ألعاب سلوتس مصرية اون لاين

أفضل ألعاب السلوتس المصرية اون لاين للاعبين العرب

يبحث اللاعبون العرب عند الدخول على موقع كازينو اون لاين على العاب السلوتس المصرية اون لاين. فهذا النوع من العاب السلوتس له طابع خاص وإقبالاً كبيرًا من اللاعبين العرب بصفة خاصة وذلك لأنها تمثل جزءًا كبيرًا من ثقافتهم وحضارتهم. تتميز ألعاب السلوتس المصرية اون لاين بالكثير من الغموض والإثارة التي تتمثل في كنوز ملوك الفراعنة ومقابرهم واسرارهم الخاصة. فهذه الألعاب تأخذك في رحلة إلى عصر المصر القديمة لتقابل ملوكها، وتسافر عبر صحاريها، وتستكشف كنوزها. تجد في أفضل العاب السلوتس اون لاين بمال حقيقي موسيقى تصويرية رائعة تجعلك تعيش التجربة وتستمتع بها، بالإضافة إلى وجود الكثير من الرموز الفرعونية الأخرى مثل الاهرامات، الجعران، القط والمومياء وغيرها.

أفضل مواقع ألعاب سلوتس اون لاين مصرية في 10/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

فيما يلي، سوف نستعرض مجموعة من ماكينات كازينو مصرية اون لاين. سوف نتحدث عن شركات البرمجيات المنتجة لكل لعبة سلوتس، نسبة عائد اللاعب، عدد خطوط الدفع والبكرات، الحد الأدنى والأقصى للرهان والسمة المميزة لكل لعبة. هيا بنا نبدأ الرحلة!

لعبة سلوتس لاري في مصر Larry in Egypt اون لاين

هي لعبة ماكينات كازينو مصرية اون لاين بنسبة دفع للاعب تصل إلى 94.53%. تحتوي على عدد 5 بكرات، وكل بكرة تحتوي على 3 رموز مثل ابو الهول، القط، رأس فرعون، المومياء وغيرها من الرموز المصرية الفرعونية. تتميز بأن لها 243 طريقة للفوز، تزداد هذه الطرق لتصل إلى 1024 طريقة بالرموز الإضافية الأخرى. الرمز الذي يقدم أعلى قيمة دفع هو ابو الهول، حيث إذا حصلت على 5 رموز متجاورة من هذا الرمز تحصل على 2000 عملة، أما إذا حصلت على 4 أو 3 رموز متجاورة ستحصل على 750 أو 300 على الترتيب.

لعبة سلوتس الزمرد المصري Egyptian Emeralds اون لاين

إذا اردت البحث عن ألعاب سلوتس مصرية اون لاين، ستجد أن لعبة سلوتس إيجيبشين اميرالدس تبرز الكثير من الرموز الفرعونية المصرية بشكل كبير. فهي من إنتاج وتطوير شركة Playtech وتحتوي على 10 خطوط دفع وعدد 5 بكرات. من الرموز التي تجدها في هذه اللعبة خنافس الجعران المرصعة بالجواهر، عين حورس، الإله أنوبيس، شجرة النخيل وغير ذلك. الرمز الرئيسي المشغل للمكافأة الرئيسية هو الجعران، كما أنه يقدم أعلى عوائد للاعبين. نسبة عائد اللاعب في هذه اللعبة هي 96.36%.

لعبة سلوتس سيدة مصر Lady of Egypt اون لاين

لعبة سلوتس اون لاين ذات طابع مصري مميز من إنتاج شركة برمجيات WMS. تحتوي لعبة سلوتس لايدي اوف ايجيبت اون لاين على 9 خطوط دفع وعدد 10 بكرات. الحد الأدنى للإيداع هو 0.01 والحد الأقصى هو 5. يوجد في هذه اللعبة مجموعة من الرموز التي تعبر عن تاريخ مصر مثل سيدة مصر الشهيرة كليوباترا، الإله حورس، الجعران وغير ذلك من الرموز التي تأخذك في رحلة إلى أحد المعابد الفرعونية.

لعبة سلوتس عصر مصر Age of Egypt اون لاين

لعبة سلوتس ايج اوف ايجيبت اون لاين هي من إنتاج وتصميم شركة برمجيات بلاي تك PlayTech. تحتوي اللعبة على 20 خط دفع وعدد 5 بكرات، كما يصل الحد الأدنى للرهان إلى 0.20 دولار بينما تصل قيمة الجائزة الكبرى إلى 10 آلاف دولار. تحتوي اللعبة على مجموعة مميزة من الرموز المصرية الفرعونية مثل بطاقات خنافس الجعران والملك حورس وعين حورس وغير ذلك. الموسيقى التصويرية ومشهد غروب الشمس يأخذك في رحلة إلى ضفاف نهر النيل العريق مع موسيقى تصويرية عربية جميلة.

لعبة سلوتس روما ومصر Rome & Egypt اون لاين

تحتوي هذه اللعبة على 50 خط دفع وعدد 5 بكرات، وهي من إنتاج وتصميم شركة برمجيات WMS. يصل الحد الأدنى للرهان إلى 0.01 دولار والحد الأقصى هو 5 دولار. أما نسبة عائد اللاعب RTP فتبلغ 96%. تحصل على العديد من اللفات المجانية عندما تحصل على مجموعة من الرموز المختلفة، بمعنى آخر هو أن لعبة روما ومصر تقدم لك فرص كثيرة للحصول على لفات مجانية. من الرموز التي توجد في هذه اللعبة هي الملكة كليوباترا والهرم اللذان يمثلان مصر، ويوليوس قيصر والمدرج الروماني اللذان يمثلان روما. سوف تحصل على الكثير من المتعة والترفيه في هذه الرحلة التاريخية.

لعبة سلوتس مصر القديمة Ancient Egypt اون لاين

تحتوي هذه اللعبة على 10 خطوط دفع وعدد 5 بكرات فقط، وهي من إنتاج وتصميم شركة برمجيات براغماتيك بلاي Pragmatic Play. نسبة عائد اللاعب تصل إلى 96.13% في هذه اللعبة. الرمز الرئيسي في لعبة سلوتس مصر القديمة هو الملكة كليوباترا، إذا حصلت على 5 رموز متجاورة من الملكة كليوباترا ستحصل على مكافأة قدرها 500 ضعف رهانك. أما رهان المبعثر فهو الجعران الذي يقدم لك مكافأة 50 ضعف رهانك إذا حصلت على 5 رموز متجاورة منه، وفي حالة حصولك على 3 رموز في أي مكان من رمز الجعران ستحصل على 10 لفات مجانية.

لعبة سلوتس عملات مصر Coins of Egypt اون لاين

من أشهر ألعاب السلوتس إذ أنها من إنتاج وتصميم شركة نت إنت NetEnt الرائدة في مجال صناعة ألعاب الكازينو اون لاين. تحتوي على 20 خط دفع وعدد 5 بكرات، كما تبلغ نسبة عائد اللاعب 96.97%. الحد الأدنى للرهان هو 0.01 والحد الأقصى هو 1 دولار. في هذه اللعبة ستشعر بالرهبة والغموض إذ تجد على كل جانب من البكرات أحد آلة المصريين القدماء منحوتًا على الصخر.

لعبة سلوتس تاج مصر Crown of Egypt اون لاين

هي لعبة فيديو سلوتس من إنتاج وتصميم شركة برمجيات IGT Sotware، وتحتوي على 1024 خط دفع وعدد 5 بكرات. هي لعبة ذات طابع مصري فرعوني ومؤثرات بصرية عالية الجودة مع موسيقى تصويرية مناسبة رائعة. تحتوي خلفية اللعبة على العديد من الحروف الهيروغليفية، كما أن رموز اللعبة هي عبارة عن مجموعة من آله القدماء المصريين المعروفة. الرمز الرئيسي في اللعبة الذي يقدم أعلى عوائد للاعبين هو التاج، ويذكر أن نسبة عائد اللاعب هي 95.03%. الحد الأدنى للإيداع هو 1 دولار والحد الأقصى هو 30 دولار.

لعبة سلوتس الأحلام المصرية Egyptian Dreams اون لاين

هي من إنتاج وتطوير شركة Hawk Game Suite لصناعة العاب الكازينو اون لاين. تحتوي اللعبة على 25 خط دفع وعدد 5 بكرات. الحد الأدنى للرهان هو 0.5 دولار والحد الأقصى هو 10 دولار. تأخذ هذه اللعبة إلى عصر بناة الأهرامات مع موسيقى تصويرية مبهجة عندما تحقق أي فوز. تشتمل اللعبة على مجموعة من الرموز الفرعونية منها الفرعون، الملكة، الجمل، عين حورس وغيرها من الرموز التاريخية.

لعبة سلوتس مصر العظيمة The Great Egypt اون لاين

تحتوي اللعبة على 10 خط دفع وعدد 5 بكرات، وهي من إنتاج شركة برمجيات EGT Interactive. تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 10 آلاف دولار، والحد الأدنى للرهان يبلغ 10 دولار أما الحد الأقصى فيبلغ 200 دولار. تحتوي اللعبة على بعض الرموز الذي تشير إلى الحضارة الفرعونية مثل الملكة كليوباترا، المخطوطة الفرعونية وغير ذلك إلى جانب موسيقى تصويرية عربية.

لعبة سلوتس الملك المصري Egyptian King اون لاين

هي من إنتاج وتصميم شركة برمجيات iSoftBet وتحتوي على 20 خط دفع وعدد 5 بكرات. الحد الأدنى للرهان هو 0.20 جنيه استرليني والحد الأقصى هو 20 جنيه استرليني. من خلال هذه اللعبة، تجد نفسك تحت السماء المصرية الصافية وهرم خوفو العظيم. رمز الملك المصري هو الرمز الرئيسي في اللعبة بجانب رموز أخرى مثل الجعران وعين حورس وغير ذلك. نسبة عائد اللاعب هي 96.32%.

تتعدد ألعاب ماكينات القمار المصرية في مواقع الكازينو اون لاين ومنها العاب سلوتس كليوباترا اون لاين التي تم الحيدث عنها في مقالنا الآخير والتي تجعلك تمر بتجربة رائعة من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال، يمكنك في موقعنا تعلم إستراتيجيات العاب السلوتس اون لاين فجميع هذه الألعاب متوافقة مع أنظمة التشغيل المختلفة ويمكنك الوصول إليها في أي مكان.

اختر اللعبة المناسبة لك، وعش الأجواء المصرية القديمة!