10Bet sport مراجعة
الصفحة الرئيسية » Sportsbooks » 10bet Sport Review
(9.03/10)

يُعد موقع 10Bet للمراهنات الرياضية اون لاين واحد من ضمن أهم خمسة مواقع مراهنات على الإنترنت، يتمتع بسمعة ممتازة، كل الخدمات به تتميز بالعدالة والشفافية. منذ تأسس عام 2003 نجح أن يستقطب ملايين اللاعبين من هواة المراهنات الرياضية، عن طريق تنوع الخدمات التي يقدمها بأعلى معايير الدقة والأمان!

بونص ترحيبي
100$
تصل الى 100%
أطلب المكافأة ›

موقع 10Bet للمراهنات الرياضية

بقلم هاشم علي | 21/06/2021

يُعد موقع 10Bet للمراهنات الرياضية اون لاين واحد من ضمن أهم خمسة مواقع مراهنات على الإنترنت، يتمتع بسمعة طيبة، كل الخدمات به تتميز بالعدالة والشفافية. منذ تأسس عام 2003 نجح أن يستقطب ملايين اللاعبين من هواة المراهنات الرياضية، عن طريق تنوع الخدمات التي يقدمها بأعلى معايير الدقة والأمان. الموقع مرخص من ولاية مالطا حيث المقر الرئيسي له، ويعمل بمعايير عالية من الدقة والشفافية عبر منصة احترافية تتجاوب مع الهاتف الجوال بسرعة. يوفر موقع 10Bet الرهانات المباشرة وغيرها في عدد كبير من أهم الرياضات والأحداث الهامة، سهل التصفح من خلال واجهة بسيطة أنيقة، تصميم الموقع حديث ذو نمط تقليدي، يرحب باللاعبين العرب بالرغم من أنه لا يقدم خدماته باللغة العربية إلا أنه يقدم العاب الكازينو اون لاين لمن يرغب في استراحة مثيرة وممتعة.

المكافآت والحوافز في موقع 10Bet للمراهنات الرياضية

يوفر لك موقع 10Bet للمراهنات الرياضية اون لاين فرصة البدء في الرهان الرياضي بأقل رصيد لديك، من خلال المكافأة الترحيبية التي يقدمها لك بعد أول إيداع ليسمح لك بالتعرف على أساسيات الرهان والاحتمالات ونسب العوائد. بينما يقدم عروض أخرى متنوعة لكل اللاعبين به وخاصة الدائمين الأوفياء، منها بالطبع برنامج الولاء الى جانب أنه يجري العديد من المسابقات اختيار الفائزين عشوائياً ومنحهم مكافآت سخية، مثل مكافأة استرجاع المال. هناك العديد من العروض المتميزة الأخرى يمكنك الاطلاع عليها في صفحة عروض موقع 10Bet للمراهنات الرياضية اون لاين لتختار الأنسب لك.

خيارات الرهان في موقع 10Bet اون لاين للمراهنات الرياضية

يوفر لك موقع 10Bet للمراهنات الرياضية اون لاين مجموعة ضخمة من أفضل خيارات الرهان ذات العوائد المرتفعة، منها الرهان المباشر على مجموعة من أفضل الرياضات وأكثرها شهرة، تتصدر مراهنات بطولات كرة القدم قائمة الرياضات المتاحة للرهان، حيث يوفر الموقع الرهان على العديد من الدوريات الأكثر شهرة وخاصة الأوروبية في مقدمتها الدوري الإنجليزي الساخن، الدوري الإسباني المثير والدوري الإيطالي العريق. كما يوفر مسابقات إقليمية ودولية مثل مسابقة الدوري الأوروبي ودوري الأبطال والأولمبياد، أما الرياضات الأخرى يتوفر منها رياضة كرة السلة، مراهنات سباقات الخيل، التنس، سباقات الدراجات، الكرة الطائرة، الجولف، الكريكيت، الهوكي، كرة القدم الأمريكية، الرجبي، التزحلق على الجليد، الملاكمة، العاب الماء وهناك الكثير غير ذلك.

البث المباشر في موقع 10Bet للمراهنات الرياضية اون لاين

موقع 10Bet للمراهنات الرياضية اون لاين لا يوفر خدمة البث الحي للأحداث الرياضية حتى الآن، ومع هذا يوفر الرهان المباشر والرهان أثناء المباراة، ويقدم لك كل ما تحتاجه من بيانات وتحليلات فنية للخبراء وأخبار طازجة عن الفرق واللاعبين وسجلاتهم في الفترات السابقة للمباراة، لتضع رهان مباشر نسبة الفوز به مؤكدة، بما جعل نسبة العوائد في الموقع تزيد عن 95.5%، وهذا بفضل كل هذا الدعم والأجواء الآمنة المرحة والتعامل الشفاف الذي ساعدك على التركيز واختيار الرهان الأكثر فوزاً.

طرق الدفع والسحب في موقع 10Bet للمراهنات الرياضية اون لاين

في قسم المدفوعات في موقع 10Bet للمراهنات الرياضية اون لاين، ستجد قائمة طويلة تشمل عدد كبير من أهم وأفضل طرق الدفع والسحب، ومعظمها مدعوم في كل الدول العربية، تتميز هذه الوسائل بالسرعة الشديدة في تحويل الأموال والأمان والمصداقية، يمكنك أن تختار منها ما تفضل التعامل به على الإنترنت. من أهم هذه الطرق وأكثرها شيوعاً بطاقة الفيزا والماستر كارد، محفظة سكريل، نتلر، باي سيف كارد والعديد من المحافظ الإلكترونية، الشيكات والتحويلات المصرفية المباشرة، وبطاقات الدفع المسبق. الأجمل هو أنك تستطيع استخدام نفس وسيلة الإيداع لعملية السحب. الموقع لا يفرض أي رسوم على عمليات السحب، يمكنك أيضاً التعامل بعدد كبير من العملات منها اليورو، الين الياباني، الفرنك السويسري، اليورو والدولار الأمريكي.

فريق خدمة العملاء في موقع 10Bet للمراهنات الرياضية

  للمراهنات الرياضية فنياً ومعنوياً من خلال توفير قسم خاص لخدمة العملاء، يعمل به طاقم من الفنيين والخبراء المدربين جيداً ومن يمتازون باللباقة والجاذبية، يستقبلون أي سؤال في أي وقت من اليوم (24/7)، لديهم الكفاءة أيضاً على تقديم حلول مبتكرة لأي عقبة تصادفك خلال المراهنة في الموقع، هذه الخدمة تدعم العديد من اللغات مثل الإنجليزية والسويدية والألمانية والنرويجية، ولكنها لا تدعم العربية، يمكن التواصل مع فريق الدعم الفني عن طريق الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو المكالمة الهاتفية، كما يخصص الموقع قسم للأسئلة الشائعة للدعم الفوري.

المراهنة النزيهة والآمنة في موقع 10Bet للمراهنات الرياضية

يقدم موقع 10Bet للمراهنات الرياضية اون لاين دعماَ فنياً ومعنوياً من خلال توفير قسم خاص لخدمة العملاء، يعمل به طاقم من الفنيين والخبراء المدربين جيداً يمتازون باللباقة والجاذبية، يستقبلون أي سؤال في أي وقت من اليوم (24/7). لديهم الكفاءة أيضاً على تقديم حلول مبتكرة لأي عقبة تصادفك خلال المراهنة في الموقع. هذه الخدمة تدعم العديد من اللغات مثل الإنجليزية والسويدية والألمانية والنرويجية، ولكنها لا تدعم العربية. يمكن التواصل مع فريق الدعم الفني عن طريق الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو المكالمة الهاتفية، كما يخصص الموقع قسم للأسئلة الشائعة للدعم الفوري.

مميزات موقع 10Bet للمراهنات الرياضية اون لاين

  • موقع آمن يقبل اللاعبين العرب
  • يقدم 10bet العاب الكازينو اون لاين
  • يقدم مكافأة ترحيبية بقيمة 500$
  • يمكن الوصول له عبر الهاتف المحمول
  • طرق دفع وسحب متنوعة ومدعومة في البلاد العربية
  • الدعم الفني متاح على مدار الساعة
  • خدمة العملاء تدعم الدردشة الحية

عيوب موقع 10Bet للمراهنات الرياضية اون لاين

  • لا يتوفر به خدمة البث الحي
  • خدمة الدعم الفني غير متاحة باللغة العربية

 

خلاصة مراجعة وتقييم موقع 10Bet للمراهنات الرياضية؛ يمكننا بكل حيادية أن نقول أن موقع 10Bet للمراهنات الرياضية يعتبر المكان المثالي المضمون لك إذا كنت ترغب في الاستفادة من هوايتك لمتابعة الأحداث الرياضية، تراهن وتربح المال ولا تقلق فهو سيمنحك مكافأة ترحيبية ضخمة. التسجيل به سهل ويمكنك الوصول له عبر هاتفك الجوال، وتأكد أن معلوماتك الخاصة وأموالك في أمان حقيقية، فهو موقع قانوني مرخص ذو سمعة ممتازة يقدم أعلى احتمالات في مجموعة من أفضل خيارات الرهان في باقة من أكثر الرياضات شهرة.

جرب الآن المراهنة في موقع 10Bet للمراهنات الرياضية، وتأكد أنه سيوفر لك كل ما يلزمك لتحصل على الإثارة والترفيه والأرباح الضخمة!

مجموعة ضخمة للرياضات الشعبية
مرخص من ولاية مالطا
يوفر العاب الكازينو
أفضل أسواق المراهنات: 36
سرعة الدفع: 1 - 7 أيام
دردشة مباشرة
إيجابيات:
موقع آمن يقبل اللاعبين العرب
يمكن الوصول له عبر الهاتف المحمول
طرق دفع وسحب متنوعة ومدعومة في البلاد العربية
خدمة العملاء تدعم الدردشة الحية
الدعم الفني متاح على مدار الساعة
يقدم العاب الكازينو اون لاين
سلبيات:
لا يتوفر به خدمة البث الحي
خدمة الدعم الفني غير متاحة باللغة العربية

المعاملات المصرفية

معلومات عامة

أسم الموقع الرياضي
10Bet sport
البريد الإلكتروني لخدمة الدعم
موقع الكازينو
تاريخ الإصدار
2003
ترخيص
ولاية مالطا وهيئة الأمم المتحدة
لغات
الإنجليزية, النرويجية, السويدية, الالمانية
عملات
دولار أمريكي, يورو
هاتف
0035956940306

التحويلات

مدة السحب:
المحافظ الالكترونية: 12-24 ساعة
بطاقة الفيزا والماستركارد: 3-5 ايام
المحافظ الالكترونية: 12-24 ساعة
حدود السحب:
10،000 يورو أسبوعياًُ
10Bet sport مكافآت الموقع
بونص ترحيبي 100$ تصل الى 100%

Error message

Notice: Undefined index: und in newcas_views_pre_render() (line 272 of /home/euuutxir/public_html/sites/all/themes/newcas/template.php).
آخر الإحصائيات
+26
مراجعة كازينو
+30
أفضل العاب الكازينو
+50
مكافآت حصرية