ألعاب روليت ذو الموزع المباشر

تعتبر لعبة روليت ذو الموزع المباشر من اشهر العاب الكازينو المباشر عبر الانترنت، وتحمل الكثير من المزايا التي تجعلها لا تقل إثارة وحماس وتشويق عن العاب الروليت التي تقدمها صالات المراهنات على أرض الواقع، فهى تقدم لزوارها تجربة مراهنة حقيقية تفاعلية مع نسب عوائد مرتفعة جداً تزيد عن 97%، وهذه الأسباب بالضبط ما جعلها الأكثر شعبية في الوقت الراهن.

أفضل مواقع العاب الروليت المباشر لشهر  11/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

مقارنة بين لعبة الروليت المباشرة والروليت اون لاين

عندما نقوم بعمل مقارنة بين العاب الروليت المباشرة ولعبة الروليت اون لاين، بالرغم من أن قواعد وطريقة اللعب ووضع الرهان واحدة ولا تختلف في أي شيء، الا أنه هناك العديد من المزايا التي تحملها لعبة روليت ذو الموزع المباشر لا تتوفر في مثيلاتها الكلاسيكية مع بعض السلبيات، يمكننا الإشارة لها فيما يلي:

مزايا الروليت ذو الموزع المباشر

  1. لعبة روليت ذو الموزع المباشر لعبة حقيقية تحاكي الالعاب التي توفرها صالات المقامرة على أرض الواقع، يديرها موزع حقيقي وليس برنامج مولد الأرقام العشوائي، ويتنافس فيها لاعبين حقيقيين.
  2. لعبة شديدة الإثارة والمرح: أجواء لعبة روليت الحية شديدة المرح والجاذبية، نظراً لأن اللاعبين فيها يمكنهم التواصل فيما بينهم، والتواصل مع الموزع وتقديم التحية له بعد كل لفة.
  3. لعبة مربحة: تتميز لعبة روليت ذو الموزع الحي بنسب عوائد عالية تزيد عن 97%، مع اعتمادها على الحظ في الفوز، وقتها يمكن للاعب جني ثروة من الأرباح.
  4. النزاهة والأمان في اللعب: يتم بث اللعبة عبر كاميرات فائقة الجودة، وغرف اللعب مزودة بأدوات إضاءة شديدة، وهذا يسمح للاعب بمشاهدة كل خطوات اللعبة وتفاصيلها، وهذا يجعله يشعر بالحيادية والنزاهة في نواتج اللعب ونسب الدفع.

عيوب الروليت ذو الموزع المباشر

  1. حدود الرهان بها مرتفعة: لا يقبل على العاب روليت الحية إلا اللاعبين المحترفين، والذين يبحثون عن الأرباح الضخمة، كما أن تكلفة توفير هذه الالعاب باهظة، وهذا يجعل الكازينوهات تحدد حدود رهان مرتفعة، وبالتالي لا يمكن للاعبين الجدد المشاركة بها. بينما تكون حدود الرهان في العاب الروليت اون لاين منخفضة جداً ومناسبة لكل اللاعبين.
  2. غير متوفرة في جميع الكازينوهات اون لاين: تكلفة تجهيز استديو لتقديم لعبة روليت المباشرة عالية جداً، بما يجعل هذا غير ممكن لكثير من الكازينوهات، وبالتالي يجد اللاعب بعض المعاناة في الوصول إلى كازينو يقدمها.
  3. المكافآت: بما أن تكلفة توفير لعبة روليت ذو الموزع المباشر عالية، لا تقوم الكازينوهات بتقديم عروض ترويجية لاعبين بها إلا نادراً. بينما تقدم العاب روليت اون لاين العديد من المكافآت أهمها مكافأة الترحيب ومكافأة اللفات المجانية.

أفضل أنواع ألعاب ألروليت ذو الموزع المباشر

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من العاب روليت المباشرة، جميعها يتفق في قواعد لعبة الروليت وطريقة اللعب، ويختلفون في خيارات الرهان، وهما:

  • الروليت الأوروبية: تعتبر هى النوع الأكثر شعبية، لأن فرص الفوز فيها عالية جداً لوجود رقم الصفر المفرد، بجانب أن نسبة حد الكازينو منخفضة لا تزيد عن 2.6%.
  • الروليت الأمريكية: وهى تشمل رقم الصفر المزدوج مع نسبة حد كازينو مرتفعة تصل إلى 5.26%، وهذا يجعل نسب العوائد بها منخفضة حتى إذا فاز اللاعب بها.
  • الروليت الفرنسية: وهى أكثر شهرة في فرنسا، تشبه كثيراً الروليت الأوربية، بها صفر مفرد ونسبة حد كازينو لا تزيد عن 1.35%، بها خيارات رهان خاصة بها مثل خيار السجن والانسحاب، وكل المصطلحات بها تنطق باللغة الفرنسية.

كيفية المراهنة في لعبة روليت ذو الموزع المباشر بمال حقيقي

طريقة المراهنة السهلة في لعبة روليت ذو الموزع المباشر تعتبر من أهم أسباب جاذبيتها لكل اللاعبين عند اللعب بمال حقيقي، فهى لعبة تعتمد تماماً على الحظ في الفوز وبالتالي هى مناسبة لكل فئات اللاعبين، كل ما على اللاعب أن يختار النسخة التي يفضلها سواء كانت أوروبية أو أمريكية، بالرغم من أن خبراء الكازينو ينصحون كافة اللاعبين بالمراهنة بمال حقيقي على روليت أوروبي ذو الموزع الحي، لأن نسبة الفوز به أعلى ونسبة حد الكازينو منخفضة لوجود رقم الصفر المفرد. وتتكون لعبة روليت ذو الموزع المباشر من عجلة موجود بها 37 حفرة كل حفرة عليها رقم، تبدأ هذه الأرقام من 1 حتى 36 مع رقم الصفر المفرد إذا كانت أوروبية وحفرتين للصفر المزدوج إذا كانت أمريكية، وتتنوع هذه الأرقام ما بين أرقام فردية وزوجية، وأرقام خلفيتها باللون الأسود أو الاحمر، أما رقم الصفر يكون باللون الأخضر.

في بداية اللعب يضع كل لاعب الرهان الخاص به ويحصل على الرقائق التي يحدد بها الرهان الخاص به، يمكن للاعب أن يختار أي رقم أو أكثر من أرقام عجلة الروليت، ثم يقوم الموزع الحقيقي بلف العجلة ثم رمي الكرة، وبعد لحظات تبدأ العجلة في البطء ثم تتوقف وتنزل الكرة في احد الأرقام، وقتها يعلن صاحب هذا الرقم فائز بهذه اللفة.

أهم الأمور التي يجب الانتباه لها عند لعب الروليت المباشر

سبق وأشرنا أن طريقة لعب روليت ذو الموزع المباشر سهلة ولهذا هى مناسبة للاعبين الجدد والمحترفين، ومع هذا يجب على كل اللاعب مراعاة عدة أمور ضرورية عند اللعب حتى تكون جلسة اللعب ناجحة مثل:

  1. لغة الموزع: يجب أن يختار اللاعب طاولة روليت يديرها موزع يجيد اللغة التي يتحدث بها، بحيث يكون التواصل بينهما سهل ومفهوم، وبالتالي يكون اللعب أكثر متعة وتفاعل.
  2. التوافق مع الأجهزة المحمولة: يجب أن يختار اللاعب كازينو يدعم أجهزة الهاتف الجوال ويوفر لهم تطبيق خاص بهم، بحيث يمكن للاعب الوصول في أي وقت يناسبه وفي أي مكان يتواجد به، ويكون اللعب بكفاءة ودقة عالية.
  3. كازينو قانوني: معيار اختيار كازينو قانوني وله سمعة طيبة من أهم معايير المراهنة الآمنة، حيث يكون اللاعب وأمواله في أمان وخصوصيته مضمونة، أيضاً هذا يضمن للاعب وجود العاب عالية الكفاءة وآمنة، بجانب التعامل بنزاهة والقدرة على سحب الأرباح بسهولة.
  4. برامج الالعاب: وجود برامج العاب من مزودين احترافيين يعني للاعب تجربة مراهنة مثيرة وسلسة، معايير الكفاءة بها عالية سواء كان اللعب عبر أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف الجوال.

أهم النصائح عند لعب لعبة روليت ذو الموزع المباشر

حتى يمكنك أن تبدأ المراهنة في لعبة روليت ذو الموزع المباشر، ويمكنك أن تحصل على المتعة والإثارة وتكون فرصتك كبيرة في الفوز وجني الأرباح، لابد أن يتوفر لديك هذه المتطلبات قبل البدء في اللعب:

  1. اتصال انترنت قوي: يجب أن تتأكد أن اتصال جهازك بشبكة الإنترنت جيد والشبكة قوية، حتى لا يتوقف بث اللعبة خلال اللعب، وهذا ما يفقدك لذة اللعب والمراهنة وقد تفوتك أهم اللحظات في اللفة.
  2. التعاملات المالية: من المهم أن تطالع قائمة وسائل التعامل المالي، وتتأكد أن من بينها هناك وسائل متاحة لديم ومقبولة في بلدك، حتى لا تواجهك مشاكل عند الدفع أو سحب أرباحك.
  3. حدود المراهنة: تتفاوت حدود الرهان بشكل كبير من طاولة روليت لأخرى، ولهذا عليك أن تطالع حدود الرهان على طاولة الروليت التي ترغب في اللعب عليها، إذا كان الحد الأدنى أعلى من قدراتك المالية، يجب أن تبحث عن غيرها.
  4. صحة بيانتك: من المهم أن تتأكد أن بيانتك الشخصية التي قمت بتسجيلها في الكازينو صحيحة تماماً، لأن كل تعاملاتك في الكازينو ستتم من خلالها، أيضاً إذا تأكد الكازينو أن بياناتك غير سليمة سيرفض فتح حساب لك به.
  5. احرص على شحن جهازك قبل اللعب: إذا لم يكن جهاز مشحون جيداً، قد تتعرض لأي مشكلة أثناء اللعب مثل أن يتوقف الجهاز عن العمل أو ينقطع بث اللعبة، أو تكون اللعبة بكفاءة أقل، لهذا ضع جهازك على الشحن قبل البدء في اللعب.

في النهاية؛ متعة لعب لعبة روليت ذو الموزع المباشر لا تضاهيها أي متعة أخرى، فهى العاب تتميز بالإثارة العالية والواقعية والنزاهة ونسب العوائد العالية، تتم في أجواء مثيرة ومرحة.

لا تتردد في تجربة لعبة الروليت المباشره فوراً!