Pragmatic Play
الصفحة الرئيسية » Software » Pragmatic Play

موفر العاب الكازينو: شركة براجماتيك بلاي

تعتبر شركة براغماتيك بلاي لصناعة العاب الكازينو اون لاين من الشركات الرائدة والمتميزة التي تعمل على توفير العاب الكازينو على الإنترنت. شركة برمجيات براجماتيك بلاي Pragmatic Play هي من أولى الشركات التي أخذت ألعاب الكازينو إلى مستوى جديد ومتطور. تأسست الشركة في عام 2007 ومنذ ذلك الحين وهي تبهرنا بألعاب الكازينو اون لاين المبتكرة والرائعة. الشركة موثوقة ومرخصة من العديد من الهيئات الدولية منها هيئة حكومة جبل طارق وهيئة مالطا الشهيرة. لهذا وضعت مواقع الكازينو اون لاين ثقتها في ما تقدمه الشركة من العاب والتي نالت إعجاب الكثير من اللاعبين. دعونا نلقي الضوء على بعض النقاط أهم ما يميز شركة براغماتيك بلاي لصناعة العاب الكازينو.

أفضل الكازينوهات ذات العاب شركة براغماتيك بلاي 09/2021

1
(7.25/10)
احصل على مكافأة
$15
عند التسجيل
2
(7.25/10)
100% لاقصى حد
$300
عند اول ايداع
3
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية
1350$
للمشتركين الجدد
4
(9.10/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
5
(9.05/10)
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول
6
(9.02/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
7
(9.00/10)
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
8
(8.93/10)
مكافأة ترحيبية
€500
+300 لفة مجانية

أفضل مواقع الكازينو اون لاين التي توفر لك العاب برمجيات Pragmatic Play

من السهل الوصول لألعاب شركة برمجيات براجماتيك بلاي. هذا يعود إلى أنها متوفرة على الكثير من مواقع الكازينو اون لاين. شعبية العاب هذه الشركة دفعت الكثير من مواقع الكازينو للتعاقد مع الشركة من أجل تلبية احتياجات عملائها. على الرغم من ذلك، قد لا تقبل مواقع الكازينو اللاعبين العرب أو قد لا توفر لك وسائل الدفع وسحب الارباح التي تناسبك. من هذا المنطلق، يجب عليك الوصول لهذه الألعاب من خلال موقع كازينو يلبي احتياجاتك. من أمثلة هذه المواقع: موقع كازينو ميلبيت اون لاين، موقع كازينو 1xslots وموقع كازينو وازامبا اون لاين.

العاب برمجيات براغماتيك بلاي Pragmatic Play

تاريخ الشركة العريق كان أحد العوامل التي ساعدها بشكل كبير على تقديم عدد كبير ومتنوع من العاب الكازينو. أحد أهداف الشركة الواضحة هو تقديم العاب متنوعة تلائم مختلف أذواق اللاعبين. قامت الشركة حتى الآن بتقديم أكثر من 100 لعبة كازينو اون لاين. من أهم الأمور التي تميز العاب براجماتيك بلاي هو أن النسبة الصغيرة لأفضلية الكازينو house edge. معنى هذا أن نسبة الدفع للاعبين RTP تكون مرتفعة. تتراوح متوسط نسبة الدفع للاعبين من 95% إلى 97% بصفة عامة في جميع الألعاب مما يزيد من الاقبال عليها. من ناحية أخرى، فإن الشركة تسمح لك باستخدام الكثير من العملات عند اللعب اون لاين. فهذا يتيح لك استخدام العملات العربية المحلية في هذه الألعاب.

العاب السلوتس اون لاين: كانت العاب السلوتس هي بداية عمل الشركة. فهذه الألعاب على وجه التحديد تتمتع بشعبية كبيرة ولها ملايين من المحبين. تأتي هذه الألعاب بأفكار مبتكرة مستوحاة من أشهر الأفلام السينمائية، حضارات الدول المختلفة وثقافاتها، الروايات والأساطير وغير ذلك. ستجد الكثير من الخيارات أمامك ومن المؤكد أن ستجد ما يلائمك من هذه الألعاب الممتعة. هذه الألعاب تتكون من 5 بكرات وما لا يزيد عن 8 خطوط دفع. توفر لك العاب السلوتس من إنتاج براغماتيك بلاي مكافآت مختلفة. من أهم أمثلة هذه الألعاب: Lucky Lightening، Heart Of Rio و Empty The Bank.

العاب السلوتس الجاكبوت: هي العاب سلوتس اون لاين تحتوي على عدد كبير من خطوط الدفع وما لا يقل عن 5 بكرات. نفس فكرة العاب السلوتس الكلاسيكية ولكن أهم ما يميزها أنها تقدم جوائز كبرى (جاكبوت) للاعبين. تقدم براغماتيك بلاي مجموعة رائعة من العاب السلوتس التقدمية منها: Lucky New Year، Diamond Strike™ و Fire 88™.

العاب الطاولة اون لاين: لا تقدم الشركة الكثير من العاب الطاولة. هناك 4 العاب طاولة فقط من إنتاج الشركة وهي لعبة البوكر، لعبة روليت اون لاين كلاسيكية، ونوعان من العاب البلاك جاك.

العاب بطاقات الخدش: ما يصل إلى 7 العاب بطاقات الخدش التي تقدمها الشركة. هذه الألعاب سهلة التعلم ولها شعبية ليست بقليلة. تحصل عند الفوز في هذه الألعاب على جوائز كبرى تصل إلى آلاف الدولارات.

العاب الكازينو المباشر: تدرك براغماتيك بلاي أهمية العاب الموزع المباشر بالنسبة للاعبين. لذا، تقدم الشركة مجموعة من العاب الكازينو المباشر منها روليت مباشر، باكارات مباشر وبلاك جاك مباشر.

تتميز العاب براغماتيك بلاي بالتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة للهاتف الجوال. يمكنك اللعب من خلال أي جهاز كمبيوتر، جهاز لوحي أو هاتف جوال بدون أي مشكلة بغض النظر عن نظام التشغيل. لا حاجة إلى عمليات التحميل من مواقع الكازينو اون لاين. بمجرد النقر على مفتاح بدء اللعب، ستعمل اللعبة بشكل مباشر وبجودة عالية.

جودة الصوت والصورة في العاب براغماتيك بلاي

أحد النقاط المضيئة في العاب شركة براجماتيك بلاي هو أنه تتميز بجودة عالية للصوت والصورة. تمتلك الشركة ستوديوهات عالمية مجهزة بأحدث الأجهزة. هذا إلى جانب خبراء المبرمجين الذين يعملون على انتقاء أفضل الرسومات والصور المتحركة عند برمجة أي لعبة جديدة. يتم استخدام أفكار مبتكرة وحديثة للألعاب الجديدة وخاصة في العاب السلوتس اون لاين. علاوة على كل ذلك، يتم استخدام موسيقى تصويرية نقية ملائمة لموضوع اللعبة بحيث ترفع من مستوى المتعة والإثارة. في ظل حقيقة أنك قد تحصل على جودة أعلى للألعاب بشكل عام عند اللعب عبر الهاتف الجوال، إلا أنك ستحصل على جودة عالية أيضًا عند اللعب عبر أي جهاز كمبيوتر. هذه ميزة أخرى في العاب براجماتيك بلاي.

مستوى الأمان وشفافية النتائج

تؤمن شركة براغماتيك بلاي بأنه من حق كل لاعب الحصول على أعلى مستوى من الأمان إلى جانب الخصوصية التامة عند اللعب عبر الإنترنت. من ناحية، سعت الشركة للحصول على تراخيص من أهم الهيئات الدولية التي تنظم العاب الكازينو على الإنترنت. الأمر الذي ميزها بالمصداقية والثقة من قبل مواقع الكازينو اون لاين واللاعبين أيضًا. تلتزم الشركة بموجب هذه التراخيص على التعاقد فقط مع مواقع الكازينو المرخصة والتي تهتم هي أيضًا بتوفير الأمان للاعبين.

من ناحية أخرى، تستخدم الشركة برنامج مولد الأرقام العشوائية RNG لتحديد نتائج العاب الكازينو اون لاين. هذا البرنامج حاصل على تراخيص دولية أيضًا تفيد بنزاهة وشفافية ما يقدمه من نتائج عشوائية. هذه النتائج لا يمكن التنبؤ بها، ولا يمكن لموقع الكازينو التحكم في هذه النتائج على الإطلاق. قبل إطلاق أي لعبة كازينو جديدة، يتم تطبيق الكثير من الاختبارات الصارمة على هذه اللعبة من أجل التأكيد على جودة الصوت والصورة وعدالة النتائج أيضًا. بخصوص العاب الكازينو المباشر، تقوم الشركة بتقديمها من خلال ستوديوهات مخصصة عبر تقنية البث المباشر. يتم استخدام كاميرات عالية الجودة تنقل لك كافة تفاصيل اللعب مما يضمن لك التأكد من النتائج بنفسك.

استمتع الآن بألعاب شركة براغماتيك بلاي! اشترك في موقع كازينو اون لاين، العب واربح المال الحقيقي!

آخر الإحصائيات
+26
مراجعة كازينو
+30
أفضل العاب الكازينو
+50
مكافآت حصرية