قواعد وطريقة لعب لعبة الباكاراة اون لاين

ظهرت لعبة البكاراه في القرون الوسطى وهي لعبة إيطالية في الأساس، وتعني رقم صفر، تم تناقلها من دولة لأخرى حتى عرفت في كل دول العالم، وزادت شهرتها بعد دخول عالم الإنترنت، وما زاد من شعبيتها أن قواعدها بسيطة ويمكن تعلمها بسرعة جداً، أكثر من الأنواع الأخرى من العاب الطاولة والورق. وهي لعبة من أشهر العاب الطاولة وأكثرها شهرة تحمل الكثير من الإثارة والحماس والمتعة.

أفضل كازينوهات باكارات اون لاين لشهر  11/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

هدف لعبة الباكارات اون لاين

تحتاج لعبة الباكارات من اللاعب إستخدام ذكائه حتى يمكنه الفوز وكسب المال من خلال تشكيل يد رابحة مجموع بطاقاتها 8 أو 9. يمكن للاعب أن يختار الرهان الذي يفضله ويتوقع أن فرص الفوز به أعلى، يمكنه المراهنة على يد الموزع أو يد اللاعب، بجانب الرهان على التعادل وهذا الرهان لا يستخدمه إلا اللاعبين المغامرين، يمكن للاعب أن يفوز بيد باكاراه طبيعية إذا كان لاعب محظوظ جداً وحصل على بطاقتين مجموعهما 8 أو 9، وقتها تنتهي جولة اللعب فوراً، أما إذا حصل على بطاقات أقل يمكنه أن يطلب الحصول على بطاقة ثالثة للوصول إلى يد رابحة، حقاً أنها لعبة حماسية ومثيرة، وخاصة إذا نجح اللاعب في اختيار كازينو مناسب عند المراهنة بمال حقيقي في العاب الباكاراة اون لاين، حتى يضمن أجواء مرحة وبيئة آمنة ومعايير عالية من الكفاءة والأمان والتعامل بشفافية، هكذا يضمن الحصول على جلسة مراهنة متميزة ومربحة.

قيّم بطاقات لعبة الباكاراة اون لاين

 محور لعبة الباكاراة هو البطاقات، وحتى يمكنك أن تتعلم طريقة اللعب وتتمكن من الفوز، لابد من تعلم قيم بطاقات الباكاراة، حيث تشمل كل رزمة من رزم البطاقات 52 بطاقة، تتكون من بطاقة الآس وتحسب بقيمة 1، وبطاقات الصور سواء كانت ولد أو بنت او شايب مع بطاقة رقم 10 كلها تحسب بقيمة صفر، اما البطاقات من 2 حتى 9 تحسب بنفس القيمة المطبوعة عليها. من قواعد اللعبة أن هناك ثلاثة خيارات للرهان يمكن لأي لاعب أن يختار الرهان الذي يفضله، وهم الرهان على يد اللاعب والرهان على يد الموزع هو الرهان الأكثر شيوعاً بين اللاعبين لأن نسبة الفوز به عالية ونسبة عمولة الكازينو منخفضة، وأخيراً الرهان على التعادل وهذا الرهان قليل الجاذبية للاعبين، لأن عمولة الكازينو مرتفعة بجانب أن الفوز به قليل.

كيفية اللعب: طريقة لعب الباكاراة اون لاين

يمكن أن يشارك من خمسة إلى 8 للاعبين في الجولة الواحدة من لعبة الباكاراة، ويدير اللعبة الموزع، يضع كل لاعب الرهان الخاص به أمامه على طاولة اللعب، يقوم الموزع بجمع هذه الرهانات، ثم يبدأ في توزيع البطاقات الموجودة في عدد من الرزم كل رزمة مكونة من 52 ورقة، هذه الرزم التي قد يصل عددها إلى 8 موضوعة في جهاز أسمه حذاء (Shoe) على طاولة اللعب، يبدأ الموزع في توزيع بطاقتين غير ظاهرين على كل لاعب. بعد أن يحصل كل لاعب على بطاقتين تبدأ مرحلة الإثارة والمتعة والتخطيط، حيث يبدأ في فحص بطاقاته وحساب قيمتها ليعرف القرار المناسب له.

وهنا يكون أمام اللاعب أكثر من خيار يمكن أن يأخذه حتى يشكل يد رابحة مجموعها 9 أو أقرب ما يكون لها، فإذا كان محظوظ وحصل من أول توزيع على بطاقتين مجموعهما 8 أو 9، يفوز بيد طبيعية وتنتهي الجولة فوراً، وإذا كان لديه يد أقل من 6 يمكنه طلب بطاقة ثالثة، وإذا كان لديه يد مجموعها 6 أو 7 يفضل أن يتوقف عن اللعب حتى لا يتجاوز الـ9 لحين تغيير الأوضاع، أما إذا كان لدى اللاعب مجموع بطاقات أعلى من 10، يخصم الرقم العشري ويحسب للاعب القيمة المتبقية فمثلاً إذا حصل اللاعب على ورقتين 6 و8، يقوم بجمعهما 8+6=14، نخصم الرقم العشري 14- 10=4، ويصبح ما يملكه اللاعب 4 ووفق هذا يمكنه أن يطلب بطاقة ثالثة.

قواعد طلب بطاقة ثالثة في لعبة الباكاراة اون لاين

بالنسبة للاعب:

  • إذا كان لدى اللاعب والموزع يد مجموعها 8 أو 9، والتي تسمى بيد طبيعية، يربح صاحب اليد التي مجموعها قريب على 9.
  • أما إذا كان اللاعب والموزع صاحبا يد مجموعها 9 فيعتبر الرهان متعادل.
  • إذا لم يكن للاعب او للموزع يد طبيعية فيحق للاعب الحصول على بطاقة ثالثة إضافية إن كان له يد مجموعها يتراوح بين 0 الى 5.
  • ولكن لا يستحق اللاعب الحصول على بطاقة أخرى إذا كان مجموع بطاقتيه 6 او 7.

بالنسبة للموزع:

  • إذا كان للموزع يد مجموعها بين 7 الى 9 فهو يتوقف عن أخذ بطاقة ثالثة.
  • إذا كان للموزع يملك يد مجموعها 6 ومجموع يد اللاعب الحاصل على البطاقة الثالثة يتراوح بين 6 و 7، يأخذ بطاقة أخرى.
  • إذا كان للموزع يملك يد مجموعها 5 ومجموع يد اللاعب الحاصل على البطاقة الثالثة يتراوح بين 4 و 7، يأخذ بطاقة أخرى.
  • إذا كان للموزع يملك يد مجموعها 4 ومجموع يد اللاعب الحاصل على البطاقة الثالثة يتراوح بين 2 و 7، يأخذ بطاقة أخرى.
  • إذا كان للموزع يملك يد مجموعها 3 ومجموع يد اللاعب الحاصل على البطاقة الثالثة يكن أي شيء ما عدا 8، يأخذ بطاقة أخرى.
  • إذا كان للموزع يملك يد مجموعها تتراوح بين 0 الى 2 فهو يأخذ أيضاً في هذه الحالة بطاقة ثالثة.

في النهاية؛ إذا كنت ترغب في المراهنة في العاب الباكاراة اون لاين، ولا تعرف قواعد اللعبة او طريقة اللعب، لا تقلق حول هذا الأمر، لأن قواعد العاب الباكاراة وطريقة اللعب بها من أسهل من يكون، فهي لعبة بسيطة وشيقة وتعتبر من أفضل العاب الطاولة والورق، كل المطلوب منك هو تشكيل يد مجموعها 8 أو 9، وتتبع تعليمات الموزع الذي يدير اللعب، والأفضل أن تتعلم هذه القواعد وطريقة اللعب في العاب الباكارات المجانية التي تقدمها الكثير من كازينوهات الإنترنت الموثوقة على موقعنا، حتى تعرف متى تطلب بطاقة جديدة أو متى تتوقف، وتعرف أفضل خيار للرهان عليه. أيضاً يجب عليك أن تتعلم بعض إستراتيجيات الباكارات التي تسهل عليك مهمة تشكيل يد رابحة. كل هذا يمكنهك أن تتعلمه بسرعة جداً.

تعلم قواعد لعب الباكاراة وكيفية لعبها هنا، لتصبح من اللاعبين المحترفين وتتمكن من الربح مع المتعة والترفيه!