أهم إستراتيجيات ألعاب البينجو اون لاين

تساهم الإستراتيجيات والنصائح في لعبة بينجو اون لاين في تحسين فرص اللاعبين في الفوز بنسب عوائد عالية، كما تمثل هذه الإستراتيجيات جدار حماية لأموالهم، بل وتجعل لعب ألعاب البينجو أكثر حماس ومتعة ومغامرة، وتتضاعف هذه المزايا مع اللاعب الذي يحظى بنسبة حظ عالية، وقتها يمكنه أن يحقق كل هذه المزايا، لأن معروف أن الحظ في لعبة البينجو اون لاين هو اللاعب الأهم فيها، وقتما يقف بجانب اللاعب، سيتمكن من الفوز والربح مهما كانت خبرته محدودة أو الإستراتيجية التي يستخدمها بسيطة، لكن من المهم أن يعرف اللاعب كيف يتحكم في معدل إنفاقه وفي مشاعره ولا يكون طماعاً حتى لا يخسر ما نجح في جمعه أولاً.

أفضل مواقع كازينو اون لاين للعب البينجو لشهر  11/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

أفضل 9 نصائح واستراتيجيات لعبة البينجو اون لاين

نصائح واستراتيجيات لعبة البينجو اون لاينبما أن لعبة بينجو اون لاين، لعبة تعتمد على الحظ بشكل كامل، لهذا نجد أن الإستراتيجيات والخطط المتخصصة بها والتي تستخدم من قبل أعداد كبيرة من اللاعبين في لعبها، قد تم إختبارها وإمتحانها من محترفين وهي تتميز بالبساطة والسهولة، لا تشمل أي أنظمة خاصة بطريقة اللعب أو خطوات اللعب. هذه الإستراتيجيات تعتبر بمثابة نصائح أكثر، يجب عليك إتباعها لتحسين فرصتك في الفوز، وبالتالي جني أرباح جيدة تشعرك بالفرح والحماس والرغبة في تكرار التجربة مرة أخرى، ومن ضمن أهم النصائح في لعبة بينجو اون لاين ما يلي:

  1. تعرف على قواعد لعب بينغو اون لاين جيدًا قبل البدء في المشاركة

من المهم جدا، ليس في لعبة البينجو اون لاين فقط وإنما في جميع العاب الكازينو اون لاين، ان نعرف قواعد وطريقة لعب اللعبة كي نفوز بها. لهذا ننصح كل متابعينا بمعرفة قواعد لعبة بينغو اون لاين جيدا قبل البدء في المشاركة فيها، حتى وإن كانت اللعبة تعتمد على الحظ في المقام الاول ولا تتطلب مهارة للرهان بها، إلا أن تعلم قواعد وكيفية اللعب فيها أمر هام جداً، بل وسرعة القراءة والمقارنة، بحيث يمكنك أن تكتشف النمط الرابح إذا كان موجود في بطاقات، فهناك بعض اللاعبين يكون لديهم التشكيلة الرابحة ولا يعرفون تركيبها مما يؤدي لخسارتهم. لهذا تعلم طريقة لعب البينجو جيداً قبل بدء لعب البينجو بمال حقيقي.

  1. إختر موقع بينجو (كازينو اون لاين) موثوق به

أن تختار كازينو اون لاين موثوق به يتمتع بالقانونية والسمعة الطيبة قبل أن تبدأ الرهان في لعبة بينجو اون لاين ياتي في اول المهام التي ينبغي أن تقوم بها قبل اللعب المباشر في أي لعبة بينجو اون لاين. الكازينو الموثوق بها يضمن لك الحصول على كامل فرصتك وحصولك على أرباحك بسهولة، كما يضمن لك أن تحصل على بعض المكافآت والحوافز التي تعزز ميزانيتك بمال مجاني حتى يمكنك المشاركة في عدد أكبر من جولات البينجو اون لاين، لتتضاعف فرصك في الفوز والربح، ناهيك عن الامان والخصوصية وخدمة الدعم التي تضمن لك أن تراهن في بينجو اون لاين أو أي لعبة أخرى وانت مستقر ومطمئن.

  1. لا تلعب ببطاقة بينجو واحدة أبداً

حتى تضمن فرص مضاعفة للفوز والربح في لعبة بينجو اون لاين، يجب أن تستثمر بعض أموالك لشراء بطاقات إضافية، وهكذا يكون لديك فرص أكبر في أن تجد النمط الرابح في إحدى هذه البطاقات. لنفرض أن البطاقات في لعبة بينجو اون لاين هي 100 بطاقة، ووفقا لنسب الاحتمالات قمت أنت بشراء 20 بطاقة من هذه البطاقات، بينما قام اللاعبين الأخرين بشراء بطاقات مختلفة بمعدل 6 بطاقات لكل مشارك، حتما سوف تكون فرصك أنت في الفوز أفضل بكثير من فرص اللاعبين الآخرين. لكن عند شراء البطاقات حاول قدر الإمكان الابتعاد عن الأرقام المكررة وكن مدققا على أن يكون كل رقم فريد ومتميز بالنسبة لكل بطاقة من بطاقات بينجو التي تشتريها.

  1. راهن ضد عدد قليل من الخصوم  على الإنترنت

حقيقي أنه كلما كان عدد المنافسين لك على طاولة بينجو اون لاين قليل، كلما كانت نسبة حظوظك في الفوز  أعلى بكثير، ولكن ضع بإعتبارك أن نسبة العوائد سوف تكون قليلة مع عدد اللاعبين القليل، ولكن لا تقلق وكن ذكي، لأن ضمان تحقيق نسبة ربح منخفضة مع إستمرار الفوز، تترجم بنسبة أرباح أعلى، كما انها تجنبك التعرض للخسائر الكبيرة إذا تخلى عنك الحظ. لهذا من المهم جدًا ان تختار الأوقات التي لا يكون فيها تزاحم شديد على الإشتراك في سحب بينجو اون لاين.

  1. راهن على طاولة بينجو ذات حدود رهان منخفضة

من المؤكد أن كل لاعب يرغب في البقاء لفترة طويلة على طاولة بينجو اون لاين، وبالتالي تتضاعف فرصه في الفوز والربح، بجانب مزيد من المتعة والحماس والخبرة، ولهذا يجب على اللاعب الذكي أن يختار طاولة بينجو ذات حد أدنى منخفض جداً، وبالتالي لا يستخدم إلا جزء بسيط من رصيده خلال كل جولة، كما أن حدود الرهان القليلة تسمج لك بشراء عدد أكبر من البطاقات وتكرار اللعب أكثر من مرة، وهو ما يعني ارتفاع نسب الاحتمالات في أن تفوز بالجائزة الكبرى في مسابقة بينجو اون لاين تشارك بها.

  1. راهن على طاولة بها عدد كبير من اللاعبين

مما لا شك فيه أن الربح الكبير يعتبر من أهم أهداف كافة فئات اللاعبين على طاولات بينجو اون لاين، وهذا يمكنك تحقيقه إذا كنت تراهن على طاولة بينجو يشارك عليها عدد كبير من اللاعبين، كما أن أجواء اللعب تكون أكثر حماس وتحدي وإثارة، وهذه مزايا هامة لكل لاعب، ولكن يجب أن تكون لاعب محظوظ للفوز في هذه الأجواء، ولا تنسي أن ذلك يحمل معدل مخاطرة عالي للخسارة.

  1. تعلم حساب احتمالات الفوز والخسارة عند لعب بينجو اون لاين

حقيقي أن بينجو اون لاين لعبة حظ في المقام الأول، ولكن حقيقي أيضا ان الاحتمالات تلعب دور كبير في حسم النتيجة وتحديد التشكيلات الرابحة من الارقام، وذلك لأن السحب العشوائي يعطي أفضلية لبعض الأرقام في فترات معينة، كما ان المشاركة في مسابقة بينجو اون لاين يمنح اللاعب القدرة على معرفة عدد البطاقات، وملاحظة التشكيلات التي تم التعامل عليها، وبالتالي يمنح اللاعب قدرة على القيام ببعض العمليات الحسابية لتحديد الاحتمالات التي يفضل الرهان بها من حيث الارقام وعدد البطاقات وقيمة كل رهان.

  1. إستراتيجية تيبيت (The Tippett Strategy)

طور الإحصائي البريطاني تيبيت إستراتيجية تعزيز الفرص في ربح لعبة البينجو اون لاين وتكمن هذة الإستراتيجية في إختيار بطاقات البينجو في العاب القصيرة مع أرقام قريبة الى رقم واحد  ورقم  99 . أما في الألعاب الطويلة يمكن للاعب إختيار أرقام قريبة على الرقم  45. ويتوجب على اللاعب في إستعمال هذه الإستراتيجية في العاب البينجو ذات 99 رقم فقط!

  1. دردش مع الآخرين في موقع البينجو اون لاين

ربما ستجد خيار الدردشة في عدة مواقع العاب البينجو او في أقسام البينجو في الكازينو أون لاين مما يتيح لك الدردشة والإختلاط مع الآخرين، فيمكنك تكوين صداقات والتعرف على محترفي لعبة البينجو على الانترنت الذين ربما يشاركونك بنصيحة من خبرتهم. أدخل على الدردشة وإستعملها لمنفعتك!

في الأخير؛ إذا إتبعت بعض الإستراتيجيات والنصائح البسيطة في لعبة البينجو اون لاين، مثل تنظيم رهاناتك وشراء بطاقات إضافية، والتدقيق في إختيار طاولة بينجو، يمكنك بسهولة أن تحصل على جلسة مراهنة في قمة المتعة والإثارة ومع أرباح أيضاً.

طبق هذه الإستراتيجيات وأبدأ الرهان في لعبة بينجو اون لاين فوراً!