william hill sport مراجعة
الصفحة الرئيسية » Sportsbooks » William Hill Sport Review
(7.25/10)

يتربع موقع  William Hill Sports على قمة أفضل المواقع وأكثرها مصداقية وأمان، يحظى بشعبية هائلة بين هواة متابعة الأحداث الرياضية العرب وفي كل دول العالم، لما يقدمه من خدمات تمتاز بالكفاءة والاحترافية. 

بونص ترحيبي
500$
للمشتركين الجدد
أطلب المكافأة ›

موقع وليام هيل للمراهنات الرياضية اون لاين

بقلم هاشم علي | 02/03/2021

يتربع موقع  William Hill Sports على قمة أفضل المواقع وأكثرها مصداقية وأمان، يحظى بشعبية هائلة بين هواة متابعة الأحداث الرياضية العرب وفي كل دول العالم، لما يقدمه من خدمات تمتاز بالكفاءة والاحترافية. هو كازينو عريق يعمل على أرض الواقع منذ سنين طويلة من بعدها أنتقل إلى الإنترنت لتقديم خدماته لشريحة أكبر من محبي الالعاب الرياضية، وبعد فترة خصص قسم رئيسي لتقديم العاب الكازينو.

موقع وليام هيل للمراهنات الرياضية تابع لشركة رائدة إنجليزية وهى شركة وليام هيل، يعمل بالعديد من التراخيص منذ تأسس الموقع الإلكتروني عام 1998 مثل رخصة من هيئة المقامرة البريطانية وهيئة جبل طارق، المقر الرئيسي للموقع في المملكة المتحدة. يعمل الكازينو اون لاين من خلال منصة احترافية تتجاوب بسرعة تدعم الهاتف الجوال، قائمة الموقع منظمة جيداً وسهلة التصفح ذات طابع كلاسيكي، شهرة الموقع وموثوقيته وإمكانيته الهائلة سمحت له أن يكون الراعي الرسمي لأهم الأندية الإنجليزية في مقدمتها تشيلسي وتوتنهام، يوفر البث الحي ورهانات مباشرة بأعلى نسب العوائد، لكنه لا يدعم اللغة العربية.

الترقيات والحوافز في موقع وليام هيل للمراهنات الرياضية

يقدم موقع وليام هيل للمراهنات الرياضية اون لاين أفضل مكافآت لزواره، مثل مكافأة للاعبين الجدد، مكافأة الولاء للاعبين الأوفياء والمزيد من المكافأت في قسم مكافآت وعروض موقع وليام هيل للمراهنات الرياضية.

الرياضات المتوفرة في موقع وليام هيل للمراهنات الرياضية

يوفر موقع وليام هيل مجموعة ضخمة من أشهر الأحداث الرياضية الخاصة بأهم الرياضات وأكثرها شعبية، ويوفر عليها أكثر من نصف مليون فرصة رهان أسبوعياً، منها الرهانات المباشرة والرهان أثناء المباراة، من أجل أن يوفر لك البطولات التي تريد متابعتها، والرهانات التي ترغب في الرهان بها وجني الأرباح. بالطبع تتصدر هذه الرياضات لعبة كرة القدم، ويقدم تغطية شاملة لكثير من الدوريات الهامة في مقدمتها الدوري الإنجليزي الذي يرعى فيه ثلاثة من أهم لأندية وهى توتنهام وتشيلسي وإيفرتون، كما يقدم تغطية لأحداث الدوري الإسباني والألماني والإيطالي. مع أهم المسابقات الدولية مثل بطولة أمم أوروبا وكأس العالم، بالإضافة إلى رياضات التنس، سباقات السيارات، كرة الطاولة، سباقات الخيول، كرة اليد، كرة السلة، سباقات الدراجات البخارية، الملاكمة، كرة القدم الأمريكية، والجولف وغيرها قائمة طويلة.

البث المباشر في موقع وليام هيل للمراهنات الرياضية اون لاين

يوفر موقع وليام هيل للمراهنات الرياضية اون لاين قسم خاص بالبث الحي، يمكنك فيه أن تتابع الأحداث الرياضية التي ترغب في متابعتها، بما يسمح لك بوضع رهانات مباشرة مثل الرهان أثناء المباراة، كما يقوم بتزويدك بكل المعلومات اللازمة لك عن الفرق واللاعبين وتوقعات الخبراء والمؤشرات، بما يسمح لك بوضع رهان مباشر له احتمالات عالية للفوز، بما يمنحك المتعة والإثارة من خلال المشاهدة. يمكنك تحليل أحداث المباراة لتتمكن من وضع رهاناتك الصحيحة، ويمكنك جني أرباح عالية، ولكن يجب أن يكون لديك حساب حقيقي وبه رصيد في الموقع حتى تستفيد من هذه الخدمة، ويجب أن تكون قد وضعت رهان قبل أسبوع.

طرق الدفع والسحب التي يوفرها موقع وليام هيل للمراهنات الرياضية

موقع وليام هيل للمراهنات الرياضية اون لاين علامة تجارية عالمية مشهورة، يوفر كل خدماته بطريقة احترافية للتسهيل على كل اللاعبين به للحصول على جلسة مراهنة ممتعة ومثيرة وبها كثير من الأرباح، لهذا يوفر لك مجموعة من أفضل طرق الدفع والسحب، جميعها متاح في الدول العربية، بحيث يمكنك أن تختار الطريقة الأنسب لك والتي تتوافق مع قوانين الدولة التي تعيش بها، وتضمن لك تعاملات مالية سريعة وآمنة ومنخفضة التكلفة. في مقدمة هذه الطرق نجد بطاقات الائتمان مثل الماستر كارد والفيزا، المحافظ الإلكترونية مثل نتلر وسكريل وإيكو بايز وانتروباي، مع العديد من البطاقات مسبقة الدفع والتحولات البنكية المباشرة.

فريق الدعم الفني في موقع وليام هيل للمراهنات الرياضية

تتسم خدمة العملاء في موقع وليام هيل بالاحترافية والكفاءة، في أي وقت تتواصل مع العاملين بها تجد من يقدم لك الدعم المناسب بطريقة ذكية ولطيفة، سواء كان لديك سؤال أو مشكلة تقنية أو انقطاع البث أو غيره، يمكنك التواصل مع هذه الخدمة عبر رسائل البريد الإلكتروني أو الفاكس، المحادثة الحية، المكالمة الهاتفية المجانية عبر الأرقام المخصصة، وتدعم هذه الخدمة العديد من اللغات من بينها الإنجليزية والفرنسية والإسبانية ولكنها لا تدعم اللغة العربية.

الأمان والعدالة في موقع وليام هيل للمراهنات الرياضية

موقع وليام هيل من أشهر المواقع التي حققت شعبية هائلة على مدار سنوات طويلة، لأنها شركة موثوقة تتمتع بالسمعة الحسنة، فهى شركة بدأت على أرض الواقع عام 1903 في إنجلترا عبر تراخيص من هيئة المقامرة البريطانية، وبعدها  ومنذ عام 1998 قدمت خدماتها عبر الإنترنت من خلال تراخيص من ولاية جبل طارق وهيئة المقامرة البريطانية ليضمن لك الرهان العادل والتعامل بشفافية، لأن الموقع يعلن عن كل ما يخص الرهانات به ونسب العوائد والاحتمالات وغيره.

فيما يخص الأمان والسرية بالموقع، فهذا مضمون بنسبة 100%، لأنه يعمل ببرامج تشفير فائقة الكفاءة، بما يجعل معلوماتك وأموالك في أمان تام وبعيداً عن أعين المتلصصين والهاكرز.

مزايا موقع وليام هيل للمراهنات الرياضية

  1. موقع عريق ذو سمعة طيبة وآمن
  2. يدعم الهاتف الجوال ويوفر البث الحي
  3. يقدم مكافأة ترحيبية ضخمة بقيمة 500 دولار
  4. مجموعة ضخمة من أشهر الرياضات الشعبية
  5. أسرع تعاملات مالية آمنة
  6. دعم فني لطيف على مدار الساعة

عيوب موقع وليام هيل لمراهنات الرياضية

  • يفرض رسوم على عمليات سحب الأرباح من خلال التحويل البنكي
  • لا يقدم مكافأة ترحيبية لمن يمول حسابه بمحفظة سكريل
  • لا يدعم اللغة العربية

في نهاية المراجعة؛ نرشح لك موقع وليام هيل للمراهنات الرياضية اون لاين، إذا كنت من هواة متابعة الأحداث الرياضية والرهان عليها، فهو موقع موثوق آمن يعمل عبر منصة ذكية احترافية سهلة الاستخدام ويمكن الوصول لها عبر الهاتف الجوال، بما يسمح لك استغلال أصغر فرصة لوضع رهان احتمالات فوزه عالية ونسب العوائد به مرتفعة، كما يمنحك مكافأة ترحيبية ضخمة ويوفر لك خدمة البث الحي، حتى يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المباراة وتحليل الأحداث ووضع رهان أثناء المباراة احتمالات الفوز به عالية، هناك طرق كثير لإجراء عملية الإيداع والسحب، وإذا واجهتك أي مشكلة أثناء التواجد في الموقع، يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني الذي يرد فوراً على اتصالك.

سجل الآن في موقع وليام هيل للمراهنات الرياضية اون لاين، استفيد من البث المباشر، شاهد مباراتك المفضلة وراهن. ربما تحقق أرباح طائلة تجعلك أكثر متعة وإثارة!

مرخص من هيئة المقامرة البريطانية وجبل طارق
بث حي
يوفر العاب الكازينو
أفضل أسواق المراهنات: 36
سرعة الدفع: 1 - 5 أيام
دردشة مباشرة
إيجابيات:
موقع عريق ذو سمعة طيبة وآمن
يدعم الهاتف الجوال ويوفر البث الحي
يقدم مكافأة ترحيبية ضخمة
مجموعة ضخمة من أشهر الرياضات الشعبية
أسرع تعاملات مالية آمنة
دعم فني لطيف على مدار الساعة
سلبيات:
يفرض رسوم على عمليات سحب الأرباح من خلال التحويل البنكي
لا يقدم مكافأة ترحيبية لمن يمول حسابه بمحفظة سكريل
لا يدعم اللغة العربية

المعاملات المصرفية

معلومات عامة

أسم الموقع الرياضي
william hill sport
البريد الإلكتروني لخدمة الدعم
موقع الكازينو
تاريخ الإصدار
2021
ترخيص
هيئة تنظيم جبل طارق ولجنة المقامرة البريطانية
لغات
الإنجليزية, الفرنسية, الروسية, الالمانية, الاسبنيولية, الايطالية
عملات
دولار أمريكي, يورو, جنية استرليني, دولار أسترالي
هاتف
0800-085-6296

التحويلات

مدة السحب:
المحافظ الالكترونية: 24 ساعة
بطاقة الفيزا والماستركارد: 3 - 5 ايام
التحويل المصرفي: 5 -10 أيام
حدود السحب:
£99,000
william hill sport مكافآت الموقع
بونص ترحيبي 500$ للمشتركين الجدد
آخر الإحصائيات
+20
مراجعة كازينو
+30
أفضل العاب الكازينو
+35
مكافآت حصرية