الدفع عبر كاش يو في الكازينو اون لاين

تأسس كاش يو في عام 2002 وخلال هذه الأعوام الطويلة كانت محل إعجاب ملايين من المستخدمين من حول العالم. تعتبر CashU أحد أهم حلول الدفع في الكازينو اون لاين. فهي تتميز بسهولة الاستخدام والانتشار في الكثير من الدول العربية. انها وسيلة دفع مقبولة في الكثير من مواقع الكازينو اون لاين العربية.  فهي عبارة عن محفظة إلكترونية تسمح لك بالتسجيل المجاني. بعد ذلك يمكنك تمويل هذا الحساب بطرق مختلفة ثم استخدامه في الدفع في الكازينو اون لاين أو المواقع التجارية الأخرى. إلى جانب ذلك، توفر لك المحفظة الإلكترونية كاش يو إمكانية الحصول على بطاقة الائتمانية للسحب والإيداع من ماكينات الصراف الآلي.

أفضل كازينوهات اون لاين تتيح التعامل مع كاش يو لعام 09/2021

1
(7.25/10)
احصل على مكافأة
$15
عند التسجيل
2
(9.05/10)
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول

المصداقية والأمان في المحفظة الإلكترونية كاش يو

من أهم المميزات التي تتوفر في المحافظة الإلكترونية CashU هو الأمان والمصداقية. ففي البداية، لا يجب عليك استخدام معلوماتك الائتمانية الخاصة ببطاقات الائتمان من أجل الدفع في الكازينو اون لاين أو المتاجر الإلكترونية الأخرى. فمن خلال استخدام حسابك في كاش يو، ستتمكن من القيام بذلك بكل سهولة وبشكل فوري. تستخدم CashU برامج حماية وتشفير حديثة تمنع كافة محاولات التتبع والقرصنة الإلكترونية. عند تسجيل الدخول، سيصلك كود مرور خاص في كل مرة عبر رسالة نصية لرقم الهاتف الجوال الذي استخدمته عند التسجيل. يمكنك استخدام برامج حماية إضافية مثل بصمة الأصبع، بصمة الوجه وميزة التوثيق الثنائية بحالة كان عبر الهاتف الذكي او تطبيق كاش يو. ليس هذا كل شيء، بل يمكنك تفعيل خاصية الأجهزة الموثوقة حيث يمكنك الدخول على حسابك من خلال أجهزة معينة فقط. بذلك تمنع محاولات الدخول من أي أجهزة أخرى على الإطلاق. بالفعل توفر لك محفظة كاش يو الإلكترونية الكثير من عوامل الأمان.

كيفية فتح حساب في المحفظة الإلكترونية CashU

عملية إنشاء حساب والاشتراك في كاش يو هي عملية بسيطة ولا تستغرق سوى بضعة دقائق. في البداية، قم بالتوجه إلى الصفحة الرسمية للمحفظة الإلكترونية كاش يو. بعد ذلك، اتبع الخطوات التالية:

  1. ستجد أعلى يمين الصفحة الرئيسية كلمة (عربي) حيث تستطيع استخدام الموقع باللغة العربية.
  2. ستجد في منتصف الصفحة الرئيسية مفتاح باللون الأزرق الفاتح (سجل الآن!). انقر على هذا المفتاح بدء عملية التسجيل.
  3. سيطلب منك الموقع تحميل تطبيق الهاتف الجوال حيث يكون ذلك هو الوسيلة الوحيدة والأكثر أمانًا للتسجيل. التطبيق يعمل على جميع أجهزة الهاتف الجوال سواء اندرويد أو آيفون. علاوة على ذلك، يمكنك البحث عن التطبيق في متجر التطبيقات الخاص بك، تحميله وتثبيته والبدء في عملية التسجيل مباشرة.
  4. انقر على مفتاح مستخدم جديد.
  5. ادخل البريد الإلكتروني وقم بتحديد قراءة الشروط والاحكام، ثم التالي.
  6. ادخل كلمة مرور جيدة.
  7. ادخل رقم الهاتف الجوال، وانقر على مفتاح تسجيل حساب.
  8. قم بإدخال الكود الذي تم ارساله عبر رسالة نصية على رقم الهاتف الجوال الذي قمت بإدخاله.

بهذا تكون قد حصلت على حساب في المحفظة الإلكترونية CashU. كل ما عليك فعله لعد ذلك هو إدخال البيانات الشخصية الصحيحة الخاصة بك وتمويل حسابك. عملية تمويل الحاسب تكون من خلال الكثير من الوكلاء المعتمدين لمحفظة كاش يو أو بطرق أخرى توفرها لك المحفظة.

الدفع في الكازينو اون لاين عبر كاش يو

تقبل الكثير من مواقع الكازينو اون لاين العربية التعامل المالي عبر كاش يو، لكن البعض الأخر لا يوفر هذه الخدمة. قبل اختيار موقع كازينو اون لاين، تأكد من أن الموقع يقبل الدفع سحب الارباح عبر كاش يو. إذا تأكدت من ذلك، باشر بعملية التسجيل في موقع الكازينو وابدأ عملية الدفع لكي تتمكن من اللعب بمال حقيقي. لإتمام عملية الإيداع، اتبع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع الكازينو الخاص بك وسجل الدخول. إذا لم يكن لديك حساب بالفعل على أحد هذه المواقع، اختر من بين المواقع التي نوصي بها وذلك لأنها توفر لك الأمان وتهتم بخدمة اللاعبين العرب.
  • انتقل إلى صفحة الدفع Deposit.
  • قم بالاطلاع على الوسائل المتاحة وانقر على ايقونة كاش يو لاختيارها.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح وحدد المبلغ الذي تريد إيداعه
  • في النهاية، انقر على مفتاح تأكيد أو اتمام لإنهاء العملية. سيتم تمويل حسابك بشكل فوري بالمبلغ الذي قمت بتحديده وستتلقى رسالة تأكيد بذلك.

تذكر: قبل اتمام عملية الدفع النقدي في موقع الكازينو عليك استخدام كود الحصول على المكافاة الترحيبية أو تحديد خيار الاشتراك في المكافأة.

سحب الأرباح عبر CashU في الكازينو اون لاين

بعد تجربة مليئة بالمتعة والإثارة في العاب الكازينو اون لاين، يمكنك بدء عملية سحب الارباح التي حصلت عليها. للقيام بذلك اتبع الآتي،

  1. انتقل إلى صفحة الكاشير أو انقر على مفتاح سحب الارباح Withdraw.
  2. اختر المحفظة كاش يو كوسيلة سحب الارباح. ادخل البيانات المطلوبة والمبلغ الذي ترغب في سحبه من رصيدك في موقع الكازينو اون لاين.
  3. في النهاية، قم بتأكيد العملية. الجدير بالذكر أن حدود سحب الارباح تختلف من موقع كازينو اون لاين لأخر ومن وسيلة سحب لأخرى، وكذلك الوقت الذي تستغرقه العملية.

جميع مواقع الكازينو اون لاين تقوم بمعالجة عملية سحب الارباح بشكل مجاني ولا تستغرق العملية أكثر من 48 ساعة.

الدول العربية التي تدعم استخدام كاش يو

تهتم المحفظة الإلكترونية كاش يو بتقديم خدماتها في الكثير من الدول العربية. يمكن للاعبين العرب استخدام هذه الوسيلة بكل سهولة دون التعرض لأي مشاكل قانونية. من بين الدول العربية التي تتيح لك استخدام كاش يو: قطر، مصر، الكويت، السعودية، الإمارات والمغرب. علاوة على ذلك، فمن خلال الموقع الرسمي لمحفظة كاش يو يمكنك التعرف على أقرب منافذ شحن كاش يو.

مميزات وعيوب الدفع عبر كاش يو في الكازينو اون لاين

هناك الكثير من المميزات التي تتوفر في استخدام CashU في الكازينو اون لاين.

  • النقطة الأكثر أهمية هو الأمان والخصوصية التي توفرهما لك هذه المحفظة المميزة.
  • يمكن لجميع اللاعبين العرب استخدام كاش يو بكل سهولة وبشكل مجاني.
  • لا تطبق مواقع الكازينو اون لاين أي رسوم لاستخدام كاش يو في الدفع أو سحب الارباح من موقع الكازينو.
  • توفر لك كاش يو تطبيق الهاتف الجوال بحيث تصل لحسابك في أي وقت وأي مكان أثناء التنقل.

من ناحية أخرى، يوجد عيوب بسيطةو التي هي:

  • قد لا توفر الكثير من مواقع الكازينو اون لاين استخدام كاش يو كوسيلة للتعامل المالي.
  • قد لا تتمكن من العثور على منفذ شحن بطاقة كاش يو بالقرب من منزلك.
  • قد تكون رسوم الاستخدام في المواقع التجارية الأخرى مرتفعة إلى حد ما.

بغض النظر عن هذه العيوب، تظل المحفظة الإلكترونية كاش يو أحد أهم وسائل التعامل المالي في الكازينو اون لاين. 

خلاصة القول، محفظة كاش يو تعتبر من اهم المحفظات الالكترونية التي تعطي زبائنها العديد من الخصائص ومنها الشعور بالأمان وسهولة الاستعمال مع خطوات بسيطة وواضحة للتسجيل والدف. والآن يمكن اللعب على العاب الكازينو اون لاين في اي  وقت ممكن وبكل اطمئنان.

افتح حساب مجاني الآن في كاش يو، واستمتع بحرية التعامل في الكازينو اون لاين!

 
آخر الإحصائيات
+26
مراجعة كازينو
+30
أفضل العاب الكازينو
+50
مكافآت حصرية