مراهنات كرة السلة اون لاين

يفضل الكثير من اللاعبين مراهنات كرة السلة اون لاين. فهذه الرياضة على وجه التحديد لها جمهور كبير من المتابعين من الدول العربية. يعود ذلك إلى أن رياضة كرة السلة تتميز بالإثارة والتشويق. ترى جميع اللاعبين يجرون على أرضية الملعب، ويتم تسجيل النقاط. من الطبيعي أن تشجع فريق كرة السلة المفضل لديك، وستستمتع أيضًا عند مشاهدة أي مباراة كرة السلة. نظرًا لاهتمام الكثير من العرب بالاشتراك في مراهنات كرة السلة اون لاين، فلقد قامت مواقع المراهنات الرياضية عبر الانترنت بتوفير هذه الميزة لك. عند المراهنة على كرة السلة على الانترنت سيكون لديك فرصة لربح مال حقيقي. فلن تستمتع بمشاهدة المباراة فقط، بل ستضع رهانك ويزيد مستوى الإثارة.

أفضل مواقع مراهنات كرة السلة اون لاين عام 2021

1
(8.00/10)
%100 لحد أقصى
$50
عند الايداع الاول
2
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
3
(9.55/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
4
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
5
(9.20/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
6
(9.18/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
7
(9.10/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
8
(9.06/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء

قواعد وقوانين رياضة كرة السلة

مراهنات كرة السلة اون لاينرياضة كرة السلة هي أحد الرياضات الجماعية المشهورة. يتم اللعب على ملعب من نوع خاص يحتوي على عمودين مثبت أعلى كلاهما سلة يتواجد على أرض الملعب. تتكون مباراة كرة السلة من أربعة أشواط، مدة كل شوط هي 10 دقائق وتصل إلى 12 دقيقة في مباريات الدوري الأمريكي لكرة السلة. أي مباراة في هذا الرياضة تجمع بين فريقين يتنافسان من أجل الفوز بالمباراة. فريق كرة السلة يتكون من خمسة لاعبين يتميزون بأطوال عالية لكي يتمكنوا من الوصول للسلة بسهولة. بالطبع يكون هناك المزيد من اللاعبين خارج الملعب على مقاعد البدلاء يتم اللجوء إليهم في حالة إصابة اللاعبين الأساسيين أو في أي حالة أخرى. يتم استخدام كرة من نوع خاص، يتبادل اللاعبين رمي الكرة لبعضهم البعض بالأيدي مع الحرص على عدم حصول الفريق الأخر على الكرة. يجرى اللاعب بالكرة من خلال ضربها لأعلى ولأسفل بيديه على أرضية الملعب. إذا امسك اللاعب الكرة لفترة طويلة، يتم احتساب خطأ عليه لصالح الفريق الأخر.

لا يجوز ضرب الكرة بالأقدام، ويتم احتساب خطأ على ذلك. إذا حصل أحد اللاعبين على خمسة أخطاء يتم طرده من المباراة ولا يجوز استبداله. يسعى كلا الفريقين إلى تسجيل أكبر عدد من النقاط من خلال رمي الكرة داخل السلة الخاصة بالفريق الأخر. كل كرة تدخل في سلة الفريق المنافس يتم احتسابها بعدد معين من النقاط. فالرميات الحرة تُحتسب بنقطة واحدة، بينما يحصل الفريق على نقطتين إذا دخلت الكرة من داخل قوس الثلاث نقاط. في حالة دخلت الكرة للسلة من خلال رميها من خارج هذا القوس، فإن الهدف يتم احتسابه بثلاث نقاط. الفريق الفائز هو الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط عند نهاية المباراة.

أنواع رهانات كرة السلة اون لاين

مراهنات كرة السلة اون لاين متوفرة بسهولة على مواقع المراهنات الرياضية على الانترنت. قبل الاشتراك في هذا النوع من المراهنات الرياضية، عليك أن تتعرف على أنواع الرهانات الموجودة والفرق بينها. فهمك لهذه الأمور سيساعدك على الاختيار الجيد للرهان وعدم الوقوع في أي أخطاء. هناك الكثير من أنواع الرهان على كرة السلة على الانترنت. أهم هذه الرهانات هي كالتالي:

  • رهان الفريق الفائز: هذا الرهان هو الشائع في جميع الرياضات وليس فقط في كرة السلة. تعرف جيدًا أنه عليك توقع الفريق الفائز بالمباراة في هذا الرهان. إذا كان توقعك صحيح تربح الرهان. يكون هناك بالطبع احتمالات تحدد إمكانية فوز كل فريق. بناء على هذه الاحتمالات يتم توزيع العوائد.
  •  رهان الإعاقة أو هاندي كاب: اختيارك لهذا الرهان يعتمد على الكثير من البحث عن كلا الفريقين والمستوى الفني لكليهما. من خلال البحث والدراسة ستتمكن من التعرف على فرق المستوى الفني بين الفريقين وأيهما سيفوز. لا يتوقف هذا الرهان عن هذا الحد، بل يجب عليك أن تتوقع فرق الأهداف أو النقاط بين الفريقين. فعلى سبيل المثال، أن تضع الرهان على أن يكون الفرق بين النقاط التي يحصل عليها كل فريق لا يقل عن 10. إذا فاز الفريق الذي اخترته بفرق نقاط أقل من 10 كما في هذا المثال، تكون قد خسرت الرهان.
  • رهان أعلى/أقل: يتم في هذا الرهان المراهنة على إجمالي عدد النقاط التي يحصل عليها الفريقين. فعلى سبيل المثال، هناك رهان أعلى 200 الذي يعني أن مجموع نقاط الفريقين يكون أعلى من الرقم 200. هناك أيضًا رهان أقل 120 مثلًا الذي يعني أن مجموع نقاط الفريقين سيكون أقل من 120. هذا النوع من الرهانات يحتاج إلى الكثير من المهارة وليس سهلًا. على الرغم من ذلك، فبعد القليل من الوقت ستكتسب هذه المهارة وتصبح أحد المحترفين.

هناك بالطبع أنواع أخرى من الرهان ولكن الأنواع السابقة هي الأكثر شهرة. يجب عليك أن تختار الرهان المناسب لك مع النظر للاحتمالات والعوائد المتوقعة من هذا الرهان.

كيفية المراهنة على رياضة كرة السلة اون لاين

طريقة الاشتراك في مراهنات كرة السلة اونلاين هو أمر سهل. فهذا النوع من المراهنات متوفر على الكثير من مواقع المراهنات الرياضية وهو متوفر ايضًا لرياضات اخرى كثيرة مثل مراهنات كرة القدم اون لاين،  مراهنات سباق الخيل اون لاين وغيرها.  لذا، عليك في البداية أن تقوم باختيار موقع رياضي يوفر لك مراهنات كرة السلة على الإنترنت. يمكنك الاستعانة بمواقع المراهنات التي نوصي بها هنا. فجميع هذه المواقع موثوقة ومرخصة. ستحصل على قدر كبير من الأمان والخصوصية على أي موقع منها. بعد عملية الاشتراك، يجب عليك أن تقوم بتمويل حسابك بمبلغ من المال لكي تتمكن من المراهنة بمال حقيقي.

الخطوة التالية، قم بالبحث عن رياضة مراهنات كرة السلة اون لاين في موقع المراهنات الخاص بك. تعرف على مواعيد إقامة المباريات واختر الرهان الذي تفضله. قم بتأكيد الرهان وانتظر حتى يتم إقامة المباراة لتتعرف على نتيجة رهانك. كما ترى، فإن المراهنة على كرة السلة اون لاين هو أمر في غاية البساطة. يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك الجوال لوضع الرهان الخاص بك.

نصائح المراهنة على كرة السلة اون لاين

قبل أن تضع رهانك على أي مباراة مراهنات كرة السلة اون لاين، يجب أن تتضع في اعتبارك بعض النصائح. اختر المراهنة على مباراة لا يكون موعد إقامتها قريب لكي يكون لديك الوقت الكافي للبحث ومعرفة نقاط القوة والضعف لدى كل فريق. تعرف على الحالة الفنية وتشكيل كل فريق. فقد يؤثر غياب لاعب فعال لسبب الاصابة أو لأي سبب أخر على أداء الفريق في هذه المباراة. من المهم أيضًا أن تنظر إلى نتائج المباريات السابقة التي جمعت نفس الفريقين. فالفريق صاحب أكبر عدد من الانتصارات هو المرجح للفوز في أغلب الأحيان مع النظر لحالة الفريق الحالية. في البداية، اختر الرهانات السهلة وغير المعقدة في كرة السلة. ابتعد عن رهان الإعاقة ومن الأفضل لك أن تختار رهان الفائز. احتفظ بسجل لجميع المراهنات التي قمت بوضعها للاستفادة منها في المستقبل.

أشهر بطولات ومسابقات كرة السلة

رياضة كرة السلة هي من الرياضات العالمية. يتم تنظيم الكثير من البطولات والمسابقات في هذه الرياضة. يقوم الاتحاد الدولي لكرة السلة FIBA بتنظيم كأس العالم لكرة السلة. هناك أيضًا الدوري الأمريكي لكرة السلة، كأس الأمم الأفريقية لكرة السلة، كأس أمم أوروبا لكرة السلة وغير ذلك. من أشهر لاعبي كرة السلة: ليبرون جيمس، ويلت تشامبرلين ومايكل جوردن.

اشترك في موقع مراهنات رياضية موثوق واستمتع في مراهنات كرة السلة اون لاين الآن. راهن واربح!