المراهنات الرياضية اون لاين

تستقطب المراهنات الرياضية على الإنترنت أعداد كبيرة من اللاعبين من مختلف دول العالم في الوقت الحالي، نظراً لما تحمله من  متعة ومغامرة ومرح وأرباح ضخمة، وما يجعل أعداد المراهنين تتزايد في الفترة الأخيرة سهولة الوصول إلى موقع المراهنات الرياضية، بجانب الإمكانيات والخدمات الكثيرة التي توفرها مواقع المراهنات الرياضية، مثل توفير الأمان وضمان خصوصية المراهنين بها من خلال تقنيات التشفير المتطورة، تقديم الدعم الفني من خلال خدمة العملاء والدعم المادي من خلال العديد من المكافآت، وتوفير مجالات كثيرة جداً للمراهنة من خلال توفير عدد كبير جداً من الألعاب الرياضية والفعاليات المرتبطة بالرياضة، تسهيل عملية الإيداع وسحب الأرباح، وتأمين أموال اللاعبين وغيرها  من الخدمات الأخرى الحصرية التي تضمن لكل مراهن في هذه المواقع الحصول على تجربة مراهنة في أي لعبة رياضية يفضلها بمعايير عالية من الأمان والمتعة والربح.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين عام 2020

1
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
2
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
3
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
4
(9.00/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
5
(8.95/10)
%100 لحد أقصى
€100
عند الايداع الأول
6
(8.65/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
7
(8.45/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء

العثور على موقع مراهنات رياضية اون لاين مناسب

موقع مراهنات رياضية اون لاينما يجعل أعداد جديدة من للاعبين تنضم في كل لحظة إلى مواقع المراهنات الرياضية، سهولة المراهنة والقدرة على تحقيق أرباح منها، ليس بالنسبة للاعبين الخبراء فقط بل للجدد منهم، كل ما على المراهن أن يصل إلى موقع مراهنات رياضية موثوق من بين عشرات مواقع المراهنات عبر الإنترنت، ويقوم بالتسجيل به وإنشاء حساب خاص، ثم إختيار الرياضة التي يفضلها من ضمن قائمة طويلة جداً تضم عدد كبير جداً من أهم وأفضل الرياضات في العالم، وبعدها يختار المباراة  التي يرغب المراهنة بها على الفريق المفضل له أو اللاعب المفضل له ويضع رهانه، ثم ينتظر نتيجة المباراة  وهو يستمتع بمشاهدة أحداث المباراة عبر خدمة البث المباشر التي توفرها معظم مواقع المراهنات الرياضية، إذا صح توقعه وفاز فريق، على الفور يمكنه سحب أرباحه على حسابه البنكي، وهكذا يكون قد حقق كل ما يتمناه من متعة وحماس  وربح ومشاهدة  المباراة في بث حي، هذه الأسباب وغيرها، نجحت في سحب البساط من تحت أقدام مكاتب المراهنات الرياضية التي على أرض الواقع.

مجالات المراهنة في مواقع المراهنات الرياضية الرائدة اون لاين

يسعى كل موقع من مواقع المراهنات الرياضية أن يوفر عدد أكبر من الألعاب الرياضية، بحيث يجذب أعداد أكبر من اللاعبين، وهكذا يضمن النجاح في المنافسة القوية بين باقي مواقع المراهنات الرياضية الأخرى، ويضمن تحقيق أرباح أكبر، وفي الحقيقة كافة مواقع المراهنات الرياضية تقدم لكل زوارها، مائدة  متنوعة عليها الكثير من أنواع الرياضات المختلفة، بحيث يجد كل مراهن اللعبة أو الرياضة التي يرغب المراهنة بها، بل وتوفر العديد من فرص الرهان في المباراة الواحدة، وتبدأ هذه القائمة من سباقات الفورمولا وان، سباقات الهجن، مراهنات سباق الخيل، سباق الدرجات النارية، مراهنات كرة القدم، رياضة الهوكي، التزحلق على الجليد، كرة السلة والتنس، الكريكيت، الجولف وكرة الماء والرياضات القتالية مثل الملاكمة والمصارعة وغيرها الكثير من المسابقات والاحداث الرياضية ذات الاهمية العالمية.

كيف يمكنك المراهنة في موقع المراهنات الرياضية اون لاين

عملية المراهنة في مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت عملية سهلة جداً ولا تحتاج أكثر من دقائق قليلة، يمكن لأي لاعب مبتدئ أن يقوم بها بمجرد أن يختار موقع مراهنات رياضية وفق بعض المعايير، ويفضل أن يكون موقع رائد ويتمتع بالصيت الحسن، ثم القيام بعملية التسجيل وفتح حساب خاص به، وتسير عملية المراهنة على النحو التالي:

  • الإشتراك بموقع المراهنات وفتح حساب خاص به.
  • مطالعة قائمة الألعاب الرياضية لإختيار الرياضة والمباراة التي ترغب الرهان بها
  • ضع رهانك على نتيجة المباراة التي تتوقع أن تنتهى عليها
  • قم بإجراء عملية الدفع بقيمة الرهان الذي تراهن به
  • متابعة أحداث المباراة حتى نهايتها لتتأكد من النتيجة
  • إذا صح توقعك تفوز وتربح قيمة الرهان، وإذا حدث العكس تخسر مال الرهان.

أنواع الرهان الأكثر شهرة في مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت

من أهم مزايا مواقع مراهنات الرياضية اون لاين، أنها توفر الكثير من فرص الرهان على كل مباراة على حدة، بحيث يجد كل مراهن فرص متنوعة يمكنه المشاركة بها بحسب ما يملك من مال، وتعتبر مباريات كرة القدم من أكثر أنواع الرياضات التي تحظى بمشاركة أعداد كبيرة في الرهان عليها، ومن أهم أنواع الرهانات بها ما يلي:

  • الرهان على نتيجة المسابقة النهائية
  • الرهان على الفريق الرابح
  • الرهان على عدد الأهداف الذي سيتم تسجيلها، وعلى عدد النقاط في المباراة
  • بجانب الرهان على الأحداث التي تتخلل المباراة مثل، عدد كروت الإنذار، عدد كروت الطرد، عدد الأخطاء.
  • اللاعب الذي سيحرز أول هدف، اللاعب الأفضل
  • الرهان على الفريق الذي يحرز المركز الأول أو الثاني أو المركز الثالث في المسابقة

ومن الضروري أن يقرأ اللاعب نسبة العوائد والدفع وكل القواعد والشروط الخاصة بكل مباراة أو لعبة رياضية، لأن هذه النقاط تختلف من موقع مراهنات لآخر بحسب سياسته، ولأن معرفة هذه الأمور تسمح له أن يختار أفضل موقع مراهنات يقدم له أفضل فرص المراهنة والربح.

أنواع الرهانات الرياضية: الرهانات الفردية والرهانات التراكمية

بعد أن تكون قد قمت بفتح حساب في موقع من مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت وقمت بعمل إيداع مالي في هذا الحساب، تصبح جاهزًا للبدء في عمل رهان رياضي في الموقع. وفي العموم الرهان الرياضي يوجد له نوعان، ينبغي أن يعرفهما المراهن جيدًا قبل البدء في الرهان، هما:

الرهانات الفردية

الرهان الفردي أو ما يطلق عليه في بعض الأحيان رهان خط المال هو رهان يتم وضعه على نتيجة فردية في لعبة معينة. على سبيل المثال، إذا كان ليفربول يلعب ضد المان سيتي، فهناك 3 نتائج محتملة، هي فوز ليفربول، أو التعادل بين الفريقين أو فوز المان سيتي.  إذا وضعت رهانًا على أي من هذه النتائج الثلاثة، فقد وضعت للتو رهانًا واحدًا. إذا كان توقعك صحيحًا، سوف تربح الرهان وفقا للعوائد المعلنة، وإذا كان توقعك غير صحيح فإنك تخسر قيمة الرهان.

الرهانات التراكمية

الرهانات التراكمية أو المتراكمة (Accumulator Bets) هي عكس الرهانات الفردية، حيث تجمع بالفعل رهانات فردية متعددة في رهان كبير واحد، حيث جميعها يجب ان تكون فائزة حتى تحقق لك الربح. على سبيل المثال، لنفترض ان هناك 3 مباريات كرة قدم تجري في نهاية هذا الأسبوع. هذه المبارايات هي: ليفربول ضد المان سيتي، وأرسنال ضد المان يونايتد، وتشلسي ضد نيوكاسل. بدلاً من مجرد المراهنة على نتيجة مباراة واحدة، فأنت الآن تراهن على نتائج الثلاث مبارايات، وتجمع هذه الرهانات في رهان تراكمي واحد . إذا راهنت على فوز ليفربول، وتعادل الأرسنال، وهزيمة نيوكاسل، فقد وضعت للتو رهانًا على المتراكم.

فهم العوائد واحتمالات الرهانات الرياضية على الإنترنت

هنا سوف تحتاج إلى القيام ببعض العمليات الحسابية البسيطة لتتعرف على مقدار العوائد التي سوف تحصل عليها في رهان رياضي وفقا لنسب العوائد التي يقدمها موقع المراهنات الرياضية في مباراة ما. دعنا نعود إلى نفس المثال السابق حيث مباراة ليفربول ضد المان سيتي. ودعنا نفترض أن عوائد الرهان في الموقع هي: فوز ليفربول (2) – تعادل (3.2) – فوز المان سيتي (2.2)، وقد قمت أنت بوضع رهان بقيمة 5 دولار.

  • إذا راهنت على فوز ليفربول وتحقق رهانك فإن قيمة العوائد تساوي 5*2 = 10 دولار
  • إذا راهنت على التعادل وتحقق رهانك فإن قيمة العوائد تساوي 3.2*5 = 16.0 دولار
  • إذا راهنت على فوز المان سيتي وتحقق رهانك فإن قيمة العوائد تساوي 2.2*5 = 11 دولار.

وفي حالة عدم تحقق رهانك فإنك تخسر مال الرهان.

كيفية عمل الإيداع وسحب الأرباح في مواقع المراهنات الرياضية اون لاين

مواقع المراهنات الرياضية الرائدة، توفر للاعبين بها أفضل الخدمات وتحرص على توفير كل ما يضمن لهم الأمان والسرعة والراحة، وبالنسبة للتعاملات المالية تعتبر من أهم النقاط التي تمنحها موقع المراهنات أهمية كبيرة، ولهذا يعتمد قائمة من خيارات الدفع والسحب التي تتميز بالسرعة الشديدة في تحويل المال سواء منه أو إليه، وتتميز بالأمان والسرية سواء على بيانات اللاعب أو طبيعة العملية المالية، ومن أهم هذه الخيارات بطاقة الماستر والفيزا كارد، محفظة نتلر وباي بال وسكريل وأنتروباي وكاش ماني والتحويل البنكي وغيرها الكثير.

أهم مزايا المراهنة في مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت

مما لا شك فيه أن المراهنات الرياضية اون لاين تحمل الكثير من المزايا والفوائد التي جعلتها تستقطب ملايين اللاعبين من مختلف دول العالم، ومن أهم هذه المزايا:

  1. الوصول السهل والآمن وفي منتهى الخصوصية وبدون أي تكلفة.
  2. الوصول من الهاتف الجوال من أي مكان وفي أي وقت
  3. الحصول على بعض العروض والحوافز المجانية
  4. وجود الكثير من فرص الرهان في عدد كبير جداً من الألعاب الرياضية
  5. سهولة إجراء عملية الدفع وسحب الأرباح
  6. الاستمتاع بخدمة البث الحي لمشاهدة المباراة التي يراهن عليها اللاعب، والتي توفرها مواقع المراهنات الرياضية.

ما ينبغي أن تفعل او تتجنب في المراهنة الرياضية على الإنترنت؟

المراهنات الرياضية اون لاين عند المشاركة في المراهنات الرياضية، وخاصة اللاعبين الجدد ومحدودي الخبرة، لابد أن يتبعوا خطة معينة حتى يمكنهم الفوز، ويطبقوا بعض النصائح والتعليمات لضمان الحصول على تجربة  مراهنة آمنة ومربحة ومثيرة، وقد وضع العديد من الخبراء في مجال المراهنات الرياضية بعض النصائح والاستراتيجيات التي تعتبر بمثابة ضوء لإرشاد هذه الفئة من اللاعبين عند البدء في خوض تجربة المراهنة في أحد مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  1. إختيار موقع مراهنات موثوق قانوني يتمتع بالسمعة الحسنة ويتوفر به عدد كبير من الألعاب الرياضية ويضمن حماية اللاعب وخصوصيته، ويقدم بعض العروض والمكافآت، ويتوفر به عدد جيد من خيارات الدفع والسحب.
  2. شارك في الرهانات البسيطة: إذا كنت لاعب مبتدئ وليس لديك خبرة تسمح لك بالرهان في الرهانات المعقدة التي تقدم أرباح كبيرة، فالأفضل أن تشارك في البداية في الرهانات المباشرة البسيطة، بحيث تكتسب منها الخبرة وبعض الربح، وبعد فترة يمكنك أن تبدأ تجربة المراهنة في مجالات رهان أكبر وأقوى.
  3. الإستفادة من المكافآت والحوافز: حاول إستغلال كل مكافأة أو عرض يقدمها موقع المراهنات الرياضية، والتي تتمثل في رهان مجاني، أو رصيد مالي، بالرغم من أنها قليلة، إلا أنها تمنحك الفرصة المجانية لخوض التجربة، ولكن طالع جيداً الشروط والأحكام قبل قبولها.
  4. لا تراهن إلا في اللعبة التي تعرف قواعدها وتعرف ظروف ولاعبي الفريق الذي ستراهن عليه: لا تندفع في الرهان في رياضة لا تعرف شيئاً عنها، بمجرد رغبتك في الحصول على المتعة والمغامرة والربح الضخم، هذا سيؤدي بك للخسارة غالباً، كن ذكي ولا تراهن إلا في لعبة تعرف قواعدها وطريقة اللعب بها جيداً، بل وتعرف كل ما يخص الفريق أو المتسابق الذي ستراهن عليه، حتى تضمن أعلى فرص الفوز.
  5. كن مدبر جيد لأموالك: مالك هو رفيقك وتذكرة تواجدك في موقع المراهنات، لهذا حاول قدر الإمكان أن تستغل مالك لأعلى درجة في البقاء والمراهنة لوقت أطول، ولا تطارد الخسائر أبداً، بل حاول أن تراهن بمال أنت لست بحاجة له وتراهن به في رهانات عديدة حتى تضمن الفوز حتى في رهان واحد.
  6. الرهان المباشر هو الأفضل لك: من مميزات الرهان المباشر، أنه يسمح لك بمشاهدة جزء من أحداث المباراة قبل وضع الرهان، وهذا يعطيك خلفية عن طبيعة سير الأمور، والمباراة تسير في أي إتجاه، ووفق هذه الأحداث يمكنك أن تضع رهان مباشر نسبة الفوز به كبيرة.
  7. مطالعة نسبة العوائد: تختلف نسبة العوائد من موقع مراهنات لآخر، لهذا لا تهمل نقطة قراءة نسبة العوائد قبل الإشتراك به، لتضمن الحصول على أعلى نسبة ربح عن الفوز.

في النهاية؛ إذا كنت من هواة متابعة واحدة من الالعاب الرياضية، يمكنك أن تستفيد من هذه الهواية، وتشارك في أحد مواقع المراهنات الرياضية الرائدة، وتراهن في واحد من فرص الرهان الكثيرة ذات العوائد العالية في اللعبة التي تفضلها وعلى الفريق الذي تشجعه، وتأكد أنك ستحقق ربح جيد وتحظى بمتعة المشاهدة في البث الحي.

يمكنك المراهنة اون لاين فوراً!