Evolution gaming
الصفحة الرئيسية » Software » شركة ايفولوشن جيمنج لألعاب الكازينو المباشر

شركة ايفولوشن جيمنج لألعاب الكازينو المباشر

تستعين مواقع الكازينو اون لاين بعدد من الشركات الرائدة في مجال تصنيع وتطوير ألعاب الكازينو، سواء ألعاب الكازينو العادية أو ألعاب الكازينو ذات الموزع المباشر. هناك قائمة تضم أشهر وأفضل الشركات التي تقوم بتصنيع ألعاب الكازينو اون لاين، وأحد هذه الشركات هي شركة ايفولوشن جيمنج لتطوير وتصنيع ألعاب الكازينو اون لاين

تأسست شركة ايفولوشن جيمنج Evolution Gaming في عام 2006. وكانت أول خطوات نجاح هذه الشركة في عام 2007، وذلك عندما قامت بالتعاقد مع عدد من مواقع الكازينو اون لاين من أجل تطوير ألعاب الكازينو الموجودة على منصاتها وتصنيع الجديد من ألعاب الكازينو. تخصصت الشركة في تطوير وتصنيع ألعاب الكازينو ذات الموزع المباشر. حققت الشركة نجاحًا منقطع النظير، الأمر الذي زاد من شهرتها ومصداقيتها. خلال السنوات القليلة التالية، أصبحت شركة ايفولوشن جيمنج واحدة من أشهر الشركات الرائدة في مجال تصنيع وتطوير ألعاب الكازينو اون لاين. الدليل على ذلك هو أنه يمكنك أن تجد ألعاب الكازينو ذات الموزع المباشر من إنتاج شركة ايفولوشن جيمنج على منصات أفضل مواقع الكازينو اون لاين على الإطلاق.

أفضل الكازينوهات ذات العاب شركة ايفولوشن جيمنج 11/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
4
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
5
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية
6
(7.25/10)
%100 لأقصى حد
$1000
على أول ثلاثة إيداعات
7
(7.25/10)
100% من اول إيداع حتى
$1000
+ 200 لفة مجانية
8
(7.35/10)
مكافأة ترحيبية
€500
+50 لفة مجانية

ترخيص شركة ايفولوشن جيمنج لصناعة ألعاب الكازينو اون لاين

من أهم العوامل التي تساعد على نجاح وشهرة شركة عملاقة مثل شركة ايفولوشن جيمنج (Evolution Gaming) هو حصولها على ترخيص دولي لممارسة تصنيع وتطوير ألعاب الكازينو اون لاين. فالشركة حاصلة على ترخيص من منظمة القمار الدولية في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى ترخيص من ولاية مالطا، الأمر الذي ساعد على منح شركة ايفولوشن جيمنج مصداقية كبيرة لدى كلاً من مواقع الكازينو ومحبي ألعاب الكازينو اون لاين. هذه التراخيص تُلزم الشركة بتطوير وتصنيع ألعاب كازينو اون لاين ذات جودة عالية، وتتمتع بأعلى درجات الأمان واللعب النزيه.

ألعاب كازينو شركة ايفولوشن جيمنج Evolution Gaming

تقوم الشركة بتطوير وتصنيع مجموعة كبيرة من ألعاب الكازينو اون لاين لعدد كبير من مواقع الكازينو اون لاين. تتمتع هذه الألعاب بجودة عالية للمؤثرات الصوتية والبصرية، بل وتسعى الشركة على أن توفر كل لعبة من إنتاجها أعلى مستويات اللعب العادل والنزيه.

ألعاب الكازينو اون لاين ذات الموزع المباشر تشهد على براعة هذه الشركة في تصميم ألعاب كازينو تجعلك تشعر بجميع أجواء الكازينو التقليدي. يمكنك من خلال هذه الألعاب أن تتواصل مع موزع حقيقي محترف، كما يمكنك التواصل مع اللاعبين الآخرين من خلال الصوت أو الدردشة المباشرة. تحتوي هذه الألعاب على عدد كبير من الكاميرات التي تصوم بتصوير كل تفاصيل اللعب.  

تتمتع الألعاب التي تقوم بتصنيعها وتطويرها شركة ايفولوشن جيمنج بأن معدل الدفع للاعب RTP مرتفع وبالتالي تتمتع بنسبة حد للكازينو house edge منخفضة، وذلك لأن هناك الكثير من اللاعبين الذين يفضلون هذه النوعية من الألعاب. من أمثلة الألعاب ذات الموزع المباشر التي تقوم شركة ايفولوشن جيمنج بتطويرها وتصنيعها:

  • لعبة الروليت المباشر بأنواعها المختلفة (الأوروبية، الفرنسية، والأمريكية)
  • لعبة البلاك جاك المباشر
  • لعبة الباكارات ذات الموزع المباشر
  • لعبة البوكر المباشر

ليس ذلك فقط، بل هناك ألعاب أخرى مثل بوكر كاريبي وبوكر تكساس ذات الموزع المباشر وغيرها.

الجدير بالذكر أن شركة ايفولوشن جيمنج (Evolution Gaming) توفر غرف ألعاب خاصة بكبار الشخصيات في ألعاب الروليت المباشر والبلاك جاك المباشر، يمكن للاعبين الدخول لهذه الغرف بعد اجتيازهم لبعض الشروط التي تقوم بوضعها مواقع الكازينو اون لاين. بالإضافة إلى ذلك، فأن جميع الألعاب التي تقوم الشركة بتطويرها وتصنيعها تتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة، وذلك لكي تكون قادرًا على اصطحاب هذه الألعاب معك في أي مكان وأي وقت من خلال هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

جودة ألعاب شركة ايفولوشن جيمنج لتطوير ألعاب الكازينو اون لاين

تقوم جميع مواقع الكازينو اون لاين بالبث المباشر لجميع ألعاب الكازينو ذات الموزع المباشر. يتم هذا البث من خلال كاميرات عالية الجودة. حرصت شركة ايفولوشن جيمنج على تطوير وتوفير ألعاب كازينو ذات الموزع المباشر في صالات قمار خاصة بالشركة بحيث يكون هناك عدد كبير من الكاميرات عالية الجودة، وذلك لنقل جميع تفاصيل الحدث ومشاعر اللاعبين التي تظهر على وجوههم. تتمتع جميع هذه الألعاب بمؤثرات صوتية عالية الجودة، بالإضافة لنقاء الصورة نظرًا لجودة الكاميرات. كل ذلك من أجل توفير أعلى معدلات المتعة والمرح والترفيه للاعبين، ومن أجل أن يشعر جميع اللاعبين بأجواء التواجد في الكازينو التقليدي.

الأمان واللعب النزية في ألعاب ايفولوشن جيمنج Evolution Gaming

عند الحديث عن ألعاب الكازينو ذات الموزع المباشر بصفة عامة نجد أنها تستحوذ على ثقة الغالبية العظمى من اللاعبين، وذلك لأنها توفر اللعب العادل والنزيه. تزداد درجة الأمان في هذا النوع من الألعاب عندما تكون الشركة المنتجة لها هي شركة ايفولوشن جيمنج، وذلك لأن الشركة تلتزم بموجب التراخيص الحاصلة عليها بتقديم ألعاب تتمتع بأعلى درجات اللعب العادل والنزيه، كما أن جميع تفاصيل اللعب تتم أمام أعين جميع اللاعبين من خلال البث المباشر للحدث بجودة صورة عالية. تخضع هذه الألعاب لمجموعة من الاختبارات الصارمة التي تؤكد التزام هذه الألعاب بشفافية ونزاهة اللعب.

أفضل مواقع الكازينو اون لاين التي تقدم ألعاب شركة ايفولوشن جيمنج

يمكنك أن تجد برمجيات وألعاب شركة ايفولوشن جيمنج (Evolution Gaming) في عدد كبير من مواقع الكازينو اون لاين. فلقد حرصت أفضل مواقع الكازينو اون لاين بصفة عامة على توفير برمجيات وألعاب شركة ايفولوشن جيمنج على منصاتها، وذلك لما تتمتع به هذه الألعاب بالكثير من المميزات مثل نقاء الصوت والصورة ونزاهة اللعب وغيرها مما سبق ذكره. ومن أفضل هذه المواقع:

خاتمة مراجعة شركة ايفولوشن جيمنج Evolution Gaming

أن شركة ايفولوشن جيمنج Evolution Gaming تُعد أحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير وصناعة ألعاب الكازينو اون لاين. تقوم الشركة بتوفير ألعاب كازينو ذات الموزع المباشر بأفضل المواصفات العالمية بموجب التراخيص الحاصلة عليها الشركة من أهم هيئات تنظيم المقامرة في العالم. تتمتع ألعاب شركة ايفولوشن جيمنج بالمصداقية والشفافية، ويفضلها الكثير من اللاعبين في كل دول العالم العربي. كم خلال ألعاب هذه الشركة، نضمن لك أنك سوف تقضي وقت مميز من ممارسة ألعاب الكازينو المباشر، مليء بالمتعة والمرح والأرباح.

يمكنك اختيار أحد ألعاب شركة ايفولوشن جيمنج من خلال مواقعنا والاستمتاع باللعب. اشترك الآن ولا تفوت أي متعة!

آخر الإحصائيات
+13
مراجعة كازينو
+28
أفضل العاب الكازينو
+22
مكافآت حصرية