهامة والعريقة وذات السمعة الطيبة، التي تحرص على توفير أفضل العاب المراهنات بأعلى كفاءة وجودة، تتميز بالنزاهة والأمان، ووجود العاب كازينو اون لاين من إنتاج وتطوير شركة Play’n Go بالطبع ساهم بدرجة كبيرة في نجاح هذه الكازينوهات وزيادة شعبيتها بين اللاعبين، ومن أهم الكازينوهات التي تتعاون مع المزود بلاي إند جو، ما يلي:

كازينو 888: موقع 888 كازينو  اون لاين هو من عمالقة كازينوهات الإنترنت منذ زمن طويل وهو الأشهر في جميع انحاء العالم وخاصة في الخليج العربي حيث يوفر للاعبين العرب موقع باللغة العربية والعاب حصرية للعرب مع برمجيات رائعة. لا ننسى المكافآت الحصرية التي يقدمها للمراهنين العرب. الى مراجعة كازينو 888 اون لاين.

كازينو بيت 365: كازينو بيت 365 هو موقع مشهور على الصعيد المراهنات الرياضية وكما يقدم العاب كازينو اون لاين من افضل الشركات العالمية ومنها شركة بلاي آن جو. يمكنك مراجعة كازينو بيت 365 هنا.

كازينو وان إكس بيت: نشأ كازينو 1xBet اون لاين عام 2011 في روسيا بعد عمله في مجال المراهنات الرياضية منذ عام 2007 حيث يوفر للمراهن العربي جميع العاب الكازينو اون لاين من افضل شركات البرمجة الى جانب مكافآت عديدة. طالع مراجعة كازينو 1xbet عبر الرابط.

موقع 10Bet Casino: بدأ عام 2003، عبر تراخيص من ولاية جبل طارق، يوفر بيئة آمنة من خلال العمل بتقنيات تشفير عالية، ويوفر باقة كبيرة من العاب الكازينو من أفضل المطورين مثل شركة بلاي أند جو، مع مكافآت وحوافز كثيرة.

كازينو داندر: نشأ الكازينو عام 2016 من خلال تراخيص من هيئة المقامرة في بريطانيا، يقدم الكثير من المكافآت ويوفر باقة متنوعة من أفضل العاب المراهنات، دعم فني دائم ومنصة ذكية وسهلة التصفح.

كازينو 1xSlots: ظهر الكازينو عام 2017 عبر ترخيص من ولاية كوراساو، يوفر لكل اللاعبين به تجربة مراهنة في قمة المتعة والإثارة، عبر تشكيلة كبيرة من أفضل العاب المراهنات، مع عدد كبير وسائل التعامل المالي، ودعم فني دائم.

كما يوجد هناك العديد من الكازينوهات التي توفر للاعبين العاب شركة بلاي آن جو مثل كازينو ميلبيت، كازينو إكس، كازينو موبايل بيت، كازينو بيتفاينال، كازينو 22 بيت والعديد من الكازينوهات الآخرى التي سنجري مراجعتها لاحقاً.

في الأخير؛ برمجيات شركة Play’n Go تعمل بأحدث التقنيات التي تضمن جودتها العالية، كما أنها تتميز بالمؤثرات الصوتية والمرئية التي تضمن للاعبين فيها، أفضل تجربة مراهنة ممكنة، سواء عبر الهاتف الجوال أو من خلال أجهزة الكمبيوتر الشخصي، كما تضمن هذه الشركة العريقة حيادية هذه الالعاب التي يصل عددها إلى ما يزيد عن 450 لعبة، عبر العمل ببرامج مولد الأرقام العشوائي. هناك الكثير من الكازينوهات التي توفر العاب من صناعة وتطوير شركة Play’n Go، يمكنك الآن زيارة واحد منها، وستحصل على كل الترفيه والمتعة والأمان في وقت واحد عبر الهاتف الجوال!

إختر العاب شركة بلاي آن جو في أفضل مواقع الكازينو اون لاين لدينا لتتمكن من القيام بتجربة رهان ممتعة!

آخر الإحصائيات
+13
مراجعة كازينو
+28
أفضل العاب الكازينو
+22
مكافآت حصرية