توقع فوز امريكا بمعظم الميداليات في اولمبياد طوكيو

هاشم علي | 25 / 07 / 2021

تتصدر الولايات المتحدة دائماً قائمة الدول الأكثر فوزاً بالميداليات الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية، ومن المتوقع أن الأمر لن يختلف في دورة الألعاب الأولمبية 2020 التي تستضيفها مدينة طوكيو العاصمة اليابانية، والتي ستنطلق في أواخر شهر يوليو الجاري. الفرق الرياضية في الولايات المتحدة وغيرها من الدول، تترقب موعد انطلاق دورة ألعاب طوكيو الأولمبية، من أجل التتويج على المنصات والحصول على الميداليات، والتي ستبدأ في 23 من يوليو الجاري 2021، وتستمر حتى 8 من أغسطس المقبل. وتقام دورة طوكيو للألعاب الأولمبية 2020، في ظل إجراءات احترازية مشددة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، والذي كان السبب وراء تأجيل هذه الدورة من العام الماضي 2020.

أفضل مواقع مراهنات رياضية اون لاين عام 2021

1
(8.00/10)
%100 لحد أقصى
$50
عند الايداع الاول
2
(8.00/10)
100% لحد اقصى
$25
عند اول ايداع
3
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
4
(9.55/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
5
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
6
(9.20/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
7
(9.18/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
8
(9.10/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
9
(9.06/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء
10
(9.03/10)
بونص ترحيبي
100$
تصل الى 100%
11
(9.00/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
12
(8.50/10)
مكافأة ترحيبية
$30
عند الايداع الأول
13
(8.45/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الاول
14
(8.30/10)
بونص ترحيبي
500$
للمشتركين الجدد
15
(8.27/10)
حتى نسبة 100%
€100
مكافأة ترحيبية

توقعات فوز الفرق بميداليات دورة الالعاب الاولمبية لعام 2021 

بحسب التوقعات، ستحصد الفرق الرياضية الأمريكية أكبر عدد من الميداليات الذهبية في دورة ألعاب طوكيو الأولمبية، بما يصل إلى 43 ميدالية ذهبية، و30 ميدالية فضة، بجانب 41 ميدالية برونز، بإجمالي 114 ميدالية. لم تأتي هذه التوقعات من فراغ، بل بحسب النتائج في الدورات السابقة، فقد كانت بعثة الولايات المتحدة الأكثر فوزاً بالميداليات على مدار 7 مواسم في دورة الألعاب الأولمبية، التي كانت تستضيفها ريو دي جانيرو، بداية من نسخة 2012، حتى دورة 2016، فيما نجحت الصين أن تتفوق عليها في دورة 2008 التي كانت تقام على أرضها. ومن المتوقع أن تأتي الصين في المركز الثاني، من حيث عدد الميداليات، من المتوقع أن تفوز بـ 38 ذهبية، و23 فضية، و24 برونز بإجمالي 85 ميدالية. من المتوقع أيضاً أن تفوز اليابان بإجمالي 59 ميدالية، وهى الدولة التي ستستضيف فعاليات دورة الألعاب الأولمبية 2020، بنسبة زيادة 40% عن محصولها في الدورة التي كانت مقامة في ريو دي جانيرو. أما بالنسبة للتوقعات حول عدد الميداليات التي تفوز بها البعثة الرياضية الروسية، فمن المتوقع أن تتراجع إلى المركز الثامن، بعد أن كانت في المركز الثاني في نسخة 2016 التي أقيمت في ريو دي جانيرو. أما بالنسبة لعدد الميداليات التي تفوز بها للفرق الرياضية الروسية، وبالرغم من حرمانها من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، بسبب قضية تعاطي الرياضيين الروس المنشطات، إلا أنهم سيشاركون باسم اللجنة الأولمبية الروسية، وليس باسم بلدهم، ولن يرفع العلم الروسي أو يعزف النشيد الوطني خلال التتويج. من المتوقع أن تحصد البعثة الروسية 23 ميدالية ذهبية، و24 ميدالية فضية، و26 ميدالية برونزية، بإجمالي 56 ميدالية، لتأتي في المركز الرابع، أما بالنسبة لبعثات فرنسا وأستراليا وهولندا، فمن المتوقع أن كل واحدة منهم تعود بـ46 ميدالية،  أما المركز الثامن فمن نصيب إنجلترا، التي تشير التوقعات أنها ستتراجع عن مركزها الذي حققته في دورة 2016.

أنواع الرهان في دورة الألعاب الأولمبية

أنواع الرهانات الرياضية لا حصر لها في دورات الألعاب الأولمبية، فهى دورات صيفية أو شتوية تشمل عدد كبير من الرياضات، مثل السباحة، سباق الدراجات النارية، رهان كرة القدم، التنس، السلة، الجمباز...إلخ. ستجد مواقع المراهنات الرياضية تتنافس في طرح عدد كبير من خيارات الرهان بها، لتوفر لكل مراهن الفرصة المثالية له للرهان والربح، وقبل هذا الاستمتاع بالمشاهدة في خدمة البث الحي والاستمتاع بالتشجيع والتفاعل. لهؤلاء المبتدئين في المراهنة على الألعاب الأولمبية، لك أن تعرف عن الأمر أسهل مما تتصور، وخاصة إذا كنت قد جربت المراهنة الرياضية في رياضة ما مثل كرة القدم أو التنس، أمامك الرهانات المباشرة، أو رهان خط المال والرهانات الآجلة. إضافة لأنواع الرهان السابقة، ولمزيد من الإثارة والمغامرة، توفر مواقع المراهنات الرياضية المراهنة على الدولة التي تفوز بأكبر عدد من الميداليات، أو الذهب الذي تفوز به دولة ما، وغيرها من الأشياء التي قد تحدث خلال الدورة الأولمبية. وإليك أهم خيارات الرهان التي توفرها مواقع المراهنات الرياضية في دورة طوكيو للألعاب الأولمبية 2020، ربما تفكر في خوض التجربة:

الرهانات المباشرة في البطولة

إذا كنت لاعب لديك رياضة معينة تفضلها، تعرف الكثير عنها، تتابع أحد الفرق بها،  تشجع متسابق معين في أحد الرياضات الفردية، تعرف إنجازاته وتاريخه، ويمكنه التنبؤ بما سيفعله، سنفسر لك اللعب على الرهان المباشر في دورة طوكيو للألعاب الأولمبية، فهو من أفضل أنواع الرهان وأكثرها بساطة، والأهم أن نسب العوائد به جيدة جداً. كل ما تحتاجه لتراهن في الرهان المباشر في دورة طوكيو للألعاب الأولمبية، هو أن تتوقع النتيجة النهائية للمباراة، أو الفائز في السباق. لديك حظوظ عالية للفوز في هذا الرهان، إذا تابعت خطوات الفريق أو المتسابق من البداية، بحيث يمكنك وضع رهان وفق تحاليل ومعطيات واقعية، لتعزز فرصتك في الفوز.

رهان الدعامة (العروض الخاصة)

واحد من أكثر أنواع الرهان إثارة، متعة، وحماس. توفر مواقع المراهنات الرياضية هذا النوع من الرهان، من أجل إضفاء الإثارة والزخم بين المراهنين. والمقصود برهان العروض الخاصة أو كما يطلق عليه رهان الدعامة، هو المراهنة على حدوث أمور ثانوية، ليس لها علاقة مباشرة باللعب، ولا تؤثر في النتائج، فمثلاً يمكن المراهنة على أشيء قد تحدث خلال حفل الافتتاح، على سبيل المثال المراهنة على انطفاء شعلة الدورة الأولمبية قبل انتهاء الحفل، أو الرهان على طرد لاعب ما، أو اللاعب الذي يحرز آخر هدف في البطولة، أو خروج سائق ما عن مسار السباق، أو تعرض أحد اللاعبين للإصابة وما إلى ذلك.

طريقة المراهنة على دورة طوكيو للألعاب الأولمبية

حتى تجد طريقة للرهان والفوز والربح في دورة طوكيو للألعاب الأولمبية 2020، الامر بسيط جداً، يحتاج منك فقط أن تجري بحث بسيط عبر متصفحك وتقارن العديد من مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت، لتختار واحد من بينها تثق أنه قانوني ومرخص وآمن، يقدم لك مكافأة ترحيبية جيدة، ويوفر لك تعاملات مالية آمنة وسريعة، بعدها قم بخطوات التسجيل لإنشاء حساب به بالطريقة المعتادة على النحو التالي:

  • الخطوة الأولى: أضغط على رابط الموقع الإلكتروني، ستدخل للصفحة الرئيسية به، أضغط على كلمة تسجيل، يتصل إلى صفحة التسجيل.
  • الخطوة الثانية: قم بكتابة البيانات الشخصية الحقيقية لك في نموذج التسجيل، واتبع التعليمات التي تظهر أمامك بدقة.
  • الخطوة الثالثة: بعد الانتهاء من عملية التسجيل، عليك إيداع الأموال في حسابك عبر صفحة المدفوعات، فيها ستجد مجموعة من طرق الدفع، اختر منها ما تشاء، ثم أدخل بيانات هذه الوسيلة واتبع التعليمات.
  • الخطوة الرابعة: اذهب لصفحة الرياضات المتوفرة للرهان في دورة الألعاب الأولمبية، اختر منها الرياضة التي تريد المراهنة عليها، ثم جدد الرهان المطلوب، وحدد قيمة الرهان، وأخيراً أنقر على تأكيد، سيتم خصم مبلغ الرهان من رصيدك. إذا فاز رهانك سيتم تحويل أرباحك إلى حسابك بالموقع، وإذا خسر ستخسر مبلغ الرهان.
  •  

طريقة مشاهدة البث المباشر لدورة الألعاب الأولمبية 2020

هناك بعض قنوات التليفزيون لديها حقوق البث المباشر لفعاليات دورة طوكيو للألعاب الأولمبية 2020، يمكنك من خلالها متابعة بعض المباريات أو السباقات، ولكن المشكلة أنك قد لا تجد بث مباشر للمباريات التي تريد مشاهدتها أو السباقات التي تراهن عليها، أو ربما تكون هذه القنوات مشفرة أو باشتراك مالي، هنا تكمن المشكلة، ربما أيضاً مباشرة أعمالك تقتضي منك السفر كثيراً والبقاء خارج المنزل.

هنا نرشح لك التسجيل في أحد مواقع المراهنات الرياضية التي لديها حقوق بث فعاليات دورة الألعاب الأولمبية 2020، ثم قم بإيداع مبلغ بالحد الأدنى، حتى يمكنك تلقي عدد كبير من الأحداث في الدورة الأولمبية، وبجودة عالية في الصوت والصورة.

نهاية القول؛ تعتبر دورة طوكيو لألعاب الأولمبية 2020، فرصة مثيرة وممتعة لمشاهدة الكثير من الأحداث الرياضية والفرق الرياضية في عدد كبير من الرياضات، بإمكانك الأن أن تضاعف هذه المتعة وتجني أرباح طائلة، إذا وضعت رهان رياضي في أحد مواقع المراهنات الرياضية الموثوقة التي نوصي بها. سجل الآن وقم بإيداع المال، واختر اللعبة التي ستراهن بها، ربما يحالفك الحظ وتفوز!