Playson
الصفحة الرئيسية » Software » شركة بلايسون لبرمجيات العاب الكازينو اون لاين

شركة بلايسون لبرمجيات العاب الكازينو اون لاين

على الرغم من أن عمر شركة بلايسون Playson قصير في عالم صناعة وتطوير برمجيات العاب الكازينو على الإنترنت، إلا أنها نجحت وبسرعة شديدة أن تحتل مرتبة متقدمة بين أفضل المطورين على الساحة. بدأت شركة بلايسون المجال عام 2012 ومقرها الرئيسي في ولاية مالطا، تعمل بشكل قانوني عبر تراخيص من هيئة المراهنة بالمملكة المتحدة ومن ولاية مالطا، بدأت العمل بطريقة حديثة ومتطورة مستفيدة من خبرة من سبقها من المطورين الآخرين. إنتاجها ضخم وبمميزات عالية الجودة والأمان، يتنوع ما بين العاب السلوتس التي تتميز بنسب العوائد الهائلة، والعاب الطاولة التي تتميز بالذكاء والإثارة والمتعة، كافة الالعاب الخاصة بها تعمل بمعدلات عالية من الأمان و الحيادية، وهذا بشهادة كافة المنظمات التي تقوم باختبار وتجربة كافة هذه الالعاب قبل وصولها إلى الكازينوهات المختلفة، وما زاد من شهرتها أنها نجحت في الدخول في شركات متعددة مع أفضل الشركات التي تعمل في نفس المجال، مما منحها مصداقية وشهرة أكبر وفتح أمامها الطريق لتكتسب الثقة ويصبح لها علامة تجارية موثوقة.

أفضل الكازينوهات ذات العاب شركة بلايسون  11/2020

1
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
2
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
3
(8.25/10)
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول

أهم العاب كازينو التي توفرها شركة بلايسون Playson

تتنوع منتجات شركة Playson بطريقة مذهلة، وكافة الالعاب تتميز بكفاءة وحيادية هائلة، مما يجعلك تظن عندما تلعب في نوع آخر دون تجربة الالعاب الأخرى، أنها لا تنتج إلا هذا النوع، وهذا لأنها حريصة على أن تنتج كل لعبة بكفاءة ودقة عالية، كما أنها تملك إمكانيات كبيرة ولديها فريق من الفنيين والمهندسين ذات الخبرة الكبيرة ويطالعون كل ما هو جديد في عالم برمجيات العاب الكازينو اون لاين، ومن أهم البرمجيات التي توفرها شركة بلايسون Playson نتعرف عليه في الأسطر التالية:

العاب السلوتس: تصل أعداد التشكيلة الخاصة بشركة Playson من العاب السلوتس، التي تعتبر من أكثر العاب الكازينو متعة وإثارة وربح، إلى أكثر من 30 لعبة، كل لعبة منهم تتميز بالتصميمات الرائعة ثنائية وثلاثية الأبعاد، والرسوميات الواضحة تدور حول قصص فريدة ومثيرة مأخوذة من أفلام الكرتون الشهيرة، قادرة على جعل اللاعب يتفاعل معها حيث تنقله إلى عالم زاخر بالإثارة والخيال، بجانب نسبة العوائد العالية جداً التي تزيد عن 96%، يمكن لأي لاعب أن يشارك بها وهو في أي مكان أو في أي وقت عبر هاتفه الجوال، حيث تعمل الشركة عبر منصات ذكية بتقنية متطورة " HTML5"، أيضاً تجد العاب السلوتس ذات الطابع الفرعوني المثير الذي يتميز بالإثارة الشديدة، ينقل اللاعب إلى الحضارة الفرعونية القديمة والكنوز ورموز الفرعونية والأشكال الهرمية والثروات وغيرها، وتضم العاب السلوتس الكلاسيكية والتراكمية، ومن أشهر العناوين التي تتوفر بها لعبة Art of the Heist، ولعبة Spooky Dracula.

العاب البطاقات: تحرص شركة بلايسون Playson على أن تكون برمجيات الالعاب الخاصة بها بأعلى قدر من الكفاءة والدقة والنزاهة، لهذا تقوم بصناعة وتطوير عدد قليل من العاب الطاولة، حرصاً منها على أن تكون كافة هذه الالعاب في منتهى الجودة وتعمل بنزاهة وأمان، العاب يمكن تصنيفها على أنها الأفضل بشكل مطلق، تعمل ببرامج مولد الأرقام العشوائي وتخضع لأعلى الاختبارات التي تؤكد أنها العاب منصفة ونظيفة، ومنها هذه المجموعة المحدودة من العاب الطاولة نجد العاب البوكر، العاب البلاك جاك وكما العاب الباكارات اون لاين، ولكن لعبة واحدة من هذه الالعاب كفيلة أن تجعل اللاعب يشعر فيها بكم هائل من المتعة والحماس ويمكنه أن يخرج منها ومعه مبلغ جيد من الأرباح.

العاب الفيديو بوكر: تعلم المطور Playson مدى أهمية العاب الفيدو بوكر التي تستقطب ملايين اللاعبين في كل دقيقة، لما تحمله متعة وإثارة وتشويق، من خلال تصميمات الجرافيكس ثنائية وثلاثية الأبعاد، التي تجعل الالعاب بمؤثرات صوتية ومرئية مذهلة لا تقاوم، مع خلفية موسيقية تجعل اللاعب يندمج في قصة اللعبة في عالم خيالي مدهش، ومن أشهر العاب الفيديو بوكر التي توفرها شركة Playson لعبة Wild Sevens ولعبة Double Joker Poker، لا تترد في تجربتهما!

رسوميات وجودة صوت العاب كازينو شركة Playson

الدقة والجودة ونقاء الصوت من أهم مميزات برمجيات العاب الكازينو الخاصة بشركة Playson، فهي تقوم بإنتاجها بأفضل التقنيات وأحدث الابتكارات التي تضمن أن الالعاب بأفضل شكل يمكن أن تكون عليه، الرسوميات بأعلى درجة من الوضح والألوان الزاهية المبهجة التي تدخل الفرحة على قلب اللاعب، درجة عالية جداً من نقاء الصوت التي تجعله أكثر تفاعلاً مع اللعبة، كل هذا عبر الهاتف الجوال في خصوصية تامة وأمان كامل، تعمل معظم الالعاب بالمطور بلايسون بتصميمات الجرافيك ثلاثية وثنائية الأبعاد، وهذا يجعلها أكثر إثارة ومتعة، هذه المزايا بعينها تجعل اللاعبين في الكازينوهات التي تتعامل مع هذا المطور المبتكر، يطلبون بالإسم منتجات هذه الشركة خصيصاً.

الأمان والنزاهة في العاب شركة بلايسون Playson

شركة بلايسون Playson هي شركة حديثة وفي بداية مشوارها في عالم إنتاج وتطوير برمجيات العاب الكازينو اون لاين، ولهذا هي حريصة على أن توفر العاب تتسم بالنزاهة والأمان والعدالة بأبعد درجة، وخاصة أن الشركة قانونية وتعمل وفق تراخيص من أكثر من جهة ومنظمة، ولهذا كافة العاب الشركة تعمل ببرامج مولد الأرقام العشوائي، وتعمل بأعلى معايير الكفاءة والإنصاف، تعطي نتائج كل لفة على حدة بحيث لا يمكن لأي أحد أن يتدخل في هذه النتائج، وبالتالي يحصل اللاعب على تجربة مراهنة حيادية ومنصفة له، كما أن هذه الالعاب تخضع للرقابة والفحص من جهات الترخيص ومنظمات تنظيم المراهنة عبر الإنترنت، وهذا سبب آخر يجعل Playson حريصة على توفير منتجات نظيفة خالية من أي خداع، ولديها شهادات رسمية ذلك.

أفضل كازينوهات الإنترنت التي توفر منتجات شركة Playson

برغم الفترة القصيرة التي عملت فيها شركة Playson لصناعة وتطوير العاب الكازين على الإنترنت، إلا أنها وجدت ترحيب كبير من الكثير من الكازينوهات المعروفة والشهيرة، لعل أهم أسباب ذلك المميزات الكبيرة التي تحملها منتجاتها من الالعاب، ومن المتوقع أن يتضاعف أعداد الكازينوهات التي توفر العاب هذا المطور الواعد خلال الفترة القصيرة القامة، ومن أهم الكازينوهات التي توفر منتجات Playson ما يلي:

كازينو وان إكس بيت: تم إصدار موقع كازينو 1xBet اون لاين عام 2011 من قِبل خبراء وفنيين من روسيا وذلك بعد شهرته في توفير لعملائه مراهنات رياضية منذ عام 2007 ويوفر للمراهن العربي جميع العاب الكازينو اون لاين من افضل شركات برمجة عديدة ومتنوعة. يمكنك هنا مطالعة مراجعة كازينو 1xbet عبر الرابط.

كازينو إكسكلوسيف لاونج اون لاين: تصدر كازينو في أي بي إكسكلوسيف لاونج اون لاين قائمة أفضل الكازينوهات في فترة وجيزة بعد إصداره عام 2013 بتراخيص قانونية، وذلك بفضل التنوع الشديد في المراهنات الرياضية وألعاب الكازينو اون لاين ذات برمجيات مختلفة مثل شركة بلايسون وشركة مايكروغيمنغ.  يوفر هذا الكازينو للمراهن منصة بعدد كبير من اللغات ومن بينها اللغة العربية. طالع المزيد في مراجعة كازينو إكسكلوسيف لاونج اون لاين.

كازينو برونز: تأسس عام 2017 من قبل ترخيص من ولاية  كوراساو، يتعاون مع شركة بلايسون لتطوير البرمجيات لتوفير أفضل  الالعاب، به عدد كبير من المكافآت والعروض،، يعمل ببرامج تشفير عالية الكفاءة.

كازينو داندر: من خلال باقة كبيرة من أفضل العاب الكازينو، يضمن لك كازينو داندر جلسة مراهنة مميزة ومربحة، هذا الكازينو الذي إنطلق عام  2016 من خلال تراخيص من هيئة المقامرة في بريطانيا، يقدم الكثير من المكافآت ويوفر باقة متنوعة من أفضل العاب المراهنات، دعم فني دائم ومنصة ذكية وسهلة التصفح.

كازينو X: يعتبر هذا الكازينو من المواقع الجيدة التي تعمل على الإنترنت منذ عام 2011 بترخيص من ولاية كوراساو، وهو يستخدم برمجيات شركة Playson بشكل مميز، وقد حقق كازينو إكس اون لاين نجاح هائل بفضل ما يقدمه من مكافآت والعاب مميزة من بينها العاب شركة Playson بلايسون.

يمكننا الحديث عن الكثير من الكازينوهات التي توفر العاب شركة بلايسون الرائعة مثل كازينو ميلبيت، كازينو 22 بيت، كازينو 10 بيت، كازينو جيلي بين.

تتميز برمجيات العاب Playson بأنها الأفضل والأكثر كفاءة ودقة، تعمل بمعايير عالية من الجودة التي تضمن أن اللاعبين فيها سيحصلون على كامل حقهم في المغامرة وتجربة حظوظهم وخبرتهم في جلسات مراهنة شديدة الإثارة والحماس، جميع هذه الالعاب يعمل ببرنامج مولد الأرقام العشوائي. قم الآن بتجربة نزاهة وجودة العاب شركة Playson، وتأكد أنك لن تتوقف عن المراهنة بها!

آخر الإحصائيات
+13
مراجعة كازينو
+28
أفضل العاب الكازينو
+22
مكافآت حصرية