أفضل إستراتيجيات لعبة بلاك جاك اون لاين

تعلم وإتقان الإستراتيجيات في لعبة بلاك جاك اون لاين يسمح لك أن تحصل على تجربة مراهنة في غاية المتعة والحماس والتشويق، بجانب أعلى الفرص للفوز وجني الأرباح، وخاصة أن لعبة بلاك جاك من أهم العاب البطاقات التي تجذب اللاعبين الخبراء الأذكياء القادرين على المراوغة والمكر والخداع من خلال بتعبيرات الوجه، لأن لعبة بلاك جاك تعتمد في الأساس على الخبرة والقدرة على وضع الإحتمالات وتطبيق الإستراتيجيات والأساليب التي تعزز فرص اللاعب في الفوز من خلال إمتلاك يد قيمتها 12 أو أقرب ما يكون، في كل الأحوال لعبة بلاك جاك اون لاين من أكثر العاب المراهنات إنتشاراً في مواقع الكازينو على مستوى العالم، روادها تزيد أعدادهم عن ملايين اللاعبين والهواة، لهذا لا تتردد في إختيار طاولة بلاك جاك لتجربة المراهنة وتطبيق الإستراتيجيات، وتأكد أنك لن تندم أبداُ.

أفضل كازينوهات بلاك جاك اون لاين لشهر  06/2021

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية
1350$
للمشتركين الجدد
3
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
4
(9.25/10)
%100 لأقصى حد
€500
للمشتركين الجدد
5
(9.15/10)
مكافأة ترحيب
€800
+100 لفة مجانية
6
(9.10/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
7
(9.05/10)
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول
8
(9.04/10)
مكافأة ترحيبية
$300
+50 لفة مجانية

هدف اللاعب في لعبة بلاك جاك اون لاين

من المعروف أن المنافس الوحيد والحقيقي لكل لاعب في لعبة بلاك جاك اون لاين، هو الموزع الذي يعتبر وكيل الكازينو، لهذا يسعى كل لاعب في كل جولة من جولات بلاك جاك، أن يحصل على يد بلاك جاك أفضل من الموزع وقبله، من خلال إمتلاك يد مجموع بطاقاتها 21 أو أقرب ما يكون، أما في حالة التجاوز أو الفشل في الوصول إلى رقم 21، وقتها يخسر اللاعب الجولة ويخسر قيمه رهانه وتحول إلى خزينة الكازينو فوراً.

وتطبيق الإستراتييجات والأنظمة على طاولة بلاك جاك اون لاين، هام جداً ومفيد لكل لاعب يشارك في الرهان، لأن هذا يحسن فرص اللاعب ويدعم فرصته في تحقيق الهدف وهو تشكيل يد مجموعها أقرب ما يكون من 21 قبل الموزع، وبالتالي الفوز والربح.

أفضل إستراتيجيات لعبة بلاك جاك اون لاين

هناك عدد كبير من الإستراتيجيات والخطط والأنظمة التي يستخدمها اللاعبين هواة العاب بلاك جاك في الكازينو اون لاين، وتحمل لعبة الـ21 كما يطلق عليها البعض الكثير من إحتمالات الفوز الآمنة التي تسمح للاعبين بناء وتعزيز خططهم للفوز في اللعبة، ولعل من أهم هذه الإستراتيجيات ما يلي:

إستراتيجية عد البطاقات في لعبة بلاك جاك اون لاين

إستراتيجية عد الورق من أشهر وأهم الإستراتيجيات والأساليب التي تستخدم من قبل اللاعبين هواة لعبة بلاك جاك اون لاين، و التي تضمن بنسبة كبيرة تزيد عن 99% فوز اللاعب، إذا نجح في تطبيقها بطريقة سليمة، وإستراتيجية عد الورق تعتمد في الأساس على معرفة قيمة البطاقات والقدرة على حساب البطاقات التي يتم توزيعها على اللاعبين، من أجل القدرة على إستنتاج قيمة باقي البطاقات التي لم يتم سحبها من على طاولة اللعب، ووفق هذا يمكن للاعب أن يتنبأ بقيمة البطاقة التي سوف يختارها، وبالتالي يتخذ القرار السليم الذي يعزز فرصه في الفوز وتشكيل يد بلاك جاك قبل الموزع، وبالتالي يتمكن من الفوز والربح.

استراتيجيات متقدمة وبسيطة للفوز لعبة بلاك جاك

بخلاف إستراتيجية عد البطاقات التي يعتقد اللاعبين الجدد في لعبة بلاك جاك أنها صعبة ولا يمكنهم تطبيقها بسهولة، هناك بعض الإستراتيجيات المتقدمة والبسيطة الأخرى، والتي يمكن من خلال تحسين فرص اللاعب بدرجة كبيرة للفوز والربح، ومن هذه الإستراتيجيات ما يأتي:

  • خيار الطلب: عندما يكون إجمالي قيمة اليد خاصتك في لعبة بلاك جاك 11 أو أفل، دائماً إلعب على خيار طلب بطاقة أخرى.
  • خيار التقسيم: في حالة أن يكون لديك أوراق من نفس القيمة، إختر خيار تقسيم اليد، وهذا يضاعف فرصتك في الفوز بأرباح أكبر، أيضاً إذا كان لديك بطاقة من بطاقات الصور مع ورقة آس، وقتها يجب عليك اللعب على خيار التقسيم، بما يحسن فرصتك في الفوز والربح.
  • خيار التوقف: في حالة أن يكون لديك بطاقات قيمتها عالية أكثر من 16، فالخيار الأفضل بالنسبة لك، هو خيار التوقف عند طلب بطاقة جديدة، وذلك لضمان عدم تجاوز يد بلاك جاك الخاصة بك عن 21.
  • خيار التأمين: إذا كنت لاعب مبتدئ وليس لديك خبرة كافية تسمح لك بتطبيق نظام عد الورق، فلا تلعب على خيار التأمين، لأن ذلك قد يسبب لك خسائر كبيرة.
  • خيار مضاعفة الرهان: إذا كنت متأكد بنسبة كبيرة أن مجموع بطاقات اليد التي تملكها تؤهلك للفوز وتسمح لك بتشكيل يد بلاك جاك قيمتها أقرب ما يكن 21، فإلعب على خيار المضاعفة، وهذا يسمح لك بتحقيق أرباح مضاعفة، مقابل إضافة قيمة رهان جديد.

تأكد من معرفة قواعد لعبة بلاك جاك جيداً

قبل أن تراهن في لعبة بلاك جاك اون لاين بمال حقيقي، تأكد جيداً من مقدار خبرتك ومعرفتك بقواعد اللعب وبعض الخطط والإستراتيجيات التي تؤهلك للفوز في اللعب وهزيمة الموزع، وهذا كله يمكنك الحصول عليه من خلال خدمة اللعب المجاني في بلاك جاك التي توفرها أعداد كبيرة من مواقع الكازينو الرائدة والموثوقة، يمكنك من خلالها تعلم قواعد بلاك جاك الأساسية، وتعلم وإتقان أفضل الخطط، وبالتالي فرص أكبر للفوز والربح.

راهن على لعبة بلاك جاك اون لاين مناسبة

حتى يمكنك أن تراهن لوقت طويل بأقل تكلفة، عليك أن تختار طاولة بلاك جاك منخفضة الحدود، بحيث يمكنك الرهان بجزء قليل من رصيدك في كل جولة منفصلة، وبالتالي يمكنك المراهنة في عدد أكبر من الجولات، بما يحسن فرصك في الفوز، أو على الأقل ضمان عدم خسارة رصيدك بسرعة.

تعلم إستراتيجية التوقف عن اللعب في الوقت المناسب

من المهم جداً أن يكون لديك القدرة على تمييز وقت اللعب ووقت التوقف، حتى يمكنك أن تأخذ قرار التوقف عن اللعب في الوقت المناسب، وهو الوقت الذي تتعرض فيه لعدة جولات خاسرة متتالية، بعض اللاعبين يعتقدون بالخطأ أن الإستمرار باللعب ومبالغ أكبر يسمح لهم بتعويض تلك الخسائر، ولكن هذا أمر خاطئ بالمرة، حيث لا يمكنك تحدي الحظ، أيضاً تجنب الطمع، لأن ذلك قد يؤدي بك إلى خسارة ما قد نجحت في تحقيقه من أرباح، لذلك كن حكيماً في قراراتك.

العب بكامل تركيزك

من أهم الإستراتيجيات التي يجب أن يتبعها اللاعب على طاولة بلاك جاك اون لاين، أن يلعب وهو في تركيز كامل، ويلاحظ قيمة البطاقات التي يتم توزيعها، فإذا لاحظ اللاعب ان قيمة ما تم توزيعه من أوراق عالية مثل أوراق الصور، فيكون الخيار الأفضل له أن لا أن لا يقوم بزيادة قيمة رهانه، لأنه في الغالب سيتبقى البطاقات ذات القيمة الصغيرة.

في الأخير؛ يجب عليك تعلم بعض الإستراتيجيات والأنظمة التي تحسن فرصك للفوز والربح على طاولة بلاك جاك اون لاين، كما أن تطبيق هذه الإستراتيجيات مثل إستراتيجية عد الورق يضفي على أجواء اللعب كثير من الحماس والمغامرة والتحدي، أيضاً عليك التدقيق في إختيار كازينو جيد يتميز بسمعة حسنة ويوفر طاولات بلاك جاك ذات حدود رهان منخفضة، وقبل كل هذا عليك تعلم قواعد اللعبة وتعلم إدارة أمواك بطريقة ذكية، كل هذا يعزز فرصتك في الفوز والربح بنسبة كبيرة جداً. تعلم بعض الإستراتيجيات في لعبة بلاك جاك اون لاين، وأحصل على جلسة مراهنة في غاية الإثارة والربح الآن!