VIP Ex. Lounge Sport مراجعة
الصفحة الرئيسية » Sportsbooks » مراجعة موقع في أي بي إكسكلوسيف للمراهنات الرياضية اون لاين
(9.25/10)

بدأ موقع في أي بي إكسكلوسيف لاونج للمراهنات الرياضية اون لاين عظيماً، فهو يقدم مراهنات رياضية على جميع الأحداث والمباريات الرياضية، مما سمح له أن يستقطب أعداد كبيرة من محبي الرياضة والمراهنين في العالم وفي الدول العربية بشكل خاص لتوفيره اللغة العربية، حتى أنه تفوق بجدارة على مواقع المراهنات الرياضية التي تعمل منذ سنوات طويلة على الإنترنت.

%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
أطلب المكافأة ›

مراجعة موقع في أي بي إكسكلوسيف للمراهنات الرياضية اون لاين

بدأ موقع في أي بي إكسكلوسيف لاونج للمراهنات الرياضية اون لاين عام 2013 عملاقاً، فهو يقدم كافة خدمات المراهنات بمعايير فائقة الجودة والكفاءة وبتنوع شديد، مما سمح له أن يستقطب أعداد كبيرة من اللاعبين في العالم وفي الدول العربية بشكل خاص، حتى أنه تفوق بجدارة على مواقع المراهنات الرياضية التي تعمل منذ سنوات طويلة على الإنترنت.

يوفر موقع إكسكلوسيف للمراهنات الرياضية اون لاين (Sport VIP Exclusive Lounge) عدد كبير جداً من الرياضات والفعاليات ذات الأهمية الشعبية، سواء رياضات فردية أو جماعية، بما يسمح للاعب أن يحقق أعلى نسبة عوائد ممكنة، ويوفر أعلى معايير الأمان والخصوصية لكل اللاعبين من مختلف الجنسيات، يقدم نوعيات متميزة من المكافآت والترقيات المجانية لدعم اللاعبين مادياً، يخصص لهم فريق متكامل للدعم الفني السريع بالعديد من الطرق ومدعوم بالعديد من اللغات العالمية من بينها الإنجليزية والعربية، يسمح لهم بعمل الإيداعات بالعملة المتوفرة لديهم وبالوسيلة التي تناسبهم، من أجل مزيد من التسهيلات، كل هذه الخدمات والمزايا تجعل اللاعب في منتهى الراحة والأمان، تسمح له أن يحصل على المتعة والإثارة وهو يشاهد أحداث المباراة، والأهم أن عملية التسجيل في موقع في أي بي إكسكلوسيف من أسهل ما يكون لا تستغرق أكثر من 3 دقائق.

مكافآت موقع إكسكلوسيف للمراهنات الرياضية (VIP Ex. Lounge)

مكافآت موقع إكسكلوسيف للمراهنات الرياضية إذا كنت من المحظوظين وإشتركت في موقع في أي بي إكسكلوسيف للمراهنات الرياضية، ستحصل على العديد من الحوافز والمكافآت التي تدعم رصيدك وتسمح لك بالرهان في العديد من الرياضات المختلفة، وفي مقدمة هذه الحوافز مكافأة أول إيداع الكبيرة التي تقدر بقيمة 100 دولار وبنسبة 100% من قيمة الإيداع، أيضاً يقدم مكافأة تتراوح ما بين 2 إلى 100 دولار عند الرهان على بعض المباريات المحددة بغض النظر عن فوز اللاعب بها، بالإضافة إلى مكافأة الرهان في أول أيام الأسبوع، في كل الأحوال ستحصل على مكافأة تضاعف الإثارة في تجربة المراهنة الخاصة بك، وتعزز فرصتك في الربح. لا ننسى مكافاة الكازينو اون لاين التي سبق وشرحنا عنها في مراجعة كازينو في أي بي إكسكلوسيف لاونج اون لاين على موقعنا.

* الرجاء الإنتباه هنا إحتمالية تغيير مكافآت الموقع وشروطها في اي وقت كان. لذا عليك مراجعة شروط المكافآت على الموقع الرسمي لشركة في أي بي إكسكلوسيف لاونج.

المراهنات الرياضية في موقع في أي بي إكسكلوسيف اون لاين

في موقع في أي بي إكسكلوسيف للمراهنات الرياضية اون لاين (Sport VIP Exclusive Lounge)، ستجد على مدار الساعة في اليوم الحدث الرياضي الذي تراهن عليه وتحقق أرباح جيدة، فهو يقوم بتغطية عدد كبير من الرياضات والفعاليات الرياضية التي تتزايد بشكل متواصل في الآونة الاخيرة. ومن المراهنات الرياضية التي يوفرها موقع في أي بي إكسكلوسيف مراهنات كرة القدم اون لاين في جميع الدوريات مثل الدوري الإسباني الذي يتمتع بشعبية غير مسبوقة في كل أنحاء العالم، لأنه يضم أفضل الفرق وأفضل اللاعبين في العالم، والدوري الإنجليزي الذي يتمتع الآن بإقبال شديد من كل هواة اللعبة، نظراً للحماس به والإثارة والتحدي بين أشهر الفرق مثل فريق ليفربول والمان يونايتد والمان سيتي، الدوري الألماني العريق، الدوري الفرنسي، الدوري الإيطالي والبلجيكي. كما يقدم المراهنات على كرة القدم في الدوريات العربية مثل الدوري المصري، الدوري السعودي، الكويتي وغيره. لا تقتصر مراهنات كرة القدم على الدوريات فقط، فيقوم الموقع بتغطية التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم، وتغطية بطولات اوروبا، كأس أوروبا وكأس أفريقيا.  

أيضاً يوفر موقع في أي بي إكسكلوسيف الرهان على كثير من الرياضات الأخرى مثل مراهنات سباقات السيارات التي يمكن من خلالها تحقيق أرباح كبيرة، مراهنات سباقات الخيل التي تتمتع بنسبة مشاهدة كبيرة خاصة في الدول العربية، بجانب مراهنات سباق الهجن، مراهنات سباقات الدرجات النارية رياضة، الهوكي، الجولف والكريكيت المشهورة في الدول الأوروبية، فضلاً عن لعبة كرة التنس،ولعبة الكرة الطائرة، لعبة الشطرنج والبيسبول وكرة السلة وغيرها الكثير. لا ننسى توفير مراهنات الرياضات الإلكترونية التي تنمو بشكل متسارع في العالم العربي. كما يقدم موقع في أي بي إكسكلوسيف الكثير من فرص الرهان المتنوع ذات العوائد الكبيرة وحدود الرهان العالية والمنخفضة، بما يسمح لكل لاعب أن يجد نوع الرهان الذي يتناسب مع إمكانياته المالية.

الأمان في موقع (VIP Ex. Lounge) للمراهنات الرياضية اون لاين

يعتبر موقع في أي بي إكسكلوسيف (Sport VIP Exclusive Lounge)، المكان الأجدر بتواجدك به، نظراً للأجواء الآمنة به وفرص الرهان النزيهة، وهو ملتزم تماماً بتطبيق هذه المعايير بجانب الكفاءة والجودة والخصوصية، فهو موقع حريص على سمعته في المحافل الدولية وبين المنظمات الدولية المراقبة له، هو موقع مرخص ويعمل بشكل قانوني من قبل ولاية كوراساو الدولية، يطبق أعلى معايير النزاهة لضمان حقوق كل لاعب من زبائنه، يستخدم أفضل البرمجيات وأحدثها لضمان نتائج عادلة لكل اللاعبين، ويقدم أعلى نسبة العوائد على الكثير من فرص الرهان، هذه المعايير تضمن لكل لاعب حصوله على فرصه الحقيقية والآمنة لتحقيق أعلى الأرباح، هذا بخلاف أن الموقع مشفر بالكامل بأحدث برمجيات التشفير، وهذا يجعل كافة المراهنين به في أمان تام وخصوصية كاملة سواء على بياناتهم الشخصية أو تعاملاتهم المالية.

التعاملات المالية في موقع إكسكلوسيف (VIP Ex. Lounge Sport)

كل التعاملات المالية في موقع في أي بي إكسكلوسيف اون لاين مضمونة تماماً، تتم بمنتهى الأمان والسرعة الفورية، سواء كانت عمليات دفع أو سحب، لأن هذا الموقع الرائد يوفر مجموعة كبيرة من طرق التعامل المالي التي تتنوع ما بين العريق مثل التحويل المصرفي، والحديث مثل البطاقات الإئتمانية مثل الفيزا كارد والمحافظ الإلكترونية مثل سكريل ونتلر وبطاقات الدفع المسبق، يمكنك من أي مكان متواجد به أن تختار الوسيلة التي تناسبك من قائمة خيارات الدفع بالموقع، وتأكد أن أموالك وبياناتك الخاصة في سرية تامة، كما تتم عمليات السحب في موقع في أي بي إكسكلوسيف بسرعة كبيرة لا تتجاوز الخمسة أيام وبحد أقصي كبير، ويمكن للاعب أن يستخدم العملة المتوفرة لديه في التعامل مع الموقع، من ضمن العملات المقبولة مثل اليورو والدولار الامريكي وغيره من العملات.

فريق الدعم في موقع في أي بي إكسكلوسيف للمراهنات الرياضية

من أهم  خدمات موقع في أي بي إكسكلوسيف (Sport VIP Exclusive Lounge)، فريق الدعم الفني الذي يتجاوب بمنتهى السرعة مع كل اتصال يأتي إليه، ويقدم الرد بكل ود وإحترام فائق وباحترافية شديدة، يمكنه الرد بالعديد من اللغات مثل العربية، الإنجليزية، الفرنسية والكردية وغيرها، هذا الفريق الرائع يمكنه إيجاد حلول ذكية لكثير من المشكلات تخص أي خدمة من خدمات الموقع، وغير أنه متاح طوال ساعات اليوم وكل أيام الأسبوع، يمكن التواصل معه عبر البريد الالكتروني والهاتف الجوال، وعبر خدمة المحادثة الحية (الدردشة).

أهم مزايا موقع في أي بي إكسكلوسيف للمراهنات الرياضية اون لاين

لنضع هنا النقاط على الحروف ونوضح أهم صفات موقع في أي بي إكسكلوسيف للمراهنات الرياضية اون لاين (Sport VIP Exclusive Lounge)، بشكل مختصر.

إيجابيات موقع في أي بي إكسكلوسيف للمراهنات الرياضية اون لاين:

  1. موقع متوافق مع الهاتف الجوال
  2. موقع في أي بي إكسكلوسيفموقع مرخص ويتمتع بالنزاهة والشفافية
  3. يوفر مجموعة كبيرة من أشهر الرياضات
  4. موقع باللغة العربية ويرحب العرب بمكافأة حصرية
  5. يقدم دعم متواصل ومدعوم باللغة العربية وغيرها من اللغات الاخرى
  6. يكافئ اللاعبين به الجدد والدائمين
  7. تشكيلة كبيرة في التعاملات المالية التي تلائم المراهن العربي
  8. يقدم خدمة المراهنة على العاب كازينو على الموقع ذاته

سلبيات موقع في أي  بي إكسكلوسيف:

لا يوجد به عيوب أو سلبيات إلا أنه لا يوفر خدمة البث الحي لتغطية الألعاب الرياضية، ومن المتوقع أن يوفرها في المستقبل القريب.

في نهاية مراجعة موقع في أي بي إكسكلوسيف للمراهنات الرياضية اون لاين فيمكننا أن نصرح بأنه موقع قادر بكفاءة عالية على توفير المراهنة الرياضية بأعلى المعايير الممكنة، سواء بحزمة من الرياضات والأحداث الرياضية المتنوعة ذات الجماهيرية الكبيرة الى جانب تقديم أعلى نسبة العوائد مع الكثير من فرص الرهان المتنوعة، ومن جهة الأمان فهو يعمل بتقنيات تشفير عالمية، وبرمجيات اللعب به تعمل بحيادية ونزاهة عالية، ويوفر ويقدم الدعم الفني بأكثر من وسيلة طوال اليوم وباللغة العربية.

يمكنك الآن الإشتراك في موقع في أي بي إكسكلوسيف (Sport VIP Exclusive Lounge) والتأكد مما وجدناه من خدمات!

موقع شامل باللغة العربية
مراهنات رياضية كثيرة
خدمة دعم ممتازة
أفضل أسواق المراهنات: 400
سرعة الدفع: يومين الى 3 أيام
دردشة مباشرة
إيجابيات:
أسواق رياضية لا تعد ولا تحصى
موقع متوافق مع الهاتف الذكي
مكافأة ترحيبية رائعة
يوفر المراهنة المباشرة
متعدد اللغات ومنها اللغة العربية
معاملات مالية متنوعة
موقع سهل الإستخدام
خدمة دعم على مدار الساعة
سلبيات:
لا يوفر البث المباشر للأحداث الرياضية

المعاملات المصرفية

معلومات عامة

أسم الموقع الرياضي
VIP Ex. Lounge Sport
البريد الإلكتروني لخدمة الدعم
موقع الكازينو
تاريخ الإصدار
2013
ترخيص
ولاية كوراساو
لغات
العربية, الإنجليزية, الألمانية, الإسبانية, الإسبانية, الفرنسية
عملات
دولار أمريكي, يورو
هاتف
0043720828442

التحويلات

مدة السحب:
بطاقة الفيزا والماستركارد: 3-5 ايام
التحويل المصرفي: 3-5 ايام
المحافظ الالكترونية: 24 - 48 ساعة
حدود السحب:
8000 دولار شهرياً
VIP Ex. Lounge Sport مكافآت الموقع
%100 لحد أقصى $100 عند الايداع الأول
آخر الإحصائيات
+11
مراجعة كازينو
+28
أفضل العاب الكازينو
+19
مكافآت حصرية